Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ثلاث مكونات ضرورية لا تستغني عنها في علاج الخطوط الرفيعة في الوجه

علاج الخطوط الرفيعة في الوجه

في عالمنا هذا المتسارع الخطوات قد لا تشعر بعض النساء بتكّون الخطوط الدقيقة في وجهك، والتي بإمكانها الحد منها بسهولة وسرعة في بداية ظهورها ولذلك فإننا ندعوكِ للوقوف أمام المرآة لبضع دقائق ومراقبة الخطوط التعبيرية التي تجتاح وجهك، فإن كانت خفيفة فنحن نبشرك بإمكانية علاج الخطوط الرفيعة في الوجه  في حالة استعمالك المستحضرات التي تحتوي على المكونات التي نطرحها عليك الآن.

مكونات مستحضرات علاج الخطوط الرفيعة في الوجه

يوجد ثلاث مكونات أساسية عليك الحرص على انتقاء منتجات العناية بالبشرة التي تحتويها لضمان تبطئ ظهور التجاعيد، تعرفي إليها بالتفصيل فيما يلي:

فيتامين C لشد الخطوط الدقيقة في الوجه

خبراء البشرة يعشقون فيتامين C وذلك لم ينشأ من فراغ فخصائصه المضادة للأكسدة جعلته من العوامل المساعدة في تخفيف البقع البسيطة، بالإضافة إلى حماية البشرة من أضرار الجزيئات الحرة التي تهدد شبابها.

يلعب دورًا في حماية أنسجة البشرة من التلف حيث يساهم في تأخير ظهور الخطوط الدقيقة، بالإضافة إلى تحسين ملمس الخطوط التعبيرية من خلال تنشيط إفراز الكولاجين الخاص بك.

علاج الخطوط الرفيعة في الوجه

لكن عليكِ أن تأخذي بعين الاعتبار أنك لن تحصلي عند استعماله على نتائج سريعة وفورية، بل يحتاج منك بعض الصبر والمثابرة والانتظام على تطبيقه لعدة أشهر لتشاهدي تحسن ملحوظ في مظهر بشرتك ككل من حيث النضارة والتجاعيد.

قد يهمك أيضًا: تجربتي مع سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال وكيف تميزين بين الأصلي والتقليد 🍊🍊

الريتينول لـ علاج الخطوط الرفيعة في الوجه

الريتينول هو أحد عناصر فيتامين A وهو المكون الوحيد الذي يعمل بشكل مباشر على تحفيز تكوين الكولاجين، وكما يشير أشعر أطباء الجلد إلى أنه يعمل على خداع خلايا بشرتك من خلال التفكير في أنها أصغر سنًا من عمرها الحقيقي، لذا فإنها تعمل بصورة أسرع من أجل الاستمتاع ببشرة متوهجة لا تحتوي على تجاعيد أو خطوط رفيعة.

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

وبالرغم من أن نتائج استخدام الريتينول مضمونة، وتدوم لفترة طويلة إلا أنها لن تتضح على الفور بل يتطلب المواظبة على تطبيقه، لمدة ثلاثة أشهر على الأقل للحصول على نتيجة ملحوظة.

قد تتعرض بشرتك إلى الجفاف والانتفاخ في الشهر من استخدام الريتينول، لكن لا داعي للقلق فهذا الأمر يعتبر طبيعيا لذلك يفضل استخدامه مرة واحدة في أول أسبوع، ثم مرتين في الأسبوع الثاني لمدة أسبوعين، ثم ثلاث مرات أسبوعيا لمدة ثلاث أسابيع وبعد أن تتقبله البشرة وتعتاد تطبيقه، بإمكانك استخدامه كل يومين لتجديد البشرة والقضاء على التجاعيد.

قد يهمك أيضًا: افضل كريم للتجاعيد بالريتينول وخلاصة الكافيار مع الفوائد والأسعار

حمض الهيالورونيك للحد من ظهور التجاعيد

يعمل الجزيء الصغير لحمض الهيالورونيك كإسفنجة في البشرة، بمعنى أنه يقوم بسحب الماء من أجل ملء الخطوط الرفيعة في الوجه وتنعيم ملمسها، بالإضافة إلى أن وزنه خفيف ويعمل على ترطيب البشرة واحتفاظها بمرونتها ورطوبتها بقدرة فائقة.

وأهم ما يميزه أن نتائجه سريعة ولا قلق من استعماله، حيث لا يسبب تهيج أو أي آثار سلبية على البشرة ولكن نتائجه غير ملحوظة بشكل كبير فيما يتعلق التجاعيد الموجودة بالفعل، لكنه يؤخر ظهورها ويمنح البشرة الإطلالة المفعمة بالنضارة والتوهج.

وكما نُشدد في مجلة رقيقة وبصورة متكررة على أن الوقاية خير من قنطار علاج، لذا ننصحك بضرورة مراقبة ظهور الخطوط التعبيرية وتجاعيد في وجهك وعلاجها من البداية وهي في أولى درجاتها البسيطة قبل فوات الأوان وظهورها، وكأنها محفورة عبر استخدام الكريمات أو السيروم الغنية بالمكونات التي تحدثنا عنها اليوم.

قد يهمك أيضًا: سيروم فيتشي مينيرال 89 حلك الأمثل لمقاومة التجاعيد والحصول على بشرة متوهجة

اكتب تعليق