أفضل واقي شمس مع طريقة استخدامه وسعره (تجربتي بالتفصيل)

يا هلا بك فى مجلة رقيقة، فى السطور التاليه سأقدم لكِ تجربتى مع أفضل واقي شمس مع طريقة استخدامه وسعره ولماذا اخترت هذا المنتج بالتحديد.

مميزات أفضل واقي شمس من لاروش بوزيه

أفضل واقي شمس

استخدام الصن بلوك أصبح من أساسيات الحفاظ على شباب البشرة خاصًة في أيام الصيف الحارة، لذلك قدمنا لكِ هذا المنتج الذي يتميز بما يلي:

  • أهم ما يميز هذا المنتج أنه مضاد للمعان، كما أنه يأتي في قنينة بخاخ وبالتالي فهو سهل الاستخدام.
  • يمتاز لاروش بوزيه أنثيليوس بأن تركيبته لطيفة على البشرة، لذا فهو مناسب لمن لا يفضلون استخدام الكريمات الثقيلة ويرغبون في الظهور بصورة طبيعية.
  • مناسب للبشرة الحساسة المصابة بحساسية الشمس، والتي لا تتحمل أي نوع من أنواع الحرارة كما يوجد منه نوع مخصص لبشرة الأطفال.
  • يضمن لكِ الوقاية من أشعة الشمس بنسبة عالية 50 SPF.
  • لن تحتاجي إلى تطبيقه مرًة أخرى بعد التعرق أو مواجهة أشعة الشمس لمدة طويلة.
  • مناسب لكافة أنواع البشرة نظرًا لأنه ذو تركيبة شفافة لا تترك أي أثر دهني، لذا تفضله الكثير من النساء صاحبات البشرة الدهني كونه يمتص اللمعان.

كيفية استخدام واقي الشمس لاروش بوزيه أنثيليوس SPF 50

كيفية استخدام واقي الشمس لاروش بوزيه أنثيليوس SPF 50

عندما تستعدين للخروج أثناء تواجد أشعة الشمس خاصة في ساعات الظهيرة، لا تقلقي مطلقة فرشة من هذا المستحضر قبل مواجهة الشمس التي تعتبر العدو الأول لرطوبة وجمال البشرة بعشر دقائق سوف تنعمي بعازل ممتاز وفعال ضد الحرارة، والأمر الجيد هو أنه يتيح لكِ استخدامه قبل وبعد وضع المكياج كما يجب أن تحرصي على تغطية كافة المناطق المعرضة لأشعة الشمس مثل الأذن أو الرقبة إذا كنتِ غير محجبة.

سعر واقي الشمس لاروش بوزيه أنثيليوس SPF 50

يتواجد في جميع الدول العربية في الصيدليات الكبرى وعلى مواقع البيع الإلكترونية بأكثر من حجم، إليكِ الأسعار:

  • يتوفر في جمهورية مصر العربية بسعر 380 جنيه مصري.
  • يتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 215 ريال سعودي.
  • يتوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 194 درهم إماراتي.

نعتقد أنه بعد تطبيقك لواقي الشمس بوزيه أنثيليوس SPF 50 سيصبح رفيقك الدائم قبيل مواجهة الشمس، نظرًا لأنه سيكسبك شعورًا بالانتعاش والراحة وفي ذات اللحظة سوف يقي بشرتك من أضرار أشعة الشمس التي قد تصل إلى الحروق والتجاعيد.

قد يهمك أيضًا:

قدمت لكِ كل ما يخص أفضل واقي شمس يمكنكِ اقتناءه لحماية بشرتكِ من أضرار التعرض للشمس، لا تنسى كتابة تعليق بتجربتك مع افضل واقي شمس ورأيك فيما نقدمه على مجلة رقيقه.

loading...

اكتب تعليق