فوائد القناع الورقي للوجه وأفضل أنواعه من غارنييه بالأسعار

تُعرف النساء الكوريات ببشرتهن الصافية التي تشبه بشرة الأطفال، ومن أسرار هذا الجمال الساحر هو استخدامهن لمستحضرات القناع الورقي للوجه ، حيث ازدهرت تلك الصيحة في فترة قصيرة وباتت محط أنظار الكثير من النساء حول العالم.

فما هو القناع الورقي وما هي طبيعة البشرات التي تناسبها تلك الأقنعة؟ وكيف يمكن تطبيقها وأفضل أنواعه المتوفرة؟ سنُجيبك عن جميع هذه التساؤلات من خلال التدوينة القادمة.

ما هو القناع الورقي للوجه ؟

هذا القناع عبارة عن قطعة رقيقة من القماش المصنوع من القطن أو الكتان تضم عدة ثقوب فتحات العين والأنف والفم، مغمور في مصل مهدئ ومغذي للجلد وغرضه الأساسي هو ترطيب وتغذية البشرة حتى أعمق طبقة، وليس لتقشير الجلد وإزالة الخلايا الميتة أو تقليص حجم المسامات الواسعة، لذلك فهو إضافة جيدة لنظام عنايتك ببشرتك.

ما هي طبيعة البشرة التي يتناسب معها القناع الورقي للوجه ؟

القناع الورقي من شأنه ترطيب البشرة بعمق وتهدئة وتغذية أنسجة الجلد، لذا فهو مثالي لصاحبات البشرة الجافة، العادية، الحساسة وعلى الرغم من ذلك لا يتناسب مع طبيعة البشرة الدهنية أو المختلطة وينصح في هذه الحالة استخدام أقنعة الطمي، كونها تعمل على امتصاص الدهون والزهم الذي تتصف به هذه النوعية من البشرة.

قد يهمك أيضًا: فوائد الطين الهندي البركاني للبشرة وطرق استخدامه

أفضل أنواع القناع الورقي للوجه

انتقينا لك أجود أربع أنواع من الأقنعة الورقية من ماركة غارنييه العلامة الشهيرة والرائدة في مجال الاهتمام بجمال البشرة، حتى تختارين منها ما يناسب احتياجات بشرتك: –

القناع الورقي غارنييه هيدرا بومب مع خلاصة الشاي الأخضر

يمتاز هذا القناع باحتواء تركيبته على خلاصة الشاي الأخضر المعروفة بفوائدها العظيمة لنضارة البشرة، بالإضافة إلى حمض الهيالورونيك الذي يركز على ترطيب البشرة بعمق، فضلًا عن احتوائه على مصل مرطب خال من البارابين.

هذا القناع مناسب لأصحاب البشرة العادية والحساسة، ما عليك سوى تطبيقه على بشرتك وتركه لمدة خمسة عشر دقيقة مع المداومة على استخدامه، حتى تلمسين تحسُنًا ملحوظًا في نقاء ورطوبة بشرتك.

القناع الورقي غارنييه هيدرا بومب مع خلاصة زهر الكرز

هذا القناع مغمور في تركيبة ذو فاعلية كبيرة تمتاز بغناها بخلاصة زهر الكرز المعززه لصحة وحيوية البشرة، بالإضافة إلى حمض الهيالورونيك والسيروم المرطب الخالي من البارابين، هذا الماسك مناسب للبشرة الحساسة والعادية والجافة، أما عن طريقة التطبيق فيفضل وضعه على البشرة لمدة ربع ساعة والمواظبة على تطبيقه من آن لآخر للحصول على بشرة متوهجة وأكثر نضارة.

القناع الورقي غارنييه هيدرا بومب مع خلاصة الرمان

هذا القناع يعمل على تغذية وترطيب وشد البشرة بأنواعها حتى البشرة الحساسة، بفضل احتوائه على خلاصة الرمان وحمض الهيالورونيك والمصل المرطب يطبق على الوجه لمدة خمسة عشر دقيقة، وأهم ما يميز هذا القناع هو فعاليته الفائقة في مقاومة ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد المبكرة عند الاستمرار على استخدامه، ما يمنحك بشرة مشرقة وأكثر شبابًا.

القناع الورقي غارنييه هيدرا بومب مع خلاصة البابونج

هذا النوع ثري بخلاصة البابونج التي تعمل على تهدئة البشرة وتعيد إليها رطوبتها ورونقها ونعومتها، إلى جانب وحمض الهيالورونيك والسيروم المرطب الذي يساهم في تنشيط البشرة، وزيادة مرونتها من خلال تطبيقه باستمرار لمدة خمسة عشر دقيقة.

أسعار أقنعة غارنييه الورقية Garnier Hydrating Face Tissue Mask

تتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 19.70 ريال سعودي.

تتوفر في المملكة الإمارات العربية المتحدة بسعر 8.89 ريال إماراتي.

تتوفر في جمهورية مصر العربية بسعر 25 جنيه مصري.

كيفية استخدام القناع الورقي للوجه

  • ما عليك سوى فتح الغلاف الخارجي للقناع، واستخدامه بشكل مباشر على وجهك حتى لا يجف.
  • ابدئي بوضعه على منطقة الجبهة أولًا وطابقي بين ثقوب منطقة العينين في القناع وفتحة عينيك وفتحة الأنف والفم، وبعد ذلك قومي بسحب القناع على الوجنتين ثم منطقة الذقن.
  • قومي بتدليك الماسك بشكل تدريجي ومتساوي على وجهك ودعيه المدة المحددة عفل عبوة القناع، والتي عادة تتراوح بين خمسة عشر إلى ثلاثين دقيقة إلى أن يجف فتلك علامة على امتصاص البشرة للمواد الموجودة في القناع.

نصائح استخدام القناع الورقي للوجه

  • قبل تطبيق القناع الورقي على بشرة وجهك يجب أن تكون نظيفة تماما وخالية من منتجات المكياج، حتى يتم امتصاص المواد الموجودة في القناع بشكل فعال دون أي عواقب في مسيرتها لذا نظفي وجهك جيدا بالغسول والماء، ومن ثم بإمكانك تطبيق القناع.
  • يوجد بعض الأنواع مُصنعة خصيصًا لمناطق محددة من الوجه مضل الذقن والأنف ومحيط العين، حيث تحتوي على تركيبات مفيدة لتلك المناطق لذلك لا تترددي في تطبيقها.
  • ستلمسين مدى تأثير القناع الورقي ونتيجة بشكل فوري بعد إزالته، ولا تنسي قراءة التعليمات الخاصة ولتتعرفي على مدة تطبيقه على بشرتك.
  • واظبي على تطبيق القناع الورقي لمدة شهر، حتى تستمتعي بنتيجة مذهلة لبشرة نضرة وصافية.

وفي النهاية ننصحك بدقة انتقاء القناع الورقي للوجه المناسب لبشرتك، حتى تستمتعي بفوائده المدهشة.

قد يهمك أيضًا: قناع الفحم الكوري هل يستحق الضجة التي أثيرت حوله؟

أو تعرفي على فوائد قناع الذهب وأنواعه وطرق استخدامه مع أفضل منتجاته بالأسعار

اكتب تعليق