عطر لانكوم البنفسجي كل ماتودين معرفته عن هذا العطر كالمكونات وطرق الشراء والسعر

عطر لانكوم البنفسجي هو من أفضل ماركات العطور العالمية التي تتميز بالفخامة والأناقة مع لمسات فرنسية خالصة نالت قبول الكثير من النساء مع الكثير من الخيارات التي تتمتع بالذوق الراقي عبر مزيج من الروائح العطرية التي تتسم بالإثارة والغموض فهو مناسب للمرأة صاحبة الحس الرومانسي المرهف.

عطر لانكوم البنفسجي

 

عطر لانكوم البنفسجي Tresor Midnight Rose

هذا العطر يناسب كل امرأة تبحث عن إطلالة جمالية تحمل طابع الإثارة والجمال مع أجواء مفعمة بالرومانسية تناسب الليالي الساحرة التي تتميز بنفحات باريسية ملتهبة تحمل الحيوية والثقة عبر مزيج تم اختياره بدقة فائقة تناسب الشخصية الأنثوية الحالمة بالانطلاق والحرية.

أصدرت دار لانكوم هذا العطر في العام 2011 بنسبة تركيز أو دو بارفيوم مع خط عطري مكون من الأزهار والفواكه   النابضة بالحياة مع مكونات عطرية لا تقاوم من نوتة علوية من الورود المنعشة ونكهة التوت ووسط مفعم بالنشاط مع أزهار الياسمين ونبات الفاوانيا وعبير الفلفل القوي وقاعدة عميقة مكونة من المسك ورائحة الفانيلا المميزة تضفي الكثير من الثبات، عطر لانكوم البنفسجي متاح في قنينة بحجم 50 مل بسعر 350 ريال سعودي، وأيضا في قارورة بحجم 75 مل بسعر 440 ريال سعودي.

Tresor in love

عطر لانكوم Tresor in love

يتخلف هذا الإصدار عن عطر لانكوم البنفسجي فهو طور خصيصا من أجل الفتيات الشابات في عمر الزهور فهو من الخيارات المناسبة للحفلات الليلية والسهرات الرومانسية مع نفحات عطرية ذات أثر ملموس تحرك المشاعر وتمنح الحيوية والنشاط المطلوبين لدي الكثير من المراهقات.

أطلقت دار لانكوم عطر Tresor in love  في العام 2010 مع خط عطري واضح من الفواكه المنعشة وروائح الربيع الناعمة مع مقدمة من الليمون العطري وثمار الكمثري الخوخ وقلب رومانسي بمزيج من أزهار الياسمين، البنفسج، الورد الطائفي مع قاعدة مفعمة بالجاذبية من خشب الأرز، المسك الأبيض المميز ويأتي العطر في قنينة طولية باللون الوردي وبحجم 75مل بسعر يبدأ من 399 ريال سعودي.

عطر لانكوم La Vie Est  Belle

يقوم هذا العطر علي مفهوم الجمال الطبيعي المعتمد علي البساطة والتطور والبعد بقوة عن فكرة التعقيد فهو يشبه كثيرا عطر لانكوم البنفسجي مع نفحاته المفعمة بالفرح والسرور، أطلقت دار لانكوم هذا العطر في أواخر العام 2012 مع مزيج عطري مميز من الفواكه والزهور الرومانسية.

يجسد عطر لانكوم La Vie Est Belle جمال المرأة واشراقتها المتجددة مع مكونات عليا تبدأ مع ثمار الكمثري والعنب الأسود، ووسط مفعم بالحيوية والنضارة مكون من أزهار الياسمين، السوسن، البرتقال وقاعدة مميزة من نبات الانسولين، روائح الفانيلا وحبوب فول التونكا والعطر متاح في قنينة مربعة بحجم 75مل بسعر يبدأ من 580  ريال سعودي.

عطر لانكوم البنفسجي

عطر Hypnose  من دار لانكوم العطور للنساء

تقدم دار أزياء لانكوم عطر لانكوم البنفسجي الخاص بالمناسبات المميزة والسهرات الرومانسية صمم من أجل امرأة تبحث عن الجاذبية والسحر مع مزيج رائع من الروائح الأنثوية الخلابة التي تمنح المرأة إطلالة أكثر إغراء من اي وقت مضي وخاصة أن العطر مناسب لأجواء الحفلات والتسوق.

أطلقت دار لانكوم هذا العطر الشرقي في العام 2005 مع مقدمة عطرية من الورد الطبيعي وقلب عطري من أزهار الغاردينيا والياسمين وقاعدة رومانسية مكونة من رائحة الفانيلا ونبات نجيل الهند وعطر لانكوم البنفسجي الأنثوي الساحر متاح في قنينة بحجم 75 مل بسعر 339 ريال سعودي.

عطر لانكوم البنفسجي

عطر Hypnose  من دار لانكوم العطور الرجالي

صدر هذا العطر عن دار لانكوم في عام 2007 مع روائح شرقية مفعمة بروح الرجل الأنيق عبر مزيج من أوراق النعناع، الليمون العطري، الهيل وأزهار اللالنكي ووسط مفعم الجاذبية مع عبير أزهار اللافندر وقاعدة مثيرة تشبه أجواء عطر لانكوم البنفسجي مكونة من المسك الأبيض، نبات الباتشولي، العنبر والعطر متاح في قنينة بحجم 75 مل بسعر يبدأ من 370 ريال سعودي.

إقرأي أيضا:

عطر الغاليه النسائي المميز 

عطر اتيرنتي للنساء 

عطور رجالي جذابة ومميزة

ما رأيك في عطر لانكوم البنفسجي؟ هل ترغبِ في تجربته؟ شاركينا برأيك في التعليقات

اكتب تعليق