عطر روبرتو كفالي الجديد وكل ما تودين معرفته عن هذا العطر كالسعر والمكونات وطرق الشراء

عطر روبرتو كفالي الجديد من العطور المثيرة التي حققت نجاح كبير من خلال ابتكارها المزيج الجديد والرائع والذي يصنف ضمن قائمة أفضل العطور الرجالية، بفضل مكوناته الساحرة التي تسافر مع نفحاتها إلى عالم الأناقة والثقة لتعبر عن رغبات الرجال الباحثين عن الجاذبية والتألق.

عطر روبرتو كفالي الجديد والمميز

عطر روبرتو كفالي الجديد والمميز

هذا العطر الذي أطلق في العام 2013 بمكونات جديدة تعبر عن التطوير والابتكار والتي تهدف إلى النجاح والإبداع من خلال مزيج الأخشاب الدافئ مع تنوع في الزهور النادرة تتخللها القهوة الرائعة إلى جانب الروائح الأخرى المحفزة للنشاط والحيوية بفضل الهال وجوزة الطيب والفلفل الأسود والتي تصل إلى كل ثنايا الروح وتفاصيلها الصغيرة.

تواصل دار “روبرتو كفالي” تحقيق النجاح من خلال عطر روبرتو كفالي الجديد “باراديزو أزورو” الذي يعبر عن نسمات الهواء المنعش وخيوط الصباح المشرقة بفضل مزيج من الليمون البري والحمضيات الخضراء مع أوراق الياسمين المليئة بنفحات الإثارة والجاذبية.

اشترى الآن عطر روبرتو كفالى الجديد >>> اضغطى هنا

عطر روبرتو كفالي الجديد “باراديسو”

عطر روبرتو كفالي الجديد "باراديسو"

قامت دار ” روبرتو كفالي” في عام 2015 بطرح عطرها النسائي الجديد الذي يعبر عن المتعة والبهجة التي يمكن للمرأة أن تحصل عليها بفضل ما يمحنه هذا العطر الرائع من روح الانتعاش والإثارة التي تبحث عنها المرأة، وما ترسمه نفحات هذا العطر من حياة مليئة بالنشاط والحيوية والأمان.

عطر روبرتو كفالي الجديد باراديسو يناسب أغلب الأوقات وخاصةً فترات الصباح، ويرجع ذلك للمزيج الرائع الذي يمنح النشاط والحيوية من الليمون البري، واللالنكي، والبرجموت مع زهور الياسمين المثيرة، بالإضافة إلى أوراق الغار وخشب الأرز واللافندر والذي تم إضافته في المزيج الجديد من العطر.

مزيج الافتتاحية الحمضية مع القلب الغني بزهور الياسمين يمنح رائحة الأناناس الوبري، ثم تختفي الرائحة الحمضية ويبقي عطر الياسمين إلى جانب القاعدة القوية من أخشاب الأرز، كما يأتي العطر مع قنينة تشبه الجوهرة وغطاء بشكل الماسة المستديرة وبسعر يبدأ من 1080 جنيه مصري للقنية 75 مل.

عطر روبرتو كفالي الجديد UOMO

عطر روبرتو كفالي الجديد UOMO

تري دار ” روبرتو كفالي” أن الرجل العصري الجديد هو الذي يجمع بين الإحساس الراقي والأناقة الحديثة في سهولة واضحة دون الحاجة إلى الدخول في طابع رسمي، حيث أن الثقة هي طبيعته والجاذبية عنوان حضوره بين المحيطين، الحياة بالنسبة له تشبه الإيقاع الموسيقي الحر الذي لا تقيده ضوابط أو حدود.

تبدأ نفحات عطر روبرتو كفالي الجديد UOMO مع افتتاحية من أزهار البنفسج الأسود تتغير مع الزعفران المليء بالطاقة والحركة يغلفها قلب من العسل مع خلاصات نبات الخزامي ونفحة سحرية لقاعدة عطرية مكونة من أخشاب الأرز، فول التونكا، عطر البتشولي، حيث يولد هذا المزيج مفهوم عالي للجاذبية والأناقة.

تأخذ قنينة عطر روبرتو كفالي الجديد UOMO الشكل المربع والذي يعد رمزاً للثقة والرجولة مصنوعة من الزجاج القوي وتأتي اللون الأسود الداكن مع كتابة أول حرفين من الدار بشكل طباعة بارزة في وسط القنينة، وتصميم اللعبة الرائع علي شكل جلد التمساح يضيف جاذبية وتفرد رائع ويتوج كل هذا التصميم باللون الذهبي المستخدم في الطباعة على القنية والعلبة الخارجية لدار ” روبرتو كفالي” وبسعر 1200 جينه مصري للقنينة 100 مل.

عطر روبرتو كفالي الجديد “جاست كفالي “

عطر روبرتو كفالي الجديد "جاست كفالي "

يعتبر من العطور النسائية المليئة بروح الشباب والذي يجمع بين الحيوية الأنثوية والجاذبية الرائعة مع عطر جاست كفالي المكون من مزيج مثير مع افتتاحية حمضية من البرتقال المر وقلب مميز من عطر زهرة الغاردينيا مع قاعدة عميقة ثابتة من أخشاب الورود، أفضل ما يميز هذا العطر أنه يناسب كافة الأجواء وهو من العطور النسائية المميزة التي تحمل رائحة الزهور وبسعر يبدأ من 1100 جنيه مصري للقنينة 75 مل.

 إقرأى أيضا:

ما رأيك في عطر روبرتو كفالي الجديد؟ هل ترغبِ في تجربته؟ شاركينا برأيك في التعليقات.

اكتب تعليق

التعليقات