Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

عطر قوتشي الأسود كل ماتودين معرفته عن هذا العطر كالمكونات وطرق الشراء والسعر

عطر قوتشي الأسود المميز واحد من أفضل ابتكارات بيت أزياء قوتشي للعطور، الشركة الأشهر في العالم الخاصة بصناعة الأزياء والأحذية والعديد من مستلزمات الأناقة، يعبر هذا العطر عن الحب والروح الصادقة المليئة بالشغف عبر مزيج من المكونات العطرية التي تفيض بالرفاهية والإثارة مع نفحات عطرية تملأ الأجواء بالجاذبية والغموض، فهو العطر المثالي الذي يجمع بين المكونات الفريدة والشخصية البسيطة الواثقة.

عطر قوتشي الأسود

عطر قوتشي الأسود 1966

يعتبر هذا العطر الرائع من أشهر عطور دار قوتشي التي تحمل الطابع الزهري بفضل المكونات المميزة التي تأسر القلوب وتمنح صحابها المزيد من الانتعاش والبهجة، صمم هذا العطر من أجل المرأة الرومانسية الحساسة صاحبة الذوق العالي والإطلالة الجذابة.

ظهر عطر قوتشي الأسود 1966 في العام 2013 بصورة أنثوية بامتياز تفيض منها الإثارة والمتعة مع مزيج من التوابل المثيرة والزهور الناعمة، حيث تبدأ المكونات العليا للعطر من الليمون الحمضي والفلفل ومكونات الوسط من الورود ونبات الفاوانيا ومكونات القاعدة العطرية من المسك الأبيض، نبات الباتشولي، نجيل الهند.

يأتي عطر قوتشي الأسود 1966 في قنينة زجاجية باللون الأسود الأنيق مطبوع عليها شعار شركة قوتشي باللون الذهبي دليل علي التفرد والتميز مع كيس حريري مطبوع برسومات من الورد الأحمر وعلبة مستطيلة سوداء مطبوع عليها شعار الشركة باللون الذهبي دليل علي الجاذبية والغموض، وهذا العطر متاح في قنينة بحجم 100 مل بسعر 488 ريال وقنينة بحجم 90 مل بسعر يبدأ من 481 ريال.

عطر قوتشي الأسود

عطر قوتشي الأسود الرجالي

أطلقت دار أزياء قوتشي هذا العطر في العام 2007 مع مكونات ومميزات أكثر أناقة وإشراقًا، حاز على اعجاب الكثيرين حول العالم فهو من العطور الرسمية الذكورية التي تناسب الأجواء الشتوية مع مزيج من النكهات المتنوعة التي يجد فيها كل شخص رائحة مفضلة يعشقها.

صنف عطر قوتشي الأسود الرجالي ضمن أفضل العطور تميزًا وإثارة في العقد الأخير بفضل نفحاته التي لا تقاوم وسحره الذي يبحث عنه الكثيرين من هواة المتعة والمرح، كما يمنح هذا العطر صاحبة الثقة المطلوبة والقوة العصرية التي تزيد من اندفاعات روح الشباب المليئة بالحيوية والطاقة.

تبدأ مقدمة العطر مع مزيج من اللافندر، نبات القسبر الأخضر تدفع بكميات من النشاط والحركة وفي الوسط يوجد خليط من روائح الأعشاب، أزهار البرتقال، براعم البرتقال الأحمر وفي القاعدة يوجد خشب الأرز الدافئ والمثير ونبات الباتشولي المميز، وعطر قوتشي الأسود الرجالي متاح في قنينة باللون الأسود والأخضر الداكن بحجم 100 مل بسعر 244 ريال سعودي، وقارورة بحجم 90 مل بسعر 213 ريال سعودي، وأيضا قنينة بحجم 50 مل بسعر يبدأ من 119 ريال سعودي.

عطر قوتشي الأسود

عطر قوتشي الأسود قوتشي عود

يقدم بيت أزياء قوتشي عطره المميز المناسب لكلا الجنسين قوتشي عود، الذي يحمل الكثير من ملامح الغموض والفتنة المغلفة بطابع الإغراء الشرقي الساحر وهو من العطور الخشبية المبهجة التي تحتوي على الكثير من المكونات الدافئة التي تختلف تماماً عن باقي العطور السابقة.

يناسب عطر قوتشي الأسود قوتشي عود أجواء الفخامة والثراء عبر نفحات قوية تحمل طابع الإغراء تلهم عاشقي المهمات الصعبة والقلوب الجريئة، كما أن العطر مناسب تمامًا للسهرات الليلية وأيام الشتاء الشرقية التي تحتاج إلى القوة والعطاء.

يأتي العطر مع مكونات في المقدمة من الزعفران، ثمار الكمثري، نكهة التوت الأحمر وفي الوسط مزيج من زهور البرتقال، الورد البلغاري تضيف المزيد من الأجواء النظيفة والانتعاش وفي القاعدة خليط عميق من رائحة المسك، العنبر، نبات الباتشولي، وهو متاح في قنينة مربعة باللون الأسود وغطاء باللون الذهبي الأنيق والفاخر بحجم 75 مل بسعر يبدأ من 414 ريال سعودي.

 

إقرأي أيضا:

عطر روبرتو كفالي الجديد 

عطر Valentino المميز بالصور

عطر tom ford black orchid 

ما رأيك في عطر قوتشي الأسود؟ هل ترغبِ في تجربته؟ شاركينا برأيك في التعليقات

عن الكاتب

رنا عدلى

اكتب تعليق