مين جربت كريم ديفرين لحب الشباب؟

مين جربت كريم ديفرين لحب الشباب؟ سؤال تطرحه الكثيرات حول الكريم والذي يُعد واحداً من أشهر كريمات التقشير لذلك سنجيب على هذا الاستفسار في المقال التالي من خلال تجارب الكثيرات معه.

مين جربت كريم ديفرين لحب الشباب

مين جربت كريم ديفرين لحب الشباب

تُعد كريمات التقشير من الكريمات الفعالة في تخليص البشرة من خلايا الجلد الميتة ويُعد كريم ديفرين من أشهرها، ولكن قد تنتابك الحيرة في استخدام الكريم من عدمه خشية التهاب الجلد أو تحسسه، ولكن وفقاً لتجارب عدد كبير من السيدات كانت التجارب إيجابية.

حيث أكدن بأن الكريم فعال جداً في التقشير على اعتبار أنه يحتوى على مادة الأدابالين التي تُخلص البشرة من الجراثيم و البكتيريا المسؤولة عن ظهور حب الشباب، وبالتالي فهو فعال جداً في علاج حب الشباب ومشكلاته ومنع ظهوره مرة أخرى، كما ينصح به الكثير من أطباء الجلدية.

متى تظهر نتائج الدفرين؟

تظهر نتائج كريم الديفرين لحب الشباب في خلال أسبوعين من استعماله، حيث تختفي الحبوب بالتدريج وذلك في حال المواظبة على استعماله.

أما نتائجه مع البشرة العادية فتظهر في الفترة من 4 إلى 7 أيام، حيث يُقشر الكريم خلايا الجلد الميتة و المتصبغة ويسمح لخلايا أخرى جديدة بالظهور.

طريقة استخدام كريم ديفرين للوجه

يُستخدم الكريم على بشرة نظيفة وجافة، كل ما عليكِ هو تطبيق طبقة رقيقة من الكريم على بشرتك، وتركه لمدة 30 دقيقة ثم شطفه بالماء، وذلك بمعدل مرة واحدة ليلاً قبل النوم.

ويُراعي عدم التعرض لدرجة حرارة عالية ودهنه في مكان جيد التهوية، لتجنب التهاب الجلد وتحسسه، كما يُنصح باستعمال كريم مرطب خالي من العطور مثل بانثينول لتجنب تهيج البشرة.

للحصول على النتيجة المطلوبة يُنصح باستعمال الكريم فترة تتراوح ما بين 14 يوم إلى 3 أشهر.

نصائح عند استخدام الديفرين

إليكِ رقيقة بعض النصائح التي ينبغي عليكِ اتباعها عند استعمال كريم الديفرين والتي تتمثل فيما يلي:

  • تأكدى أولاً قبل استعمال الكريم من أن مكوناته لن تتسبب في تحسس بشرتك.
  • بعد شطف بشرتك من الديفرين ادهني كريم مرطب يخلو من العطور لتجنب أي تهيج بالجلد.
  • في حالة التهاب الجلد أو تحسسه ننصحك بالتوقف عن الكريم وتهدئة البشرة بكريم مرطب، واستشارة الطبيب على الفور.
  • ننصحك بعدم استخدام الكريم في فترتي الحمل والرضاعة.
  • لا يُنصح باستعماله للأطفال أقل من 12 عاماً.

تجربتي مع كريم ديفرين للوجه

الكريم فعال جداً للقضاء على التصبغات الجلدية وساعدني في التخلص من خلايا الجلد الميتة و بشرتي أصبحت أكثر نضارة وصفاء.

وبالنسبة لتجارب بعض السيدات معه فكانت كالتالي:

انا استخدمته و مانفع معايه مدري ليه بشرتي غير كل الناس بس انا الان استخدم صابونه الكبريت وماشاءالله وجهي بدا يتقشر بعد ثلاث ايام من استخدامه

 

اهلين اختي انا استخدمه واختي تستخدمه بس لازم تطولين بالك عليه ياخذ وقت على حسب بشرتك في ناس في اسابيع وناس في شهور انا قالي الدكتور لو استخدمتيه 4 شهور خلاص ماعاد يرجعلك الحبوب بس ماستمريت وانا حبوبي مره خفيفه جداً بنت خالتي استخدمته حبوبها زي التراااب تخووف والحمد لله راحت ماكمل معها شهر الا واختفت الجل والكريم وتحط ميك آب بس احسن لك عشان تخلصين الكورس لاتحطين ميك آب كثير

 

وفي يا حلوة انا استعملته ومن تجربتي معاه ومع غيرة خليني اقولك: هو علاج للحبوب فتاك يقمعها قمع بس للأثار لا … هو بس يقشر على خفيف مررررررررة بحيث ينعم البشرة بس مو ذاك الشي انسيه اذا قصدك تقشير…

 

طلع لي حبوب شكلها شكل حب الشباب نصحني اختصاصي بالديفيرين رووووووووووووووووووووووووعة للحبوب والاتار والله العظيم والله العظيم والله العظيم راحت هي واترها في خلال شهر وما شفتها لحين

جل ديفرين لحب الشباب

الجل فعال جداً خاصة لصاحبات البشرة الدهنية حيث يُقلل من ظهور حب الشباب، ويمنع تكون البكتيريا والفطريات المسببة لها، ويُساهم في تقشير البشرة ويُخلصها من آثار حب الشباب والندبات، ويُقلل من ظهورها مرة أخرى.

الفرق بين كريم وجل ديفرين

يحتوي الكريم والجل على مادة الأدابالين “المادة الفعالة”، ولكن هل هناك فرق بين جل ديفرين وكريم ديفرين؟، الإجابة “نعم” والفرق يتمثل فيما يلي:

  • جل ديفرين: يتناسب الجل مع البشرة الدهنية لعدة أسباب أهمها أنه خفيف وغير زيتي، وبالتالي لا يسد المسام، كما تخترق مادة الأدابالين طبقات الجلد وتُقشرها، ولكنه يتسبب في تهيج الجلد.
  • كريم ديفرين: يتناسب الكريم مع صاحبات البشرة الجافة والحساسة، حيث يُرطبها بالإضافة إلى أنه سهل الإمتصاص ولا يؤدي لاحمرار الجلد أو تهيجه، كما يُقاوم ظهور التجاعيد بفضل احتواءه على مادة الريتينويد.

في النهاية أتمنى أن أكون أجبت لكِ رقيقة على تساؤلاتك إذا كان لديكِ أي استفسار آخر حول الكريم فاتركيه في التعليقات وسنرد عليكِ على الفور.

قد يهمك أيضاً:

😍اعرفي وزنك المثالي بهذا التطبيق المجاني من مجلة رقيقه، اضغطي هنا>> تطبيق حاسبة الوزن المثالي 😍

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى