تفسير حلم المدرسة في المنام للرجل والمرأة لكبار أئمة تفسير الأحلام

رؤية المدرسة في المنام لها الكثير من التفسيرات والدلالات، حيث تشير إلى وقوع الرائي في مواقف صعبة، وقد تشير أيضا الي حصوله على بعض الأخبار السارة، وسوف نوضح لكم فيما يلي تفسير حلم المدرسة في المنام خيره وشره .

تفسير حلم المدرسة لابن سيرين :

  • إن رؤية المدرسة في تفسير ابن سيرين تشير إلى حال الدنيا وحال الرائي فيها.
  • والنجاح والتفوق في الدراسة دليل على النجاح في الحياة وتحقيق كل ما ترغب به من الأمنيات والطموحات والأهداف التي تتمنى أن تصل إليها.
  • ورؤية المدرسة في المنام بالنسبة للحامل تشير إلى الصحة الجيدة لها، واقتراب موعد الولادة.
  • بالنسبة للشاب فإن رؤية المدرسة في المنام والرسوب فيها أكثر من مرة دليل على معاناة الرائي من القلق والتوتر في الحياة العملية وعدم القدرة على تحقيق الأهداف، بل وقد يصل الأمر إلى الفصل من الوظيفة.
  • كما تكون هذه الرؤية دليل على القلق في حياة الرائي، وعدم القدرة على تحقيق أهدافه،  وتشير أيضا رؤية المدرسة للشاب في الحلم الى الفصل من العمل.
  • من يرى في المنام أنه يجلس في الصفوف الأمامية، فهذا دليل على الحصول على المكانة المرموقة بين الأصدقاء، وتيسير وتحقيق الرغبات والأمنيات في حياته.
  • عند رؤية الرائي بأنه يتناول الطعام في المدرسة، هذا دليل على كسب الكثير من الأموال، واكتساب المزيد من العلم والمعرفة في القريب العاجل.
  • من يرى بأنه يتم طرده من المدرسة، فهذا إشارة إلى الفصل من الوظيفة، وعدم الاستقرار في الحياة العملية، وأيضا أشارة على كثرة المعاصي والبعد عن طريق الله.
  • أما عن الرقص والغناء في المدرسة، فهذا إشارة إلى وقوع الرائي في الكثير من الذنوب والمعاصي والأخطاء وسوء أخلاقه.
  • عند رؤية العزباء بأنها تتزوج داخل المدرسة، تكون دلالة على الزواج برجل علم والسعادة في الحياة الزوجية.

تفسير حلم المدرسة والاصدقاء

  • إن رؤية المدرسة في الحلم وَاللعب مع الأصدقاء، دليل على الأخبار السعيدة، لذلك َمن كانت عزباء وترى في الحلم أنها تلعب مع الأصدقاء في المدرسة، فيكون الحلم إشارة إلى زواجها عما قريب.

تفسير حلم جرس المدرسة

  • وقد فسر جرس المدرسة في الحلم بأنه إشارة إلى المشاكل والخسائر المالية المستقبلية.

تفسير حلم المدرسة

تفسير حلم المدرسة للعزباء

  • عندما تحلم الفتاة العزباء برؤية المدرسة في المنام، فهي إشارة إلى التحصيل العلمي والكسب والمعرفة في حياتها، وأيضا تشير إلى استمرار العلاقة العاطفية الجيدة مع الحبيب.
  • ورؤيتها للأصدقاء القدامى من البنات في الحلم، أشارة إلى انها ستعيش الكثير من السنوات المليئة بالسعادة والفرح والسرور، واقتراب موعد زواجها.
  • لكن رؤية الأصدقاء الذكور في الحلم للعزباء، يكون إشارة إلى السعي نحو الأحلام التي لم تتحقق بعد.
  • كذلك من ترى بأنها تتزوج في المدرسة، فأنها سوف ترزق بزوج على درجة عالية من العلم والأخلاق َوقد يكون أيضا معلم.

تفسير حلم المدرسة للمتزوجة

إذا كانت من ترى المدرسة في المنام متزوجة، فإن هذا دليل على النجاح في حياتها الزوجية السعيدة.

