تعرفي على أفضل كريم لشد تجاعيد الوجه مع طريقة الاستخدام والأسعار

التجاعيد من الأمور الطبيعية التي تظهر على البشرة عندما يتقدم الإنسان في العمر، نتيجة إفراز الكولاجين المسئول عن شد البشرة وجمالها بنسبة أقل من ذي قبل بدى الأمر مزعجا للغاية خاصة عند ظهورها في مرحلة الشباب، ما جعل العديد من الفتيات في حالة من البحث المستمر عن طرق التخلص من هذه المشكلة المؤرقة التي تكسبها شكلا أكبر من عمرها لكن لا تقلقي أوجدنا لك في “مجلة رقيقة” أفضل كريم لشد تجاعيد الوجه الذي بعيد لبشرتك حيويتها ورونقها فإن كنت ممن تبحثن عن وسيلة فعالة للقضاء على التجاعيد، إليك في المقال التالي أفضل كريم لشد تجاعيد الوجه من ماركة فيتشي الشهيرة مع المميزات والأسعار.

ما هو أفضل كريم لشد تجاعيد الوجه

  • كريم فيشي ليفت أكتيف العناية الليلية من أفضل الكريمات الفعالة في شد البشرة، ومكافحة ظهور التجاعيد سواء كانت خطوط رفيعة أو تجاعيد عميقة ما يعيد للبشرة رونقها، مناسب للسيدات بداية من سن الـ 35 فيما فوق.
  • استطاعت فيتشي اكتشاف قدرة طبقة الجلد المتحكمة في تجديد البشرة بأكملها بعد اختبار أكثر من 50 عنصر لمكافحة التجاعيد.
  • يتكون من الرامنوز Rhamnose وهو مادة نباتية مركزة بنسبة 10% تساعد في محاربة التجاعيد وشد الترهلات، كما أنه مهدئ للبشرة الحساسة.
  • غني بالزيوت المغذية للبشرة مثل زيت اللوز المر المستخلص من نواة المشمش.
    يحتوي على مواد غير دهنية تساعد على تحفيز الكولاجين، ومنح البشرة ملمسا ناعما مفعم بالحيوية دون لمعان.

أفضل كريم لشد تجاعيد الوجه

طريقة استخدام كريم فيتشي ليفت أكتيف

ضعي كمية بسيطة من الكريم بمقدار حبة البازلاء على أطراف أصابعك ودلكي وجهك من الأسفل إلى الأعلى عكس الجاذبية الأرضية، مع الضغط برفق على مناطق التجاعيد سواء في الجبهة أو بجانب العينين أو حول الفم يفضل تطبيق ذلك يوميا قبل الذهاب إلى النوم، لأن الكريم يعمل بشكل أكثر تأثيرًا وفاعلية خلال ساعات الليل.

أسعار كريم فيتشي ليفت أكتيف

  • يتوفر في جمهورية مصر العربية بسعر 450 جنيها مصريا.
  • يوجد في المملكة العربية السعودية بسعر 220 ريال سعودي.
  • يباع في الإمارات العربية المتحدة بسعر 200 درهم إماراتي.

يمكنك التعرف على أخر الأسعار المقترحة لكريم شد تجاعيد الوجه Vichy LiftActiv من هنا.

تنويه هام:

كريمات شد الوجه ومكافحة التجاعيد لا تغني عن الذهاب إلى الطبيب، ربما تحتاجين إلى حقن البشرة بالمواد المالئة للتجاعيد مثل الكولاجين وغيره لتحسين مظهر البشرة.

وختامًا ننصحك دائمًا بالعناية الصباحية والليلية لبشرتك، مع المواظبة على شرب الماء بكمية كافية وتناول الخضراوات والفاكهة، إلى جانب المداومة على أفضل كريم لشد تجاعيد الوجه.

قد يهمك أيضًا: أفضل مرطب للبشرة الدهنية مع طريقة الاستخدام والمكونات والأسعار

أو تعرفي على فوائد أفضل كريم لشد تجاعيد العين مع الأسعار المعروض بها

اكتب تعليق