Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تفسير حلم الشعر الطويل للبنت والمتزوجة والحامل لابن سيرين وابن هشام والنابلسي

حلم الشعر الطويل من الأحلام الشائعة التي يحلمها الكثير من الأشخاص ، حلم الشعر الطويل مرتبط بصفة خاصة بالنساء ،يحلم الكثير من الأشخاص كثيرا بتغير شعرهم في الحلم عن الواقع سواء بالنسبة لطول الشعر أو لونة ،من خلال هذه المقالة سوف نتناول تفسير حلم الشعر الطويل للبنت والمتزوجة والحامل سواء تفسير ابن سيرين أو تفسير ابن شاهين أو تفسير النابلسي.

تفسير حلم الشعر الطويل

تفسير حلم الشعر الطويل

 

قبل الحديث عن التفسيرات الثلاثة للعلماء الثلاثة نتناول مجموعة من التفسيرات الشائعة حول حلم الشعر الطويل ،علي سبيل المثال وليس الحصر :

 

1- يري البعض أن رؤية الشعر الطويل في الحلم يدل علي الزيادة والبركة سواء في العلم ، في حالة إن كانت صاحبة الحلم طالبة علم أو زيادة في المال ،أو الزيادة في السعادة والرزق أو الزواج ، إتفق كل علماء التفسير علي أن رؤية الشعر الطويل في الحلم مع السعادة والفرح يدل هذا علي الكثير من الخير والسعادة وإتساع الرزق بجميع أنواعة سواء الأموال أو السعادة أو الزواج أو الأولاد.

 

2- رؤية فروة الرأس في الحلم بالنسبة للنساء خير كثيرا وعلامة علي التخلص من كل الهموم والمشاكل التي من المكن أن تواجة النساء ويدل علي الزيادة في المال والثروة والسعادة والفرح وجلاء الهم والحزن ولكن علي العكس رؤية فروة الرأس للرجال يدل علي الحزن والغم والكثير من المشاكل والمصاعب.

 

3- أما بالنسبة ل تفسير حلم الشعر الطويل للرجال ، يدل ذلك علي زواج الرجل العازب إن كان مقبل علي الزواج ويدل علي الكثير من المال والثروة والنفوذ والسعادة والأموال الطائلة والربح في حالة القدوم علي التجارة والعمل.

 

4- رؤية المرأه تكشف شعرها فتجدة طويلا جدا يدل ذلك علي ذهاب زوجها إلي مكان بعيد وإبتعاده عنها لمدة طويلة جدا ، أيضا في حالة رؤية الشعر الأبيض في الحلم يدل علي الكثير من الهم والحزن والأسي.

 

5- هناك تفسير أخر للشعر الطويل وبصفة خاصة للرجال ، في حالة ظهور شعر طويل في مقدمة الرأس فإن هذا الرجل سوف يتعرض إلي الذل والمهانة وفي حالة وجود خصل الشعر الطويل في نهاية الرأس يدل ذلك علي تعرض الرائي للمرض والوهن والضعف.

قد يهمك ايضا : فيديو رائع لطريقة عمل تسريحات الشعر الطويل بسهولة

تفسير حلم الشعر الطويل (تفسير ابن سيرين ) :

 

1- يؤكد ابن سيرين أن رؤية الشعر في الحلم هي دليل علي طول العمر والصحة والسعادة ويختلف التفسير علي حسب إختلاف طول الشعر وصاحب الرؤية نفسة ، علي سبيل المثال عند رؤية الرجل الصالح لحلم الشعر الطويل يدل ذلك علي المزيد من الصلاح والتقوي والهيبة وتمتعه بالحكمة والصلاح وحب الناس له .

 

2-تفسير حلم الشعر الطويل للمرأه الحامل بالنسبة لإبن سيرين يدل علي التخلص من آلام الحمل وسوف ترزق تلك المرأه بما يسرها من الذرية الصالحة ، لأن الشعر لطويل للنساء بصفة خاصة يدل علي الكثير من الرزق والسعادة والخير والبركة.

 

3- أما تفسير حلم الشعر الطويل للعزباء ، يدل علي زواج تلك الفتاه وتمتعها بالسعادة والراحة مع زوجها والتخلص من كل المشاكل والهموم.

 

4- المرأه المتزوجة في حالة رؤيتها للشعر الطويل يدل ذلك علي إبتعاد زوجها عنها وذهابة إلي مكان بعيد عن زوجتة لفترة طويلة جدا علي حسب طول الشعر.

تفسير حلم الشعر الطويل

تفسير حلم الشعر الطويل (تفسير النابلسي ) :

 

1- يري النابلسي أن الشعر في المنام يدل علي الخير والرزق والبركة ، وكلما طال الشعر ، كلما دل علي الكثير من الخير والسعادة والنجاح والحصول علي الكثير من الرزق سواء رزق الأموال أو السعادة أو الأموال .

