Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

فرشاة تنظيف الوجه الكهربائية Braun Face 820 أسلوبك المتطور في العناية بالبشرة

فرشاة تنظيف الوجه الكهربائية

ظهرت في الآونة الأخيرة العديد من التقنيات المتطورة لتنظيف البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميتة التي يمكنك استخدامها في المنزل بكل سهولة ومنها فرشاة تنظيف الوجه الكهربائية، وقد اختارنا لك أفضل الأنواع من شركة براون الرائدة في مجال أجهزة العناية بالبشرة حيث تحمل العديد من الإمكانيات العالية التي تتيح لكِ الحصول على بشرة مشرقة متألقة في غضون دقائق، فتابعي معنا مميزات وأسعار فرشاة تنظيف الوجه الكهربائية في مقالنا هذا.

فرشاة تنظيف الوجه الكهربائية ‎Braun Face 820

تعتبر هذه الفرشاة من أولى الابتكارات في العالم المزودة بآلتين في جهاز واحد للتخلص من الشعر الزائد في الوجه وفرشاة لتقشير البشرة وتنظيفها بعمق، وقد أصدرت عام 2014 كما أنها تتيح لك تبديل الرؤوس بسهولة فتتحول من فرشاة لتنظيف الوجه إلى أداة لإزالة الشعر بصورة متناهية الدقة.

تم اختبار فرشاة تنظيف الوجه ‎Braun Face 820 من قبل الكثير من أطباء الجلد وكانت معظم التقارير إيجابية، حيث تعمل كل فرشاة بالعديد من الاهتزازات متناهية الصغر في الدقيقة الواحدة ما يكفي لإزالة الرواسب والشوائب العالقة بخلايا البشرة، ومن ثم الحصول على بشرة نظيفة تمامًا.
فرشاة نورمال فيشال كلينسينج براش تحتوي على آلاف الشعيرات التي يصل طولها إلى ثمان ملليمترات، ما يجعلها على قدر عال من الكفاءة في التخلص من آثار المكياج، وتنظيف نسيج البشرة بعمق مقارنًة بطرق التنظيف الأخرى اليدوية.

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

ملحقات فرشاة تنظيف الوجه الكهربائية Braun Face 820

القطعة الأولى

  • وهي لإزالة شعر الوجه مثل الجبهة الذقن الشفة العليا مع الحفاظ على شكل الحاجبين، حيث يسمح لك تصميمها المبتكر والضغوط بإجراء ذلك بتحكم مطلق ودقة متناهية فضلًا عن قدرتها على إزالة الشعيرات الدقيقة من الجذور، ما يكسبك بشرة غاية في النعومة لمدة تتراوح بين ثلاث إلى أربع أسابيع.
  • يحتوي هذا الرأس الرفيع على عشر ثقوب متناهية الصغر تعمل على نزع أدق الشعيرات حتى التي لا يتخطى طولها 0.02 ملم بسرعة عالية تبلغ 200 حركة نزع من الثانية الواحدة، ما يجعلها أدق أسرع بكثير من الطرق المعتادة.

القطعة الثانية

  • وهي فرشاة تنظيف الوجه الدوارة التي تعمل على تنقية البشرة وتنظيفها بعمق من رواسب مستحضرات التجميل والأتربة، بفضل تقنيتها التكنولوجية المتقدمة حيث إنها مزودة بمئات الاهتزازات الدقيقة التي تصل إلى المئات في كل ثانية وبسرعة تفوق فرش التنظيف اليدوية بست مرات.
  • تعمل على تقشير سطح البشرة بكل أنواعها حتى الحساسة منها وإزالة الخلايا الجافة، ما يحفز نسيج البشرة على التنفس والتجدد وبالتالي تجهز البشرة لاستقبال الكريمات المرطبة أو الزيوت أو سيرومات التفتيح، والجدير بالذكر أنها لا تتأثر بالتعرض إلى الماء بنسبة 100%.

فرشاة تنظيف الوجه الكهربائية

أسعار فرشاة تنظيف الوجه الكهربائية Braun Face 820

  • تتوفر في جمهورية مصر العربية بسعر 1244 جنيه مصري.
  • تتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 349 ريال سعودي.
  • تتوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 249 درهم إماراتي.

للتعرف على أخر أسعار Braun Face 820 من هنا

وبالنهاية تذكري بأي حال من الأحوال أن بشرتك لا تعوض ولا تقدر بثمن، فهي بحاجة مستمرة على أفضل طرق العناية حتى ولو بأقل الإمكانيات المتاحة لديكِ لا تتقيدي فقط باستخدام فرشاة تنظيف الوجه الكهربائية، فعلى الرغم من مميزاتها المذهلة إلا إنها مجرد وسيلة في نظام عنايتك اليومية بالبشرة، إلى جانب استخدام الغسول المناسب والكريمات المرطبة والغذاء المتوازن مع المواظبة على شرب الماء.

قد يهمك أيضًا: تعرفي على جهاز الليزر المنزلي فيليبس لوميا: المميزات والعيوب والأسعار

أو تعرفي على هوسك الجديد في عالم التنظيف والعناية بالبشرة

اكتب تعليق