Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

اكتشفي أفضل كريم لتفتيح البشرة في أسبوع مع الأسعار وطريقة الأستخدام

العديد من النساء ليس لديهن المثابرة والصبر على استخدام الوصفات الطبيعية للحصول على بشرة ناصعة البياض خاصة أنها تستغرق وقت طويل في تحقيق نتيجة مرضية، إذا كنت من هؤلاء النساء فأنت بحاجة إلى استخدام أفضل كريم لتفتيح البشرة في أسبوع مثل كريمات vichy الآمنة التي تتمتع بالعديد من المميزات التي حتما ستعد بشرتك، وتمنحها النضارة المطلوبة في أسرع وقت عند المواظبة على الاستخدام، ولأننا نهتم بجمالك، نرشح لك في هذا المقال أفضل كريم لتفتيح البشرة في أسبوع كريم فيشي إيديال وايت سليبينغ.

محتويات أفضل كريم لتفتيح البشرة في أسبوع

يمتاز كريم فيشي بتركيبه الفعالة التي تحتوي على مجموعة من المواد المؤثرة في تفتيح البشرة وهم: –

  • غني بفيتامين E وهو من أهم الفيتامينات المضادة للأكسدة التي من شأنها الحفاظ على البشرة من الشحوب، بالإضافة إلى قدرته على محاربة الشوارد الحرة التي تلحق الضرر بالبشرة.
  • يحتوي على مادة في-ريزورسينول التي تساعد بنسبة عالية في الحد من إفراز هرمون الميلانين، الذي يزيد من اسمرار البشرة بزيادة نشاطه، وبالتالي تختفي البقع الداكنة بصورة ملحوظة.
  • يتركب من أكوابيوريل الذي يعمل على احتفاظ البشرة بنسبة المياه المختزنة بداخلها، خاصًة أثناء فترة الليل ما يجعلها رطبة ونضرة.
  • معزز بمياه فيشي الحرارية التي تسمح لمسام البشرة بالتنفس والتجدد.

مميزات كريم فيشي Vichy Ideal White Sleeping Mask

  • ملائم للاستخدام مع صاحبات البشرة الحساسة، فقد تم صناعته بتقنية مناسبة لهذا النوع من البشرة تحت إشراف أخصائيين الجلدية.
  • لا يحتوي على مادة البارابين الضارة بالبشرة.
  • يمنح البشرة الانتعاش، والحيوية والترطيب الكافي.
  • لا يترك أثرًا دهنيًا على البشرة.
  • يتمتع بتركيبة سلسة تتغلغل إلى طبقات الجلد بسرعة كبيرة، تعمل على تفتيح البشرة وتنقيتها.

مراحل تأثير استخدام الكريم على البشرة

نتيجة الكريم تبدأ من اليوم الأول لاستخدامه في الحصول على بشرة تستمع بنسبة ترطيب 90% ونسبة إشراق 88% ونسبة حيوية 80%، بالإضافة إلى المظهر الصحي بنسبة 94%، كما أنها تبدو بلون وردي جميل بنسبة 71%.
وإذا تم استخدامه بصورة مستمرة، ستلاحظين تصحيح لون البشرة والبقع بعد أربعة أسابيع.

طريقة استعمال Vichy Ideal White Sleeping Mask

يمكنك استخدامه ككريم للعناية الليلية لتفتيح البشرة فقط استخدميه بشكل يومي على بشرة نظيفة، أو استعماله كقناع لتفتيح البشرة، ما عليك سوى توزيع طبقة سميكة من الكريم على كافة مناطق الوجه ماعدا منطقة العين مرتين أسبوعيًا، ودعيه لمدة عشر دقائق ثم اغسلي الوجه بالماء البارد.

أسعار كريم فيشي إيديال Vichy Ideal White Sleeping Mask

يعتبر عالي التكلفة إلى حد ما بالنسبة إلى حجمه حيث إنه يتوفر في الأسواق العربية بالأسعار التالية: –

  • يتوفر في جمهورية مصر العربية بسعر 400 جنيه مصري.
  • يتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 200 ريال سعودي.
  • يتوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 230 درهم إماراتي.
  • يتوفر في الكويت 15 دينار.

للتعرف على أخر الأسعار من هنا

لا تترددي في استخدام كريم فيشي للحصول على بشرة صافية ناصعة البياض، فهو يعتبر أفضل كريم لتفتيح البشرة في أسبوع من الاستخدام الدوري خاصة إذا أردت نتيجة مرضية في وقت سريع، بالإضافة إلى العناية الفائقة بالبشرة.

قد يهمك أيضًا: أفضل كريم لتفتيح البشرة وإزالة البقع الداكنة مع المكونات والأسعار

أو تعرفي على أفضل كريم لشد تجاعيد الوجه مع طريقة الاستخدام والأسعار

عن الكاتب

هبه أبو الغيط

كاتبة مصرية هواياتي الرسم وأعمال الديكور والديكوباج، أعشق الكتابة وقراءة الروايات وتصوير المناظر الطبيعية، أهتم بالدراسة في مجال العناية بالجمال والمستحضرات الطبية والتجميلية.

اكتب تعليق