Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أفضل إصدارين من عطر كارتير نموذج نسائي والآخر رجالي مع المكونات والأسعار

لكل منا ذوق خاص في اختيار العطر الذي يعبر عن شخصيته منا من يحب الروائح السكرية، ومنا من يفضل الروائح القوية أو الروائح الزهرية و غيرهم من العطور الفواحة وهذا ما حرصت عليه دار Cartier لصناعة العطور إرضاء جميع الأذواق، فأنتجت عطر كارتير بالعديد من الأنواع المناسبة لكل من الرجال والنساء يتمثل في ما يقرب من 96 إصدار بداية من عام 1981 حتى الآن في هذا المقال، سنقدم لكم نوعين من عطر كارتير نموذج نسائي والآخر رجالي مع المكونات والأسعار.

عطر كارتير النسائي Cartier La Panthere Legere

  • من العطور الكلاسيكية التي تنعم بأريج آسر يفوح بروائح تتمازج في صورة عطر خلاب يتسرب في الآفاق سوف تشعرين بالسعادة بمجرد استنشاقه، ما يضفي عليك لمسات من الرومانسية والتألق.
  • العطر من نوع Eau de Parfum يتكون من خليط من الفواكه المجففة الكمثرى الأوراق الخضراء اليوسفي الليمون الأخضر في مقدمة العطر، بينما قلب العطر تتركب من (خلاصة الياسمين، الخوخ، زهور الغاردينيا، زهرة الإيلنغ)، أما قاعدة العطر مزيج من (خشب الباتشولي، زهور السوسن، المسك، الجلد).
  • يأتي العطر في قنينة ذات تصميم راقي يعبر عن البساطة والأنوثة بحجم 75مل.
  • يتوفر عطر كارتير في المملكة العربية السعودية بسعر 530 ريال سعودي.

cartierlapanthere

عطر كارتير الرجالي Declaration Cartier

  • قامت دار Cartier بإطلاق عطر ديكلاريشن عام 1998 وهو من العطور التي تعبر عن عبق الشرق وجاذبيته، وهذا بفضل مكوناته الغنية بشذى الأزهار والأخشاب العطرية، ما جعله مناسبا للرجل المحب لهذه النفحات الأخاذة، فضلًا عن إمكانية استخدامه في كل الأوقات.
  • تم تصنيع العطر من عدة مكونات متنوعة الرائحة تكافح كل منها لإظهار عبيرها المميز، تتكون من البهارات والحمضيات على سبيل المثال (الأرطماسيا، أوراق الكزبرة، الكراوية، وبرتقال المندرين، النيرولي، البرغموت، براعم البرتقال) في مقدمة العطر (و زهور الياسمين، الزنجبيل، والفلفل القرفة، العرعر، وجذر السوسن والحبهان) في قلب العطر وأخيرًا قاعدة العطر من( الفيتيفر، العنبر، خشب الأرز، نجيل الهند تاهيتي، الكهرمان، السنديان، الشاي، الجلد المدبوغ).
  • يتميز بأنه من العطور المركزة التي تدوم لفترات طويلة بدرجة تركيز  Eau De Toilette.
  • زجاجة العطر متاحة بحجم 100 مل بتصميم جيد.
  • يتوفر العطر في جمهورية مصر العربية بسعر 921.00 جنيها مصريا، وفي المملكة العربية السعودية بسعر
    167.00 ريال سعودي.

Declaration Cartier

ويذلك طرحنا عليكم عطر كارتير في أبهى عطوره انتظروا منا المزيد من أنواع العطور الأخرى.

قد يهمك أيضا: شاهدي مجموعة عطر فلورا المفضلة لدى النساء مع المكونات والأسعار

عن الكاتب

هبه أبو الغيط

كاتبة مصرية هواياتي الرسم وأعمال الديكور والديكوباج، أعشق الكتابة وقراءة الروايات وتصوير المناظر الطبيعية، أهتم بالدراسة في مجال العناية بالجمال والمستحضرات الطبية والتجميلية.

اكتب تعليق