عطر كلك من درعه النسائي الساحر مع السعر

دائمًا ما تعشق النساء إكمال طلتها بارتداء نفحات عطرية جذابة تصنع يومها الحيوي، واليوم نقترح عليك تجربة عطر كلك من درعه فلن تستطيعي مقاومة هذا العطر بمجرد تنفس عبقه الساحر، تعرفي معنا على باقته العطرية وسعره في السطور المقبلة.

عطر كلك من درعه

عطر كلك من درعه

عيشي أجمل لحظات يومك التي لن تنسى مع نفحات هذا العطر النسائي الساحر، بفضل باقته العطرية التي تجمع بين سحر الليل وانتعاش الصباح لما بها من لمسات شرقية وفاكهيه لا تقاوم، فإذا كنت من محبات الروائح الشوجري الممزوجة بالكاكاو ستذوبين عشقًا في رائحة عطر كليك من درعه.

هناك الكثير من أنواع العطور المختلفة المنتشرة، وهناك فقط عدد قليل منهم هو المميز والذي يجب أن تجربيه، وكل ما هو مميز ستجدينه في مجلة رقيقة؛ تعرفي معنا على عطر أوسكار دي لارنتا

مكونات عطر كلك من درعه

قمة العطر تأرجح أنفاسك بمزيج منعش مكون من البرغموت، التفاح، العنب الأسود والسكر، يجذبك نحو القلب العطري الذي يضج برائحة الكاكاو التي تشعرك بمشاعر الدفيء، مع إضافات من البندق المحاط لنسمات زهرة البرتقال والمشمس، ثم تتألق في طبقة العطر الأخيرة عبير الباتشولي المتناغم مع العنبر.

ولا تنسي أيضًا أن تتعرفي على باقي أنواع العطور المختلفة على مجلة رقيقة، تعرفي معنا اليوم على عطر اترنتتي

سعر عطر click من درعه

  • يتوفر في السعودية بسعر 131.50 ر.س
  • يتوفر في الإمارات بسعر 129.50 د.إ
  • يتوفر في الكويت بسعر 10.63 د.ك
  • يتوفر في البحرين بسعر 13 د.ب
  • يتوفر في سلطنة عمان بسعر 13 ر.ع

ولا تفوتي على نفسك أن تتعرفي على المزيد من أفضل العطور الرائعة، إليكي التفاصيل الخاصة بعطر الكسندر جي

طقم كليك من درعه

طقم كلك من درعه

جميعنا نرغب في الحصول على مجموعة متناسقة من مرطبات ومعطرات الجسم، وهذا ما قدمته درعه عبر طقم كليك ليغمرك برائحة لا تقاوم على مدار اليوم تزيد من ثقتك بنفسك، ولا تختلف أبدًا عن رائحة عطر كلك الغنية بالكاكاو والفواكه.

يضم طقم كليك ثلاث مستحضرات وهم:

جل الاستحمام: جل منظف يشعرك بالانتعاش، يمتاز برغوة غنية تترك بشرتك نظيفة ومنتعشة بفضل احتوائه على تركيبة الحبيبات المنقية، كما يغمرك برائحة عطر كلك المميزة

لوشن الجسم: لوشن ذو قوام خفيف سهل الإمتصاص يحمل خصائص مرطبة فائقة، تساعد على الحفاظ على رطوبة البشرة وتوازنها إلى جانب شدها وتعطيرها، ويفضل استخدامه على بشرة رطبة للحصول على أفضل درجات الترطيب.

بخاخ الجسم: أو ما يسمى بادي سبلاش أو بادي ميست، ويمتاز بتركيبة ثرية بالزيوت المرطبة وبرائحة العطر التي تخترق البشرة بسهولة تامة، يستخدم بعد استخدام اللوشن حتى يمنحك ثبات رائحة أعلى.

سعر طقم كليك من درعه

  • يتوفر في السعودية بسعر 195.00 ر.س
  • يتوفر في الإمارات بسعر 193 د.إ
  • يتوفر في الكويت بسعر 15.75 د.ك
  • يتوفر في البحرين بسعر 19 د.ب
  • يتوفر في سلطنة عمان بسعر 19 ر.ع

عزيزتي رقيقة انتظري منا المزيد من المراجعات عن أجمل العطور العربية والأوروبية، ولا تترددي في الاستفسار عن العطر الذي تريدين تجربته وسنُجيبك على الفور.

قد يهمك أيضًا:

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
X
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى