Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

صبغة لوريال بدون أمونيا لشعر صحي ولامع بدون أية أضرار

التغيير مطلوب بين الحين والآخر فالكثير من النساء مغرمين بتغيير ألوان شعورهن وحصولهم على مظهر جديد وجذاب، لكن المبالغة في ذلك يلحق العديد من الأضرار بفروة الرأس بل ويدمر الشعر خاصة إذا تم استخدام منتجات الصبغة التي تحتوي على الأمونيا، لذا أحضرنا لكِ منتج رائع لتلوين الشعر بدون ترك أي تلف أو جفاف والذي يتمثل في صبغة لوريال بدون أمونيا التي تحافظ على رطوبة الشعر.

وبما أننا مقبلين على العيد والكثيرات منا ترغب في التغيير والاستمتاع بمظهر مختلف اخترنا صبغة لوريال بدون أمونيا لتكون شريكك في هذا المظهر الأنيق، كونها لا تهلك الشعر مثل معظم الصبغات المتوفرة في الأسواق كما أنها تمنح شعرك لون لامع وصحي، لذا سنقدم لكِ ملف شامل عنها.

أنواع صبغة لوريال بدون أمونيا

أصدرت شركة لوريال باريس العالمية نوعين من الصبغات الخالية من الأمونيا وهما كاستينج، وبرودجي، وماجيك روتوش لتغطية الشعر الرمادي وهو عبارة سبراي بثلاث ألوان ينتهي مفعوله عند غسل الشعر ويعد من أجدد إصدارات لوريال، كما أنتجت نوع جديد أيضًا وهو لوريال إكسلانس فوم وهو عبارة عن رغوة تشبه رغوة الشامبو ويتميز بسهولة استخدامه كما أنه ثابت حتى 25 غسلة وأكثر، وهناك نوع من لوريال كاستينج الخاص بالحوامل، والجدير بالذكر أن جميع صبغات لوريال ذو رائحة خلابة غيرة مضرة بالشعر أو فروة الرأس.

صبغة لوريال بدون أمونيا

مميزات صبغة لوريال بدون أمونيا

  • لا تحرق فروة الرأس وتدمر الشعر مثل الصبغات التي تحتوي على الأكسجين.
  • لا تحتوي على الأمونيا التي تتلف الشعر.
  • تكسبك شعرك لون طبيعي وثابت لفترة طويلة حتى بعد ما يقرب من 28 مرة من غسل الشعر، ما يقرب من ثلاث شهور.
  • تعمل على ترطيب وتنعيم الشعر خلال عملية التلوين على عكس الأنواع الأخرى.
  • تمنح شعرك اللمعان الصحي والبريق الجذاب، ما يجعله مفعم بالحيوية.
  • تساعد على الحفاظ على ألياف الشعر من الداخل ومن الملمس الخارجي.
  • تقوم بتغطية جميع الشعر الأبيض بالكامل.
  • إذا كنتِ في فترة الحمل توفر لكِ لوريال صبغة كاستينج، فهي مُعدة بنسبة أقل من المواد الكيميائية التي تؤثر على الأم أو الجنين.

ألوان صبغة لوريال بدون أمونيا

هناك العديد من الألوان والدرجات لكن هناك بعض الدرجات التي سنطلعكِ عليها إذا كان لديكِ رغبة في تجربة ألوان مختلفة، ومنها: –

صبغة لوريال بدون أمونيا

اللون الأشقر الرمادي الفاتح

هذا اللون من الألوان التي تفضلها المرأة الجريئة المحبة الألوان المتميزة، فإذا كنتِ ترغبين بصبغ شعرك ننصحك بالاستعانة بصبغة لوريال برودجي.

اللون الأشقر الفاتح

هذه الدرجة تعكس أسلوب المرأة التي تسير على خطوط الموضة وهي درجة توحي بالحيوية والنشاط، لذلك ننصحك بها من برودجى لوريال باريس.

اللون الأشقر المائل إلى البيج

هذه الدرجة من درجات الأشقر التي تمنحك طلة مختلفة تماما تزيد من جمالك وأناقتك، استمتعي بها من برودجي أيضًا.

اللون الأشقر

هذا هو اللون الأساسي والأكثر انتشارًا وشهرة الذي تألق به المشاهير والأميرات والملكات كما أنه يليق على معظم درجات البشرة، احصلي عليه من كاستينج أو برودجي.

كيف أختار درجة الصبغة المناسبة لي؟

جميع الفتيات يسألن هذا السؤال سنجيبك في عدة نقاط يجب أن تأخذيها في عين الاعتبار وهم:

  • ينبغي في البداية أن تقومي بتحديد الهدف من الصبغة هل هو لإخفاء الشعر الأبيض؟ أم كرغبة في تجديد مظهرك وتغيير لون شعرك؟
  • يجب أن تختاري الدرجات المناسبة للون شعرك وبشرتك، حيث تحتاج الدرجة الفاتحة إلى شعر فاتح وبشرة فاتحة والعكس لكن الألوان الغامقة تليق مع معظم درجات البشرة.
  • بإمكانك تفتيح الشعر قبل استخدام الصبغة الفاتحة إذا كنت من ذوات الشعر الأسود أو البني القاتم حتى يستقبل الصبغة ويتلون بسهولة، لكن عملية مُهلكة للشعر إذا تكررت باستمرار.
    بعد تحديد اللون اتبعي التعليمات المُلحقة مع عبوة الصبغة جيدًا حتى تحصلي على اللون المطلوب.

صبغة لوريال بدون أمونيا

نصيحة مجلة رقيقة

  • من الأفضل أن يكون شعركِ في أحسن حالاته عند تطبيق الصبغة، حتى لا يؤثر على جودة الشعر.

  • قبل استخدام الصبغة بفترة عليك بترطيبه الزيوت والوصفات الطبيعية، حتى يظهر بشكل لامع وصحي بعد تلوينه.

  • من الأفضل أن تترك شعرك بدون غسيل قبل استخدام الصبغة بثلاث أيام ع الأقل.

  • تأكدي من عدم وجود حساسية لديكِ من أي مكون من مكونات الصبغة، حتى لا تتأذى بشرتك أو فروة رأسك.

أسعار صبغة لوريال بدون أمونيا

  • تتوفر صبغة لوريال إكسلانس فوم أو كريم في جمهورية مصر العربية بسعر 108 جنيه مصري، في الإمارات العربية المتحدة بسعر 33 درهم إماراتي، في المملكة العربية السعودية بسعر 44 ريال سعودي.
  • تتوفر صبغة لوريال برودجي في جمهورية مصر العربية بسعر 112 جنيه مصري، في الإمارات العربية المتحدة بسعر 47 درهم إماراتي، في المملكة العربية السعودية بسعر 52 ريال سعودي.
  • تتوفر صبغة لوريال كاستينج في جمهورية مصر العربية بسعر 65 جنيه مصري، في الإمارات العربية المتحدة بسعر 33 درهم إماراتي، في المملكة العربية السعودية بسعر 40 ريال سعودي.

للتعرف على آخر أسعار صبغة لوريال بدون أمونيا من هنا

وفي نهاية المطاف من أكثر الأمور التي تحسن من الحالة المزاجية للفتيات والسيدات هو تغيير لون الشعر والاستمتاع بمظهر جميل وجذاب، لذلك ننصحك بالاعتماد على صبغة لوريال بدون أمونيا عندما تنوين صبغ شعركِ مع الحفاظ على حيويته ولمعانه.

قد يهمك أيضًا: صبغ الشعر بصبغات طبيعية والحناء وطريقة تحضير واستخدام الصبغة

أو طرق تشقير الحواجب بحيل الماكياج و بالمواد الطبيعية و بالصبغات

كل ما يهمكِ تجدينه على قناة مجلة رقيقة على اليوتيوب، تابعينا من خلال الرابط التالى>>> قناة مجلة رقيقة على اليوتيوب ... لا تنسى الضغط على زر اشتراك او subscribe

عن الكاتب

هبه أبو الغيط

كاتبة مصرية هواياتي الرسم وأعمال الديكور والديكوباج، أعشق الكتابة وقراءة الروايات وتصوير المناظر الطبيعية، أهتم بالدراسة في مجال العناية بالجمال والمستحضرات الطبية والتجميلية.

اكتب تعليق