عطر درعه الذهبي بجميع روائحه الساحرة مع السعر

يتوفر عطر درعه بعدة أشكال وتركيبات عطرية فواحة تمتاز بالتنوع، فلكل منها أريج ساحر يأسر حواسك، ولأننا في رقيقة نعلم مدى شغفك بالعطور الفاخرة نستعرض معكِ في هذا المقال أنواع عطر درعه الذهبي الفاخر.

أنواع عطر درعه الذهبي

فيما يلي تشكيلة متنوعة من إصدارات درعه الفاخرة للعطور:

عطر بورموا DERAAH Pour Moi

عطر درعه الذهبيس

  • يعد هذا العطر من أجمل عطور درعه، لذا حصد العديد من المبيعات لما لقاه من إقبالا واسع منذ أن طرح للجمهو عام 1999، فهو بمثابة رواية متفردة يملؤها الشغف .
  • ينتمي هذا العطر للعائلة الزهرية الممزوجة بمستخلصات الفواكه التي تفوح بعبير ساحر يتناسب مع المرأة العصرية.
  • تشتمل تركيبة العطر على مجموعة من المستخلصات العطرية النقية، إذ تبدأ مقدمة العطر نغمات عطرية يحتوي على البطيخ الأحمر، التانجرين والأناناس، ثم يأسرك قلب العطر الذي ينبض برائحة الأزهار القوية التي تضم الياسمين واليلانج يلانج والفريزيا.
  • قاعدة العطر تزخر برائحة خشبية تشعرك بالدفء، تشتمل على عبق خشب الصندل المخاط بنسمات العنبر والمسك البوردي متوجًا بانتعاش الفراولة.
  • يكسب طلتك المزيد من الجاذبية والأناقة، بفضل نسبة تركيزه وثباته العالي.
  • بإمكانك ارتداء عبير هذا العطر في كافة أوقاتك.
  • يأتي ماء العطر في زجاجة طولية ذهبية اللون بأربعة أحجام 200 مل و150 مل و100 مل و50 مل.

سعر عطر درعه بورموا

يتوفر بسعر 126 ر.س

عطر باشن درعه

عطر درعه الذهبي

  • عطر شرقي زهري مطعم بنغمات المسك، لذا يعتبر من أكثر ابتكارات درعه سحرًا وأفضل خطوة لتحقيق شغفك وراء التألق بالنسمات التي تحلمين بامتلاكها، علاوة على أنه يحاكي شخصية المرأة الحالمة التي تفيض بالمشاعر الرقيقة.
  • يمتاز بتوليفة العطرية المُنغمة بأرقي الزهور الفرنسية، إذ تأخذك طبقاته في رحلة خيالية يسودها الغموض تعبر كافة الحدود والحواجز.
  • تنطلق الطبقة العليا بتعاون مدهش بين نغمات البرتقال المنعشة مع أريج البرغموت وبراعم اللوز، ثم تفاجئك الطبقة الوسطى بنفحات الورد الأنيقة المغمورة بدفقات الفانيلا والمسك، ليختتم الطبقة السفلى بمستخلصات الأزهار الشرقية المحاطة بالمسك.
  • مناسب للاستعمال اليومي في كافة الأوقات بالأخص ليالي الربيع والصيف.
  • يكسبك عبير لا ينسى يجلب لك العديد من المجاملات، بفضل نسبة تركيزه العالية.
  • يأتي ماء العطر في زجاجة أنيقة تأخذ شكل دائرة يعلوها قفل ذهبي .

سعر عطر درعه الذهبي

حجم 100 مل بسعر 168 ر.س.

عطر درعة نوشي

عطر درعه الذهبي

  • عطر أنثوي ينبض بالجمال ويفوح بنسمات فواحة أسرة للوجدان، ينتمي إلى عائلة العطور الزهرية الفاكهية
  • القمة العطرية تمزج بين انتعاش التوت البري المحاط بالتمر الهندي وجاذبية الفلفل الوردي، بينما قلب العطر يزخر بعبير الزهور والبنفسج، ثم يقودك إلى القاعدة العطرية التي تتألف من الباتشولي، ودفء الفانيلا وعبق
    خشب الماسويا.
  • يمكنك استخدامه في المناسبات.

