Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أفضل طريقة للتبضع مع الماركات الامريكية



1

تسوق الماركات الامريكية وأشحن بضاعتك عن طريق ExpreesFromUS.com

موقع ExpressFromUS.com هو خدمة الكترونية تقدم خدمات في مجال الوساطة والشحن البضائع في الولايات المتحدة الامريكية الى عملائها في العالم ومن ضمنها عملائها في الشرق الاوسط.

بسبب التطور التقني أصبحت عملية التسوق الالكتروني أكثر شعبية في الاونة الاخيرة، والمتاجر الالكترونية الامريكية هي رائدة في هذا السوق بما يقدمهُ من الجودة في المنتج  بأسعار منخفضة مقارنة مع ألاسواق المحلية في الشرق الاوسط.

معظم الشركات والماركات في الولايات المتحدة لا تستقبل طلبات الشراء من خارج امريكا لذا يعتبر ExpressFromUS.com الحل الامثل لشراء و أرسال البضائع الى العملاء في الشرق الاوسط والعالم العربي.

ExpressFromUS.com بمثابة يدك وعينك خلال عملية التسوق وشحن البضائع من الولايات المتحدة الامريكية الى عنوانك، يتواجد خدمة العملاء باللغة العربية على موقع أكسبرس فروم يو إس و مستعدون للمساعدة والاجابة على أسئلتكم بشكل دائم. ويمكنكم أيضاً ارسال توصيات بخصوص بضاعتكم في مرحلة التخزين المجاني التي هي 90 يوم، ويقوم طاقم العمل بترتيبات اللازمة للبضائع.

2

عند وصول مشترياتك الى المستودع الشركة يتم تصويرالبضائع من قبل طاقم العمل و ينشر في حسابكم تلقائياً لتاكد من البضاعة ويمكنكم أرسال طلب خاص لتحقق من سلامة البضاعة ومطابقتها مع المعلومات المرسلة من قبلكم. لمعرفة المزيد عن الخدمات والاسعار قم بنقر على (الخدمات و الاسعار) على الصفحة الرئيسية لموقع أكسبرس فروم يو إس.

يمتاز طاقم العمل بالخبرة والسرعة المطلوبة لتلبية احتياجاتك، ويسعون في سبيل جعل عملية الشراء والتعبئة والارسال عملية ممتعة للعملاء.

3

كيف توفر في حال الشراء والشحن عن طريق ExpressFromUS.com

لدى اكسبرس فروم يو اس مستودع رئيسي في ولاية بنسلفانيا ولتوفير على العملاء قامت الشركة بفتح فرع ثاني في ولاية ديلاوير.  ضريبة المبيعات في  ولاية ديلاوير هي 0%، و يمكن للعملاء عمل طلبية شراء على كلا العنوانين في ديلاوير و بنسلفانيا في نفس الوقت، لان شاحنات اكسبرس فروم يو اس تنقل البضائع من مستودع ديلاوير الي مستودع بنسلفانيا بشكل يومي، لكي تتم عملية التسجيل و التوحيد وارسال  الشحنة الى الجهة النهائية.

لذا يعتبر أكسبرس فروم يو إس أختيارك الافضل لوصول الى بضائع التي عليها 0$ من ضريبة المبيعات في داخل أمريكا.

4-1

كيف تستفيد من خدمات ExpressFromUS.com

بعد الدخول على الصفحة الرئيسية على موقع أكسبرس فروم يو إس عليك:-

تسجيل وفتح حساب شخصي: لتسهيل عملية الفتح الحساب هناك ميزة دخول الى الحساب عن طريق حسابك على أحدى شبكات التواصل الاجتماعي، أو أدخال البريد الالكتروني وكلمة السر في خانة المطلوبة لكي تحصل على عنوان بريد امريكي مجاني مدى الحياة  تستطيع من خلالهُ ارسال جميع مشترياتك اليهِ بأمان.

تسوق: تسوق مع أشهر الماركات والمتاجر الامريكية عن طريق أستخدام عنوان البريدي للشركة أكسبرس فروم يو إس (عنوانك الافتراضي في أمريكا) لكي تصل بضاعتك الى المخازن وتدخل في نظام الى في المستودع. مع أكسبرس فرم يو إس عملية الشراء من أمريكا و طريقة شحنهِ الى الشرق الاوسط عملية ناجحة ومضمونة بوجود شركاء مرموقين في مجال الشحن الجوي.

5

توحيد مشترياتك: يعتبر توحيد البضائع والمشتريات من الخدمات المهمة التي لا توفرها كل الشركات، لحسن الحظ مع ExpressFromUS.com تعتبر خدمة دمج أو توحيد المشتريات في طرد أكبر من خدمات الاساسية والمجانية.

في حال دمج المشتريات ينخفض تكلفة الشحن لديكم بصورة كبيرة ولمعرفة المزيد قم بنقر على (توصيل البضائع) على الصفحة الرئيسية.

شحن وأرسال الطرود: بعد عملية التوحيد و أصدار الطلب من قبل العميل بشحن الطرد، يحق للعميل متابعة مسار الشحنة من خلال أدخال الرقم التتبع في خانة (مسار الطرد) على موقع أكسبرس فروم يو إس، ومن خلاله يتبع مسار الطرد من نقطة الانطلاق في الولايات المتحدة الامريكية الى نقطة الاستلام في الشرق الاوسط مثلاً.

6

أغتنم فرصة الاعياد في الولايات المتحدة الامريكية وتسوق مع تخفيضات تصل الى 80%

يعتبرالجمعة السوداء مثلاً في الولايات المتحدة الامريكية أو أي عيد وطني من أهم الفترات التسوق. أغلبية المتاجر والماركات الامريكية الشهيرة تقوم بتخفيضات تصل الى 80%.

اغتنم هذه الفرصة وشارك الاهل والاصدقاء فرصة التسوق مع الماركات الامريكية بأسعار تنافسية.

أمثلة على المتاجر والماركات

www.gap.com                                       35%

www.gymboree.com                             up to 80%

www.carters.com                                  50%

www.disneystore.com                           up to 50%

www.bluefly.com                                   25%

www.ralphlauren.com                           up to 70%

www.shoes.com                                    up to 70%

www.hm.com/us                                    up to 80%

www.amazon.com                                 up to 20%

www.ebay.com

 

7

لكي تعرف ألاكثر عن الخدمات والعروض الذي يقدمهُ أكسبرس فروم يو إس كل ما عليك فعلهُ هو زيارة رابط العربي على موقع ExpressFromUS.com. مع أكسبرس فروم يو إس يتغير مفهوم التسوق الالكتروني عندك. شراء، خصومات، ربح مبالغ وهدايا، مشورات مجانية، مجلات مجانية…الخ من الخدمات لا تجدها الا مع أكسبرس فروم يو إس حصرياً.

قم بتسجيل الان وأحصل على 10$ دولار كهدية في حسابك، العرض ساري لفترة محدودة.

 

8

 

9

اكتب تعليق

التعليقات