عطر برايفت من درعه بأنواعه الخمس للرجال والنساء بالأسعار

من الروائح الخاطفة للأنفاس التي لاقت قبولًا واسعًا من قبل الرجال والنساء عطر برايفت من درعه للعطور، لما يتميز به من شذى جذاب يظل عالقًا في وجدان وذاكرة كل من يشعر بنسمات هذا العطر الفريد بأنواعه المختلفة وتوليفاته المُعدة بتوقيع أبرز صانعي العطور، لذلك سنستعرض معًا جميع إصداراته وسعر كل منها في البلاد العربية.

إصدارات عطر برايفت من درعه

طرحت درعه حتى وقتنا الحالي خمس إصدارات من عطر برايفت منها ما يتناسب مع الذوق الرجالي الفاخر، وأخرى تتناسب مع الذوق الأنثوي الراقي، تعرفي على كل إصدار بالتفصيل فيما يلي:

عطر برايفت 111 للرجال

عطر برايفت من درعه

عطر يضفي عليك طابع خاص وخصوصية وحضور مميز بنفحات تشعرك أنت ومن حولك بالأصالة والتشويق والعراقة، بفضل توليفته التي تم تركيبها باحترافية واتقان أمهر مصممي العطور للحصول على عبق ثابث ومركز وفواح.

مقدمة العطر مزيج رائع بين الليمون، المندرين، التوابل وإضافة مميزة من الهيل، ثم ينبض قلب العطر بعبير الياسمين المحاط بالصنوبر، ثم تظهر بعد ثوان رائحة خشب الصندل الممزوج بالمسك والعنبر لإضفاء المزيد من الجاذبية والتألق.

مناسب لجميع الأوقات ولجميع فصول السنة بالأخص الخريف والشتاء.

عطر برايفت 222 من درعه

عطر برايفت من درعه

عطر يشعرك بالراحة والاسترخاء بعد يوم طويل وشاق، أو للبداية بيوم مريح مفعم بالانتعاش وخالي من المتاعب فباقته العطرية تعتمد على عبق الاخشاب العطرية، أريج الزهور، وسحر المسك.

يفتتح العطر بمزيج منعش يشتمل على الليمون، البرغموت، الريحان، يتعقبه قلب العطر الذي يضم عبير زهور البنفسج المحاطة بنسمات اللافندر والأوريس، يلي ذلك القاعدة العطرية التي تنتشر من حولك بتعاون مميز بين خشب الصندل اصالة المسك، جاذبية العنبر.

عطر درعه برايفت 333 للجنسين

عطر برايفت من درعه

عطر فريد بنفحاته الخفية المصنعة خصيصا لتتناسب مع ذوق كلا من الرجال والنساء، فهو مزيج من الغموض والتشويق والعراقة في آن واحد.

طبقة العطر الأولى تغمرك بعبير الفواكه، قلب العطر يشعرك بالسرور والبهجة بفضل اتحاد الياسمين مع الباتشولي، وفي الختام ستشعرين بنفحات شرقية فواحه نابعة من امتزاج العود مع للعنبر والفانيليا.

عطر درعه برايفت (444) للجنسين

عطر برايفت من درعه

عطر استثنائي مناسب للجنسين ينتشر من حولك بنسمات شرقية دافئة تشعرك بالخصوصية والعراقة، كونه مزيج من الزهور والفواكه والبخور.

قمة العطر تتألق بتناغم واضح بين المندرين، البرغموت، العنب الأسود مع اريج الجاردينيا الآسر للحواس، ثم يأخذك قلب العطر الى عالم خيالي مغمور بعبير اللوتس مع الأوركيد و زهرة يلانج يلانج، حتى تأتي المحطة الأخيرة التي تشعرك بالدفء والسعادة برائحة أكثر ثباتًا تضم الباتشولي والمسك والعنبر والبخور والفانيلا والشيكولا.

سعر عطر برايفت من درعه

الإصدارات الأربع السابقة تتوفر بالأسعار التالية:

  • يتوفر في السعودية بسعر 144 ر.س
  • يتوفر في الإمارات بسعر 142 د.إ
  • يتوفر في الكويت بسعر 11.46 د.ك
  • يتوفر في البحرين بسعر 14.76 د.ب
  • يتوفر في سلطنة عمان بسعر 14.76 ر.ع

عطر برايفت 555 من درعه

عطر برايفت من درعه

يعتبر هذا العطر من الاصدارات الأكثر مبيعًا في درعه كونه عطر نسائي من الدرجة الأولى ويستحق بجدارة هذا الإقبال، حيث يعكس شخصية المرأة الأنيقة الواثقة بجمالها وجاذبيتها التي تمتاز بالعفوية والمشاعر المرهفة والعصرية والفخامة في آن واحد.

توحي لك باقته العطرية التي تجمع بين الأزهار والأخشاب ماذا يوجد بداخل توليفة العطر الحسية شديدة الأنوثة، فقمة العطر تفتتح بنسمات فواحه من الخوخ والبرغموت وإضافات ملحوظة من التوابل.

بعد ذلك تشعرين بنوتات الياسمين المحاط بزخرفة التيوب، وشذى الورد الممزوج بزهرة ايلانج ايلانج النابعة من قلب العطر الذي يقودك إلى تناغم أوراق الباتشولي مع رائحة خشب الصندل والعنبر.

بإمكانك ارتداء نفحات العطر الجذابة في أهم المناسبات للاستمتاع بنسبة تركيز مرتفعة ودرجة ثبات كبيرة.

عطر برايفت 555 من درعه كم سعره

  • يُباع في السعودية بسعر 165 ر.س للزجاجة حجم 125 مل، 153 ر.ع للزجاجة حجم 100 مل.
  • يُباع في الإمارات بسعر 161.58 د.إ للزجاجة حجم 125 مل، 150.32 ر.ع للزجاجة حجم 100 مل.
  • يُباع في الكويت بسعر 13.33 د.ك للزجاجة حجم 125 مل، 12.40 د.ك للزجاجة حجم 100 مل.
  • يُباع في البحرين بسعر 31.47 ر.ع للزجاجة حجم 125 مل، 15.73 ر.ع للزجاجة حجم 100 مل.
  • يُباع في سلطنة عمان بسعر 16.53 دينار للزجاجة حجم 125 مل، 15.38 دينار للزجاجة حجم 100 مل.

عزيزتي رقيقة انتظري منا المزيد من المراجعات عن أجمل العطور العربية والأوروبية، ولا تترددي في الاستفسار عن العطر الذي تريدين تجربته وسنُجيبك على الفور.

قد يهمك أيضًا:

يمكنك دعمنا ماديًا للاستمرار في تقديم محتوى يليق بك من خلال بايبال من هـنـا

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى