Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الفرق بين كريم كاب الأصلي والتقليد بالصور

الفرق بين كريم كاب الأصلي والتقليد

يعتبر كريم كاب من المستحضرات المعروفة في التخلص من بعض مشاكل البشرة، إذ يعمل على إزالة خلايا الجلد الميت وآثار البقع وحب الشباب وغيرها، وكأي منتج شهير حقق نجاحًا واسعًا يتم إنتاج نسخ مقلدة منه تحمل نفس المسمى وحتى شكل العبوة، لذا ما الفرق بين كريم كاب الأصلي والتقليد؟ رقيقة تجيبك في نقاط محددة.

الفرق بين كريم كاب الأصلي والتقليد

في الوهلة الأولى قد تنخدعين بتماثل علب الكريم في الشكل بنسبة كبيرة، لكن شتان الفرق بين فاعلية تركيبة الكريم الموجود بداخل العلبة الأصلية وبين التقليد، تعرفي على الاختلافات فيما يلي:

كما تلاحظين في الصورة الفرق بين عبوة كريم كاب التقليد والأصلي ففي العبوة الأصلية ستلاحظين وجود رقم تسلسلي كبير واضح للغاية باللون الأسود، أما العبوة المزيفة ستجدين أرقام صغيرة.

على العبوة الأصلية سترين مربع ومثلث بداخله حروف، لكن العبوة التقسيط ستجدين شكل سداسي مدون بداخله حرفين وهما PE.

الفرق بين كريم كاب الأصلي والتقليد

ستلاحظين أن الورقة الصفراء التي تغلف عبوة الكريم الأصلي قريبة من درجة اللون الأصفر الفاتح، أما التقليد فتميل إلى اللون الأصفر الداكن.

في العبوة المقلدة ستجدين أسفلها علامة الرقم التسلسلي أكبر حجمًا من العبوة الأصلية.

من الفروق الواضحة أيضًا ستجدين في العبوة الأصلية بحوار علامة الرقم التسلسلي كلمات صغيرة باللون الأسود، بينما في العبوة المزيفة بجوار الرقم التسلسلي فارغ لا يوجد أي كلمات.

ستري في الجانب الأيمن في أسفل العبوة الأصلية الوزن مسجل عليها وهو أكبر من وزن العبوة المزيفة.

سترين المربع الموجود بجانب الوزن في العبوة الأصلية باللون الأبيض، أما العبوة المقلدة باللون الأصفر وهو نفس لون العبوة.

فوق وزن العبوة في المنتج الأصلي ستلاحظين وجود كلمات لمن التقليد لا يوجد.

نرجو أن نكون قد وضحنا لكِ الفرق بين كريم كاب الأصلي والتقليد حتى لا تنخدعي بسبب غش التجار، وتحصلي على الاستفادة المطلوبة من فاعلية المنتج الأصلي.

قد يهمك أيضًا:

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

اكتب تعليق