عطر اتيرنتي للنساء وكل ما تودين معرفته عن هذا العطر كالسعر والمكونات وطرق الشراء

عطر اتيرنتي للنساء العطر الذي قدمته دار كالفن كلاين ويعتبر من العطور المميزة التي تعبر عن الحب والرومانسية وهو من إبداع صوفيا جروزمان، حيث يجسد هذا العطر أجواء الشغف المثالية مع مشاعر الأنوثة الطاغية تترك ورائها مشاعر ناعمة مفعمة بالحيوية والنشاط ومليئة بالأناقة والجاذبية المطلقة وهو من العطور الفاخرة المليئة بالأجواء الإغرائية الملتهبة لإطلالة نسائية رائعة.

عطر اتيرنتي للنساء من كالفن كلاين

عطر اتيرنتي للنساء من كالفن كلاين

يُعد عطر اتيرنتي للنساء من العطور الزهرية الرائعة التي تتمتع بالحيوية والانتعاش، والتي تقدم تجربة مثيرة تتخللها الرومانسية والهدوء خلال فترات النهار، كما ان العطر مناسب للاستعمال طوال اليوم وهو ما يمنح إحساس دائم بالأنوثة الطاغية عبر مختلف المواسم وخلال كل المناسبات.

تأتي مكوناته من الزهور والفواكه مع مقدمة من الحمضيات والروائح العشبية واللالنكي ونبات المرمرية وقلب يحتوي على أزهار الزنبق، الياسمين، زهرة القرنفل بالإضافة إلى النرجس والورد بقاعدة عطرية عميقة من أخشاب الصندل، المسك، العنبر، ونبات الباتشولي بجانب المسك ونبات رقيب الشمس المركز للغاية ويبدأ سعر القنينة 100 مل من 130 ريال سعودي أو 610 جنيه مصري.

 عطر اتيرنتي إنتنس للنساء من كالفن كلاين

عطر اتيرنتي إنتنس للنساء من كالفن كلاين

من العطور الزهرية اللطيفة التي تأتي مع إحساس مثير ولمسات دافئة تدعم رباط الحب وقوة العاطفة التي لا يمكن التأثير عليها بفضل الجاذبية والأناقة التي تمنحها أزهار السوسن لعبق المكونات الساحرة التي تفتح أبواب الطاقة والنشاط مع إطلالة أنثوية طاغية باعتبارها أحد أفضل ابتكارات عطر اتيرنتي للنساء من دار كالفن كلاين.

يصنف هذا العطر بأنه زهري أكواتك مع افتتاحية مائية من الظهور مع قلب من أزهار السوسن البودرية وتأتي القاعدة مع خليط عميق من الفانيلا بملمس أنثوي طاغي وخاتمة من خشب الصندل المثير، يأتي مع قنينة زجاجية يتخللها ظلال اللون الأحمر الداكن تعطي إيحاء بالتركيز والدفء وعبوة خارجية مستطيلة باللون الأحمر والخطوط البيضاء وهو متاح بحجم 100 مل بسعر يبدأ من 115 ريال سعودي.

عطر كالفن كلاين اتيرنتي مومنت للنساء

عطر كالفن كلاين اتيرنتي مومنت للنساء

يضيف هذا العطر لمسة أنيقة لمظهر المرأة العصرية المفعمة بالطاقة والحيوية وروح الشباب، يمنحك هذا العطر شخصية كلاسيكية قادرة على إعادة تعريف الجمال ويساعد على خلق لحظات مثالية من الحب الذي لا ينتهي وهو من ابتكارات دار كالفن كلاين علي يد المصمم الشهير جاك كافاليير.

يأتي العطر مع نسبة تركيز أو دو برفيوم وهو من العطور الحسية التي تعتمد على خطوط عطرية من الزهور، ويصبح مثاليًا في الأجواء الصباحية عبر افتتاحية من مكونات الفواكه من التوت، الجوافة، والشمام فهي تصنع هالة من الجاذبية والإثارة مع مكونات في الوسط تمنح الطمأنينة والسلام من عطور العود الوردي والصيني وزنبق الياسمين وقاعدة من أخشاب الصندل، الكشمير، والورد مع خليط من المسك وسعر القارورة 100 مل يبدأ من 120 ريال سعودي.

 عطر اتيرنتي سمر من كالفن كلاين

 عطر اتيرنتي سمر من كالفن كلاين

هذا العطر الجديد ضمن سلسلة اتيرنتي والذي يمنح الهالة الرومانسية التي تظهر في أوقات الغروب يمنح الهدوء والثقة فهو مصمم من اجل امرأة رقيقة يملئها الشغف مع نسيم العبير الذي يعيد ذكريات الماضي الجميلة المغلفة بدفء الليالي الصيفية عبر مجموعة من الزهور البرية والأعشاب الطبيعية.

ينطلق عطر اتيرنتي للنساء ” Summer” بروائح نبات زنبق الوادي وأوراق الكزبرة وزهور البنفسج مع قلب مليء بزهور الياسمين وازهار اللوتس مع قوام من المسك والعبير وروائح التين تضيف مشاعر المساحات الخضراء الصيفية وتتألق في الأجواء المزدحمة والعطر متاح في قارورة 100 ملء بسعر يبدأ من 118 ريال سعودي.

 إقرأى أيضا:

ما رأيك في عطر عطر اتيرنتي للنساء؟ هل ترغبِ في تجربته؟ شاركينا برأيك في التعليقات.

اكتب تعليق