تفسير رؤية المدرسة للحامل

  • إن رؤية الحامل للمدرسة في المنام إشارة إلى إحساسها بالأمان والاطمئنان، وأيضا اقتراب موعد الولادة في الموعد المحدد لها.
  • وعند رؤية الحامل للمدرسة في المنام، فتكون هذه إشارة إلى جنس المولَود وأنها سوف ترزق بأنثى والله أعلم.
  • أيضا رؤية المدرسة في منامها إشارة إلى السكينة والهدوء في حياتها الزوجية.

تفسير حلم المدرسة للرجل

  • إذا رأى الرجل في المنام بأنه ذاهب إلى المدرسة في الحلم، فذلك إشارة إلى أنه سوف ينال الكثير من المعارف والخبرات والأموال الوفيرة مستقبلا.
  • أما من كان أعزب ويرى المدرسة فذلك دليل على اقتراب موعد زواجه، وإصلاح وتحسين أمور حياته.
  • عند رؤية أنك تجلس على المقعد المدرسي، فهذه إشارة على الوصول إلى مكانة عالية ومرموقة بين الناس.
  • ومن يرى أنه قد نسي ما تم دراسته من الدروس في الحلم، فإن ذلك خوف من الفشل أو خوض التجارب الجديدة.
  • أما من يرى في الحلم بأنه يعاني من صعوبة الدراسة، فهذا إشارة إلى اقتراب المتاعب التي سيعاني منها مستقبلا.
  • لكن رؤية المدرسة ومقابلة الأصدقاء إشارة إلى التفوق والنجاح.

تفسير رؤية الطرد من المدرسة

إن رؤية الطرد من المدرسة هي دليل على الطرد من الوظيفة والتعرض للكثير من المضايقات من الناحية العملية والعلمية.

وأيضا حلم الطرد من المدرسة قد يشير إلى حدوث الطلاق.

تفسير حلم لبس ملابس المدرسة

  • أن رؤية الملابس الخاصة بالمدرسة في الحلم دلالة على التعليم الجيد والراقي للرائي.
  • أما عند رؤية ملابس المدرسة الصفراء في الحلم فإنها تكون إشارة على اقتراب موعد السعادة والفرح والسرور.
  • ورؤية الملابس السوداء الخاصة بالمدرسة في الحلم دلالة على تقدم الرائي في الحياة وأنه سوف ينجح على الرغم من أنه سيقابل الكثير من العقبات والتحديات في طريقه ولكنه سوف يتغلب عليها.
  • وأيضا رؤية الملابس المدرسية ذات اللون الأزرق دلالة على أن الرائي قد اقترب من تحقيق أحلامه، وأن أصدقاءه مخلصين له.
  • وتشير أيضا الملابس الزرقاء على النجاح، بل وقد تشير إلى الخروج خارج البلاد للحصول على العلم والدراسة المثمرة.

تفسير حلم المدرسة الابتدائية

إن الحلم بالمدرسة الابتدائية لمن كان متزوج دليل على الانفصال أي الطلاق، وقد تشير أيضا إلي رجوع الزوجين إلى بعضهما بعد قرار الانفصال، كما أنها قد تدل على كثرة الفتن.

تفسير حلم الرجوع إلى المدرسة

  • إن العودة إلى المدرسة في المنام أو الحلم بالمدرسة كثيرا، يشير إلى القلق والمخاوف التي تحيط بالرائي.
  • ورؤية العودة إلى المدرسة والدراسة دلالة على قلق الرائي بشأن الأحوال المادية له ولأسرته.
  • أما إذا كان الرائي قد تخرج بالفعل وأتم الدراسة ولكنه يحلم بالرجوع إلى المدرسة فهذا دليل على النجاح الباهر والتفوق.

تفسير رؤية سماع جرس المدرسة

  • عند سماع جرس المدرسة في الحلم فذلك إشارة على التفوق والنجاح والتميز.
  • وسماع الجرس في الحلم إشارة على الوصول إلى أهدافك المرجوة وتحقيق طموحاتك المنشودة، وقد يدل الجرس في حلم الرائي على التحذير من شيء ما.
  • وجرس المدرسة يعطي الانتباه للشخص الحالم حتى لا يندفع خلف الشهوات، وقد يشير إلى وجود أزمة مالية.

تفسير حلم المدرسة القديمة

إن رؤية المدرسة القديمة إشارة إلى الحنين والافتقاد إلى الصفات الطيبة النبيلة، والحاجة إلي بعض من مشاعر الحب تحديدا فإن رؤية المدرسة القديمة دلالة على الرغبة في مقابلة الأصدقاء القدامى والحنين والاشتياق إلى الماضي.

كما أن الرجوع إلى المدرسة في الحلم دليل على النجاح والتفوق، ودخول مرحلة جديدة في حياة الحالم.

وفي نهاية الحديث عن رؤية المدرسة في الحلم فقد ذكرنا ما يشير إليه حلم المدرسة في المنام، ولكل من العزباء، والمتزوجة، والرجل، والمطلقة، والحامل.

قد يهمك أيضًا:

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
110 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
A🌹
16 أيام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حلمت اني اذاكر كان عندي امتحان مادتين بنفس اليوم اول ماده رياضيات في الحصة الثالثة والاختبار الثاني ما كان واضح لي في الحلم الماده ودخلت الفصل وكنت انا وزميلاتي نرتب الطاولات والاستاذة قالت انه احنا نطلع برا الفصل على بال ما المجموعة الاولى تختبر وانا ارتب الطاولة شفت اوراق اختبار المجموعة الاولى بس ما قريت الاسئلة عشان اغش واطلع اذاكرها طلعت من الفصل بدون ما اغش الاسئلة وبعدهم اختبرنا وكان الاختبار سهل وجاوبت والمعلمة طلعت وانا كان عيني بورقتي وانبه صديقتي انها ما تنسى تكتب الرقم مع الوحده وكان في قطعه وتحتها اسئلة وانا جاوبت على سؤال تحت القطعة وكتبت 2022 م (الرقم كتبته بالإنجليزي) والمعلمة بتسحب الاوراق مسحت الرقم وكتبته ٢٠٢٢ م (بالعربي) وطلعت من الامتحان وكنت فرحانه اني جاوبت على جميع الاسئلة وكان الاختبار سهل وبعدها اتجهت للمقصف اشتري للمعلمة فشار وجدتي جت وقالت لي اشتري ب5 وانا قلت يكفي 1 قالت لا واشتريت ب4 على الريال الاول وجت وحده (اعرفها)وسلمت على جدتي وقلت لجدتي عرفتي من هي وقلت لها اسمها وبنت من وتذكرتها(البنت نعرفها في الواقع وهي في دولة اخرى ) .
عزباء ..عمري 21
متخرجه من الثانوي منذ سنتين

Editor
مجلة رقيقة
13 أيام
Reply to  A🌹

السلام عليكم المنام حديث نفس وعقل باطن واضغاث احلام،والله تعالى اعلم

A.R
21 أيام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حلمت اني انا وعمتي كنا واقفين عند جامعة ولابسين العبايه والنقاب وكنت اناظر اسم الجامعة مكتوب الامام محمد الاسلامية (قبل الرؤيا لا اعرف الجامعة في الواقع وبعد المنام شدني الحلم ان ابحث عن هذه الجامعة في اليوتيوب وكتبت جامعة الامام محمد الاسلامية وطلع لي نفس ما شفتها في الحلم بنفس المبنى والاسم والمكان الي كنت واقفه فيه انا وعمتي )
انا عزباء وعمري 21 متخرجة من الثانوي
وعمتي متزوجة ومتخرجة من جامعة الصيدلة

Editor
مجلة رقيقة
19 أيام
Reply to  A.R

السلام عليكم المنام يدل على انه سيكون لك نصيب الدخول في هذه الجامعة او الشبيها لها في بلدك بإذن الله تعالى والله تعالى اعلم

🌠🌠🌠
22 أيام

السلام عليكم ♥️
حلمت اني في المدرسه القديمه بتعتي و معايا نفس اصحابي ساعتها كان عندنا امتحان فيه سؤالين وكل سؤال عليه عشر درجات، انا جاوبت السؤال الاول انو خطأ و عللت الخطأ و السؤال التاني كتبت انو صح و عللت الصح زي ما كان مطلوب و اصحابي حلوا زي يعني معظم الفصل كمان حل كده لانهم كانوا بيسألوني وانا اللي كنت بقلهم ، بعد كده الميس راجعت الامتحان و قالت ان الاجابتين صح مش خطأ و صح و ده معناه اني جبت ١٠ من عشرين اتدايقت جدا و قلت ازاي مينفعش كده انا عمري ما جيب عشرة من عشرين و جبت ورقه امتحان تانيه و كتب السؤال الاول علي اساس اعيدوا و اجيب درجه حلوة لاني كنت رافضه انقص كل ده لقيت صاحبه ليا اسمها أميرة بتبصلي بطريقه غريبه اني ليه مصممه اجيب ورقه و احل الامتحان تاني و مشيت ( بس بحبها و في الحقيقه و مشفتهاش من الثانوية العامة) بعد كده جت بنت مكنتش صحبتي و كانت مش شاطرة ايام المدرسه اعدت تسألني طب اعمل ايه حليلي مشكلتي انا كنت مشغوله بحل الامتحان و قلتهل معرفش يا ناردين الميس لسه حطة الورق اهو علي المكتب عيدي سؤالك تاني راحت عملت كده فعلاً وسط منا بحل البنات قالوا ان الميه قطعت في المدرسه و الميس طلعت من الفصل انا طلعت اشوف مشكلة الميه دي بس لقيت ڤاظة من الفخار مرسوم عليها ورود و مش متلونه ،مسكت فرشه و لون ابيض و لبني و اعدت الونها بسهوله اوي من جوا و من برا و انشغلت بيها بعد كده قالولي في ناس عايزين الميس روحي ناديها نزلت الحوش المدرسه لقيت كل البنات تحت لابسين ترنجات لونها اخضر فاتح دة زي المدرسة يعني روحت اعدت علي كرسي قدام حنفيات كده كانت موجودة في مدرستنا في نص الحوش لقيت المديرة جلست جنبي بس مكنتش نفس المديرة الحقيقيه كانت ست تخينه و مش محجبة اعدنا نتكلم علي اختلاف الاجيال في المدرسه و انا اعدت اقلها انها تحاول تصبر عليهم و تفهمهم لقيت قطة صغيرة لونها ابيض في اسود نطت عليها و حضنتها و هي حبتها و قالتلها احضنيني اكتر ببص الناحيه التانيه لقين الناظرة بتقولي انت كمان خدي القطه دي احضنيها انا مبحبش المس قطط لكن مش بخاف لكن بتقرف و بقشعر منها لو لمستني قربت القطه من رقبتي لمستها ببطن و فروة القطه قلتلها لا مبحبش القطط راحت بعدتها عني ،القطه كانت كبيرة و فروتها زي فروة النمر.
عزباء.

Editor
مجلة رقيقة
20 أيام
Reply to  🌠🌠🌠

السلام عليكم المنام احداث سابقة وعقل باطن واضغاث احلام،والله تعالى اعلم

بيش
2 شهور

السلام عليكم
رايت اني أشرح درس لمادة النحو لابنة خالتي والفرق بين الجمله الاسميه والفعليه ووضعت مثالا لكليهما فقلت للفعليه تحتوي على فعل مثل تَجَدَّد اما الاسميه فكان مثالها عبارة ( الخَبَر فريدٌ في نوعه). انا عزباء لا ادرس ولست معلمه مهمومه اتمنى الشفاء والزواج من شخص وابنةخالتي متزوجه مبتعثه لديها ابناء

Editor
مجلة رقيقة
1 شهر
Reply to  بيش

السلام عليكم المنام حديث نفس وعقل باطن واضغاث احلام،والله تعالى اعلم

عازب
3 شهور

سلام عليكم حلمت انو كنت في الثانوية وكانت المدرسة مختلفة وافضل من قبل ورايت الطلاب يخرجون قبلي ورايت اني مدرستي اصبح فيها بنات وكان يوم عيد لا اعرف نوعه وكان هناك قسم او مكان قانون بعدها عدت من المدرسة ورؤية ثانية حلمت ان مدرستي فيها بنات وكنت جالس وكانت هناك بنت تنضر الي

Editor
مجلة رقيقة
3 شهور
Reply to  عازب

السلام عليكم المنام حديث نفس وعقل باطن واضغاث احلام،والله تعالى اعلم

نيفين
4 شهور

السلام عليكم رجاء تفسير هذان الرؤيتان جزاكم الله خير انا عمري ٣٥ متزوجة من ١١ عام و لم يرزقني الله بأطفال
١_ رأت اخت زوجي لنا : اني انا و زوجي فتحنا مشروع مدرسة معا و هو اصبح مديرا لمدرسة كأني انا و هو نديرها و مشاركين فيها معا

و الرؤية الثانية. رأت اني انا و زوجي مسافرين الي المدينة المنورة و كنا فرحين بذلك جدا و هي ايضا فرحت بذلك و قالت لي بالحلم انها تأكد علينا ان نذهب لزيارة المسجد النبوي
فما التأؤيل رجاءا .

Editor
مجلة رقيقة
4 شهور
Reply to  نيفين

السلام عليكم وبارك الله تعالى فيك والمنامات تدل على انك تمري بضيق بسبب تأخر الانجاب ولكن ستتيسير امورك وماتسعى له وعليك الاستغفار الكثير والله تعالى اعلم

عمر
4 شهور

رايت حلم انني في قسم المدرسة وكانت المعلمة ترتدي خمار اسود وعيناها خضراوين وكانت السبورة مرسوم عليها مستطيل يخص مؤشرات اسهم تجارية وكنت جالس في طاولة اخيرة وكان الكرسي خشبي الذي كنت جالس عليه يتكسر فاستبدلته بكرسي متين وتكلمت مع استاذة حول الدرس الذي ندرسه فقلت لها اعرف شخص سوف يدرسني فيه فنصحتني بعدم الجلوس علي الكراسي الخشبية المتكسرة ثم قامت برؤية كراس الدرس ثم انتها الدرس علي ساعة 11 وغادرت القاعة مع زميلي

Editor
مجلة رقيقة
4 شهور
Reply to  عمر

السلام عليكم المنام يدل ويبعث لك رسالة بالحذر من الاشخاص المنافقين في محيطك،والله تعالى اعلم

بتول
4 شهور

السلام عليكم
انا طالبة جامعة خريجة ومعلمة في المستقبل ان شاء الله حلمت اني كنت في احدى الصفوف كمتدربة وكنت اشرح لصف من المراحل العليا وكان في عدد من الطالبات المشاكسات في الصف وانا اقوم بالصراخ عليهن

Editor
مجلة رقيقة
4 شهور
Reply to  بتول

السلام عليكم المنام يدل على قوتك وارادتك وسترزقي ماتتمنيه في المستقبل بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

مجهول
5 شهور

رايت حلم انني في قسم وان جالس علي الكرسي وامامي ورقة اختبار فيها علامة 33 حالة اجماعية شاب

Editor
مجلة رقيقة
5 شهور
Reply to  مجهول

السلام عليكم المنام يدل على بشائر سارة ستدخل عليكم بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

الحجازيه
7 شهور

السلام عليكم
رايت اني في مدرسه لكن لااعلم المتوسطه ام الثانويه ورايت بعض بنات الصف القدامى وبعض قريباتي وكان شخص اتمناه يُدرِّسنا مادة الانشاء(التعبير) فحللت الواجب بسرعه وأرسلته له ف ارسل علي ورقتي التي حللت بها الواجب لان بعض العناصر ناقصه وكانت الورقه مكتوب فيها بالقلم الاسود والخط جميل جدا ومزخرف فحَزِنْت وقلت لابأس سأكتب في ورقة أخرى وأعبر من قلبي ولن يردني اهم شي انه موجود بنفس المكان وكنت فرحانه وبدأت بالكتابه بقلم الرصاص وكان خطي جميلا. انا عزباء متخرجه من سنوات غير موظفه مهمومه ادعو الله دائما بالزواج من هذا الشخص وادعوله وافكر في نصحه لبعض الامور التي لا ترضي الله ثم لاترضيني

Editor
مجلة رقيقة
7 شهور

السلام عليكم المنام يدل على مساعيك مع هذا الشخص في نصحك وارشادك الدائم له وربما سيكون نصيبك مع شخص اخر او سيأتي لك فرصة عمل مؤقتة ولكنها ممتازة،اكرمك الله تعالى بالخير ويسره،والله تعالى اعلم

حنان الجهني
7 شهور

تحلمت شفت اني كنت بمدرستي اللي درست فيها الابتدي والمتوسط وكانو معي زميلاتي واشوف اني شفت المعلمات بغرفتهم وبعدين طلعو منها يتفرجو من باب مطل علي الحوش واشوف اني كنا واقفين عند المقصف واظن البنات اشترو موب وكنت بالحلم سعيده

Editor
مجلة رقيقة
7 شهور

السلام عليكم المنام حديث نفس وذكريات مازالت عالقة في عقلك الباطن،اكرمك الله تعالى بالخير ويسره،والله تعالى اعلم

Abdo
7 شهور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حلمت اني في المدرسه وكان اتنين أصدقاء بروح معاهم دروسي وفتاة لا تجمعني بها علاقه ولا ارها الا قليل جدا ونحن كن جايبين حاجات حلوه كتير وشيكولاته وكنت انا وهي بناكل مع بعض وهي كانت بتهزر معايا كتير وبتاخد حاجتي مني وكان في استاذ جيولوجيا بيشرح رياضه في الوقت دا وانا اصلا مش بروح المدرسه لاني في المرحله الأخير في الثانوية

Editor
مجلة رقيقة
7 شهور
Reply to  Abdo

السلام عليكم المنام يدل على ارزاق واخبار سارة ستدخل عليك بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

هبه
7 شهور

حلمت اني رجعت الثانويه العامه وبقول ايه ده هدرس تاني بعد ما اتخرجت
عزباء

Editor
مجلة رقيقة
7 شهور
Reply to  هبه

السلام عليكم المنام يدل على دخولك في مسؤولية جديدة وستكونى على قدرها بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

دادوا
7 شهور

السلام عليكم ماتفسير رؤية نفسي في ثانويتي القديمة وكأنها مدرسة خاصة كنت واقفة في ساحتها رفقة زملاء لااعرفهم وكان هناك شاب يحمل هاتف ساعدني على الإجابة على اسئلتي لأنه كلما ذهبت لباب من أبواب هذه المدرسة كان لا يناسبني وانتهى بي رفقة هذا الشاب الذي كان يريد أن يساعدني في اي باب ادخل وشكرا ⁦❤️⁩ .

Editor
مجلة رقيقة
7 شهور
Reply to  دادوا

السلام عليكم وبارك الله تعالى فيك والمنام يدل على تيسير كل عسير بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

تهاني
8 شهور

السلام عليكم
حلمت اني بدولة اجنبية كنت عند عائلة ما وكانو يعملو الافطار ف قمت اشوف كيف يسووه ولكن حسيت انهم مش حابين اكل معهم ف قمت وطلعت ورحت ل مركز مدينه او جامعه وكان تساقط مطر كثيف وانا ماشيه ف مشيت ل نفق وفيه طلاب ف صادفت بنت وطلعت عربيه وقلت تساعدني ووافقت وتعرفت علي وانه انا عربيه واخبرتها العيله وهي من عيلة اخرى ولاحظت انها حامل وكانت تقول ريتني ما تجوزت ف ذهبنا لمجموعة ناس وقالت في كثير من نفس العيلة ومشيت معها وكان في شب مع مجموعة شباب من نفس العيلة انا وهو ف تفاجأ مني وصار يحكي معي واراد يقدم مساعده.
بالحلم كنت طالبة جامعه وكنت احكي مع نفسي انه معي لغات كثيرة .

Editor
مجلة رقيقة
8 شهور
Reply to  تهاني

السلام عليكم المنام يدل على تغير حياتك نحو الافضل وستجدي العون والمساعدة من اشخاص صالحين وذو خير بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

اسلام
8 شهور

حلمت اني ذاهب الا مدرستي القديمه وجدت اصدقائي خلف المدرسه سلمت عليهم وا دخلنا الا المدرسه وابدات اغني بصوت جميل اجمل من العاده ووجدت بنات امامي وا منها التي احبها. احببتوها في هاذي المدرسه ٠وابدأ احد الرفاق الغناء معي في نفس الاغنيه ٠و كانت الاغنيه مقصوده للفتاه التي احبها ثم مشينا خارج المدرسه جميعه من البنات وا الاصدقائ وابعدها ذهبنا من طريق من القرب من المنزل٠ هلبنا الطريق مثل كل طريق صريع٠ وا اناالوحيد وجهت الصعوبه في المشي من الطريق

Editor
مجلة رقيقة
8 شهور
Reply to  اسلام

السلام عليكم المنام يدل على انك تواجه بعض العراقيل استغفر وصلي على الحبيب المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام للتيسير في امرك بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

دعاء
8 شهور

السلام عليكم
حلمت انني كنت قرب ثانويتنا وكان الحلم في الصباح عندما ناداني احد زملائي في المدرسة ليعطيني دفتري وقبل ان ادهب قال لي واعديني فرفضت وقال لي هل مازلت تحبين دلك الفتى واشار الى مجموعة من الشباب اعرفهم وانا قلت لا فبدا بالضحك

Editor
مجلة رقيقة
8 شهور
Reply to  دعاء

السلام عليكم المنام حديث نفس وعقل باطن واضغاث احلام،والله تعالى اعلم

لميس
9 شهور

السلام عليكم
حلمت اني رجعت الى مقاعد الدراسة في المدرسة وكنت اعيد صفوفي وعندما انتهيت من الصف الثامن كنت استعد لامتحانات الصف التاسع ولكن تذكرت اني انهيت دراستي في المدرسة من زمان ومعي كل المستندات التي تخولني الوصول سريعا الى الصف الثاني عشر او الاخير في المدرسة لاني لا اريد ان اضيع وقتي بصفوف غير مهمة ويجب ان ادرس جيدا للامتحانات الرسمية لكي احصل على مجموع عالي يخولني دراسة الطب في الجامعة …
عزباء لا اعمل ابحث عن وظيفة
وانا في الحقيقة متخرجة من كلية التربية والتعليم

Editor
مجلة رقيقة
9 شهور
Reply to  لميس

السلام عليكم المنام يدل على زيادة علمك ودخولك امر جديد سواء عمل او موضوع خطبة بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

دعاء
10 شهور

السلام عليكم
حلمت أنني كنت ذاهبة الى مدرستي (عمري 16) ورأيت في طريقي مجموعة سيارات كثيرة ومتنوعة واحدة من هذه السيارات كانت سيارة فخمة علمت ذلك من عجلاتها وكان هناك العديد والعديد من الطلاب ذاهبون الى المدرسة وكان هناك مجموعة من الاولاد كانوا معجبين بي كانوا ينظرون لي بنظرة إعجاب وكلما مررت قرب احدهم يعجب بي وفي الحقيقة اعرف هؤلاء الاولاد جميعا .كان السبب من وراء هذا الحشد الكبير من الناس هو انهم جاءوا من أجل الدخول المدرسي رغم أننا دخلنا قبلا أي انهم جميعا جدد وفي طريقنا الى المدرسة أنا وصديقتي صادفنا فتاة سيئة كانت تقول أننا سيئون فرمينا عليها التراب وهي ذهبت إلى صديقتها فاخبرتني صديقتي ان صديقة هذه الفتاة السيئة طيبة وحنونة ومحبوبة وعندما التفتت وجدتها فتاة سمراء بجسم رياضي وكانت ترتدي قميص قصير ووجدنا هناك ايضا معلمة سمراء سمينة ترتدي مئزر أبيض نسيت ماقالت ووجدنا العديد من التلاميذ الذين أعرفهم
اسفة على اتعابكم وشكرا مقدما

Editor
مجلة رقيقة
10 شهور
Reply to  دعاء

السلام عليكم المنام احداث سابقة وعقل باطن واضغاث احلام،والله تعالى اعلم

يوسف
10 شهور

السلام عليكم انا شاب اعزب في مرحلة التخرج الجامعي حلمت اني ف مدرستي الابتدائية وانا دخلت مكان الادارة وانا حامل حقيبة سوداء كمعلم بالمدرسة وكان المدير يتحدث الي بس هو شخص لا اعرفه في الحقيقة

Editor
مجلة رقيقة
10 شهور
Reply to  يوسف

السلام عليكم المنام يدل على بدايات جديدة مقبلة عليك وارباح ورزق واسع ستناله بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

دعاء
10 شهور

السلام عليكم
حلمت أن هناك مناسبة في قريتي القديمة وكان الجميع موجودا كل شئ كان عاديا ولكن كالفن انتباهي زميلان لي من المدينة التي انتقلت اليها كانا يرتديان مئزرا ابيض عليه من الخلف قلب احمر كبير مكتوب عليه حب بالإنجليزية

Editor
مجلة رقيقة
10 شهور
Reply to  دعاء

السلام عليكم المنام يدل على تقدم لك خطاب اما هؤلاء الزملاء او غيرهم،اكرمك الله تعالى بالخير ويسره،والله تعالى اعلم

دعاء
10 شهور

السلام عليكم
حلمت انني خرجت من مدرستي المتوسطة (انا في الثانوية )وكانت صديقتي تتحدث مع زميل لنا كانهم اصدقاء مع انهم لا يتحدثون معا مطلقا في الحقيقة وانا استدرت فوجدت مجموعة شباب زملاء لي وانتظرتها ان تنهي حديثها معه وتاخرت وعندما انهت كلامها معه اخبرتها لم كل هذا التأخير اخبرتني انها ارادت اطالة الحديث معه وانا كنت أشعر بالغيرة لأنهما تحدثا معا

Editor
مجلة رقيقة
10 شهور
Reply to  دعاء

السلام عليكم المنام حديث نفس وعقل باطن واضغاث احلام،والله تعالى اعلم

امير
10 شهور

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته رئيت في المنام اخو زوجتي واتباعة يحاولون أن يمسكوني ليحبسوني او شي مثل هاذا فدافعت عن نفسي وقمت بالهرب وتبعوني وكل من امسك بي اقوم بطعنة في كتفة ويفلتني واهرب ويمسكني شخص اخر واطعنة في كتفة واهرب وقمت بطعنهم كلهم تقريبآ على هاذي الطريقة ثم استيقظت من النوم قبل ان ينالو مني

Last edited 10 شهور by امير
Editor
مجلة رقيقة
10 شهور
Reply to  امير

السلام عليكم المنام يدل بنصرك وظفرك على من ظلمك وحفظك من كل اذى وهناك مشاكل عديدة بينك وبين اخو زوجتك،تصدق واذكر الله تعالى كثيرا للفرج العاجل بإذنه،والله تعالى اعلم

موني
10 شهور

السلام عليكم انا عزباء 27سنة أنهيت تعليمي الجامعي، حلمت اني في فصل دراسي لمادة اللغة العربية(وأنا في سني هذا ولست صغيرة) لكن اللوح كان مكتوب فيه درس لمادة الرياضيات، والاستاذة قالت لنا أروني الواجب الذي طلبت منكم أن تحضِّروه، فبدأت بي أنا الأولى فأخرجت من محفظتي دفترا مغلفا بغلاف أبيض على أساس أن هذا الدفتر فيه حل الواجب لكني في الحلم كنت خائفة لأني كنت أعلم أني لم أقم بحل الواجب المطلوب، فعندما أخدت الأستاذة الدفتر وتفقدت الواجب وجدته مكتوبا ومحلولا، فمدحتني كثيرا وقامت بالإطراء علي وأعادت لي الدفتر، وقد كنت مستغربة متى قمت بحله!! وقد كنت الطالبة الوحيدة في الفصل التي قامت بحل الواجب.

Editor
مجلة رقيقة
10 شهور
Reply to  موني

السلام عليكم المنام يدل على اخلاصك ونجاحك في حياتك خلقا ودينا وصلاح احوالك كثيرا الفترة القادمة بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

nemo
10 شهور

حلمت ان زميل لي كان يدرس معي في الجامعة هو استاذي في الحلم وكان معلم في مختبر الكيمياء … وكنت مع اشخاص لا اتذكر من هم ومعه في شقة ..وكان قد حدد لنا موعد الحصة واي ساعة اي يوم الجمعة الساعة ٩ ، وبعدين جاء يوم الجمعة ولم يكن احد ينتبه لذلك حتى هو اي الاستاذ نسي ان يذهب الى المختبر ونحن اي التلاميذ ايضا نسينا …وانا كنت متفاجئة من ذلك وكنت اخبرهم اني كنت ارى اليوم والتاريخ على اللابتوب ولم اتذكر الحصة في المختبر ….وكان الاستاذ يحاول ان يستدرك الامر ويعطينا درس ولكننا لم نرد ذلك وقلنا له لقد فاتنا الوقت اليوم والافضل تاجيلها ليوم الاثنين ان شاءالله فوافق الاستاذ ونحن كنا فرحين لاننا لم نكن نحب هذه المادة…
عزباء ابحث عن وظيفة
زميلي اعزب ولم يكمل اختصاصه الجامعي ولا يعمل بوظيفة دائمة

Editor
مجلة رقيقة
10 شهور
Reply to  nemo

السلام عليكم المنام حديث نفس وعقل باطن واضغاث احلام،والله تعالى اعلم

زر الذهاب إلى الأعلى