الفرق بين غسول سينوبار وغسول ناتري لمختلف أنواع البشرة

تتساءل الكثير من الفتيات عن الفرق بين غسول سينوبار وغسول ناتري ومدى فعاليتهما مع مختلف أنواع البشرة، بالإضافة إلى أفضل نوع يتناسب تحديداً مع البشرة الدهنية والمختلفة، لذلك سنتعرف على الفارق بينهما من حيث المكونات والأضرار والسعر فتابعونا.

الفرق بين غسول سينوبار وغسول ناتري

الفرق بين غسول سينوبار وغسول ناتري

1.غسول ناتري للبشرة NATRY FACIAl CLEANSER

الفرق بين غسول سينوبار وغسول ناتري

يخلو هذا الغسول من الصابون والبارابين ويحتوي على نسبة كبيرة من المكونات الطبيعية التي تقضي على الحبوب وتحمي المسام من ضمنها ما يلي:

  • حمض الساليسيليك: يُعد بمثابة مقشر ممتاز للبشرة مما يُساعد في التخلص من طبقات الجلد الميتة، كما يمنع سد المسام وبالتالي منع تكوين الحبوب.
  • زيت شجرة الشاي: يُعتبر من الزيوت الفعالة في تنظيم إفراز الدهون بالبشرة المختلطة والدهنية، وبالتالي تقليل ظهور الحبوب الناتجة عن العدوى البكتيرية.
  • البانثينول: يعمل البانثينول على ترطيب البشرة من الأعماق.
  • زنك سلفات: يعمل على إعادة ترميم خلايا الجلد ويُعالج الأكزيما وتحسس الجلد، كما يُعالج جفاف الجلد ويُرطبه.
  • الجلسرين وخلاصة الزعتر.

2.غسول سينوبار Synobar facial cleanser

الفرق بين غسول سينوبار وغسول ناتري

 

يخلو الغسول من مادة السلفات ويمتاز بقدرته على تنظيف البشرة من الأوساخ والشوائب، كما أنه قادر على موازنة الـ PH لمنع ظهور الحبوب، ويحتوي الغسول على المكونات التالية:

  • زيت شجره الشاي: يُعرف هذا الزيت بفعاليته في امتصاص الدهون وتخليص البشرة من الجراثيم وبالتالي منع تكون الحبوب.
  • زيت الزعتر: يُعد بمثابة مضاد قوي للأكسدة كما يُقلل من تهيج والتهاب الجلد.
  • حمض الساليسليك: يعمل على تقشير طبقات الجلد الميتة ويُحفز من إنتاج الكولاجين، كما يمتاز بقدرته أيضاً على توحيد لون الجلد والتخلص من آثار الحبوب كما أنه مضاد للجراثيم.
  • البروبيلين غليكول: يُعد من المواد الآمنة التي تدخل في تكوين مستحضرات التجميل بفضل قدرته على ترطيب الجلد عن طريق جذب الرطوبة له.

أما بالنسبة للفرق بينهما فكل غسول له استخداماته التي تميزه عن غيره فغسول ناتري يُستعمل للبشرة المختلطة والعادية والدهنية، أما غسول سينوبار فلا يتناسب مع البشرة الجافة أو العادية ، وبالتالي فغسول ناتري يُعد بمثابة الاختيار الأمثل.

أضرار غسول ناتري

وفقاً للأبحاث والدراسات التي أُجريت تبين أن غسول ناتري من المنتجات الآمنة على البشرة، كما أن معظم التجارب كانت إيجابية وأشادت بقدرته في علاج مشاكل البشرة الدهنية والمختلطة، ولتجنب حدوث أي تحسس من مكوناته يُنصح بتجربة كمية قليلة منه على اليد وفي حالة عدم ظهور أي التهابات أو احمرار فهذا يعنى عدم وجود أي آثر جانبي منه.

سعر غسول ناتري للبشرة المختلطة

يتوفر غسول ناتري بسعر 132 جنية للعبوة 250 مل عبر موقع أمازون.

اضرار غسول سينوبار

يتسبب غسول سينوبار في ظهور بعض الآثار الجانبية بالبشرة كظهور بعض من حبوب الشباب، أو حدوث تهيج في البشرة وطفح جلدي بسبب التحسس من أحد مكوناته لذلك لا يُنصح باستعماله إذا كانت البشرة جافة

سعر غسول سينوبار

يتوفر الغسول بسعر 162 جنية للعبوة 250 مل عبر موقع نون.

الفرق بين غسول سينوبار وغسول ستارفيل

يُعد غسول سينوبار وغسول ستارفيل من أشهر أنواع الغسول التي يستعملها صاحبات البشرة الدهنية، سينوبار يحتوي على مكونات تتناسب بشكل أكبر مع البشرة الدهنية، أما غسول ستارفيل فيتناسب مع مختلف أنواع البشرة، سينوبار عبارة عن سائل رغوي أما ستارفيل فعبارة عن جل، سينوبار يسبب جفاف البشرة أما ستارفيل لا يُسبب جفافها.

في النهاية أتمنى أن أكون عرضت لكِ رقيقة الفرق بين غسول سينوبار وغسول ناتري من حيث المكونات والأنسب للبشرة… دمتم رقيقات.

قد يهمك أيضاً: افضل غسول للبشرة المختلطة مع طريقة استخدامه الصحيحه وسعره

كوبونات خصم اشهر المتاجر
يمكنكم الاستفادة من كوبونات خصم أشهر المتاجر "نون ,نمشي, 6 ستريت" والحصول على افضل نسبة خصم من خلال أكواد الخصم التالية >>
كود خصم نون مصر AZ293
كود خصم نون الخليج JA51
كود خصم نمشي AC132
كود خصم 6 ستريت AL945
كود خصم اوناس DB156
كود خصم باث أند بودي Z8U2
كود خصم إتش اند إم ZPZ4

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى