تجربتي مع كريم اساس ايلف ومميزاته وعيوبه وطريقة استخدامه وسعره

تتعدد أنواع كريمات الأساس فمنها ما يتناسب مع بشرتك ويجعلها طبيعية، ومنها لا يتناسب معها ويُظهرها بمظهر غير طبيعي، ويُعد كريم اساس ايلف واحداً من كريمات الأساس التي انتشرت الفترة الأخيرة، ولذلك سأعرض لكِ تجربتي معه بالتفصيل فتابعيني.

ما مميزات كريم اساس ايلف؟

الكريم ذو تركيبة خفيفة على البشرة، كما أنه خالي من الزيوت ويمتزج ببشرتك مما يمنحها مظهر طبيعي وخالي من أي عيوب، كما يدوم لساعات طويلة ويحتوي على spf15، المسئولة عن حماية بشرتك من أشعة الشمس الضارة.

قوام الكريم متوسط ما بين السائل والكريمي، كما يمنح بشرتك التغطية المتوسطة ويمكن التغلب على هذا الأمر من خلال وضع طبقة أخرى منه، كما يمتاز الكريم بأنه سهل التوزيع ولا يُسبب أي تكتل بالبشرة.

يُغطي الفونديشن مسام بشرتك ويُعطيها تغطية شبه مطفية، خالية من أي لمعان كما يحتوي على مضادات الأكسدة، وبعض المكونات المقاومة لشيخوخة البشرة، بالإضافة لترطيب البشرة وجعلها أكثر نعومة.

أنواع كريم اساس ايلف

1. كريم اساس ايلف ستيك elf foundation stick:

يحتوي هذا النوع على فيتامين E وزبدة الشيا، والكاكاو ومستخلص العنب والأفوكادو، بالإضافة لمجموعة أخرى من العناصر الطبيعية المفيدة لبشرتك.

تجربتي مع كريم اساس ايلف ستيك

من واقع تجربتي الشخصية مع الفونديشن فإنه خفيف جداً على بشرتي، ومنحها الترطيب ولم يتسبب فى جفافها، كما أن ملمسه كان ناعماً كنت أعتقد أنه ثقيلاً فى البداية ولكن بمجرد توزيعه على بشرتي، اكتشفت أنه خفيف جداً.

يمتاز الكريم أيضاً بأني لم ألجأ لاستخدام فرشاة أو اسفنجة لتوزيعه، بل استخدمت أطراف أصابعي وكانت النتيجة مذهلة، كما أن سعره كان فى متناول يدي، وكان مناسباً لبشرتي المختلطة ويتناسب أيضاً مع صاحبات البشرة الجافة.

ما عيوب كريم اساس ايلف ستيك؟

على الرغم من كل المميزات التى ذكرتها عن الكريم، إلا أن تغطيته متوسطة وقد لا يتناسب هذا الأمر مع بعض السيدات، خاصة اللاتي يُعانين من حبوب الشباب أو آثار حبوب، وكذلك المسام الواسعة والرؤوس السوداء، وفي هذه الحالة أنصحك باستخدام كونسيلر لإخفاء هذه العيوب.

أنصحك بإستخدام أطراف أصابعك فى توزيعه على بشرتك، وذلك لتجنب جفافه بسرعة على بشرتك عند توزيعه بالإسفنجه أو الفرشاة.

ما درجات كريم اساس ايلف ستيك؟

يتوفر الفونديشن فى ست درجات وهي :

كريم اساس ايلف

2. كريم اساس ايلف e.l.f Flowless Finish foundation:

الفونديشن خفيف على البشرة ويخلو تماماً من أى زيوت، كما يُخفى عيوب بشرتك ويدوم لأكثر من ثمانية ساعات، كما يحمي بشرتك من آشعة الشمس الضارة، بفضل احتواءه على SPF15.

يمنح بشرتك تغطية متوسطة وللحصول على تغطية كاملة يمكنك إضافة طبقة أخرى من الكريم، وذلك لتفادي ظهور عيوب بشرتك ولا تقلقي فلن يحدث أي تكتل بالبشرة، ويتوفر فى ثلاث درجات.

كريم اساس ايلف

ما أفضل طريقة لإستخدام كريم اساس ايلف؟

احرصي أولاً على ترطيب بشرتك باستخدام كريم مُرطب، وبعدها وزعي الكريم على بشرتك على شكل نقاط، ثم دلكيه برفق بواسطة أطراف أصابعك مع مراعاة توزيعه بشكل متساو، للحصول على لون بشرة مُوحد.

كم سعر كريم اساس ايلف؟

الكريم متوفر في مصر بسعر يبدأ من 400 جنية، وفي السعودية بسعر 58 ريال فأعلى.

أتمنى أن أكون أفدتك بتجربتي مع كريم اساس ايلف، لا تنسي متابعة مجلة رقيقة ومشاركة المقال مع صديقاتك للإستفادة منه.

قد يهمك أيضاً: كريم اساس ميبلين دريم موس .. مميزاته وكيفية استخدامه لكل أنواع البشرة
أو كريم اساس 3×1 أحد أسلحة المكياج الأكثر قوة على الإطلاق تعرفي على مميزاته وأسعاره

اكتب تعليق