Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تعرف على ما تفكر فيه المرأة من خلال طريقة وضع ساقيها

خلال حياتنا اليومية نقوم بالكثير من الأنشطة و التي تختلف كثيرا من وقت لآخر , و لكن ما يبقى هو شخصية الإنسان الحقيقية و التي قد تظهر في بعض التصرفات , و لكن هناك طريقة أخرى للكشف عن شخصية الإنسان أو بعض جوانبها ألا و هي لغة الجسد .

تعد لغة الجسد من الطرق المميزة للكشف عن شخصية الإنسان و بعض أفكاره و رغباته , و لكن قليلون من يملكون القدرة على قراءه تلك اللغة , و في ذلك المقال سوف نخبرك عن لغة الساقين أثناء الجلوس .

لغة الجسد لوضع الساقين

الوضع الأول

تتصف النساء اللاتي يجلسن في ذلك الوضع بأنهن مترددات و يبالغن فيما يقدرون عليه و ما لديهم من إمكانيات , يرغبون في الانطواء كثيرا و في الانعزال عن الناس , فلا يحبون الأماكن أو الأجواء الصاخبة .

لكن على الرغم من ذلك يتسمن بالدقة , فيشعرن بالانزعاج كونهن لا يمكنهن تحقيق ذلك , بالإضافة إلى أنهن لديهن القدرة على فهم الإنسان و تحليله و بخاصة من يمكنه التعامل معهن بطريقة دقيقة و صحيحة .

الوضع الثاني

يمثل هذا الوضع الشخصية الواثقة من إمكانياتها و قدراتها , فتتسم صاحبة تلك الطريقة في الجلوس بشخصية قيادية , و تكون دائما مستعدة لتقديم الكثير من التضحيات لكي تتميز و ترتقي في عملها , لا تحب الرتابة و الروتين و تميل دائما إلى التغيير السريع في الأمور .

يشيع هذا الوضع في الجلوس في أوروبا و آسيا نظرا لتمتع الكثير من النساء هناك بتلك الشخصية .

الوضع الثالث

تتسم تلك الشخصية بمفهوم خاص للنظام و الترتيب و للحياة بشكل عام , و تتسم بقدرتها الكبيرة على إيجاد الأشياء المطلوبة بكل سهولة , فيسهل عليهن معرفة أماكن الأشياء و القدرة على ترتيب الأمور .

لكن للأسف و على الرغم من كل ذلك دائما يتهمن ظلما بعدم النظام و عدم الترتيب , و لكن ما يعيبهن حقا هو عدو القدرة على التركيز في شيء معين لفترة طويلة .

الوضع الرابع

تتميز تلك الشخصية بأنها مخلصة و صادقة و صريحة و مباشرة , هذا بالإضافة إلى الاتسام بالدقة و الانتظام و الانضباط و الذكاء , و غالبا تكون تلك الشخصيات متطلعة بشكل كبير إلى المثالية .

تمتاز صاحبة ذلك الوضع بقلب من ذهب على الرغم من تعاملها عادة مع الآخرون بطريقة جدية و حازمة و صارمة و محاولة إلغاء مشاعرها تماما .

الوضع الخامس

تمثل تلك الشخصية المرأة المعقدة المتحفظة , فتتسم بالحساسية الشديدة و بخاصة تجاه أي نقد حتى و إن كان بسيط للغاية , و لذلك يجب على من يعرفهن و بخاصة أصدقائهم أن يكونوا حريصين عند التعامل معهن من أجل الحفاظ على العلاقات الطيبة بينهم .

قد يهمك أيضا كيف تصبحين جذابة و تظهرين أُنوثتكِ و جمالكِ فى العيد فى 7 خطوات بسيطة

و من هنا يتضح مدى أهمية لغة الجسد في وضع الجلوس لتحديد الشخصية و فهمها و معرفة كيفية التعامل معها .

عن الكاتب

على الشاعر

اكتب تعليق

التعليقات