 

2- في حالة رؤية شخص فقير لحلم الشعر الطويل فهذا يدل علي التخلص من الفقر والديون المتراكمة علي هذا الشخص ولكن في حالة رؤية الرائي أن شعرة أصبح مجعد هذا يعني أن هذا الشخص سوف تزداد همومة وديونة أيضا ،الشعر الطويل علامة جيدة وبصفة خاصة للنساء والضفائر في الحلم تشير إلي وجود الديون وكلما زاد تعقد تلك الضفائر دل ذلك علي الكثير من الديون .

 

3- عند رؤية الرائي أن هناك شعر نبت في مكان غير معتاد يدل هذا علي قدوم الكثير من الهم والغم ومعاناه الرائي للكثير من المشاكل والهموم .

 

4- أما عن رؤية الرائي أنه يزيل شعر الشارب أو شعر الإبط دل ذلك علي جلاء الكثير من الهموم والمشاكل .

 

5- تفسير حلم الشعر الطويل للجندي يدل ذلك علي زيادة سلاحة ، وفي حالة رؤية الرائي أنه طال شعرة مثل شعر الفرس فإن كان لصا سوف يتم القبض علية وفي حالة تحول شعر الرائي إلي شعر الخنزير دل ذلك علي إصابة الرائي بالكثير من المشاكل والهموم والمصاعب.

 

7- الشعر الطويل والكثيف بصفة خاصة للشخص المريض والشخص المهموم دل علي زيادة الهموم والمصائب والحزن والكرب في حياة هذا الشخص .

 

8- أما بالنسبة للمرأه التي تري أنها لها شعر طويل ولونة أسود يدل ذلك علي شدة حب زوجها لها ، ولكن في حالة كشف شعرها فإنها سوف تفاجئ بغياب زوجها عنها ولكن إن لم تكشف شعرها لا يغيب زوجها عنها ، وفي حالة أنها فتاة عزباء فلن تتزوج.

 

9- شعر الإبط الطويل دليل علي كثرو الأموال والتخلص من الديون ولكن في حالة وجود القمل في الشعر يدل علي الزيادة في الأولاد والرزق في الأطفال .

 

10 عند رؤية الرائي أن شعرة قد قد طولة وأصبح قصيرا دل هذا علي الهم والمصيبة والكثير من المشاكل والهموم .

تفسير حلم الشعر الطويل

تحميل تطبيق تفسير الاحلام لتصفح التفاسير بدون انترنت ومجانا :

قومى بتحميل تطبيق تفسير الاحلام للاندرويد من متجر جوجل بلاى من هنا واعرف تفسير الاحلام بدون انترنت مجانا لاشهر المفسرين .

تفسير حلم الشعر الطويل (تفسير إبن هشام ) :

 

1- يري ابن هشام أن رؤية الرجل للشعر الطويل يعني هذا زيادة في الغم والهم والمشاكل والديون المتراكمة ولكن في حالة رؤية المرأه للشعر الطويل في حلمها دل ذلك علي الكثير من السعادة والرزق والتخلص من الهموم والمشاكل ، كما أنه يدل علي زيادة جمال المرأه في الحقيقة.

 

2- عند رؤية حلم التخلص من الشعر الطويل خاصة في أيام الحج فهذا دليل علي الصلاح والتقوي والتقرب من الله عز وجل ويدل أيضا علي التخلص من الهموم والمشاكل وقضاء الديون ،ولكن في حالة رؤية المرأه الشعر الطويل وقامت بقص الشعر يدل هذا علي موت زوجها أو وجود الكثير من المصائب والمشاكل ، يدل وجود الشعر الطويل المتقطع إلي خصل علي وجود خلاف كبير بينها وبين زوجها ووجود الكثير من المشاكل والهموم مع زوجها.

 

3- في حالة رؤية المرأه حلم الشعر الطويل الأبيض دل ذلك علي أنها زوجها ليس من الرجال الصالحين ولكنه من الفاسدين ،في حالة رؤية الفتاة للشعر الطويل وإن كانت عزباء يدل هذا علي الكثير من الخير والبركة والتخلص من كل الهموم والمشاكل والحصول علي الكثير من السعادة والفرح والرزق سواء في الصحة أو المال ، وإن كانت في سن الزواج سوف تتزوج من رجل فاضل ، عند رؤية المرأه الحامل الشعر الطويل يدل علي التخلص من الألم والمشاكل ووضع حملها بسلامة ، أما في حالة رؤية السيدة المتزوجة لحلم الشعر الطويل دل ذلك علي وجود الكثير من السعادة والخير بينها وبين زوجها ووجود البركة والسعادة في البيت.

عن الكاتب

ايمي زايد

كاتبة صحفية مصرية , تقدم لكم كل ما يخص المرأة و ما يساعدها لتخطي الصعاب التي تواجهها في حياتها , و تحيا فقط لمساعدة الناس و افادتهم قدر المستطاع

اكتب تعليق

التعليقات