اساور فان كليف بأجمل وأرقى التصاميم

عُرف عن دار فان كليف آند آربلز منذ بدايتها فخامة مجوهراتها ودقة تصاميمها، ما جعل الكثير من نساء المجتمعات الراقية من صاحبات الذوق الرفيع يفضلن اقتنائها، ونحن اليوم في رقيقة اخترنا لك أجمل إبداعات اساور فان كليف المطعمة بأرقى وأفخم قطع الألماس.

تشكيلة اساور فان كليف

التصاميم التالية ستأسر قلبك بجاذبيتها وبراعة المصممين في صناعتها وتزيينها بحرفية متقنة لتخرج بأفضل صورة، ندعوك عزيزتي إلى إلقاء نظر على التشكيلة الأنيقة التالية وانتقاء ما يحلو لك:

سوار Vintage Alhambra

آخر صيحات الموضة تتمثل قي هذا السوار الفريد الذي يمتاز بأناقة لا حد لها مع تصميمها المرصع بالخرزات الذهبية البراقة.

ثمنها يبلغ حوالي 48600 ريال تقريبًا.

سوار Sweet Alhambra

حُلي صغيرة ورقيقة للغاية مزخرفة بحرفية فائقة وساخرة تمتاز بخفتها وأناقتها، أضيفي إلى إطلالتك المزيد من الجاذبية بهذه القطعة الاستثنائية.

تمنها حوالي 5500 ريال.

مجموعة أساور فان كليف بيرليه

من أجمل وأشيك الأساور التي صممتها فان كليف فقد وضحت مدى إبداع هذه الدار في تقديم أفخم الأساور، إذ تتسم تلك الأساور بلمساتها الرومانسية والأنثوية للغاية وهي عبارة عن أساور ذهبية سواء بالذهب الوردي الرقيق أو الذهب الأصفر البراقة.

منها أيضا ما هو مُجوهر بفصوص الألماس ليُرضي المغرمات بالقطع الاستثنائية من النساء، والمميز أن شركة فان كليف تمنح عملائها ميزة اختيار التصاميم الرفيعة أو السميكة للتناسب مع جميع الأيدي.

إليك أجمل تصاميم تلك المجموعة:

سوار Pearl Color

أساور مليئة باللمسات المبهجة، حيث تعكس تداخل الألوان بشكل جذاب وجريء.

ثمنها حوالي 67500 ريال.

سوار Pearl Clovers

تعد من أروع الحلي في الفترة الأخيرة، كونها مزخرفة بإتقان حيث تأخذ شكل زهرة البرسيم ومزودة بحبه ذهبية براقة تلمع في منتصف الزهرة، ما يجعل تصميمها مميزًا للغاية.

 

ثمنها حوالي 95000 ريال تقريبًا.

سوار Perlée diamonds cuff

يتسم تلك السوار من مجموعة اساور فان كليف بصف مرصع بفصوص الألماس التي تُغطي محيط السوار السميك المصنوع من الذهب الأصفر بصفوف متقاربة، ما يضفي لمسة متوهجة على مظهر يديك.

ثمنها ثروة حيث تبلغ مليون و280 ألف ريال تقريبًا.

سوار Boutton D’Or

يمتاز ذلك السوار مزيج من الألوان الجذابة والملفتة للأنظار بالإضافة إلى فصوص المرصعة المُرصعة بشكل خيالي كما تجمع بين تركيبات متناسقة من الذهب الأصفر والفيروز واللازورد مع الماسات الدائرية.

ثمنها حوالي 217000 ريال.

مجموعة اساور فان كليف فريفول

تعتبر تلك المجموعة مهداة لمحي الطبيعة، نظرا لأن السوار عبارة عن حجرة من الماس ومحاطة ببتلات على شكل قلب، وتعد تلك الأساور من التصاميم المحكمة، حيث بينت فان كليف احترافها البديع في ابتكارها لهذه المجموعة.

أما الأساور ففي استطاعتك تنسيق تشكيلة متفاوتة الأحجام بطريقة الـ”ستاكينج”، عبر المزج بين أنواع مجوهرات متنوعة من الذهب الوردي والذهب الأصفر والفضة، كما بإمكانك اختيار تصميم واخد لمصمم واحد وامزجي بين كل الألوان المتاحة منه.

جميع تلك الابتكارات تجعل طلتك مفعمة بالحياة، ولا تخجلي عزيزتي ابتكري مجموعته الخاصة بنفسك حتى تعبر عن ذوقك، واستعيني بصور التصاميم لمزيد من الإلهام.

ابقي على إطلاع مستمر على أجمل وأجدد التصاميم في مجلة رقيقة، لتواكبي كل ما هو بديع ومبتكر في عالم الأزياء والجمال والموضة ولا تبخلي علينا برأيك.

قد يهمك أيضًا: أفخم تشكليلة من ساعات الألماس مع الأسعار في الدول العربية

أو ساعة بولغاري لوتشيا النسائية الفخمة: مميزات وأسعار

loading...

اكتب تعليق