تفسير حلم شراء الملابس الجديدة والقديمة للعزباء والحامل والمتزوجة

تفسير حلم شراء الملابس الجديدة؟ هل شراء الملابس المستعملة دليل شر؟ ما هو تفسير رؤية وشراء الملابس في المنام للعزباء؟ المتزوجة التي رأت أنها تشتري ملابس مستعملة على ماذا يدل؟ وماذا روى لنا ابن سيرين عن تفسيرها؟ كل ذلك وأكتر في هذه المقالة.

تفسير حلم شراء الملابس لابن سيرين

الملابس في الحقيقة هي زينة يتزين بها الشخص، وهي ستر لعورة الإنسان، وهي أيضًا تختلف من امرأة أو رجل شاب أو فتاة أو شخص كبير أو طفل صغير أو شيخ عجوز، وتفسير شراء الملابس في المنام له مدلول حياتي أيضًا في رؤية الشخص.

واعلم أن الملابس تفرق بين صبي وأنثى كما أنها تفرق بين وزير وغفير، فملابس الشرطي والجيش تختلف في تأويلها عن الملابس العادية.

كما يختلف لون الثياب أيضًا التي رآها صاحب الرؤية في منامه سواء كانت بيضاء أو سوداء أو ملونة، كما يختلف أيضًا إن كانت نظيفة أو متسخة، أو إذا كانت جديدة أم مستعملة.

كل هذه الصفات يعتمد عليها تفسير حلم شراء الملابس في المنام ويقف خيرها وشرها وفقًا لتأويل أحلامكم ووفقًا لحالتك الاجتماعية سواء أعزب أو متزوج أو مطلق أو كنتِ حاملًا، وهذا ما سنوضحه في باقي المقالة.

تفسير حلم شراء الملابس القديمة

شراء الملابس القديمة في المنام له دليل خير ودليل شر، فأما دليل الخير يعتمد على كون الملابس القديمة أو المستعملة نظيفة ومرتبة، وهنا تدل الرؤية على عودة صديق قديم، أو عودة علاقة عاطفية بين شخصين.

وربما دلت على عودة مغترب، أو فتح موضوع قديم لإنهائه في الوقت الحالي، وربما دلّ على صلح بين متخاصمين وعتاب.

أما إن كانت الملابس القديمة متسخة أو غير مرتبة فهذا دليل على نكد وهم وغم، وربما الموت اشخص قريب من الرائي، وربما دلّ على استحالة عودة محبوبك القديم؛ لأنه لم يعد مناسب لك الآن.

وربما دلت الرؤية على ألد الخصام بين شخصين أو صلحهما ولكن دون صفاء نية وعتاب، وربما دلّ على المرض والشدة، وإن كانت الملابس مقطعة فهذا يدل على قطيعة الأرحام، وربما دلّت الرؤية على أيام حزينة سوف يعيشها الرائي أو بؤس سوف يصيبه.

تفسير حلم شراء الملابس الجديدة

الملابس الجديدة حياة جديدة ونظيفة مليئة بالسعادة والفرح، ورؤية الشخص أنه يشتري ملابس جديدة هذا دليل على إقباله على حياة رخاء ومتعة، وأن أخبار سارة تنتظره لتحول حياته للأفضل.

وربما دلّ الملبس الجديد على الترقية في العمل أو ترك العمل وتولي منصب جديد عالي الشأن يضع الرائي محل فخر وجاه.

وربما دلت الرؤية على ثوب الزواج باعتبار أن الزواج حياة جديدة مليئة بالسعادة للزوجين، وهو سترة وعفة للشاب والفتاة مثل الملابس واستشهادًا بقول الله – سبحانه وتعالى – في سورة النساء: [هنّ لباسٌ لكمْ وأنتم لِباسٌ لهنّ].

وربما تدل على الخطبة التي تجمع بين متحابين أيضًا وهي تعد بمثابة دنيا جديدة بمعنى مصغر واستعداد للزواج.

وربما تدل الرؤية على علاقة عاطفية جديدة، وبالنسبة للطالب مرحلة دراسية أعلى، وربما دلت الرؤية على السفر وتغير الأحوال.

وربما دلّت رؤية شراء ملابس جديدة على تغييرات جوهرية في شخصية الرائي سواء قرر أن يغير من أسلوبه أو طريقة معالجته للأمور أو حل المشاكل وسوف يكون هذا التغيير إيجابي ونحو الأفضل.

