كل ما تودين معرفته عن عطر ألين النسائي Thierry Mugler من مكونات وأسعار

أصدرت شركة Thierry Mugler أكثر من18 نوع من العطور على مدار 13 عاما بداية من عام 2005 وهي عطور متميزة غاية في الفخامة، وجميعهم تم إنتاجهم على يد صانع العطور دومينيك روبيون ومنها عطر ألين Alien وعطر Longsight Black، وعطر French Club و Chateau Noir، منها ما يناسب النساء ومنها ما يتوافق مع الذوق الرجالي الفاخر، لذا سنحدثك في هذا المقال عن أحدث نوع من عطر ألين وهو Alien Thierry Mugler للنساء الذي سرعان ما حاز على شهرة واسعة في عالم العطور.

Alien Thierry Mugler for women

عطر ألين Thierry Mugler النسائي

أحد اجمل أنواع عطور ألين على الإطلاق يجمع بين الأنوثة والجاذبية صنع خصيصًا للمرأة العاشقة للعطور الساحرة ذات الرائحة النفاذة، لذلك فقد حقق اكبر المبيعات بين ماركات العطور الأخرى.

مكونات عطر ألين تيري موجلر

  • ماء هذا العطر من نوع eau de parfum عبارة عن مجموعة روائح لها أريج خاص وعبق رائع مقدمة العطر تتكون من عبير الأزهار الأنثوي مثل الياسمين الهندي، أما قلب العطر مستخلص من الأخشاب العطرية بينما قاعدة العطر غنية بروائح العنبر الأبيض، بالإضافة إلى نفحات خفيفة من الفانيليا وبراعم البرتقال التي تعطي شعورا بالدفء والألفة والانتعاش.
  • الجدير بالذكر انه تم تصنيعه بواسطة كل من المصمم Dominique Ropion و المصمم Laurent Btuyere.

تصميم قارورة عطر ألين الجديدة

  • عبارة عن زجاجة بلورية تعبر عن المرأة القوية، فابتكر المصمم قارورة باللون الأرجواني الداكن يجمع بين أكثر من درجة للون البنفسجي بشكل مستوحى من الفضاء بغطاء مميز.
  • توجدعبوة ماء العطر بحجمين سعة 30 مل و90 مل.

سعر عطر ألين تيري Alien Thierry Mugler for women

طرح له اكثر من سعر يختلف بتفاوت الحجم والمتجر المعروضة به.

  • يباع في المملكة العربية السعودية بسعر 261.45 ريال سعودي لحجم 90 مل .
  • متاح في جمهورية مصر العربية بسعر 1300 جنيه مصري لحجم 90 مل.
  • يتوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 150 درهم.

عطر ألين يتميز بعبير خاطف للأنفاس، أنيق وفاخر يقتنيه النساء العاشقين للجمال ليمنحهن أريج لامثيل له، لما يحتويه من نفحات عذبة تمزج بين الحيوية والجاذبية السحر، جربي هذا العطر المميز واخبرينا برأيك

قد يهمك أيضًا: عطر كارولينا هيريرا الجديد الشهير بعطر الكعب: المكونات والأسعار

اكتب تعليق