تفسير حلم الحصان الابيض في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل

تفسير حلم الحصان الابيض في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل

الحصان الأبيض لطالما كان مقترنا ظهوره بالأحلام، لمظهرة الأنيق وجماله اللافت للأنظار، وتفسير حلم الحصان الابيض في المنام له أكثر من تأويل، ولكن ظهوره في المنام يبشر بالخير والرزق الوفير.

وقد يختلف هذا التفسير بحسب الحالة التي يظهر عليها الحصان، كما يختلف أيضا بحسب حالة الرائي وظروفه الاجتماعية، كل أسرار وخبايا الرؤى الخاصة بالحصان الأبيض تجدونها في السطور التالية.

تفسير حلم الحصان الابيض في المنام

تفسير ابن سيرين لرؤية الحصان الابيض في الحلم

يقول الإمام ابن سيرين في رؤية الحصان الابيض في المنام، أنه دلالة على حصول الرائي على منصب رفيع وسوف يجني الكثير من وراء هذا المنصب، وإذا كان الحصان الأبيض صغيرا فهي وظيفة او مشروع صغير سيبدأ بهم الرائي عما قريب.

ومن رأى في منامه أن الحصان الأبيض داخل منزله يرقص، فسوف تحدث مناسبة سعيدة في منزل الرائي عما قريب، وإن ظهر الحصان الأبيض حزينا فتشير الرؤية إلي بعض الحزن الذي سوف يخيم على منزل الرائي.

ومن شرب لبن الحصان الأبيض في منامه فهذه بشرى بالحصول على مال كثير، ومن رأى في منامه أنه يركب الحصان الأبيض وكان غير متزوج فسوف يتزوج فتاة أصيلة من عائلة جيدة، ومن كان متزوجا وركب الخيل الأبيض في منامه فسوف ينتقل إلى منصب كبير والله أعلم.

تفسير الحصان اابيض في المنام للنابلسي

أما عن رأي الشيخ النابلسي في تفسير رؤية الحصان الأبيض في المنام، فيقول من رأى منكم في منامه أنه يركب حصان أبيض ويركض سريعا فهو شخص قوي الشخصية لديه ارادة قوية تجعله يتحمل المسئولية والأعباء الواقعة على كاهله وتجاوز المشاكل والعراقيل.

ومن رأى في منامه أنه يملك حصان أبيض فالرؤية تشير إلى تمتع صاحبها بالأخلاق والدين وهو شخص محبوب ممن حوله، وإذا كان الحصان الذي يملكه مريض فهو يعاني من شيء ما في حياته او مريض بمرض مزمن عسى الله أن يشفيه.

ومن رأى في منامه أنه يتاجر في الأحصنة البيضاء يبيع ويشتري، فهو شخص ذو خلق ينصح الناس ويقدم لهم المشورة وهو يحظى بين الناس بسمعة طيبة ويثقون به كثيرا.

تفسير حلم الحصان الابيض في المنام للعزباء

اتفقت معظم أراء مفسري الأحلام على أن ظهور الحصان الأبيض في منام العزباء بأنه خير كبير يأتي إليها عما قريب، ومن رأت في منامها أن شخصا ما أهداها حصان أبيض جميل فقد تشتهر هذه الفتاة أو سوف تحصل على منصب رفيع.

ومن رأت في منامها أنها تسير بصحبة حصان أبيض، فسوف تتزوج من شاب رائع ستكون سعيدة وفخورة بزواجها منه، ومن رأت في منامها أنها تضرب الحصان بشدة فهي تفعل شيء غير أخلاقي وسوف تعاقب عليه عقاب شديد.

ومن رأت في منامها أنها تركب حصانا أبيض وكان مريضا فهي ستعاني في حياتها بشدة، ومن كان حصانها مجروح فسوف تعيش في هم كبير لفترة والله أعلم.

ومن مات حصانها الأبيض في منامها فسوف تتأخر كثيرا في زواجها وربما لن تتزوج، وقد تفقد شخصا قريبا إليها، وربما تفقد وظيفتها مثلا او دراستها او شيئا عزيزا عليها بشدة.

وإذا رأت العزباء أنها تطعم وتسقي الحصان الأبيض بمنامها فهي ستكون زوجة جيدة تهتم جدا بزوجها وبيتها وتحرص على تلبية جميع احتياجاته، وقد تشير الرؤية أيضا ألي كونها فتاة محسنة للغير وحريصة على مساعدة المحتاجين.

تفسير حلم الحصان الابيض في منام المتزوجة

أما عن رؤية المتزوجة للحصان الأبيض في منامها فيقول ابن سيرين من رأت نفسها تركب الحصان فهي عزة ورفعه تعيشها في كنف زوجها، ومن رأت الحصان الأبيض يركض بها مسرعا، فهي غالية عند زوجها ومدللة.

