افضل مكمل غذائي لنضارة البشره والأفضل مبيعًا

يظن الكثير من النساء أن العناية الخارجية فقط هي الطريق لبشرة أجمل وأكثر توهجًا، لكن الأهم هو ما نتناوله لأنه ينعكس على نقاء وصحة بشرتنا بشكل كبير، واليوم نقدم لكِ افضل مكمل غذائي لنضارة البشره وتوهجها، حيث يضم أهم الفيتامينات الضرورية لتغذية البشرة والتخلص من بهتانها وشحوبها.

افضل مكمل غذائي لنضارة البشره

يحتوي هذا المكمل من BioSchwartz وهي من افضل الشركات المهتمة بمجال التجميل على أهم الفيتامينات المهمة لصحة البشرة تعرفي معنا على فوائدهم فيما يلي:

افضل مكمل غذائي لنضارة البشره

فيتامين C:

يساعد على استعادة حيوية البشرة ونضارتها، بفضل خصائصه المضادة للأكسدة التي تعمل على محاربة الجزيئات الحرة وحماية خلايا البشرة من التلف، كما يحافظ على البشرة من أضرار التعرض المفرط لأشعة الشمس.

كما يساهم في تحفيز إنتاج الكولاجين عبر تحفيز اجلد على إفراز مادتيّ الهيدروكسي برولين والهيدروكسيليزين الضرويتان، لربط الجزيئات التي تفرز الكولاجين المسئول عن شباب ومرونة البشرة، وبالتالي يؤخر ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة وبقع العمر والتصبغات والتورمات.

يساعد في تحسين بنية الجلد وتعزيز مرونته لقدرته على تنشيط تكوين الإيلاستين الذي يساهم في علاج خلايا البشرة وزيادة سمكها، مما يساعد في احتفاظ البشرة برطوبتها وتحفيز الدورة الدموية في الجلد والتئام الجروح سريعًا.

فيتامين A:

يعمل هذا الفيتامين على إعادة إعمار الخلايا وإصلاح تلفها، كما أنها من أهم فيتامينات مكافحة التجاعيد باعتباره من أقوى مضادات الأكسدة ومضادات البكتريا المسببة لحب الشباب، كما يتحكم في إفراز الدهون والزيوت في الوجه عبر تثبيط نشاط الغدد الدهنية بواسطة تحجيم خفق الأندروجينات Androgen

الريتنوئيدات تعالج حب الشباب وتمنع تراكم خلايا البشرة الميتة، ويشاهد في تنشيط وظائف طبقات الجلد وتحسين قدرة البشرة على امتصاص منتجات العناية الخارجية، إلى جانب حماية البشرة من الجفاف مما يجعلها أكثر نضارة.

فيتامين E:

يسمى هذا العنصر الغذائي فيتامين الأنوثة، فهو من مضادة الاكسدة والالتهاب الأكثر شيوعا للعناية بالبشرة بفضل فعاليته في ترطيب البشرة واستعادة حيويتها وإشراقها من خلال علاج الخلايا التالفة، ومن ثم تحسين مظهر وملمس البشرة بشكل ملحوظ.

السيراميد Ceramide:

عبارة عن جزيئات الدهون المتواجدة بداخل طبقات وأغشية الخلايا في الطبقة العليا من البشرة.فهو بمثابة الأسمنت الذي يعزز من تماسك بين خلايا الطبقة السطحية الخارجية للجلد، ما حافظ على صحة وتماسك البشرة.

يعمل على تقوية حاجز البشرة الوقائي، ومنع فقدان الماء نتيجة التبخر ما يعيد للبشرة رطوبتها ونعومتها إلى جانب صد أي اختراق من الملوثات الخارجية، مع الحفاظ على تجدد الخلايا ومحاربة الشيخوخة.

نقص هذه المادة يتسبب في بهتان وشحوب الوجه، جفاف الجلد، وظهور التجاعيد، الإصابة الأكزيما .

فيتامين D:

يعد من الفيتامينات اللازمة لنضارة البشرة ورطوبتها لفعاليته في امتصاص الجسم للفيتامينات والمعادن الأخرى مثل الكالسيوم الهام أيضًا صحة البشرة، كما أنه يحمل خواص مضادة للبكتيريا لذلك يحمي البشرة من فرط النمو البكتيري، الصدفية، التهاب الجلد التأتبي، البهاق، الصدفية، الفقاع الجلدي، الاكزيما، سرطان الجلد.

