Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كريم اساس ميبلين دريم موس.. مميزاته وكيفية استخدامه لكل أنواع البشرة

كريم اساس ميبلين دريم موس
X

إن أردتِ شراء كريم أساس بمكونات لطيفة على البشرة وبسعر مناسب وماركة عالمية منتشرة حول العالم إذًا شركة ميبلين هي مناسبة لك، يوجد العديد من كريمات الأساس من شركة ميبلين ومقالنا اليوم نتحدث فيه عن كريم اساس ميبلين دريم موس ، حيث يتميز بتركيبة ناعمة على البشرة ضمن مكوناتها السيلكون والذي يعطي البشرة شكل جذاب وموحد.

تركيبة كريم اساس ميبلين دريم موس

يتكون كريم الأساس مبلين دريم موس من بوليمرات السيلكون والتي تحافظ على البشرة وتعطي شكل جذاب مشدود، حيث تمنح التركيبة تغطية عاليه لكافة عيوب البشرة وبدون تكتل بفضل التركيبة الناعمة الكريميه المناسبة لكافة أنواع البشرة، وسنوضح كيف لكريم أساس واحد أن يكون مناسب لكافة أنواع البشرة المختلفة.

كيفية استخدام كريم دريم موس لكافة أنواع البشرة

للبشرة الجافة: تعد من أصعب أنواع البشرة لافتقادها للدهون الطبيعية، لذا لها طبيعة خاصة ولوضع الفونديشن على البشرة الجافة قومي بتوزيع كريم مرطب خفيف على البشرة حتى لا تلاحظي مظهر متقشر للبشرة، ثم قومي بفرد كريم مبلين موس على البشرة وسوف تلاحظين بشرة فائقة الجمال.

للبشرة الدهنية: قومي بتنظيف البشرة جيداً بواسطة غسول الوجه ثم قومي بفرد الفوندشين على البشرة مباشرة ويفضل وضع القليل من البودرة الخفيف.

للبشرة العادية: على الرغم من وجود مركب كريمي إلا أن أصحاب البشرة العادية لا يلاحظوا أي لمعان زائد بفضل التركيبة المتوازنة والتي تناسب كافة الأعمار، وسوف تلاحظين توحيد للون البشرة بدون مظهر دهني.

Maybelline Dream Matte Mousse

ما هي بلوميرات السيلكون؟

البلوميرات هي عبارة عن جزيئات صغيرة جداً تتشكل مع بعضها البعض لتكون نسيج يدخل في الكثير من المنتجات الصناعية الحديثة وغيره، السيلكون أو ثاني أكسيد السيلكون هو مركب من العناصر الطبيعية يدخل في وقتنا الحالي في كثير من منتجات التجميل، وبدمج المركب مع كريم الاساس ميبلين موس يمنح البشرة الشكل المتجانس الموحد للون البشرة.

كم من الوقت يدوم كريم ميبلين موس؟

كما ذكرت الصفحة الرسمية لمنتجات ميبيلين فإن الكريم يدوم حتى 24 ساعة مزود بعامل حماية من الشمس 15درجة الحماية متوسطة بعض الشيء، لذا ينصح باستخدام كريم واقي في حالة التعرض للشمس الشديدة، بخلاف ذلك فهو فونديشين ممتاز للاستخدام اليومي وعلى مدار اليوم.

نسعد دائماً بتعليقاتكم  ومتابعتكم لمجلتكم مجلة رقيقة، إن لدى إحداكن أي من تجاربها حول استخدام الفوندشين فلا تبخلي بالتعليق للإفادة للجميع، شكراً للمتابعة.

قد يهمك أيضًا: كريم اساس fit من ميبيلين تجربتي معه وأهم مميزاته وعيوبه وأسعاره

أو كريم اساس للبشرة الدهنية من ميبلين: مميزاته ودرجاته وطريقة استخدامه وسعره

اكتب تعليق

التعليقات