عطر Valentino وكل ما تودين معرفته عن هذا العطر كالمكونات والسعر وطرق الشراء

عطر Valentino الرائع والمميز الذي قدمته دار فالنتينو من أجل امرأة عصرية ذات شخصية كلاسيكية رومانسية مع مجموعة عطور تحمل الكثير من الأسرار الغامضة ذات الطابع الإيطالي المثير، حيث تجسد الرغبة الشديدة في حب الحياة المفعمة بالحيوية والنشاط والقدرة على الجاذبية المطلقة عبر إطلالة تتمتع بالأناقة والحضور مع مزيج متنوع من الروائح المثيرة والدافئة.

عطر Valentino دونا نوار أبسولو من دار فالنتينو

عطر Valentino دونا نوار أبسولو من دار فالنتينو

قدمت دار فالنتينو هذا العطر المميز عام 2017 وهو من العطور الشرقية ذات الطابع الزهري التي تعتبر نسخة مطورة من عطر Valentino دونا علي يد المصممة سونيا كونستانت التي جمعت بين مزيج خاص يشبه حالات التصادم الحسي مع تشكيلة من التوابل المثيرة ومجموعة من الورود الجذابة والملهمة.

يتكون العطر مع مقدمة غنية بنكهات التوابل من الزعفران والفلفل الأسود ووسط مكون من روائح الورود المميزة وبراعم الفل الجميلة وفاكهة البرقوق المنعشة وتأتي قاعدة العطر مع مجموعة خشبية من الصندل، الأرز والجلود السوداء النفاثة.

العطر متوفر في قنينة مربعة الشكل من الزجاج البارز مطبوع عليها في الوسط شعار شركة فالنتينو باللون الذهبي والتي تعبر عن الطابع الحسي المميز، كما أنه متوفر في قارورة بحجم 100 مل بسعر يبدأ من 612 ريال سعودي.

عطر فالنتينو ومو إنتنس من دار فالنتينو

عطر فالنتينو ومو إنتنس

يُعد هذا العطر هو النسخة المميزة من عطر Valentino ومو والذي قدمته دار فالنتينو خلال العام 2016 مع نفحات عطرية مميزة تعبر عن الأناقة والصفاء مع مزيج عطري يعبر عن أجواء الرجولة العصرية التي تتحلي بالرقي والأناقة مع نفحات من الغموض والإثارة بمكونات إيطالية مميزة.

عطر Valentino ومو إنتنس يأتي مع مكونات عطرية سحرية تبدأ بمقدمة من أزهار اليوسفي وزيت المرمرية ومكونات الوسط من فول نبات التونكا، أزهار السوسن وقاعدة عطرية عميقة من الفانيليا ورائحة الجلد الأسود، كما أنه متاح لجميع المناسبات والأجواء.

هذا العطر متاح في قنينة اسطوانية من الزجاج البارز المميز باللون الأسود الداكن مع سدادة دائرية بخاخ وشعار دار فالنتينو مطبوع في وسط القنينة باللون الأسود تعبير ن الغموض والأناقة ويبدأ سعر قارورة العطر حجم 100 ملي 535 ريال سعودي.

عطر فالنتينو دونا من دار فالنتينو

عطر فالنتينو دونا من دار فالنتينو

صدر هذا العطر من دار فالنتينو بعد نجاح عطرها الرجالي Valentino Uomo، حيث أعلنت عن عطرها النسائي المميز Valentino Donna الذي يعتبر ابتكار عطري حقيقي يحمل النكهة الإيطالية الأنيقة مع طابع من الغموض يجعلك تشعر بوجود العطر ولا تستطيع تحديده.

عطر Valentino دونا من العطور الزهرية ذات الطابع الأنثوي التي تبدأ مع مقدمة مكونة من الليمون العطري ورومانسية مفرطة مع وسط بنفحات الورد البلغاري والدمشقي وأزهار السوسن وقاعدة مفعمة بالإثارة مع مزيج من نبات الباتشولي والفانيلا ورائحة الجلد الإيطالي المميزة.

يأتي العطر في أروع صورة أنثوية مع قنينة مربعة الشكل من الزجاج البارز باللون الوردي الفاتح مطبوع عليها اسم عطر Valentino داخل إطار ذهبي دليل علي الثقة والوضوح بحجم 50 مل بسعر 380 ريال سعودي وحجم 100 مل بسعر 500 ريال سعودي.

 إقرأى أيضا:

ما رأيك في عطر Valentino؟ هل ترغبِ في تجربته؟ شاركينا برأيك في التعليقات.

اكتب تعليق