تجارب hair skin nails ما بين الإيجابيات والسلبيات ونصائح عند استعمالها

ذكرنا في مقالات سابقة فوائد حبوب هير سكين نيلز والفرق بين الأصلي والتقليد منها، وسنعرض لكِ في المقال التالي تجارب hair skin nails والأمور الواجب مراعاتها للحصول على نتيجة أفضل.

تجارب hair skin nails

تجارب hair skin nails

تتنوع تجارب السيدات مع حبوب هير سكين نيلز ما بين الإيجاب والسلب، وتتمثل التجارب فيما يلي:

“هذه الحبوب ممتاز جداً لإطالة الشعر وتسريع نموه، كما أنها من أفضل الحبوب بفضل احتوائها على فيتامينات مكملة، كما أن سعرها اقتصادي”.

“استعملت الحبوب لمدة شهرين ولاحظت أن شعري أصبح أطول، كما أن التساقط قل نهائياً حيث كانت النتائج مبهرة، كما حسنت الحبوب من ملمس ولمعان شعري، كما أن أظافري صارت تطول بشكل سريع”.

“الحبوب أكثر من رائعة فهي سهلة البلع وحجمها صغير، كما أنها خالية من أى روائح كريهة، ولا تترك أي طعم سيء في الفم، وساعدتني في نمو شعري بشكل صحي والحصول على بشرة نضرة وخالية من الشحوب”.

“في بداية استعمالي للحبوب ظهرت حبوب كثيفة بوجهي خاصة في منطقة الجبهة، وكان السبب هو تناولي 3 حبات يومياً، ولكن عندما قللت الجرعة إلى حبتين فقط في اليوم، لاحظت تأثيراً ايجابياً في نمو الشعر وتقوية الأظافر، لذا أنصح كل الفتيات بالإلتزام بهذه الجرعة لتجنب ظهور الحبوب”.

“تسببت هذه الحبوب في حدوث خلل بهرمونات جسمي، مما تسبب في انقطاع الدورة الشهرية على الرغم من أنها كانت منتظمة”.

“تسببت الحبوب في التهاب جهازي الهضمي ومشكلات بالمعدة وكنت دائماً أشعر بالغثيان، ومن وجهة نظري أن الشيء إذا زاد عن حده إنقلب لضده، فقد يتسبب زيادة الصوديوم بالجسم في انخفاض البوتاسيوم، وقد يتسبب زيادة الكالسيوم عن معدله لهشاشة العظام، فلا يغرنك الإعلانات الترويجية”.

“اشتريت الحبوب من التاجرات عبر موقع فيس بوك وكان سعرها 300 ريال، وهي في الأساس سعرها ما كان يتجاوز الـ 63 ريال لذا أنصحك بالبحث عن المنتج في أكثر من موقع قبل طلبه”.

الاحتياطات والتحذيرات عند استعمال حبوب hair skin nails

  • ضرورة اتباع نظام غذائي صحي متكامل وعدم الإعتماد على الحبوب فقط، لأنها لا تُغني عن الفيتامينات الطبيعية التي يتم الحصول عليها من الغذاء.
  • تجنبي تناول الحبوب من تلقاء نفسك واحرصي على استشارة الطبيب، وإخباره بأي أدوية أخرى تتناولينها خاصة المضادات الحيوية أو الأدوية المدرة للبول.
  • تجنبي تناول الكبسولات إذا كان لديكِ مشكلات بالقلب، الكلي، الكبد، أو تُعانين من مرض السكري.
  • احذري تناول الحبوب خلال فترتي الحمل والرضاعة الطبيعية.
  • تجنبي استعمال الحبوب للأطفال دون استشارة الطبيب.

في النهاية أتمنى أن تكوني استفدتي من تجارب hair skin nails التى عرضتها، إذا سبق لكِ تجربة الحبوب فشاركي تجربتك معنا، ولا تنسي مشاركة المقال مع صديقاتك للإستفادة منه.

قد يهمك أيضاً:

😍اعرفي وزنك المثالي بهذا التطبيق المجاني من مجلة رقيقه، اضغطي هنا>> تطبيق حاسبة الوزن المثالي 😍

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى