تجربتي مع حمام كريم لوريال بكافة أنواعه لشعر حريري ولامع

مع انقضاء فصل الصيف وتعرض الشعر للحرارة والجفاف، وبالتالي التلف والتقصف وصعوبة التصفيف أصبح من الضروري استخدام المواد المطرية والمرطبة للشعر باستمرار لتحويل مظهره الهايش الباهت إلى مظهر حيوي وناعم ولامع، لذا ينصحك خبراء الشعر في رقيقة باستخدام حمام كريم لوريال فهو حقًا من الأقنعة المثيرة للاهتمام والتجربة.

مميزات حمام كريم لوريال L’Oreal Extraordinary Hair Mask

  • هذا القناع غني بالزيوت المغذية بالأخص للنساء اللواتي يميل شعرهم الطبيعي إلى الجفاف، كونه يضم ست أنواع من الزيوت الطبيعية أهمها زيت الجوجوبا ما يعزز من لمعان ونعومة الشعر.
  • يساعد  في فك تشابك الشعر وإصلاح تموجاته.
  • يعزز من صحة جذع الشعر ويقيه من التقصف.
  • يزيد من لمعان الشعر وملمسه لحريري.

يمكنك استخدامه من خلال ثلاث طرق مختلفة، فعلى سبيل المثال يمكنك وضعه على خصلات شعرك لعدة دقائق قبل غسل شعرك أو كماسك ليلي لتنعيم الشعر، أو استخدامه كبديل للبلسم قبل او بعد الشامبو وتركه لمدة تتراوح ما بين الثلاث إلى الخمس دقائق قبل غسل الشعر، وختامًا يمكنك استعماله ككريم تصفيف.

تجربتي مع حمام كريم لوريال الفيف المركز قبل الشامبو

دعيني أخبرك أولًا أنه يمتاز برائحه منعشة ورائعة للغاية، وذلك كان أحد أسباب استخدامي له من اجل تعطير شعري برائحة مدهشة.

أقدمت على تطبيق الماسك على شعري بداية من بعد الجذور ب 2 سم وحتى الأطراف وانتظرت لمدة نصف ساعة، وعندما بدأت في شطفه شعرت فورا بملمس ناعم للغاية فقد كان شبيها باستخدام بلسم عالي الجودة وفعال بشكل ملحوظ، بعد ذلك لم أتردد في ضمه إلى روتيني للعناية بشعري حتى أستطيع من ملاحظة التغيرات والنتائج التي يحققها.

لذا استعملت الشامبو والبلسم كالمعتاد ولكن بعد أن انتهيت من غسل شعري في النهاية بدا أكثر نعومة وسلاسة مقارنة بما قبل، فلم استغرق المزيد من الوقت في تمشيطه وفي اليوم التالي مازال ملمسه ناعما وبه لمعة حيوية وصحية.

هذا بالإضافة أن رائحته ظل تأثيرها عالقة بشعري بالرغم من استخدام الشامبو والبلسم، فكان ذلك من الأمور التي أذهلتني نظرًا لأن الكثير من المستحضرات ومن ماركات أغلى ثمنًا لم تترك هذه الرائحة وبنفس الثبات مع الحفاظ على نعومة وحيوية الشعر.

التجربة الثانية مع حمام كريم لوريال الفيف المركز بعد الشامبو

هذه المرة أقدمت على تجربته بطريقة مختلفة حيث استخدمته كبلسم بعد الشامبو وتركته لمدة خمس دقائق، وفي تلك الأثناء قمت بعمل سكراب لتقشير بشرتي وبعد انتهاء الخمس دقائق قمت بغسل شعري فشاهدت فورًا تحسن ملحوظ في ملمسه، فقد أصبح ناعمًا وحريريًا حتى أنني ظننت أنه لم يُزال من شعري ولم اشطفه بشكل جيد.

وبعد تجفيف شعري مازالت أرى الفارق الكبير الذي أحدثه حمام كريم لوريال، كما قمت بعد ذلك بتطبيق كمية قليلة من بديل الزيت الذي اعتدت استخدامه أيضا من نفس الماركة بالأرجان وبدأت في تصفيف شعري بكل سهولة، وكانت النتيجة رائعة حيث إنني لم أجد مشكلة التشابك التي كنت أعاني منها سابقًا لدرجة أنني من وقت لآخر كنت أمرر أطراف أصابعي بين خصلات شعري حتى أتحقق من احتفاظه بنعومته.

كما أن مظهره بدا صحيًا ولامعًا، لذا أنصحك باستخدامه أيضا قبل النزول إلى ماء البحر أو المسبح حتى لا يؤثر سعرك بملوحة الماء أو الكلور قدر الإمكان، فلن يؤثر استخدامه على شعرك بالسلب في تلك الحالات إلى جانب تطبيق بديل الزيت.

تجربتي الثالثة مع قناع لوريال الفيف ككريم لتمشيط الشعر

وأخيرًا قررت تطبيقه بشكل مختلف على الإطلاق بعدما انتهيت من غسل شعري بالبلسم والشامبو المعتاد، وبعد تخفيفه استخدمته ككريم تصفيف لشعري عن طريق أخذ كمية قليلة وتدليكها بين راحة يدي، ثم مررت أصابعي برفق بين خصلات شعري حتى يغلفها تماما وبالتساوي.

وبعد ذلك بدأت في استخدام مشطي الخشبي وتمشيط شعري من أسفل إلى أعلى بكل سهولة دون أي تشابك حتى بدا أنه ناعم ولامع ومغذى بشكل جيد، وذلك ما نال إعجابي بالتأكيد ولم أشعر بحاجة شعري إلى استخدام سيروم أو بديل الزيت بل كان لوريال الفيف ماسك كافيًا للحصول على النعومة واللمعان الذي أردته.

وما لاحظته كذلك هو قدرته على جعل شعري أكثر ثباتًا، إذ اعتدت على النوم دون ربط شعري وعند الاستيقاظ أراه هائشًا ومتشابكًا ومتطايرًا إلى حد ما لكن بعد استخدام هذا الماسك في اليوم التالي أجده بشكل جيد وثابت كما أنه ظل محتفظًا بنعومته ورطوبته.

والجدير بالذكر أني لاحظتِ فارقًا كبيرًا في ملمس شعري ولمعانه وحيويته بعد ثلاث مرات من استخدامي لهذا الماسك، لذلك لا أظن أنه سيفارق خزانة روتيني للعناية بشعري على الإطلاق.

سعر حمام كريم لوريال الفيف

  • يتوفر في السعودية بسعر 109 ر.س
  • يتوفر في مصر بسعر 43 ج.م
  • يتوفر في الإمارات بسعر 21 د.إ

يمكنك أيضًا استخدام الأنواع الأخرى لماسكات لوريال الفيف للعناية بالشعر مرة واحدة كل أسبوع، مثل الأنواع التالية:

ماسك الفيف سموذ إنتينس بزيت الأرجان للتنعيم

ماسك الفيف توتال ريبير 5 بالبروكرياتين والسيراميد

ماسك لوريال الفيف أنتي بريكيدج بسيروم السيراميد الإسمنتي

ماسك لوريال سيريس نورشمينت L’Oreal Nourishing بجوز الهند والجلسرين للشعر الجاف

حمام كريم لوريال مايثك المغذي Nourishing Hair Mask Mythic Oil L’Oreal Expert Professionnel للشعر الكثيف بزيت الأرجان والفيتامينات والمعادن والأحماض الدهنية والأمينية

ماسك لوريال ليبيدوم أبسليوت L’Oreal Lipidium Absolut Repair للشعر التالف

ماسك لوريال ليس L’Oreal Liss لتغذية الشعر

ماسك لوريال مايثك L’Oreal Mythic Nourishing لتغذية الشعر العادي

حمام كريم لوريال اكسبرت بزيت السمسم L’Oreal Sesame Mask لتغذية جميع أنواع الشعر

هل تجدين معاناة من أي مشكلة تخص بشرتك أو شعرك أو تطبيقك للمكياج؟ “رقيقة” حتمًا ستساعدك، ما عليك سوى ترك تعليق باستفسارك وستُجيبك على الفور.

قد يهمك أيضًا: صبغة لوريال بدون أمونيا لشعر صحي ولامع بدون أية أضرار

أو كريم شعر لوريال: مميزاته وأنواعه وطريقة استعماله وسعره بالأسواق

اكتب تعليق