Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

سيروم فيتشي مينيرال 89 حلك الأمثل لمقاومة التجاعيد والحصول على بشرة متوهجة

نعلم دائمًا أنكِ تتطلعين لكل ما هو جديد لإسعاد بشرتك والعناية بها بالأخص عند اقتراب الثلاثين، ومن أهم أسس الاهتمام بجمال ونضارة البشرة هو استخدام مستحضر يحتوي على حمض الهيالورونيك، كونه يعمل على احتفاظ البشرة برطوبتها وهذا ما اهتم به خبراء فيتشي، لذا في السطور القادمة سنقدم لك سيروم فيتشي مينيرال 89 ذلك المنتج الرائع لإشراق وتوهج البشرة.

مميزات سيروم فيتشي مينيرال 89 vichy mineral 89 serum

هذا المنتج يحمل العديد من المميزات التي تنعكس على جمال بشرتك وحيويتها، وتتمثل في الآتي: –

  • يمنح بشرتك القوة اللازمة لمواجهة وصد تأثير العوامل الخارجية التي تهدد شبابها.
  • يمتاز بتركيبته النموذجية حيث تحتوي مياه فيتشي الحرارية المليئة بالمعادن والتي تعمل على تلطيف البشرة، كما أنها وللمرة الأولى تقدم بنسبة مركزة تصل إلى 89%.
  • يحتوي أيضًا على الهيالورونيك أسيد طبيعي المنشأ، الذي يعمل على الحفاظ على نسبة الماء داخل أنسجة البشرة فيظهرها بالشكل المشدود الصحي، كما أنه المادة الأساسية المكونة لحقن الفيلر.
  • يحتوي سيروم فيشي مينيرال على تسعة مكونات و11 مركب آمن على البشرة على رأسهم الزنك، السيلينيوم، الستريك أسيد، الجلسرين، وجميعهم يلعبون دورًا هامًا في تجديد وترطيب البشرة.
  • تركيبته خالية من المواد التي تؤذي البشرة مثل البارابين والملونات والعطور أو الكحول، ولا تحتوي على السيليكون.
  • يعمل على تعزيز قوة الحواجز الجلدية، ما يظهر البشرة بالشكل الممتلئ والمشرق.
  • يساهم في تدعيم غشاء البشرة بكفاءة وفعالية كبيرة، لحماية البشرة بصورة يومية من العوامل الخارجية القاسية التي ترهق البشرة كالإجهاد والتلوث، والشوارد الحرة التي تعجل بشيخوخة البشرة وظهور التجاعيد
  • تأثيره الفعال مُثبت سريريًا من قبل اختبار خبراء الجلد بعد المواظبة على تطبيقه لمدة أربعة أسابيع.
  • يمتاز بقوامه المائي سريع الامتصاص فهو ليس جل دهني، لذا فهو صالح للاستعمال مع كافة أنواع البشرة بما فيها الحساسة، ومناسب لمنطقة محيط العين.

سيروم فيشي مينيرال 89

طريقة استخدام سيروم فيشي مينيرال 89 vichy mineral 89 serum

ينصح بوضعه صباحًا قبل كريم الأساس أو المستحضرات التجميلية وقبل النوم، حتى تحصلي على طلة طبيعية وخالية من العيوب والشوائب، لذا اتبعي الخطوات التالية:

  1. خذي كمية قليلة من السيروم ثم وزعي السيروم برفق في طبقة رقيقة باتجاه الأعلى، ومن الداخل تجاه الأطراف.
    اضغطي بلطف بأطراف أصابعك بالاتجاهين من الداخل إلى الخارج لتنشيط الدورة الدموية في الأوعية الدقيقة، ويتم توزيع السيروم على جميع أنحاء الوجه.

سيروم فيشي مينيرال 89

2. دلكي في حركات دائرية واسعة النطاق ومتناسقة، بمعنى أن تدلكي كل نصف من الوجه بحركات تبادلية ناحية الأعلى بكامل الأصابع بدءًا من الذقن باتجاه الثنيات بجانب الأنف وفي النهاية الجبهة وتكرار ذلك ثلاث مرات.

سيروم فيشي مينيرال 89

3. لمنطقة محيط العين ضعي إصبعي الإبهام من الناحية الخارجية من عظمة الخد ثم حركي يديك برفق وتناوب في محيط ود العينين، لكن عليكِ مراعاة البدء من زوايا العين الداخلية ثم الخروج ناحية ما فوق الحاجبة بقوة أشد حتى تعمل على ارتخاء العضلات، ثم دلكي بلطف الجهة الخارجية للعينين وعلى طول الهالات السوداء أو الداكنة، كما موضح بالصورة.

سيروم فيشي مينيرال 89

سيروم فيشي مينيرال 89

4. ارسمي الرقم تسعة على حدود وجهك باستعمال أطراف إصبعي السبابة بذات الوقت من التربين بقوة من داخل العين وصولًا للجبهة، ثم النزول بلطف إلى جوانب العينين وخلف عظمتي الخد.

سيروم فيشي مينيرال 89

أسعار سيروم فيتشي مينيرال 89 vichy mineral 89 serum

  • يتوفر في جمهورية مصر العربية بسعر 350 جنيه مصري.
  • يتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 340 ريال سعودي.
  • يتوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 150 درهم إماراتي

للتعرف على آخر أسعار هذا المنتج اضغطي هنا

بعد أن اطلعت معنا على دور سيروم فيتشي مينيرال 89 الهام في وقاية البشرة عوامل التلوث، بكل ثقة اعتمدي عليه في خطوات روتينك الأولى وقبل الخلود إلى النوم للحفاظ على حيوية وشباب بشرتك للتمتع بمظهر يليق بأنوثتك وجمالك.

قد يهمك أيضًا: تعرفي على أفضل سيروم فيتامين سي للبشره ومميزاته وأسعاره

أو افضل كريم للتجاعيد بالريتينول وخلاصة الكافيار مع الفوائد والأسعار

كل ما يهمكِ تجدينه على قناة مجلة رقيقة على اليوتيوب، تابعينا من خلال الرابط التالى>>> قناة مجلة رقيقة على اليوتيوب ... لا تنسى الضغط على زر اشتراك او subscribe

عن الكاتب

هبه أبو الغيط

كاتبة مصرية هواياتي الرسم وأعمال الديكور والديكوباج، أعشق الكتابة وقراءة الروايات وتصوير المناظر الطبيعية، أهتم بالدراسة في مجال العناية بالجمال والمستحضرات الطبية والتجميلية.

اكتب تعليق