السعر:

حجم 80 مل 76.50 ر.س

عطر أوبيزيت

عطر درعه

هذا العطر يحقق لك عالمك الرائع الذي لطالما تبحثين فيه عن الهدوء والاستجمام والراحة، حيث يكسبك الإحساس بالثقة بفضل تكوينه العطري العبقري.

عطر شرقي يغمرك بانتعاش الفواكه، تفتتح بدايته بمزيج معد بحرفية فائقة مكون من الليمون والتفاح والريحان متوج بأزهار الياسمين، بينما قلب العطر يجمع بين الليمون والتفاح ودفء القرفة، وفي الختام عبق اخشاب الصندل والأرز مع العنبر.

السعر:

حجم 150 مل 109.50 ر.س، حجم 100 مل 91.00 ر.س، حجم 50 مل 74.50 ر.س

عطر لينك الذهبي للنساء

عطر لينك

عطر استثنائي زهري خشبي يضفي على أناقتك المزيد من السحر والجاذبية، فبداية العطر تفوح بمزيج من الفراولة والبرغموت والروائح الخضراء، قلب العطر يضفي المزيد من الانتشار بعبير الورد والزعفران، وفي الخاتمة قاعدة أكثر تركيزًا وثابتًا تغمرك باتحاد العود والمسك وخشب الصندل.

السعر:

حجم 100 مل 81.50 ر.س

عطر لوفتي درعه

عطر درعه

مع هذا العطر ستشعرين وكأنك ملكة المكان الذي تسيرين به فهو تاج الأناقة الذي يجمل إطلالتك بشذى آسر للحواس ينعش الوجدان ويغمرك بالسعادة، بفضل باقته العطرية التي تتألف من الزهور والأخشاب والمسك.

قمة العطر تسطع والبرغموت والمندرين والبنفسج، قلب العطر يفوح بعبير زهرة الوادي المحاط بالقرنفل والبنفسج، وفي الختام يحيطك بالباتشولي وخشب الصندل والفيتفير.

السعر:

حجم 200 مل 146.00 ر.س، حجم 150 مل 126.00 ر.س، حجم 100 مل 106.00 ر.

عطر ليدي الذهبي

عطر ليدي الذهبي

  • عطر ليدي سويتي ما هو إلا قصة اسطورية غنية بعبق الشرق الذي يتخلله سحر الفواكه.
  • سيكون صديقك المقرب في أجمل مناسباتك وسهراتك الخاصة، حينما تتوحد المشاعر المرهفة والعواطف الهلابة والمشاعر الراقية والهدوء والنعومة في عطر واحد.
  • بداية العطر تشعل حواسك بمزيج متقن من البرغموت والفراولة والتوت البري، ثم يجذبك نحو ويط العطر الثري بالياسمين، البنفسج، الباتشولي وخشب الصندل، لتأتي قاعدة العطر المكحونة من الفانيلا، العنبر، المسك والحليب الحار.

السعر:

حجم 150 مل 205.00 ر.س، حجم 125 مل 180.50 ر.س، حجم 100 مل 153.50 ر.س، حجم 080 مل 126.00 ر.س، حجم 050 مل 104.00 ر.س.

عطر لابيلا

عطر درعه

حققي حلمك مع هذا العطر الذي يحاكي الوجدان عطر أكثر واقعية يمنحك البهجة والسرور، والسبب يعود إلى تركيبته العطرية فالبداية تعبر إلى عواطفك بمزيج من المندرين والكراميل والفراولة، ثم يشعرك قلب العطر بالانتعاش لما به من أناقة الورد الأبيض والروز والأناناس، وأخيرًا قاعدة العطر تبهج حواسك بمزيج من المسك والعنبر والباتشولي.

السعر:

حجم 80 مل 86.50 ر.س

عطر كاج النسائى

عطر درعه كاج

عطر القفص الذهبي بأرق نغمات شرقية خشبية تشعرك بالمزيد من الفرادة والتميز بين الآخريات.

قمة العطر تحتوي على خوخ كاسياس مع الاناناس والبرغموت، بينما قاعدة العطر عبارة عن لمحات من الفريزيا والياسمين والبنفسج، أما قاعدة العطر تتألف من حبوب التونكا وخشب الصندل وخشب الأزر مع اصالة العنبر والمسك.

السعر:

حجم 150 مل 86.50 ر.س

عطر ايليجنت

عطر درعه

عطر فريد ينير يومك بإشراقة مبهجة ومنعشة وبأجمل باقة عطرية، تم تركيبها بحرفية ويرتكز على قاعدة قوية ومركزة من عبق الأخشاب الفخمة، ليمنحك شعورًا بالرقي .

القمة العطرية عبارة عن اتحاد مدهش بين الروائح التابلية المتمثلة في الهيل والزنجبيل يتخللها انتعاش الجريب فروت، ثم تنتشر من حولك عبير يمزج بين الورد والجيرانيوم والميرمية، يتعقبه أريج الفيتيفير وخشب السدر

السعر:

حجم 100 مل 98.00 ر.س

عطر درعه الذهبي روز

عطر درعه روز

عطر من وحي الطبيعة ليصبح اسم علي مسمي مفعم بأروع الروائح الخضراء ليناسب يوم ثري بالأعمال، قمة العطر تدهشك بالروائح الخضراء، قلب العطر يأسر حواسك بتعاون الياسمين مع الورد وزهرة يلانج يلانج، وفي القاعدة مزيج من خشب السدر ودفقات الفانيليا مع أصالة العنبر

السعر:

حجم 85 مل 120.50 ر.س

عطر جيرني

عطر درعه

  • عطر يفوح برائحة الزعفران المحاط بعبير الورد لعاشقي ارتداء العطر في جميع الأوقات.
  • في بداية اليوم يمنحك النشاط وفي نهاية اليوم يبهجك بأريج الورد الرومانسي، عطر يأسر القلوب من الطلة الأولى بروعة رائحته الغناء المفعمة بالزعفران الذي يسر الوجدان والكمثرى والفلفل الأحمر.
  • بالإضافة إلى لمحات الورد الطائفي ملهم القلوب الذي ينبض بالحياة، والبهجة التي تجذبك نحو عالم منعش يغمره زهرة البرتقال والروز والتيوب التي تظهر في قلب العطر، وتحضر اللمسات الشرقية الأصيلة في قاعدة العطر التي تتألف من المسك والفانيلا والباتشولي والفيتفير.

السعر:

حجم 100 مل 129.00 ر.س، حجم 60 مل 108.50 ر.س

عطر مندرين

عطر درعه

المعنى الحقيقي للانتعاش والشعور المرهف مع أروع نغمات الورود والحمضيات، استلهمي روح المرأة العصرية والمتميزة والأصيلة مع هذا العطر الخريفي المميز.

تبدأ الطبقة العليا بالبرغموت يليه الطبقة الوسطى التي تتكون من الياسمين، زهرة الوادي، الورد، يلانج يلانج، تنتهي الطبق السفلى بالمسك والعنبر وخشب السدر.

السعر:

حجم 50 مل 103.00 ر.س

عطر امورو للنساء

عطر درعه الذهبيس

<جمل عطر كلاسيكي ذو عبق شرقي لغناه بالزهور البيضاء المناسبة لكل وق.

القمة العطرية تنفرد بالفلفل الأحمر وقلب العطر يجمع بين الورود والأزهار البيضاء، ويختتم بالفانيليا وخشب السدر مع العنبر والمسك.

السعر:

حجم 80 مل 111.50 ر.س.

عطر كاميو

عطر درعه

عطر كل ليلة بمكوناته العبقرية التي تناسب عصرك الذكي بلمساته الشرقية، فهو عبارة عن زهور شرقية رقيقة وأخشاب عطرية ساحرة تعطيك شعورا بالدفء.

بداية العطر تضم زهرة الاوسمنثوس والمندرين والفلفل الزهرى، ثم ينطلق قلب العطر بتعاون خشب الكشمير مع الباتشولي.

السعر:

حجم 100 مل 109.50 ر.س

نرجو أن نكون قد قدمنا لك باقة عطر درعه الذهبي بروائحه الساحرة، جربيها ولن تندمي.

قد يهمك أيضًا:

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى