Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ما هي تقنية الهايفو لشد البشرة؟

تقنية الهايفو

بصفة مستمرة تظهر تقنيات جديدة ومتطورة هدفها الأساسي هو الحفاظ على شباب البشرة وتوهجها، ومن التقنيات الحديثة التي ظهرت مؤخرًا تقنية الهايفو لشد الوجه فما فوائد وآلية عمل تلك التقنية وأضرارها؟ هذا ما سنعرفك عليه عبر السطور القادمة.

ما هي تقنية الهايفو لشد البشرة؟

هي إجراء طبي ذات دقة عالية تعمل من خلال إرسال موجات فوق الصوتية عبر ثلاث أنواع من المجسات إلى أعمق ثلاث طبقات أسفل سطح الجلد، وذلك من أجل تسخين تلك الطبقات العميقة في مدة قليلة جدًا تصل من نصف ثانية إلى ثانية واحدة، حيث تبلغ درجة الحرارة حوالي 60 درجة سيليزيوس.

كما أنها عملية غير جراحية تستخدم لشد الوجه والعنق، وتمتاز بكونها جلسة سريعة تمنحك نتائج فورية ملحوظة، وهي مناسبة لمن يواجهون مشكلة ترهل البشرة حول العينين والفم وثنيات جلد العنق بالإضافة إلى التخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة.

مميزات وفوائد تقنية الهايفو

  • تمتاز باستعمال التصوير بالموجات فوق الصوتية، ما يسمح بالتدقيق في رؤية طبقات الجلد والأنسجة المراد شدها، ومن ثم يتم تركيز الطاقة بشكل مباشر عليها للحصول على أفضل نتيجة.
  • تتسم بنتائجها السريعة حيث تظهر مباشرة بعد جلسة علاج واحدة تستغرق ما بين ثلاثين إلى خمسة وأربعين دقيقة كما تتحسن النتائج أكثر وأكثر في غضون ثلاثة إلى ستة أشهر.
  • الهايفو يستهدف الطبقات العميقة تحت سطح الجلد وبالرغم من أنه لا يحقق نفس نتائج الجراحة، لكنه يُعد بديل مثالي خصوصًا للأفراد الذين لديهم ما يمنعهم من الخضوع إلى الجراحة، حيث أصبحت من الحلول الأخيرة التي يمكن اللجوء إليها.
  • عدم وجود فترة نقاهة أو محاذير واحتياطات معينة بعد الانتهاء من جلسة تحسين البشرة.
  • لا يوجد فترة انقطاع، إذا بإمكانك العودة إلى عملك وممارسة مهامك الطبيعية اليومية بشكل مباشرة بعد جلسة العلاج.
  • ثبتت فعالية الهايفو في علاج ما يزيد عن 200,000 شخص حول العالم والعدد في تزايد مستمر، عبر الأبحاث والدراسات إلى أُجريت على تلك التقنية.
  • يساعد في شد الجلد بشكل طبيعي من خلال التركيز على الطبقات العميقة للبشرة، ما يعزز من تكوين الكولاجين الذي يلعب دورًا في شد الجلد وزيادة مرونته ونضارته.

تقنية الهايفو

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

كيفية تطبيق تقنية الهايفو

  1. في البداية يتم تحديد طبقات الجلد المستهدفة، لانتقاء المجس الملائم للعمق المطلوب.
  2. تنظف البشرة جيدا ثم يوضع الكريم المخدر على المناطق المستهدفة.
  3. توجيه الموجات الفوق صوتية ناحية المناطق المحددة من خلال المقبض اليدوي.
  4. قد يتم الشعور بقليل من الحرارة المنتقلة إلى عمق معين أثناء تسليط الموجات على الطبقات المستهدفة، وإن كان ذلك يدل على شيء فيدل على بدء عملية إنتاج الكولاجين خلال الجلسة.
  5. المدة التي تستغرقها الجلسة تختلف وفقا للمنطقة المراد علاجها، وحسب الخطة العلاجية التي يضعها الطبيب وتتراوح غالبًا بين ثلاثين إلى خمسة وأربعين دقيقة.

أضرار الهايفو

  • قد تتسبب في بعض الاحمرار الذي يزول في مدة قصيرة.
  • الشعور بحكة خفيفة بعد إجراء جلسة شد الوجه الهايفو قد تستمر لمدة يومين تقريبًا، عليك أثناء تلك المدة تفادي استخدام الماء الساخن والمقشرات.
  • في بعض الحالات قد يتم الشعور بالألم ويحدث ذلك على حسب المنطقة المراد علاجها، بالإضافة إلى الإعدادات المستخدمة ومدى التحسس بين امرأة وأخرى.

قد يهمك أيضًا: كل ما تودين معرفته عن تقنية الديرما بن

أو ما هي تقنية Kleresca الجديدة للتخلص من حب الشباب ومشاكل البشرة؟

اكتب تعليق