Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تعرفي على بلسم بانتين الجديد Pantene Pro-V 3 Minute Miracle في ثوبه الجديد

أطلقت بانتين العلامة التجارية الأشهر في عالم العناية بالشعر مستحضرًا استثنائيًا يحمل اسم بانتين برو في مينت ميراكل، وهو عبارة عن بلسم معزز بتكنولوجيا متطورة لعلاج وترطيب الشعر التالف في غضون ثلاثة أشهر بمجرد استخدامه بصفة مستمرة، ولأننا نبحث دائمًا عن كل ما هو أفضل سنقدم لكِ بلسم بانتين في ثوبه الجديد.

بلسم بانتين الجديد Pantene Pro-V 3 Minute Miracle

  • تم ابتكار المستحضر الجديد بتركيبة فعالة وقوية وكأنه ماسك مكثف لتنعيم الشعر بصورة يومية، كما أنه يعزز قوة الشعر ويرطبه بعمق حتى يتم امتصاصه بصورة متساوية في كل ألياف الشعر.
  • يحتوي هذا البلسم على أقوى المواد المرطبة التي تفوق بلسم بانتين العادي بمرتين، وبالتالي يضفي المزيد من اللمعان على الشعر ويجعله أكثر انسيابية ونعومة الأمر الذي يساهم في فرد تجاعيد الشعر بشكل سليم، وعدم تقصف الأطراف.
  • وبسبب تلك التكنولوجيا المتقدمة التي تحسن حالة الشعر حصد بلسم Pantene Pro-V 3 Minute Miracle حوالي عشر جوائز شهيرة للابتكار والجودة، ومن المتوقع حصاده جوائز أكثر في المستقبل كما أنه يلبي جميع متطلبات الشعر من خلال أربعة أنواع، ما جعل العديد من النساء يقبلن على استخدامه ومن أوائل هؤلاء النساء كانت سيلينا غوميز.

بلسم بانتين

مميزات بلسم بانتين الجديد حسب رأي الخبراء

  • تتحدث الخبيرة جيني توماس إحدى الخبراء الرئيسين في بانتين عن مدى قوة التكنولوجيا المدعمة في بلسم بانتين برو في مينت ميراكل التي تتوزع بسهولة وتساوي على كل خصلات الشعر، فتنطلق عناصر المايكروريجيد النشطة التي تحدد الأجزاء التالفة وتعالجها بكثافة.
  • بعد ذلك يقوم الهيستيدين العنصر المدعم الجديد في تركيبة البلسم باختراق ألياف الشعر، ليحد من تأكسد المعادن وتعزيز قوة الشعر من الداخل إلى الخارج حتى تكون النتيجة النهائية هي شعر حريري ولامع ذو مظهر صحي.
  • وأهم ما يميز تلك التركيبة المتطورة أنها سهلة الغسل والشطف، ولا تترك أي آثار مزعجة على ألياف الشعر بل ستشعرين بملمس ناعم غير دهني.

بلسم بانتين

أنواع بلسم بانتين برو في Pantene Pro-V 3 Minute Miracle

ابتكر هذا البلسم بأربعة أنواع مختلفة، لتلبية كافة متطلبات الشعر وعلاج المشاكل التي تواجهه بسبب العوامل الخارجية: –

  • النوع الأول علاج ملكي للشعر التالف
  • النوع الثاني انسيابي وحريري
  • النوع الثالث لتساقط الشعر
  • النوع الرابع للاهتمام اليومي

بلسم بانتين

طريقة استخدام بلسم بانتين الجديد

  1. قومي بأخذ كمية كافية من البلسم على حسب طول شعرك.
  2. دلكي شعرك بداية من الوسط حتى النهايات أو من الجذور حتى الأطراف، فتركيبة هذا البلسم مناسبة للجذور.
  3. وزعي البلسم بلطف على ألياف الشعر بلطف ثم اتركيه لمدة ثلاث دقائق فقط، وبعد ذلك اشطفي شعرك بالماء الفاتر.

أسعار بلسم بانتين الجديد Pantene Pro-V 3 Minute Miracle

  • يتوفر في جمهورية مصر العربية بسعر 50 جنيه مصري.
  • يتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 25 ريال سعودي.
  • يتوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 20 درهم إماراتي.

للتعرف على آخر الأسعار المقترحة لبلسم بانتين اضغطي هنا

وختامًا عزيزتي رقيقة خطوة تطبيق البلسم المنعم على الشعر خطوة في غاية الأهمية عند غسل الشعر، لذا احرصي دائم.ا على اختيار النوع الملائم لطبيعة شعرك للحصول على مظهر أفضل.

قد يهمك أيضًا: ملف شامل عن افضل بلسم للشعر: طريقة الاستخدام الصحيحة والأنواع والأسعار

أو اكتشفي بنفسك أفضل بلسم للشعر المصبوغ والتالف

عن الكاتب

هبه أبو الغيط

كاتبة مصرية هواياتي الرسم وأعمال الديكور والديكوباج، أعشق الكتابة وقراءة الروايات وتصوير المناظر الطبيعية، أهتم بالدراسة في مجال العناية بالجمال والمستحضرات الطبية والتجميلية.

اكتب تعليق