كريم افالون للبشره الجافه بأفضل أنواعه بالمميزات

هل تمتلكين بشرة جافة وتشعرين أنك في مأمن عن بعض المشاكل مثل البثور، المسام الواسعة، حب الشباب؟ بالرغم من جميع تلك المزايا عليكِ أن تدركي بان بشرتك الجافة إن لم يتم العناية بها باستمرار؛ ستصبح معرضة لظهور التجاعيد المبكرة والبقع الداكنة وعلامات التقدم في العمر، لذا وفري لها العناية مع كريم افالون للبشره الجافه لتحصلي على الترطيب والنضارة معًا.

أنواع كريم افالون للبشره الجافه

نقدم لك خمس أنواع تعرفي إليهم تفصيليًا فيما يلي:

كريم افالون للبشرة الجافة غير الرطبة Avalon excessive dryness cream

  • هذا الكريم من افالون فارما مخصص لصاحبات البشرة الجافة المعرضين دائمًا إلى التقشر وخشونة الجلد، وفقدان الرطوبة والمرونة خصوصًا عند مواجهة الأجواء الباردة بداية من فصل الخريف حتى الشتاء.
  • يحتوي على مجموعة رائعة من المكونات الطبيعية الفعالة والأمنة على الجلد مثل اللانولين والجلسرين والفازلين، وجميعهم يعملون على منح البشرة الترطيب والنعومة بنسبة كافية لمواجهة الجفاف والعوامل الخارجية إذ تعمل العوامل المرطبة التي تضمها تركيبته على احتجاز الماء داخل أنسجة البشرة لمدة طويلة، ومن ثم الحصول على بشرة حريرية ورطبة لعدة ساعات.
  • يمكنك استخدامه بشكل يومي لاستعادة نضارة ورونق بشرتك، وبالأخص في أيام الشتاء كأحد خطوات روتينك للعناية ببشرتك الجافة والمعرضة للتشقق.
  • لا يحتوي على المواد الكيميائية التي تضر الجلد.

طريقة استعمال كريم افالون للبشرة الجافة غير الرطبة

يفضل استخدام الكريم بشكل يومي على بشرتك بالكامل من خلال تدليكه في حركات دائرية لطيفة بعد غسلها بشكل جيد.

احرصي على تطبيق الكريم مرتين يوميا كل صباح ومساء مع الاستمرار على ذلك في ظل الطقس البارد، حتى تنعمي ببشرة ناعمة وتتجنبي مشاكل الجفاف مثل الجفاف، التقشر، الخشونة والتشقق والتقرح.

كريم افالون يوريا Avalon urea cream

  • يعتبر من أفضل الكريمات المعالجة لجفاف البشرة والأكزيما، فمن المعروف أن اليوريا لها فاعلية لا تضاهى في ترطيب الجلد ومنحه الملمس الحريري الناعم بشكل ملحوظ.
  • يحتوي كريم اليوريا من افالون فارما على ثلاث مواد فعالة جدًا في ترطيب البشرة وهم مادة اليوريا حمض اللاكتيك والفازلين، ولا شك أن جميعهم يحملون الكثير من الفوائد لترطيب الجلد وعدم فقدانه لرطوبته.
  • يساهم في استعاد صحة الجلد وجعله أكثر نعومة ونضارة، كما يخلصه من التشققات والأعراض المزعجة الناتجة عن الإصابة بالأكزيما.

طريقة استعمال كريم افالون يوريا

وزعي طبقة خفيفة من الكريم على كافة الأماكن الجافة المتشققة، ودلكي بشرتك بحركات دائرية حتى يتم امتصاص الكريم تمامًا يمكنك تطبيق ذلك مرتين يوميًا على المرفقين، الركبتين، الكعبين واليدين.

كريم افالون كير للبشرة شديدة الجفاف Avalon Pharma Exessive Dryness Cream

  • يمتاز هذا الكريم بتركيبه فريدة تحمي الجلد.من تطور الخشونة والتشققات الناتجة عن فقدان الرطوبة، بل أنه يعمل على إعادة الترطيب إلى البشرة والاحتفاظ بها داخل خلايا الجلد لمدة طويلة.
  • يحتوي على المواد الفعالة في ترطيب الجلد مثل الجلسرين، اللانولين والسيتوستياريل.
  • يساعد في تعزيز مرونة الجلد وتحسين ملمسه.

طريقة الاستعمال

يمكنك استعمال كمية بسيطة من الكريم على كامل مناطق الجسم الجافة مرتين أو ثلاثة يوميًا بالأخص بعد تعرض البشرة للماء.

كريم افالون لحالات الجلد الجاف لليدين

  • ينجح هذا الكريم في علاج العديد من حالات جفاف الجلد التي لا تتمكن المستحضرات المرطبة الأخرى من علاجها، كونه يمتاز بتركيبة فعالة للغاية في التخلص من تشقق الجلد وخشونته كما يمنح البشرة الراحة والمرونة.
  • يحتوي على مزيج من عوامل الترطيب مثل الجليسرين، اللانولين، الفازلين.
  • يمكنك استخدامه يومياً لعلاج تشقق اليدين، القدمين، خشونة الكوعين والركبتين.

كريم افالون للبشرة الجافة من اورجانيك

قدمت افالون اورجانيك العديد.من الكريمات المرطبة لعلاج جفاف الجلد ومنها هذا الكريم الغني لعوامل الترطيب والمواد التي تحفز تكوين الإيلاستين والكولاجين في البشرة، لدعم الحاجز الواقي للجلد مما يساعد في الحفاظ على مرونته وملمسه.

يحتوي على مضادات الأكسدة المكثفة مثل فيتامين C، الليمون بيوفلافونويدس والشاي الأبيض التي تحافظ على صحة الجلد وتحفز تجدده.

قد يهمك أيضًا: كريم افالون الازرق أفضل علاج لأعراض الأكزيما من avalon organics

أو تعرفي على أنواع كريم افالون للوجه وطرق الاستخدام الصحيحة والأسعار

اكتب تعليق