ومن رأت أنها تطعم الحصان الأبيض فهي تعيش مستقرة مع زوجها، ومن دخل الحصان منزلها فتشير الرؤية إلى الرزق الوفير القادم أليها، ومن رقص الحصان في بيتها فهي بشرة بحمل قريب والله أعلم.

ومن رأت أنها تشرب من لبن الحصان فسوف تحظى بذرية كبيرة، ومن مات حصانها الأبيض قد تعيش فترة صعبة في حياتها، وقد تخسر شيئا كبيرا، وقد تشير الرؤية الى حدوث مشاكل ونزاع بينها وبين زوجها.

قد يهمك أيضا: تفسير حلم الولادة لابن سيرين بكل التأويلات

تفسير حلم الحصان الابيض في منام الحامل

إذا رأت المرأة الحامل في منامها حصان أبيض فهي بشرة سعيدة بمولود ذكر جميل، ومن رأت نفسها تركب الحصان الأبيض وتركض سريعا فهي إشارة بالولادة المتيسرة بأذن الله، ومن رأت الحصان الأبيض يرقص في المنزل فهي بشرة بمراسم السبوع الجميل للمولود.

وإذا رأت الحامل أنها تطعم الحصان الأبيض وتسقية فهي سوف تعمل بجد على تنشئة أطفالها وتربيتهم، ومن كان حصانها مريضا أو كبيرا في العمر فسوف تعاني من ألام في الولادة وقد تكون الولادة غير طبيعية.

ومن رأت في منامها أن لبن الحصان الأبيض قد انسكب منها أرضا فهي لن ترضع طفلها طبيعي ومن الوارد أيضا أن يرضع جميع أطفالها رضاعة غير طبيعية والله أعلم.

قد يهمك أيضا: تفسير حلم الثعبان لابن سيرين بكل التأويلات

الرؤى الغريبة للحصان الأبيض في المنام    

يقول الإمام ابن سيرين في تفسير بعض الرؤى الغريبة للحصان الأبيض في المنام، من رأى الحصان الأبيض يعضه في منامه بعنف فسوف يتعرض لشدة أو يمرض لفترة من الوقت، ومن عضة الحصان ونزف دما فقد يمرض مرضا خطير أو يتعرض للإقالة من وظيفته والله أعلم.

ومن رأى في منامه أنه يجامع الحصان الأبيض فهو يرتكب معصية كبيرة تغضب الله وعليه بالتوبة والدعاء إلى الله، ومن رأى في منامه أنه يمتلك اسطبل مليء بالخيل الأبيض فهو كثير الذرية، وقد تشير الرؤية ألي تعدد زوجاته.

ومن يرى الحصان الأبيض يطير به في المنام فسوف يعلو شأنه، ومن ركب الحصان ووقع من فوقه فقد يطلق زوجته أو تحدث بينها نزاعات كبيرة، ومن رأى الحصان الأبيض يركبه فهو رجل ضعيف الشخصية وزوجته هي من تتحكم بكل الأمور في حياتهما.

ومن رأى الحصان الأبيض يلد في منامه فقد تحمل زوجته عما قريب، وان لم يكن متزوجا فسوف يرزق بمال او يتحقق له شيئا كان يتمناه، ومن رأى حصان أبيض يقترب إليه وهو يخشى منه فهي امرأه تحاول التودد إليه وهو يخشى اقترابها.

قد يهمك أيضا: تفسير حلم السيارة للنابلسي بكل التأويلات

تفسيرات اخرى

من رأى الحصان الأبيض يخرج نارا من فمه فأن كان متزوجا فزوجته سليطة اللسان وثائرة دائما، وأن كانت غير ذلك فقد يكون مال يجلب له المشاكل او النزاع وقد يكون ميراث او شراكة، ومن كان غير متزوجا فالرؤية ترمز لمعاناته ممن حوله وفرض سلطتهم عليه.

ومن صارع الحصان او تبارزا بالسيف وقام بقتل الحصان فتشير الرؤية إلى عدة احتمالات، فقد يكون الرائي لا يحسن معاشرة زوجته ويجب أن يتقي الله، وقد يكون الرائي يحصل على المال بطرق غير شرعية وعليه أيضا بالتوقف والتوبة إلى الله.

تفسير حلم الحصان الأبيض في المنام كما وضحنا كلها رؤى طيبة وبشرة بالخير والرزق لمن يراها، الحصان بشكل عام من الحيوانات المحببة للكثير لذا عند رؤيته بالمنام نستيقظ متفائلين بالخير القادم من الله، عسى الله أن يحقق أحلامنا جميعا ويرزقنا الرؤى الطيبة المبشرة بالخير.

قد يهمك أيضا: 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *