حمام كريم فاشكول بجميع أنواعه بالصور والأسعار

يُحدِث حمام الكريم فارقًا ملحوظًا في نعومة ورطوبة الشعر إلى جانب تحسين وتهذيب مظهره، وهنا يأتي دورك في اختيار المنتج عالي الجودة للعناية الأسبوعية بشعرك، ولعل اختيارك لاحد أنواع حمام كريم فاشكول هو خيارك الأمثل لما يقدمه من اهتمام فائق بالشعر، حتى أصبحت الكثيرات لا يستغنين عن إدخاله في روتينهم الأسبوعي للعناية بالشعر ليظل محتفظًا بهيئته المثالية لأطول وقت ممكن.

أنواع حمام كريم فاشكول

قدمت فاشكول العديد من أنواع حمام الكريم بمختلف المكونات الطبيعية التي من شأنها ترطيب وإعادة تهيئة مظهر الشعر، تعرفي عليها من خلال السطور المقبلة:

فاشكول بمستخلص الحناء

غرضه الأساسي هو العناية بالشعر المجهد والذي لا يتمتع بأي قدر من الحيوية، حيث يحتوي على خلاصة الحناء المعروفة بدورها في الحفاظ على جذع الشعر، وتحسين ملمس الشعر عند المداومة على تطبيق حمام الكريم ستلاحظين الفرق.

فاشكول بمستخلص الحناء

فاشكول بالعسل والحليب

إذا اجتمعا العسل والحليب معًا اعلمي أنك ستحصلين على أقصى استفادة، لما بهما من فيتامينات ومعادن مغذية للشعر علاوة على دورهما في تنعيم وترطيب الشعر وترميم التلف الناتج عن سوء العناية بالشعر، ما يزيد من قوته ولمعانه.

فاشكول بالعسل والحليب

فاشكول بالعسل الطبيعي

العسل من المكونات الطبيعية الثرية بالفيتامينات والمواد المفيدة والمعززة لصحة الشعر، فهو رائع لترطيب خصلات الشعر بعمق ما يمنحه المرونة والنعومة الملحوظة، كما أن تركيبة هذا الكريم صبغت خصيصا للعناية بالشعر المتضرر من العوامل الخارجية، حيث يتوغل بسهولة في تركيبة الشعر ويعيد إصلاح الأجزاء التالفة ويتركه لامعًا وسهل التمشيط.

فاشكول بالعسل الطبيعي

فاشكول بجوز الهند

جميعنا نعلم فوائد زيت جوز الهند التي لا حصر لها، كونه يعمل على تغذية الشعر بمجموعة من العناصر الغذائية والأحماض الدهنية، ومن ثم الحصول على ألياف شعر قوية ومرنة إلى جانب الاستمتاع بملمس حريري وبريق لا يضاهى، كما أن هذا النوع من كريمات فاشكول مناسب لترطيب جميع أنواع الشعر وبالأخص الجاف والتالف.

فاشكول بجوز الهند

فاشكول بخلاصة الجرجير

يوصي العديد من خبراء الشعر باستخدام الكريمات التي تحتوي على خلاصة الجرجير، حيث ثبت فعاليته في تقوية وتنعيم الشعر لذا ما رأيك في تجربة هذا المنتج الرائع من فاشكول للعناية بشعرك الضعيف والمجهد؟

فاشكول بخلاصة الجرجير

فاشكول بخلاصة الصبار

زيت الصبار أو جل الألوفيرا يعتبر من أفضل المكونات الطبيعية، للاعتناء بصحة وملمس الشعر نظرا لغناه بالمعادن والفيتامينات التي تغذي الشعر بحصة مكثفة تعزز من قوته ومرونته، وهذا ما وفره حمام كريم فاشكول بخلاصة الصبار.

فاشكول بخلاصة الصبار

فاشكول بخلاصة الكوبرا

مستخلص الكوبرا شهير بفعاليته في حماية الشعر من التقصف والتساقط وزيادة سمك الشعر، إلى جانب فوائده الاخرى من ناحية الترطيب بالاستخدام المتواصل، لذا يمكنك اختيار هذا الكريم للعناية بالشعر الخفيف.

فاشكول بخلاصة الكوبرا

فاشكول بخلاصة الفواكه

يحتوي هذا الكريم على مجموعة من زيوت الفواكه المليئة بالفيتامينات التي تمد الشعر بالحيوية والقوة، علاوة على إصلاح التلف الناتج عن التعرض للحرارة أو الصبغات ما يحسن من مظهر ولمس الشعر، كما يحدث فارقًا ملحوظًا في قوته ولمعانه وما يميز هذا المنتج أنه يكسب الشعر رائحة منعشة وجميلة.

فاشكول بخلاصة الفواكه

فاشكول بخلاصة نخاع الثور Fash Kool with Extracts Bone Marrow

هذا المنتج صمم خصيصا للاعتناء بالشعر المصبوغ والجاف والمجعد، حيث يحتوي على خلاصة نخاع الثور الغنية بالمواد المرطبة والمنعمة للشعر التالف كما أنه يسهل تصفيف الشعر ويمنحه اللمعان المطلوب بفضل قدرته على اختراق طبقات الشعرة وتغذيتها بعمق.

فاشكول بخلاصة نخاع الثور

فاشكول بخلاصة الثوم

أشاد الكثيرون بهذا الكريم لما يقدمه من فوائد تعود على الشعر بالكثير، إذ يعمل على ترطيب الشعر وتعزيز مرونته وجعل سهل التسريح مع الحصول على بريق صحي، بفضل احتوائه على زيت الثوم الذي يضم عدد كبير من المعادن والفيتامينات والأحماض، أما عن رائحة الثوم فليس لها أي أثر في هذا الكريم مطلقًا فلا داع للقلق.

فاشكول بخلاصة الثوم

فاشكول بخلاصة البيض

البيض غني بالبروتين والبيوتين والكالسيوم وجميعها عناصر غذائية مفيدة للشعر، لذا يفضل استخدام حمام كريم فاشكول بالبيض للحصول على القوة والترطيب واللمعان والحيوية التي يفقدها الشعر التالف والمتقصف.

فاشكول بخلاصة البيض

أنواع أخرى لحمام كريم فاشكول

يوجد أيضًا بزيت الزيتون وخلاصة التوت البري وزيت اللوز المر والقمح.

سعر حمام كريم فاشكول

سعر العبوه حجم 1500 ملل:

  • يتوفر في مصر بسعر يتراوح من 150 ج.م إلى 200 ج.م
  • يتوفر في السعودية بسعر يتراوح من37 ر.س إلى 45 ر.س
  • يتوفر في الإمارات بسعر يتراوح من 60 د.إ إلى 65 د.إ

سعر العبوة حجم 500 ملل:

  • يتوفر في مصر بسعر يتراوح من 110 ج.م إلى 120 ج.م
  • يتوفر في السعودية بسعر يتراوح من 25 ر.س إلى 30 ر.س
  • يتوفر في الإمارات بسعر يتراوح من 48 د.إ إلى 50 د.إ

قد يهمك أيضًا: لماذا حمام كريم لوفيا يستحق التجربة؟

أو حمام كريم بيوبوينت.. تعرفي على أنواعه ومميزاته وطريقة استخدامه الصحيحة وأسعاره

اكتب تعليق