لذلك ينصح بالتعرض لفترات جيدة الى اشعة الشمس بشكل يومي في أوقات معينة، كونه من الفيتامينات التي ينتجُها الجسم ويختزنها بداخله أو أخذ مكملاته الغذائية.

البيوتين Biotin:

يعرف بفيتامين Vitamin H أو فيتامين B7 المركب نقصه في الجسم يؤدي إلى ظهور قشور بيضاء مصفرة وبهتان وطفح جلدي، كما يتسبب في التهاب الجلد الدهني مصحوبًا بحكة، يساهم كذلك في تحسين عملية الأيض، ما ينعكس على صحة البشرة ونضارتها بالإضافة إلى تأخير التجاعيد.

مميزات افضل مكمل غذائي لنضارة البشره

افضل مكمل غذائي لنضارة البشره

  • مُعد جودة ممتازة وفائقة الفعالية، فهو مكمل غذائي بدرجة احترافية لذلك هو الأفضل مبيعًا.
  • مكافح لعلامات التقدم في العمر بشكل طبيعي.
  • يضم جميع الفيتامينات التي تحدثنا عنها وهم A ،E ، D ،C ،B.
  • يجدد الجلد ويزيد من قدرته على الاحتفاظ برطوبته، بالإضافة إلى تجديد خلايا البشرة من الداخل.
  • يصلح خلايا البشرة التالفة بسبب الشمس.
  • يعزز من إنتاج الكولاجين ويقوي روابطه.
  • يحد من تجاعيد حول العين والشفاه.
  • مختبر معمليًا وثبت نقاءه وفعاليته وخلوه من الجلوتين ومسببات الحساسية المواد المعدلة وراثيا، الإضافات الضارة مثل الالوان، مواد مالئة، مواد كيماوية أو حافظة.
  • GMP مصنع وفقًا لمعايير التصنيع الجيدة ومراقبة الجودة الصارمة.
  • مزيج فريد من الفيتوسيراميدات مع الفيتامينات الأساسية للمساهمة في تجديد الجلد من الداخل.

الجرعة الموصى بها:

يفضل تناول كبسولة واحدة يوميا مع وجبة او تبعًا لوصف الطبيب.

تنبيه:

  • لا تتجاوزي الجرعة المحددة.
  • ينبغي على الحوامل والمرضعات، الأطفال أقل من 18 عام، الأشخاص الذين يعانون من حالة طبية معروفة الرجوع الى الطبيب قبل استعمال هذا المتمم الغذائي أو أي نوع آخر.
  • يجب حفظ المنتج في مكان جاف وبارد بعيدًا عن متناول الأطفال.
  • لا يستعمل في حال كان غطاء الأمان تالفًا أو مفقودًا.

مكونات كبسولات BioSchwartz Phytoceramides Skin Rejuvenation:

كبسولة نباتية تحتوي على كبسولة نباتية (plantcaps™):

350 مجم من الفيتوسيراميدات (مستخلص جلوكوسيل سيراميد مستخرج من الأرز).
5000 وحدة دولية من فيتامين A(في هيئة ريتينيل بالميتات).
60 مجم من فيتامين C (في هيئة حمض الأسكوربيك).
400 من فيتامين D3 (في صورة كوليكالسيفيرول).
30 وحدة دولية من فيتامين E (في صورة سكسينات د-ألفا توكوفيرل).
5000 مجم من البيوتين.

سعر افضل مكمل غذائي لنضارة البشره

العبوة تضم 30 كبسولة :

  • يتوفر في مصر بسعر 272.62 ج.م
  • يتوفر في السعودية بسعر 65.06 ر.س
  • يتوفر في الإمارات بسعر 69.26 د.إ

طريقة الشراء:

يمكنك الحصول على هذه الكبسولات عن طريق طلبها أونلاين من خلال الرابط التالي على موقع أي هيرب اضغطي هنا

حيوية بشرتك ونضارتها بالتأكيد من الأمور التي ترغبين في الحفاظ عليها لذلك عليك تعويض ما فقد جسمك من فيتامينات، لأن الجمال والإشراق يبدأ من الداخل أولا، إن كان لديك أي استفسار تواصلي على الفور مع خبراء رقيقة ليجيبونك في الحال.

قد يهمك أيضًا: فوائد حبوب هير سكن نيلز من شركة ناتشرز باونتي الأمريكية وأفضل الأنواع بالأسعار

أو افضل سيروم هيالورونيك اسيد مع فيتامين سي لبشرة شابة بلا تجاعيد

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
X
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى