تفسير رؤية الطفل الرضيع الذكر للعزباء والمتزوجة والحامل والرجل

تكثر رؤية الطفل الرضيع الذكر في المنام سواء للرجال أو للنساء، ودائمًا ما يبحث الرائي عن تفسير مقنع لهذه الرؤية؛ ولذلك تُقدم لكم مجلة رقيقة تفسير رؤية الطفل الرضيع الذكر لكلٍ من العزباء والمتزوجة والحامل والمطلقة بالإضافة للرجل.

رؤية الطفل الرضيع الذكر

رؤية الطفل الرضيع الذكر في المنام للعزباء

  • تفسير الأحلام لابن سيرين يشير إلى أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها طفل رضيع ذكر، فإن هذه الرؤية تكون تعبيرًا على ما تمر به هذه الفتاة في حياتها من الهموم، ولكن إذا كان هذا الطفل حسن المظهر، فلا يجب عليها أن تقلق لأن معنى هذه الرؤية أنها ستتخطى هذه المشاكل قريبًا بإذن الله.
  • إن كان الطفل الرضيع الذكر سيء الخلقة، كان تأويل هذا الحلم أنها ستشعر بكرب عظيم في حياتها ولن تستطيع تجاوز المشاكل التي تقابلها سواء على المستوى الدراسي أو العملي أو الاجتماعي.
  • تُفسر رؤية الطفل الرضيع الذكر للعزباء بأن هناك بعض الخلافات بينها وبين حبيبها في هذه الفترة لكنها خلافات طبيعية يمكن تجاوزها بسلام، ولكن بدون تصعيد للموقف أو افتعال أكبر للمشكلات، فهي من شأنها أن تحتوي الموقف ببساطة.
  • أشار بعض المفسرين إلى أن الفتاة العزباء إذا رأت في منامها طفل رضيع ذكر، كان معنى ذلك أن سوف تتزوج قريبًا.
  • من التأويلات الإيجابية لرؤية الطفل الرضيع الذكر في منام العزباء أن هناك بعض الأنباء السارة التي ستنهال على الفتاة العزباء، وهذه الأنباء تنتظرها الفتاة بفارغ الصبر وتشتهي سماعها منذ فترة طويلة.
  • قد تكون رؤية الطفل الرضيع الذكر في المنام للعزباء إشارة إلى أنها تقوم بأدوار لا تتناسب مع طبيعتها، وقد يكون دافعها من وراء ذلك إثبات الذات والكيان الشخصي أو قد تكون مضطرة لهذا العمل.
  • يرى علماء النفس أن رؤية الطفل الرضيع الذكر للعزباء يومئ بعاطفة الأمومة التي تتشكل يومًا بعد يوم، فتكون الفتاة أكثر رغبة في الزواج والإنجاب أكثر من ذي قبل.

رؤية حمل الطفل الذكر في المنام للعزباء

  • تختلف تأويلات رؤية حمل الطفل الذكر في منام الفتاة العزباء، حيث تدل على أنها تميل غالبًا إلى إحداث تغيير جذري في حياتها سواء بقطع علاقتها مع من تتعلق به في هذه الفترة، نظرًا لتفكيرها الجاد في الزواج وتكوين أسرة.
  • يُشير حمل الطفل الرضيع الذكر بين يدي الفتاة العزباء إلى أن هناك شخص من بين أفراد عائلتها يتمنى أن يتزوجها بسبب حبه الشديد لها وإعجابه بجمالها وطريقة تفكيرها، ومن ثم يقوم هذا الشخص بالتودد إليها ويرغب في الارتباط بها.
  • تُعبر رؤية حمل الفتاة العزباء للطفل الرضيع في المنام إلى كثرة المسئوليات التي تقوم بها هذه الفتاة والجداول التي تُعدها لنفسها حيث أنها حريصة على إنجاز المهام دون تسويف.
  • لو كانت الفتاة العزباء تحمل الطفل الرضيع الذكر وتشعر بثقل، فإن تأويل هذه الرؤية أن هناك شخص يحاول إقناعها بتقبل فكرة الزواج رغم رفضها المبدئي للفكرة في الوقت الحالي.
  • عندما تحمل الفتاة العزباء طفل رضيع مذكر وكان وزن الطفل خفيفًا بحيث يسهل حمله، فإن هذه الرؤية تُشير إلى الفرج بعد الكرب.

رؤية الطفل الرضيع الذكر في المنام للمتزوجة

  • هناك الكثير من التأويلات لرؤية الطفل الرضيع في منام المرأة المتزوجة، حيث يمكن أن يكون هذا المنام بمثابة رسالة تنبيهية لها لكي تأخذ حذرها من أن هناك شخص يدبر لها المكائد ويتمنى وقوعها في بعض المشاكل والخلافات مع زوجها.
  • توحي رؤية الطفل الرضيع الذكر في منام المتزوجة بأن هذه المرأة لا تؤدي ما عليه من واجبات دينية، لذلك يتعين عليها أن تهتم بالجانب الديني وتحرص على الاستغفار والمبادرة بالتوبة.
  • قال بعض المفسرين إن المرأة المتزوجة إذا رأت في منامها طفل ذكر في المنام، فإن معنى هذه الرؤية أنها بانتظار بعض المصائب التي ستنهال عليها في وقت واحد، فما يجب عليها هو أن تستعد بحيث لا تُصاب بمشاكل نفسية كبيرة، بالإضافة إلى ضرورة الدعاء لأنه لا يرد القدر إلا الدعاء.
  • ابتسام الطفل الرضيع الذكر في منام المرأة المتزوجة من الرؤى المحمودة التي تعني أنها ستحظى بتيسير الحال بعد العناء والمشقة التي ستعيش فيها لفترة طويلة، كما يومئ ذلك بتحسن علاقتها بزوجها وأولادها.
  • إن كانت المرأة المتزوجة تدير بعض المشاريع التجارية، ورأت في المنام طفل رضيع ذكر، فإن هذه من الرؤى المبشرة، حيث أنها سترزق بخير وفير وتكسب مكانة اجتماعية رفيعة.
  • يعتقد بعض علماء النفس أن رؤية طفل رضيع ذكر في منام المرأة المتزوجة يعني أنها تعاني من مشاكل نفسية في تربية أبنائها وما هذا الحلم إلا حديث نفس نتيجة المعاناة في التعامل معهم.
  • من التأويلات المحمودة لرؤية المرأة المتزوجة طفل رضيع ذكر في منامها وكانت هذه المرأة عاقرًا، فإنها سترزق بذرية بإذن الله، ولكن عليها أن تصبر.
  • إذا كان للمرأة المتزوجة ابن غائب ورأت في منامها طفل رضيع ذكر يُقبل عليها في فرح، عاد ابنها إليها سالمًا.

 رؤية الطفل الذكر الجميل في المنام للمتزوجة

  • إذا كان الطفل الذكر الذي تراه المرأة المتزوجة في منامها جميلًا، دل ذلك على أنها سوف تسمع العديد من الأخبار المفرحة في القريب، وعند ذلك تكون هذه الرؤية إشارة إلى المناسبات السعيدة والأفراح مثل زواج بنتها إن كانت لها بنت عزباء في سن الزواج.
  • تُشير رؤية الطفل الذكر الجميل في منام المتزوجة إلى مدى التحول الكبير في نمط معيشتها من حال الضيق والشدة والحزن إلى حال الفرج والفرح.
  • تُصنف رؤية الطفل الذكر الجميل في منام المرأة المتزوجة بمثابة انعكاس لطفلها الذي يتسم بالخُلق الطيب والخليقة الحسن.

رؤية الطفل الرضيع الذكر في المنام للحامل

  • يميل الكثير من المفسرين المعاصرين إلى أن رؤية المرأة الحامل في منامها طفل رضيع ذكر ما هو إلا انعكاس لرغبتها الدفينة في ولادة الذكر تلبية لطموح زوجها أو لرغبتها الخاصة في أن تكون أمًا لطفل ذكر.
  • يرمز تفسير رؤية ولادة طفل ذكر للحامل أيضًا إلى المتاعب والانتكاسات التي قد تمر بها في فترة ولادتها لكنها ستمر بسلام.
  • تدل رؤية الرضيع الذكر في منام الحامل على المستوى الصحي على التعرض لوعكة صحية حادة مما يستوجب عليها أن تكون أكثر اهتمامًا بنفسها وأن تتبع كافة الإرشادات التي يتم التوصية بها.
  • رؤية الطفل الذكر في منام الحامل يدل على أنها سوف تلد أنثى والعكس إذا كانت في بداية الحمل ولا تعرف جنس المولود.
  • إذا كانت تعرف جنس المولود، دل ذلك على أنها سوف تتعرض لبعض المتاعب الصحية إذا كان الولد قبيح، بينما إذا كان حسن الخلقة، فإنها ستنجو من جميع المتاعب، وستلد بسلام.

رؤية طفل مشوه في المنام للحامل

من الرؤى المكروهة في منام المرأة الحامل، أن ترى في منامها وجه الطفل الذي تلده مشوهًا، فإن هذا يدل على حالة القلق والتوتر التي تعيش فيها هذه المرأة خلال فترة الحمل، وربما لا يتجاوز الأمر كونها تفكر كثيرًا في أمر طفلها القادم وكيف سيكون، ورغبتها في أن يبدو بصورة معينة.

رؤية الطفل الرضيع الذكر في المنام للمطلقة

  • تؤول رؤية الطفل الرضيع الذكر في منام المرأة المطلقة بأنها تشعر بمعاناة حقيقة نتيجة انفصالها عن زوجها السابق وأنها لا تستطيع التأقلم مع حالة الوحدة التي تعيشها.
  • إذا كان الطفل الرضيع الذكر جميلًا في منام المرأة المطلقة، كان تأويل ذلك أن أزماتها سوف تنتهي قريبًا وتتحسن أحوالها سواء على المستوى المادي أو من خلال زواجها مرة أخرى من رجل يصونها ويلبي لها متطلباتها خصوصًا إذا كان الطفل في المنام مسرورًا.

رؤية الطفل الرضيع الذكر في المنام للرجل

  • أجمع الكثير من المفسرين على أن رؤية الطفل الرضيع الذكر في منام الرجل من الرؤى المبشرة حيث أن الذكر دائمًا ما يمثل السند والظهر لأبيه.
  • يرمز حلم الطفل الرضيع الذكر إلى زيادة الرزق والانتقال من الضنك وقلة ذات اليد إلى الرخاء والهناء.
  • إن كان الرجل يعاني من الظلم والاضطهاد، ورأى في منامه طفل رضيع ذكر، كانت هذه بشرى له باسترداد حقوقه مرة أخرى وانتقامه من كل من اضطهده وأساء إليه.
  • التأويل الوحيد السلبي لرؤية الطفل الرضيع الذكر في منام الرجل هو أن يكون ذلك الرضيع باكيًا في المنام؛ لأن ذلك يوحي بالهم الذي يغلب على الرجل.

في نهاية هذا المقال نكون قد استعرضنا رؤية الطفل الرضيع الذكر في المنام، وعلى الرائي أن يدعو الله تعالى أن يمنحه خير ما في هذه الرؤية، مع الاستعاذة بالله من شرها وعدم الاستسلام لتأويلاتها السلبية.

قد يهمك أيضًا:

لا تنسي كتابة حلمك في تعليق بالأسفل ثم عاودي زيارة هذا الموضوع خلال يومين وستجدي تفسير حلمك بإذن الله، حيث تقدم مجلة رقيقة لمتابعيها خدمة تفسير الأحلام مجانا

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
57 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
يارب
3 شهور

رأيت ان طليقي مريض جدا في المنام ارجو التفسير

Editor
مجلة رقيقة
3 شهور
Reply to  يارب

السلام عليكم المنام يدل على ان الطليق في ضيق وكرب والله تعالى اعلم

يارب
3 شهور

السلام عليكم حلمت ان طليقي ينادي علي ويقولي اطلعي السماء تمطر وقالي ادعي لنفسك وبقي بيدعيلي بس أنا دخلت جوا تاني عشان خفت من الرعد ومراته بتزعقله واتقول له اشمعني قالها هي وصتني الحاله مطلقه

Editor
مجلة رقيقة
3 شهور
Reply to  يارب

السلام عليكم المنام يدل على ان الطليق يمر بكثير من المشاكل ويطلب عون ومساعدة،والله تعالى اعلم

يارب
3 شهور

السلام عليكم امي حلمت اني في منزل وكأن هذا المنزل منزلنا انا وزوجي الاول وانا جالسه أمامه وباكل بطاطس مقليه وجاء زوجي الي ولكنه جاء من طريق آخر لانه مش عايز يشوف زوجي التاني في الطريق ومتجهه ناحيتي جدتي ومعها أشياء لي ولكن امي قالت أنا هاخدها عشان ماتضايقهمش وخليهم قاعدين مع بعض واخذ زوجي الاول من البطاطس المقليه ومشي ولكنه طول الطريق بيبعثر منها علي الأرض الحاله مطلقه مرتين وجدتي متوفيه وامي متزوجه

Editor
مجلة رقيقة
3 شهور
Reply to  يارب

السلام عليكم المنام احداث سابقة وعقل باطن واضغاث احلام،والله تعالى اعلم

سناء
5 شهور

السلام عليكم
حلمت أنني ذهبت إلى بيت أهلي لنذهب معا لزفاف إبن عمي علما أنه متزوج في الحقيقة و أنا هناك قالت أمي لأبي أن شخص العشرة أيام قادم لمقابلتك وليتكلم معك و كانت أمي و أختي متوترتين بعدها جاء أبي و قال لهم تكلمت مع الشخص صاحب العشرة أيام فرحت أختي و شعرت بالراحة سألتهم من هذا ألا يجب أن تكون هناك رؤية شرعية قالت لي أختي لقد تمت الرؤية الشرعية قلت لهم لم تخبروني بالأمر إذا لن أخبركم عني شيئا حتى أحتفل بولادتي علما أنني ليس لدي أطفال في الحقيقة قالت لي أختي عندما كنت داخلة لمحل الأواني و كان هو خارجا منه مع أمه أو أخته عندما رآني دخل للمحل 3 مرات ليراني و هي رأته هناك أيضا و حدث القبول

Editor
مجلة رقيقة
5 شهور
Reply to  سناء

السلام عليكم المنام يدل على ذرية سينالها قريبكم وموضوع خطبة وزواج قادم لأحدى اخواتك العازبات بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

أحمد
5 شهور

السلام عليكم
رأيت أن إبن خالة زوجتي جاء لزيارتنا و قال لي لم آتي إلا لأنك أصريت على دعوتي و كانت الساعة التاسعة و كنت أشعر بالغضب لأن زوجتي كانت نائمة و قلت في نفسي أخبرتها أن تستيقظ لأنه يمكن أن يزورنا أي شخص على غفلة وبعدها جاء أحدهم و أحضر القهوة و شعرت بالسعادة و قلت في نفسي الحمد لله القهوة حضرت للضيف و إنصرف الضيف

Editor
مجلة رقيقة
5 شهور
Reply to  أحمد

السلام عليكم المنام يدل على بشرة وفرحة ستدخل عليكم وانت تخاف وتغار على زوجتك كثيرا،حفظكم الله تعالى ورعاكم،والله تعالى اعلم

ميساء
5 شهور

السلام عليكم
رأيت في الحلم أن قريبتي إسمها حنان ألبستني إسوارة من ذهب في يدي اليسرى و كان معلق بها على طول الإسوارة قطع بنية اللون تزينها من أسفلها سقطت إحداها عندما قلت لها قالت لابأس ستقع كلها و تبقى الإسوارة

Editor
مجلة رقيقة
5 شهور
Reply to  ميساء

السلام عليكم المنام يدل على موضوع خطبة قادم لك وفي المستقبل عليك المتابعة الدورية مع طبيبك المختص للحمل بطريقة امنة بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

مجهول
6 شهور

السلام عليكم حلمت ان في تسونامي عالي جدا من الناحيه الشرقيه وانا خائفه واقول اني مابعرفش اعوم واختي اخذت مني اشياء بتسعين جنيه وانا متضايقه منهاوبعد عبور التسونامي بدون أن يدخل الي داخل المنزل وسقطت قطرات قليله من فتحه في المنزل وبعدها اختي أعطتني التسعين جنيه قلت لها خلاص مش عايزاهم الحمدلله اني مااغرقتش ونجيت من التسونامي الحاله متزوجه ارجو التفسير

Editor
مجلة رقيقة
6 شهور
Reply to  مجهول

السلام عليكم المنام يدل ويبعث لك رسالة بالتحصن الدائم للحفظ والرعاية بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

مجهول
6 شهور

السلام عليكم حلمت ان امي تقول لي انتي مش ملبوسه وانا اقول لها أنا ملبوسه الحقنيي وبعدين جسمي كله سخن والجن نطق عليه وبقي بيضحك وصوتي اتغير وانا بتكلم داخل نفسي وبقول اعوذ بالله من الشيطان الرجيم صحيت لقيت نفسي بتعوذ وجسمي كله متخشب الحاله متزوجه وواقفه ع الطلاق ارجو التفسير

Editor
مجلة رقيقة
6 شهور
Reply to  مجهول

السلام عليكم المنام يدل ويبعث لك رسالة بالتحصن الدائم للحفظ والرعاية بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

مجهول
6 شهور

السلام عليكم حلمت اني اعمل سويت لنفسي وجسمي عليه بقايا حنه وشعر وانا بشيل الحنه والشعر واختي بتعمل لنفسها سويت وقالتلي تعالي ساعديني انا قلت لها مش فاضيه بعمل سويت لنفسي ماما قالتلي اختك قريب ماتخلص خلصي سويت معاها وبعدين احنا الاتنين هنساعدك انا واختي متزوجات و عند اهلي وواقفين ع الطلاق ارجو التفسير لو سمحتي

Editor
مجلة رقيقة
6 شهور
Reply to  مجهول

السلام عليكم المنام يدل على انتهاء مشاكلكم ورزقكم البشرة والفرج،تصدقوا وتحصنوا،اكرمكم الله تعالى بالخير ويسره،والله تعالى اعلم

Faten
6 شهور

السلام عليكم
حلمت ابني لابس سلوبيت ابيض وانا حاطه ايدي على راسه وبرقيه رقيه شرعيه بالقرأن وبقرأ بسرعه لاني حافظه وهو بيضحك وباصص في وشي..
(في الحقيقه مش حافظه الرقيه الشرعيه زي ما شوفت في المنام)
متزوجه ابني مريض

Editor
مجلة رقيقة
6 شهور
Reply to  Faten

السلام عليكم المنام يدل على حفظكم ورعايتكم وعليك بعمل له رقية شرعية دائما وتشغيلها له وسورة البقرة اثناء نومه،حفظكم الله تعالى ورعاكم،والله تعالى اعلم

مجهول
6 شهور

السلام عليكم حلمت ان اولادي عندي زياره وطليقي جاء لياخذهم وانا جهزتهم ولكنه قال أنا تعبان وسادخل لانام اولا ونام في اوضة ابي وامي واصحي وقالي استحمي الاول وانا شكلي حلو جدا وهو ينظر لي بإعجاب وانا اتكلم معه وبعدين خرجت انا واهلي بعربيه وفي الطريق لقيت طليقي عامل افتتاح لفتح محل ماكياج وانا فرحانه ولكن ابي بيدعو عليه ودخلت كافيه لقيت عمتي تحمل ولد علي ظهرها ووقعت ع الأرض وانا سندتها وجائت ابنة عمتي أعطتني سلسله اشترتها من محل طليقي وانا اخذتها ولبستها الحاله متزوجه ارجو التفسير

Editor
مجلة رقيقة
6 شهور
Reply to  مجهول

السلام عليكم المنام يدل على رزقك الحمل وستساعدي عمتك في مشكلة ما في حياتها وستنالى منافع او حق من الطليق،اكرمك الله تعالى بالخير ويسره،والله تعالى اعلم

مجهول
6 شهور

السلام عليكم قبل زواجي زوجي صلي صلاة استخاره في أمر خطبتنا وقال بأنه حلم أنه رآني البس حجاب ابيض ووجهي يشع نور و في طفل صغير يحبو عند قدمي وانا مشغوله كاني اتكلم مع شخص ولكن هو لم يري هذا الشخص جيدا هذا زواجي الثاني وارجو التفسير لو سمحتي

Editor
مجلة رقيقة
6 شهور
Reply to  مجهول

السلام عليكم المنام يدل على صلاحك وحسن خلقك وطباعك وكانت لديك مشكلة الانفصال السابق،اكرمك الله تعالى بالخير ويسره،والله تعالى اعلم

مريم
6 شهور

حلمت اني وجدت توام ذكور رضيعين في الفصل (انا في الواقع اعمل استاذة) مش اولادي لكن فهمت انهم اولاد مدير مدرسة اخرى تخلى عنهم فرحت ابحث عن والديهم في مدينة اخرى خارج المغرب اسمها مغنية (بفتح الميم وتسكين الغين وهي مدينة في الجزائر وانا من المغرب) فوجدت نار ولهب وهربت الى منزلنا القديم فلقيت واحد من التوام مات فتاثرت كثيرا وقررت ارضعو من حليبي خفية عن زوجي وبعدين جا راجل وقالي دول اولادي فقلت له اعمل تحليل ديان ان وكان واضح عليه الكذب فقررت اخيرا اني اتبناهم .
حبيبتي مها الله يبارك في عمرك هل الامر يتعلق بي انا وزوجي لان علاقتنا سيئة جدا اليومين ذول وهو لا يكلمني لاكثر من اسبوعين ..ام ان الامر له علاقة بعملي لان الذكور تفسيرهم وحش في المنام وشكرا مسبقا

Editor
مجلة رقيقة
6 شهور
Reply to  مريم

السلام عليكم عزيزتي وبارك الله تعالى فيك،لابأس وكل مشكلة ولها حل استعيني بالله تعالى وتصدقي واستغفري وصلي على الحبيب المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام وكل عسير سيزول من حياتك،ثقي في الله تعالى،والله تعالى اعلم

رنيم
7 شهور

حلمت أن جيراننا يسكنون مقابل بيتي كانت لديهم مناسبة عرس و الناس إصطفت لتشاهد قدوم العروس و كنت أنظر من النافذة لأشاهد و رأيت سرير أطفال أمام بيتهم و تفجأت من ذلك و بعدها رأيت سرير طويل معه سرير صغير عندما نظرت خلفي وجدت صديقتاي هن توأم (حنان و سعاد)لم أراهما منذ زمن بعيد سعدت كثيرا برؤيتهما وبعدها دخلت كل النساء اللواتي كن معزومات للزفاف و حتى أصحاب الزفاف إلى بيتي و بدأن يضعن ذهبهن في خزانة ملابسي و سألتهن ماذاك الإحتفال قالت لي صاحبة العرس أنه ليس عرس بل إحتفال بالإنجاب قلت لها هل تحتفلون هكذا بالإنجاب قالت لي فقط عندما نرزق ببنت قلت لها إذن رزقت أنت و قريبتك ببنت و إبتسمت هي(قبل شهور تزوجت هي و قريبتها في الحقيقة) .
الحالة : متزوجة

Editor
مجلة رقيقة
7 شهور
Reply to  رنيم

السلام عليكم المنام يدل على فرحة وبشرة مقبلة عليك انت وسترزقي الحمل بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

رنيم
7 شهور

حلمت أن أم زوجي إتصلت بي و قالت لي أن راضية زوجة أخ زوجي أنجبت ولد ومات وكنت أبكي بشدة لكنني لم أكن حزينة و قالت لي أنه كان يملك قلبين و حلق واحد و الآن بقي لها البنتين فقط ثم ذهبت لإخبار زوجي بالأمر علما أن زوجة أخ زوجي لها بنت واحدة فقط

Editor
مجلة رقيقة
7 شهور
Reply to  رنيم

السلام عليكم المنام يدل على فرج قادم لك ومال وزوجة اخو زوجك سيزول من حياتها هم كبير بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

جميلة علي
8 شهور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ربنا يسعد قلبك بكل خير يا رب
حلمت خير بإذن الله
بإني كنت في هايبر ماركت بشتري شويه حاجات ليا و لخالتي و كانت معايا بنت خالتي و معاها بنتها و كانت بتشتري لها أطباق ورق ملونه بعدها شفت واحده ست لابسه قميص أبيض واقفه فسألتها عندك أولاد فقالتلي اه بس كانت باصه فالأرض فخفت أكون جرحتها بكلامي فدعيت لها و قلت لها ربنا يرزقك بالذريه الصالحه زي ما بتتمني بعدها شفت إني فالبيت و كان معايا واحد مش عارفه مين فكنا بنتكلم إننا عاوزين نخلف فخرج و بعدها بشويه خرجت وراه و لقيت الشخص ده هو أخويا الوسطاني فلقيته بيقولي إحنا اخدنا رقم ٥٧ عشان الخلفه و عشان نخلف لازم نذبح طفل فلقيته جايب طفل عمره يمكن سنتين أو في الحدود دي هو كان بيمشي و الولد كان بيعيط فأنا شيلت الولد فالولد هدي و كان ماسك فيا و لقيت أخويا بيقول لازم ندبحه عشان يجي مكانه طفل جديد فلقيت بابا و ماما مش عاجبهم التصرف ده فأنا قلت طيب طالما فيه طفل موجود يبقى ليه نفكر في طفل تاني فأنا اتمسكت بالطفل فقلت لاء مش هخلي الطفل ده يدبح و طالما هو موجود يبقى خلاص هنرعاه
أنا آنسه و مش بشتغل
أخويا الوسطاني متجوز و مخلف ولد و بيمر بمشاكل كبيره مع مراته و هي منعاه و منعانا نشوف ابنه بقالنا فتره كبيره و ربنا يصلح الحال
بنت خالتي متجوزه و عندها بنت و ولد و حامل حاليا

Editor
مجلة رقيقة
8 شهور

السلام عليكم عزيزتي وبارك الله تعالى فيك المنام يدل على وجود مشكلة كبيرة بالفعل في حياة اخيك وهو يشعر باليأس ويرغب بالإبتعاد عن ابنه وعدم السؤال عليه ولكن انت ستنصحيه بعكس ذلك وعليكم بالتصدق والإستعانة بالله تعالى لرزقكم الفرج العاجل بإذنه،والله تعالى اعلم

جمال
8 شهور

السلام عليكم رأيت في المنام كأنني في مكان كأنه ارض زراعيه وحولنا شجر النخيل وكان رجل يريد مني مال فرأيت كأنني ممسكا بيدي خمسون جنيها فاردت الاحتفاظ بها واخرجت من محفظتي عشرون جنيها واعطيته اياها واحتفظت بالخمسون جنيها وادخلتها محفظتي انتهت الرؤيه العمر 43 سنه وزوجتي حامل شكرا لحضرتك

Editor
مجلة رقيقة
8 شهور
Reply to  جمال

السلام عليكم وبارك الله تعالى فيك المنام يدل على انك ستساعد شخص في حياتك وستنصره في امر ما وانت سترزق الفرج والفتح والعمر الطويل بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

جمال
8 شهور

السلام عليكم رأيت كانني في الشارع وكان اعمل عمل خيري ومعى أموال كثيره وكانت جميعها فئه واحد جنيه وكان اطفال كثيره وكنت اسير في الشارع وكل ما أقابل اطفال اعطي لكل طفل واحد جنيه فقط وأقول لهم خذوا هديه من رسول الله انتهت الرؤيه العمر ٤٣ سنه في الواقع احب فعل الخير وزوجتي حامل شكرا لحضرتك

Editor
مجلة رقيقة
8 شهور
Reply to  جمال

السلام عليكم وبارك الله تعالى فيك،والمنام يدل ويبعث لك رسالة بالتحصن وقراءة القرآن وتشغيل سورة البقرة والرقية الشرعية يوميا وتصدق،اكرمكم الله تعالى بالخير ويسره،والله تعالى اعلم

جمال
8 شهور

جزاكم الله خيرا شكرا لحضرتك

Ahmad
8 شهور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البارحة غفوت قليلا رايت رؤية واستيقظت عند ال 3 ليلا فجأة
رايت اني في منزلي ومعي طفل رضيع صغير اتذكر بالمنام انه كان طفلي طبعا انا شاب مرتبط مع فتاة وانوي خطبتها، المهم هذا الطفل طفلي وكان معي اخوتي الاصغر مني وهذا الطفل كان جميل وبريئ جدا ولطيف جدا وكان يضحك لي بطريقة رهيبة ومتعلق فيني كثيرا ف صرت احمله والاعبه
وهو فعلا اتذكر انه كان ابني يعني ، بعدها وضعته وذهبت انا واخي وحملت تابوت خشبي مرتب ووضعنا سجادة صلاة على رقابنا واخذنا التابوت الخشبي ووضعناه في غرفة ابوانا
بعد ان طلب ابي ذلك
واستيقظت فجأة

Editor
مجلة رقيقة
8 شهور
Reply to  Ahmad

السلام عليكم المنام يدل على وجود هم في حياتك وضيق وستنالى الفرج وصلاح الحال ورزقك المال بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

هبه
11 شهور

السلام عليكم
حلمت بإبنة عمتي انها انجبت 10اطفال وترضع فيهم ترفع واحد ثم تضع الثاني يعني واحد تلو الاخر
علما انها بالواقع تنتظر في الطلاق ومريضة وزوجها قال لو تريدي الطلاق تتنازلي عن حقك

Editor
مجلة رقيقة
11 شهور
Reply to  هبه

السلام عليكم المنام يدل بالفعل على ان قريبتك هناك من يستغلها كثيرا ويسلب طاقتها وفرحتها ولكن ستنال رزق واسع وفرج كبير،عليها بالإستغفار والصلاة على الحبيب المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام للحفظ والرعاية بإذن الله تعالى، والله تعالى اعلم

حنان
1 سنة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
منفصلة بدون طلاق عندي بنت ٨ سنين وولد ٥ سنين
حلمت ان لوالدي ووالدتي جاره مسيحيه ادتهم قطتين توأم يراعوهم لحد ما ترجع من السفر وانا في الحقيقه بخاف من القطط بس اخدت واحده وراعيتها عشان الثواب فبقت بنوته رضيعه وكانت بتبتسم كتير وهاديه وروحت عشان ادور على توأمها كان مع اخويا وكان ولد وشكله شرس وعنيف بس رضيع برضه وشبه القطط اوي وبعدها سافرنا روحنا نيوزيلندا ووقفنا على لسان في البحر وكنت شايله البنت الرضيعه وكان البحر فيه امواج كتير بس مش عاليه بس انا كنت خايفه لتيجي موجه عاليه وكانت رضوى الشربيني المذيعه واقفه ومبسوطه كنت عايزه احذرها بس لما شوفتها مبسوطه سيبتها وبعدها مية البحر ابتدت تنحسر والجو غيم وجه حد قال الموج هيعلى والناس سابت اللسان ورجعت عالشط وانا فضلت واقفه فتره اراقب البحر ورجعت الشط قعدت عالارض تحت شمسيه والدي ووالدتي كانوا تحتها لقيت الرمل مبلول ولونه اسود قمت تاني والدي زعقلي عشان لقى البنت الرضيعه عريانه وقالي اني مهمله واكيد مش جايبه لبس ليها فقولتله اني ماكنتش اعرف ان الجو هيقلب كده وهحتاج هدوم ليها بس انا معايا نقاب هلفها بيه وبصيت جنبي لقيت الست المسيحيه اللي جاره لاهلي في الحلم قاعده تحت شمسيه تانيه وجنبها راجلين ولادها وكانوا شاغلينها فقولتلها تاخد البنت مارضيتش قولتلها طيب ممكن زرار عشان اركبه في النقاب اللي هلف بيه البنت ماردتش بصيت على كمي لقيت فيه زرارين بلاستيك فقولتلها خلاص لقيت زرار وفكيت واحد منهم

Editor
مجلة رقيقة
1 سنة
Reply to  حنان

السلام عليكم المنام يدل ويوضح الأمور التي مررتي بها من مشاكل وتوتر مع زوجك وستساعدي نفسك بنفسك لحل كل هذه المشاكل بإذن الله تعالى، والله تعالى اعلم

Moode N
1 سنة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله بكي اخت مها
خير الصلاة والسلام ع نبينا محمد.
حلمت اختي انني عندي طفل رضيع ذكر جميل
متزوجة ولدي طفل زوجي مسجون
يرجى التفسير جزاكي الله خيرآ

Editor
مجلة رقيقة
1 سنة
Reply to  Moode N

السلام عليكم عزيزتي وبارك الله تعالى فيك وعلى الحبيب المصطفى افضل الصلاة والسلام، والمنام يدل ويوضح ماتمري به من ضغوطات وقلق،فرج الله تعالى امرك ويسره، والله تعالى اعلم

حنان
1 سنة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
منفصلة بدون طلاق
حلمت اني كنت في أمريكا وطالعه العماره لقيت اتنين رجاله بيعملوا طريق جديد حوالين جبل بيوصل بين اسكندريه واسوان ووهم بيشتغلوا الطريق ابتدى يتهد حاولت اساعدهم ولقيت خرطوم مايه قولت يمكن المايه اللي بتخرج منه هي السبب في هد الطريق اخدته عشان ابعده لقيت جوزي رجع من شغله في الوقت ده شاورتله عشان يساعدني وجه مسك الخرطوم المايه بقت بتخرج بتدفق شديد فخدنا الخرطوم وطلعنا العماره واحنا طالعين لقى واحد صاحبه بيقوله يلعب معاه بالمايه فرشه بيها وانا كملت لحد الشقه لقيت ناس كتير فيها اجانب والشقه كانت فيها اوض مليانه مايه لحد الركبه وفيها اوض ناشفه والناس كلها مبسوطه بالمايه دي وبيلعبوا فيها ودخلت حمام لقيت بيبي لسه مولود غرقان في كوز فيه مايه زعقت وقولت شوفتوا اخرة اللعب في المايه فيه بيبي غرق وكان في الشقه في دكاتره بس مش فاضيين عشان فيه مرضى في الشقه بتعالجوهم فانا قلبت البيبي وخبطت على ضهره لقيته لسه عايش في الوقت ده لقيت دكتور جه يشوفه قالي البيبي عايش وكويس دورت على مامته لقيت الناس بيقولوا انها انتحرت لما سمعت انه مات حد خد البيبي ورجع قال الولد مافيش ملجأ هينفع ياخده ولا ليه لبن يتصرفله ولا ليه جواز سفر بحسب احكام امريكا فصعب عليا قولت انا هربيه بس مش عارفه هرجع بيه مصر ازاي اخدته وقعدت جنب والدتي وكانت بتاكل بصلها وقال انا كمان جعان قولت لامي ده مش بيعيط حتى وهو جعان ده هيطلع راجل بجد ولاحظت على ذقنه جرح كانه حرق قديم

Editor
مجلة رقيقة
1 سنة
Reply to  حنان

السلام عليكم انسي المنام ولا تهتمي وتصدقي وتحصني للحفظ والرعاية واذا كنت تنوي الإقدام على موضوع ما او سفر تريثي قليلا هذه الفترة،أكرمك الله تعالى بالخير ويسره، والله تعالى اعلم

...
1 سنة

السلام عليكم ورحمة الله
انا عزباء عمري ٢٣ تحلمت وكأن امي تقولي
ان لي ابن اسمه ناصر ، كنت بالحلم جدًا مصدومه وتقولي مانعرف من هو ابوه وكأني ولدته وانا طفله صغيره وجاني حزن شديد وبالحلم تمنيت الموت وكأن والدي يقول ربي يعوضني في بنتي الثانيه ، وهو بالواقع اكبر مني ولد صديقة امي وهو عافاه الله مدمن في هذا الوقت الحالي وكأن بالحلم اقول لذلك اهله لايهتمون فيه لان بالاصل ابني .

عساه خير ورحمة واتمنى تفسرين لي بأقرب وقت وجزاك الله خير

Editor
مجلة رقيقة
1 سنة
Reply to  ...

السلام عليكم وبارك الله تعالى فيك، والمنام يدل على فرج قادم لكم وأنت تحملى هم أخيك وهناك شخص سيخرج من حياتك بمشاكله بإذن الله تعالى، والله تعالى أعلم

روفي
1 سنة

السلام عليكم انا عزباء
حلمت أن اختي المتزوجه اللي معاها ولد وبنت أن ليها بيبي في بيتنا ولد بس اسمر وشكله وهوه بيلاغي معانا مدي ملامح باباه وكان بيعمل اصوات لما نلاعبه

Editor
مجلة رقيقة
1 سنة
Reply to  روفي

السلام عليكم المنام يدل على وجود شخص عدو بينكم يجلب لكم بعض الهموم،أكرمكم الله تعالى بالخير ويسره، والله تعالى أعلم

نعيمة
1 سنة

السلام عليكم انا سيدة متزوجة و ام حلمت انو في امامي ٣ ابواب كانت مفتوحة شوي و بعدها دخلت من احد الابواب و لقيت قدامي اطفال صغار كتيييير حلوين و اخدت واحد منهم حديت الولادة و كان كتييير حلو و صرت ببوس فيه كتيير .
و شكراا جزيلا لكم.

Editor
مجلة رقيقة
1 سنة
Reply to  نعيمة

السلام عليكم وبارك الله تعالى فيك، والمنام يدل على رزقك أخبار وبشائر طيبة وستنالى الحمل إذا كنت أهلة لذلك بإذن الله تعالى، والله تعالى أعلم

Hala
1 سنة

حلمت ان الشخص الي انا احبه و من فتره بعدت عنه وتفقنا لما يكون جاهز يجي و يخطبني. اجاني في المنام و معاه طفل مجهول رضيع مقمط. شكله مرتب بس مابذكر اذا بنت او ولد. وكان بده يعطيني ياه. قالي هاذا طفلنا ونا سئلته متئكد قال نعم ونا كنت مستغربه كيف و سئلته مره ثانيه نفس الشي و قال نعم هاذا طفلنا. و عطاني ياه ونا اقتنعت و اخذته منه و حملته بين ايدي.

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  Hala

السلام عليكم المنام يدل على أن هذا الشخص قد سبب لك الكثير من الحزن وستسمعي عنه أخبار قريبا،أكرمك الله تعالى بالنصيب الطيب ويسره، والله تعالى أعلم

Dana
2 سنوات

السلام عليكم
رايت في المنام كأنما كنت خارجة من الجامعة ورايت في الشارع الذي امام الجامعة مجموعة اطفال يبكون وقلت في نفسي انهم عطشانين يريدون الماء وانقلبت المكان كانه صحراء وهناك جدار خلفه صنبور ماء فتحته ولم يكن فيه ماء فجأة اتى الماء سريعا جداً من الصنبور فاسقيت الطفلة التي كانت تبكي ونظفت وجهها وكان هناك طفل رضيع يبكي ايظا يريد ماء فاسقيته وسكت وايظا طفل صغير اخرى لم يكن يبكي فقلت له اعطي اولئك الماء لأنهم يبكون ثم تشرب
عزباء مقدمة على وظيفة في الجامعة

Editor
مها سعد
2 سنوات
Reply to  Dana

السلام عليكم المنام يدل على رزقك الوظيفة قريبا وعليك بالتصدق لأيتام والإلتزام بالصلاة لتمام موضوعك على خير بإذن الله تعالى، والله تعالى أعلم

زر الذهاب إلى الأعلى