Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

عطر الغاليه وكل ما تودين معرفته عن هذا العطر كالسعر والمكونات وطرق الشراء

عطر الغاليه الذي صنعه المسلمون الأوائل من المسك والعنبر والذي تطيب به الخلفاء والأمراء الأمويين والعباسيين وهو ما كان يحفظ في قوارير من الذهب الخاص وأُطلق عليه اسم ” الغاليه” بسبب ندرة المكونات الخاصة بتركيبته وارتفاع ثمنه، ومن أشهر من صُنع لهم عطر الغاليه هو الخليفة “هشام بن عبد الملك”، يعود هذا العطر مرة أخري بتصميم جديد وتركيبة رائعة وجذابة بلمسة نسائية خاصة.

يمكنكِ شراء عطر الغالية >> من هنا ، أو راسلينا على الفيسبوك >> من هنا

عطر الغاليه من العربية للعود

عطر الغالية

استطاعت شركة العربية للعود إنتاج واحد من أفخر العطور النسائية التي تمنح المرأة الجاذبية والقيمة التي تستحقها من خلال عطر الغاليه الذي يعبر عن أجواء الحب الحقيقة ومشاعر الدفء والحنان بين الرجل والمرأة في كل صورها الزوجة، الأخت، الأم والتي يمكن إظهارها خلال كل المناسبات وفي جميع الأوقات.

يتفرد هذا العطر بتركيبته المميزة التي تكشف عن كل الأسرار والمشاعر الجميلة التي تزداد مع خلاصات الليمون العطري القادم من إيطاليا وسواحل أمريكا الجنوبية وأزهار دوار الشمس التي تخلط مع زهرة الإيلانغ القادمة من جزر القمر، بالإضافة إلى زيت زهرة الباتشولي المثير للرغبات ثم المسك والعنبر اللذان يكسبان المرأة الإطالة الجذابة والثقة الكبيرة في كل المناسبات.

يدخل هذا العطر المثير والجذاب ضمن قائمة شركة العربية للعود والتي يتجاوز إنتاجها أكثر من 270 نوعًا من العطور التي يتم إنتاجها في مصانعها بالمملكة العربية السعودية وتقدمها لعملائها من خلال فروعها المتوفرة داخل المملكة وخارجها في دول الخليج ومنطقة الشرق الأوسط وأوروبا، ويمكنكِ الحصول على عطر الغاليه مقابل 340 ريال سعودي.

أفضل أنواع العطور النسائية

تختلف مشاعر النساء وأذواقهن عندما يتعلق الأمر بالبحث عن عطرهن المفضل وما يجذبها اليوم ويشغل تفكيرها يمكن أن تنساه تمامًا في يوم آخر، وعطرها المحبب في الصباح قد يختلف عن الأخر المخصص للسهرة، لذا تتعدد وتتنوع العطور التي تفضلها النساء وتتناسب مع حالتها المزاجية.

من أشهر العطور التي تستخدمها النساء والمفضل لدي النجمات هو عطر ليدي جاجا بروائح الياسمين العتيقة، وعطر “شانيل 5” وعطر النجمة” باريس هيلتون”، والعطر الزهري المثير “جنيفر أنيستون”، والعطر الأمريكي الرائع “تومي جيرل”، والعطر الجذاب “بريتني سبيرز” برائحة الياسمين وقوة الشكولاتة، والكثير من العطور الفاخرة والجديدة القوية ومنها عطر “كيم كردشيان” والكثير من العطور النسائية الرائعة.

العطور وفوائدها العلاجية

يستخدم المسك في صناعة العطور وفي العلاج أيضا، كما أن العنبر له فوائد علاجية كبيرة فهو يساعد على تنظيم الدورة الدموية، ويعمل كمقوي جنسي، ومهدئ للأعصاب وأيضا تساعد العطور المستخلصة من الزهور البرية والورود النادرة على الاسترخاء والراحة.

كما يوجد الزعفران الذي يدخل في الكثير من التركيبات العطرية والمأكولات وهناك عطر شجرة الصندل الرائع والمفيد لجمال البشرة، بالإضافة إلى تأثير العطور في علاج الصداع وتحسين المزاج والنوم بصورة مستقرة خلال فترات الليل، ونجد أيضا العطور ذات الطابع الحمضي التي تساعد في تخفيف معدلات التوتر والضغط داخل الجسم.

 إقرأى أيضا:

ما رأيك في عطر الغاليه؟ هل ترغبِ في تجربته؟ شاركينا برأيك في التعليقات.

عن الكاتب

رنا عدلى

اكتب تعليق