تفسير حلم شراء الملابس للعزباء

من رأت في منامها أنها تشتري ثياب جديدة أو رأت ثياب جديدة فهذا دليل خير ويدل على دخولها في قصة حب جديدة، وإن رأت أنها تشتري ملابس جديدة من مكان ما فهذا يدل على تعرفها على شاب من هذه المنطقة.

وسوف تكون مواصفات الشاب تتماثل مع مواصفات الملابس التي رأتها في المنام، فإن كانت جديدة ونظيفة ومرتبة كان زوجها مرتب وذو أخلاق وعازب، والعكس صحيح.

مع العلم أنها إذا اشترت ثياب مستعملة وكانت مرتبة ونظيفة دلّ ذلك على زواجها من مُطلق أو أرمل ولكنه سوف يكون ذو شأن وذو أخلاق، أما إن كانت الثياب مهلهلة وغير مرتبة فعليها أن تعيد النظر فيمن يتقدم لها في الأيام القادمة.

ومن رأت أنها تشتري الملابس من سوق أو محل معروف فهذا دليل زواجها من قريب أو زميل تعرفه من قبل، وإن رأت ماهية الثياب أي أنها إن قامت بشراء فستان أو قميص نوم فهذا يدل على خطبتها قريبًا أو عقد قرانها وزواجها سواء كانت مخطوبة أم لا.

ومن رأت أن حبيبها يشتري لها ثيابًا أو يهديها ثيابًا فهذا يدل على اقتراب زواجه منها، وشراء الملابس البيضاء دليل على الزواج العاجل.

تفسير حلم شراء الملابس للحامل

رؤية شراء الملابس خير وبركة للحامل في منامها، وتدل على سهولة الولادة ومرور فترة حملها بسلام حتى أنها تُفكر في التسوق وتشتري ثياب؛ استعدادًا للدخول في حياة جديدة مليئة بالسعادة والفرح.

ومن رأت أنها في المنام تشتري فستان أو تنورة فهذا يدل على أن جنس المولود سوف يكون أنثى، وأما إن رأت أنها تشتري معطف أو ملبس ذكوري فهذا يدل على أن المولود جنسه ذكر والله أعلم.

ومن علمت بجنس المولود وفي الأشهر الأخيرة فرؤيتها تدل على سهولة وضعها، وربما دلّ على لهفتها في الواقع لشراء ملابس المولود، وسوف يكون المولود بجمال ما رأت في الملابس والشر يكمن في كون الملابس غير نظيفة ومتسخة كما ذكرنا وهي رؤية شر للحامل.

تفسير حلم شراء الملابس للمتزوجة

حلم شراء الملابس خير للمتزوجة وحياة جديدة وسعادة زوجية، فمن رأت في منامها أنها تشتري ثياب جديدة فهذا يدل على اتخاذ المتزوجة القرار الصائب في الاهتمام بنفسها وبزوجها؛ حافظًا على حياتها الأسرية.

وربما تدل على سفرها وتغير حياتها للأفضل، وربما دلّ على الرزق الوفير والمكاسب الهادفة، وشراء الملابس في منام المتزوجة دليل على إحياء الأنثى بداخلها فربما حملت مرة أخرى وأنجبت، وشراء المتزوجة معطف جديد دليل على الرزق الكثير.

ورؤية المتزوجة في منامها أن ميت يعطيها فستان فهذا دليل على حملها قريبًا، وإعطاء الميت الملابس للحي كـ هدية في المنام خير في كل الأوقات.

تفسير حلم شراء الملابس للمتزوج والعازب

رؤية المتزوج لشراء الملابس في المنام سعة في الرزق وكثرة في المال وبركة في الزوجة والأولاد، وربما دلّ على سفر وتغير أحوال الرائي للأفضل، والعازب إن رأى في منامه شراء الملابس فهذا دليل إعجابه بفتاة وخطبتها قريبًا ونجاح واستثمار مربح وربما ترقية أو مكسب حلال أو السفر الذي يغير حياته للأفضل.

وحلم الملابس في المنام ليس كله خير فإن كانت نظيفة وجديدة ومرتبة دلت على الخير مع العلم أن ثياب الميت خير وبركة للرائي، والثياب البيضاء فرحة ومناسبة سعيدة.

وثياب الشرطي أو الضابط أو القاضي أو القبطان يدل على هيبة صاحب الرؤية وأنه سوف يكون ذو شأن في المستقبل، والعكس صحيح فمن رأى أنه يرتدي ملابس وثياب قذرة ومتسخة ومهلهلة فهذا دليل شر وفقر وهوان بعد عزة.

اكتب تعليق