مميزات وعيوب جهاز إزالة تقصف الشعر وطريقة استخدامه الصحيحه

عادًة ما يتعرض الشعر إلى الجفاف والتقصف والهيشان خاصة في هذه الأجواء الحارة، ما يتطلب من البعض الذهاب إلى صالونات التجميل لقص أطراف الشعر المتقصفة حتى يظهر بشكل صحي لكن عادًة، ما يؤثر ذلك على طول الشعر الذي ترغب فيه العديد من النساء، لكن التكنولوجيا دائمًا تأتي لنا بالحل وهو جهاز إزالة تقصف الشعر.

جهاز إزالة تقصف الشعر هو حل سريع يغنيك عن الذهاب إلى صالونات التجميل وإسراف الوقت والمال، حيث يعمل على تشذيب أطراف الشعر التالفة مع الحفاظ على طول الشعر دون تقصيره وبالتالي الحصول على المظهر الذي تحلمين به، فهيا بنا نتعرف سويا على مميزات هذا الجهاز وكيفية استخدامه وأضراره وأسعاره في بعض البلاد العربية.

جهاز إزالة تقصف الشعر 

جهاز إزالة تقصف الشعر من راش براش الأمريكية

  • هناك العديد من العوامل التي تؤدي إلى تقصف الشعر وبهتانه، وللتغلب على هذه المشكلة اختارنا لكِ هذا الجهاز المتميز من شركة ستايلش أيف الأمريكية المعتمدة، وهو عبارة عن آلة كهربائية تعمل على إزالة التقصف من خصلات الشعر المتضررة بسرعة وسهولة فائقة حتى يعيد إلى شعرك بريقه وجماله بكل أمان.
  • تصميم متطور مزود بشفرات لإزالة التقصف عبر توجيه شعرك في اتجاه مستقيم حتى تم تشذيب الأطراف بدقة، أما بخصوص التأثير على طول الشعر فلا داع للقلق فهو مصمم بتقنية عالية الجودة مخصصة للحفاظ على الشعر وعدم حدوث أي أضرار.
  • جهاز Split End Trimmer من راش براش مزود بمحولات كهربائية تعمل بنظام متقدم مزدوج يجعلها صالحة للاستعمال في كافة الدول، كما أنه مزود بقابس علي الجودة أمريكي الصنع بالإضافة إلى محولين أخرين نوع صالح للاستخدام في الولايات المتحدة الأمريكية، والآخر في صالح للدول الأوروبية.
    الجهاز متوفر بثلاث ألوان الذهبي والأحمر والأسود كما أنه مزود بكتالوج لقراءة تعليمات الاستخدام، أما عن الضمان فالشركة تتيح لكِ تغيير المنتج أو إرجاعه خلال 14 يومًا من تاريخ الشراء.

كيفية استعمال جهاز إزالة تقصف الشعر

في البداية ينصح أولاً بغسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو ثم يرطب جيدا بكمية من البلسم المُنعم، وبعد ذلك يشطف بالماء ويجفف بواسطة المنشفة ثم السيشوار ثم تُصفف وتُفرد خصلات الشعر بمكواة الشعر السيراميك حتى تكون ملساء مستوية،

لكي يتم التحكم في الآلة بشكل جيد ويتم إزالة الشعيرات المنقسمة والمتقصفة بتمكن وبراعة ثم يقسم الشعر إلى مجموعة من الخصلات، ويتم تمرير جهاز التقصف على ألياف الشعر بالكامل في اتجاه مستقيم ثلاث مرات، حتى يتم تقليم الأطراف التالفة وتشذيبها بصورة صحية ستلاحظين تجمع الشعيرات المقصوصة في العلبة الملحقة بالجهاز.

أضرار جهاز إزالة تقصف الشعر

يُنصح العديد من خبراء تصفيف الشعر بعدم المبالغة في استعمال هذا الجهاز، كونه يؤثر على سمك خصلات الشعر على المدى البعيد إنما هو حل مؤقت لإزالة انقسام الشعيرات وليس لعلاج الشعر بشكل قاطع،

فعلى الرغم من فائدته الهامة إلا أن الإفراط في استخدامه يؤدي إلى العديد من الأثار الجانبية مثل ضعف نسيج الشعر من خلال إزالة طبقة الكيراتين المغذية للشعر، لذلك ينبغي عليكِ معرفة العامل الأساسي المتسبب في مشكلة التقصف والهيشان وعلاجها بالأطعمة الغذائية والفيتامينات والعناية اليومية.

سعر جهاز إزالة تقصف الشعر 

يمكنكِ الحصول على Split End Trimmer من موقع الشركة على الإنترنت أو المتاجر الإلكترونية ويتوفر بالأسعار التالية:

  • يتوفر في جمهورية مصر العربية بسعر 1799 جنيه مصري.
  • يتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 500 ريال سعودي.
  • يتوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 436 درهم إماراتي

وختامًا نحن نرحب على الدوام بتصفحك وقراءتكِ لمواضيع مجلتنا، فهل أقدمت على تجربة جهاز إزالة تقصف الشعر من قبل؟ فمن منا لا تحلم بشعر طويل منسدل صحي خال من التقصف، اخبرينا بتجربتك نحن في الانتظار.

قد يهمك أيضًا: فرشاة فرد الشعر الحرارية تعرفي على أفضلها بالمواصفات والمميزات والأسعار

أو تعرفي علي أنواع مكواة الشعر بيبي ليس وأيضا مميزتها وعيوبها وأفضل الأسعار

😍اعرفي وزنك المثالي بهذا التطبيق المجاني من مجلة رقيقه، اضغطي هنا>> تطبيق حاسبة الوزن المثالي 😍

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى