Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تفسير حلم رؤية الملك الحي أو الميت في المنام لابن سيرين

X

تفسير حلم رؤية الملك في المنام وعلى ماذا يدل؟ هل رأيت في منامك حاكم أو ملك من ملوك العرب أو الأجانب؟ هل كان سعيد أم حزين؟ هل أعطاك شيء أم أخذ منك شيء؟ ما هي تأويلات الخير والشر عند ابن سيرين والنابلسي في رؤية الملك الحي أو الميت في المنام.

تفسير حلم رؤية الملك عند ابن سيرين والنابلسي

الملك في المنام يدل على مالك الملك وهو الله – سبحانه وتعالى – خالق الخلق؛ لأن الله – عز وجل – هو رب البشرية وجعل العباد خلفاء في الأرض واختار منهم من يحكم في ملكه وهم الأمراء والملوك والحكام.

ورؤية الحكام والملوك في المنام له مدلولات شر وخير عديدة ذكرها لنا علماء التفسير ابن سيرين والنابلسي وكذلك ابن شاهين وبعض من علماء التفسير الحُداثة.

مع العلم أن رؤية الملك حزين أم سعيد تختلف في تأويلاتها وهيئته أيضًا تختلف تفسيراتها، كما تختلف التأويلات إن كان الحاكم ميت أم أنه على قيد الحياة، وهل هو لا يزال في السلطة أم أنه قد ترك المُلك أو عزله شعبه؟

والحاكم في المنام أفعاله كلها دليل على الله – عز وجل – ولله المثلى الأعلى ورسوله الكريم، فإن كان غضبان كان الله تعالى غضبان على عبده أما إن رأيت الملك سعيد دلّ على رضا الله عنك.

تفسير حلم رؤية الملك في المنام ( تأويلات الخير )

الملك في المنام وتأويلات الخير في رؤية الملك في المنام التي لخصناها لكم تتمثل في بعض النقاط الآتية:

  • من رأى في منامه ملك سعيد ومسرور دلت رؤيته على أن الله – سبحانه وتعالى – راضي عن عبده فاستبشر برؤيتك.
  • من رأى في منامه أنه يقوم بقتل ملك فهذا دليل على الخير الكثير والأمر العظيم التي سيتولاه أو سيحدث للرائي في حياته.
  • ورؤية الملك في المنام مستبشرًا دليل على صلاح الدين ورضا الله تعالى عنه، وربما دلّ على عز ورفعة ومكانة عالية سوف يحصل عليها الرائي.
  • ومن رأى في منامه أن الله – سبحانه وتعالى – قد ولاه ملكًا على أرض أو سلطان ورئيس فهذا دليل على المجد والمكانة العظيمة الشأن التي سوف يصل إليها، وربما دلت على إمامته بالفعل ولكن دون أن يرثها فيه أولاده.
  • من رأى في منامه أنه أصبح ملك أو سلطان فهذا دليل على سلامة دينه وفلاحه، وربما دلّ على بلوغ مناه وعزه بين الناس ورفعة شأنه بين الخلق.
  • من كان عبد عند سيده ورأى في منامه أنه أصبح ملكًا فهذه الرؤية دليل على عتقه ونيل حريته قريبًا.
  • والمُنجم والفيلسوف الذي يرى أنه ملك في المنام تدل رؤيته على الخير والبركة وسعة الرزق.
  • ومن رأى في منامه أن ملك عظيم يعاتبه فهذا يدل على الخير وصلاح النفس والحال.
  • ومخاصمة السلطان ظفر والوصول إلى الأماني وتحقيق المراد.
  • من تناول الأكل مع سلطان ارتفعت مكانته وعلا شأنه.

تفسيرات أخرى في خير رؤية الملك في المنام

  • من رأى في منامه أنه يدخل بيت ملك فهذا دليل على تولي أمور عظيمة تخص الملك وهي رؤية محمودة، ومن دخل بيت الملك وهو يسجد فهذا دليل على نيل ملك وربما دلت على عفو ورحمة من الله – عز وجل -.
  • من رأى في منامه أن باب بيت الملك قد انتقل لمكان آخر فهذا دليل على زواج الملك من أخرى.
  • من كان ملك ورأى في المنام أنه يُثنى عليه من شعبه فهذا دليل على إحسانه لهم وعدله في ملكه.
  • من رأى في المنام أن السلطان يمشي على قدميه فهذا دليل على كتمان السر والوفاء بالوعد والظفر بالعدو.
  • من رأى أن الملك جعله نائب له دلّ على الخير العظيم الذي يكتسبه الرائي قريبًا.
  • من رأى في منامه أن رعية الملك تُلقيه بدراهم أو سكر فهذا قول حسن في صالح الملك، أما إن كانت دنانير أو حجارة فهذا دليل على القول السيء في حق الملك.
  • من كان ملك ورأى في المنام أن له قرنين فهذا دليل على توليه ملك واسع يطول المشرق والمغرب.
  • والسجود للملك تواضع والصلاة عليه ثناء وقول حسن في حقه.
  • من رأى في منامه أن الملك يلبس ثياب سوداء فهذا دليل على القوة والنفوذ، أما إن كان يرتدي ثياب بيضاء فهذا دليل على التوبة وغفران الذنب.
  • ومعانقة السلطان والتسليم عليه خير وعز، وثياب السلطان المصنوعة من الصوف بركة ورزق، أما المصنوعة من القطن دليل على التقي والقرب من الله – عز وجل -.

تفسير حلم رؤية الملك ( تأويلات الشر )

وعن تفسيرات الشر وما قيل في شر رؤية الملك في المنام فيمكنكم معرفته من خلال قراءة النقاط أدناه.

  • من رأى في منامه ملك عابس الوجه وحزين فهذا دليل على سخط الله تعالى عليك فاحذر وانتبه.
  • وتنحي السلطان عن ملكه زوال للسلطة، أما رؤية الملك مجنون فهذا دليل هم كثير يصيبه.
  • وأما من رأى في المنام أن الملك قد تعرض للهجوم أو أخذ أحد سيفه منه أو مكروه حدث له فهذه الرؤية تدل على عزل الملك.
  • من رأى في منامه أن ملك لا يعرفه قد أرسل لمقابلته فهذا دليل على الموت؛ باعتبار أن هذا الملك هو الله – عز وجل -.
  • من رأى في منامه أن الملك يُلقي الرعية في النار فهذا دليل على نشر البدع والخرافات ومخالفته للعقيدة ودعوة الناس للكفر.
  • ورؤية الملك غير سعيد ربما يدل على خلل في دين الرائي وربما دلّ على التقصير في صلاته أو تركها.
  • من رأى في منامه أنه أصبح ملكًا ولم يكن أهلًا لذلك فهذا دليل على موته في القريب العاجل.
  • من كان مريض في الواقع ورأى أنه أصبح ملك فرؤيته تدل على موته، أما من كان غير مريض ورأى أنه أصبح ملك فرؤيته دليل على فراق الأهل والأحباب وربما السفر المثمر.
  • من كان غير ملتزم دينيًا أو ماكر ورأى أنه أصبح ملك فهذا دليل على تحجيمه وحبسه.
  • من كان عراف ورأى في منامه أنه يرأس جماعة فهذا دليل شر وخسارة وشؤم.
  • من رأى في منامه أن الملك يطلق امرأته فهذا دليل على عزل الملك من سلطته.
  • والنوم بجوار السلطان مرافقة له يصل إلى حد الحقد عليه.
  • ومن كان جاسوس ورأى أنه أصبح ملك فهذا يدل على انكشاف أمره قريبًا.

تفسير حلم رؤية الملك الميت في المنام

الكثير يرى الملوك في المنام وهؤلاء الملوك أموات فما خير وشر هذه الرؤية؟ رؤية الملوك الأموات في منام الرائي ربما يدل على موروثهم الثقافي والعملي وما بنوه من مجتمعات وما فعلوه من قرارات وما أقاموه من تراث.

وربما تدل الرؤية على ما تركه هؤلاء الملوك قبل موتهم فإن تركوا خير كانت الرؤية خير وإن تركوا شر كانت كذلك، مع العلم أن رؤية الملك في المنام دليل نصر وغلبة على المنافس والعدو.

ومن رأى في منامه ملك مجهول فهذا ربما يدل على البحر أو تدل على النار، ورؤية الملك في هيئة غير محببة تكون تفسير الرؤية يدل على سوء إدارة الملك للبلاد، أما إن كان في هيئة حسنة فتدل على القدرة والهيبة والغلبة وتحقيق العدل والصالح للبلاد.

والدخول على الملك في المنام خير، ودخول السلطان العادل لمكان محمود فإنه دليل على رعاية الله – عز وجل – لهذا المكان وأهله، أما إن كان مكان غير محمود فرؤيته دليل على حدوث مصيبة وكارثة.

وصلاة الملك في مكان غير محمود أو بطريقة غير صحيحة أو بدون وضوء دليل على ضياع أمر منه كان يريده بشدة، ومصافحة الملك الميت في المنام رزق كثير ووفير للتاجر، وزواج للأعزب والعزباء وتحقيق الأماني للطموحين واستجابة دعوات لمن دعا الله تعالى وألح في دعائه.

أما من رأى في المنام قبر الملك المتوفي فهذا دليل على دخول الرائي لقصر الملك في الواقع وربما دلّ على سفر بالخارج قريبًا، والجلوس مع الملك الميت خير وبركة تعم حياة الرائي، ويدل رؤية الملك الميت على عودة مغترب وشفاء مريض وتحقيق ما يريده الرائي في حياته.

أما من رأى في منامه أن الملك محمول على أعناق بعض الرجال فهذا دليل على قوة النفوذ في الدنيا وضعف ما يدخره للآخرة، ومن رأى أن الملك مات ولم يتم دفنه فهذا دليل على وقوع الرائي في ذنوب ومعاصي، وموت الملك ودفنه يأس للرائي فليستعين بالله في يقظته.

تفسير إطعام الملك في المنام

من رأى في المنام أن لام يطعم الملك أو إن رأى الملك أن غلام يطعمه طعام فهذا يدل على خسارة ومصيبة سوف تحدث للسلطان من قبل عدو له، ومن رأى أنه أكل لقمة أعطاها غلام له وبلعها الملك فهذا دليل على النجاة من مكيدة يقوم بها عدو الملك للإيقاع به، أما من لم يأكلها ويبلعها فهذا دليل على موت الملك.

وإن رأى الملك في المنام أنه يقوم بتحضير مائدة من الطعام ويقوم بتزيينها فهذا دليل على قوم يعصونه والملك سوف ينال منهم ويظفر بهم أخيرًا.

ومن رأى الملك في المنام أنه يستشير امرأته في أمر وشرع في القيام بتطبيق مشورتها فهذا دليل على غم وهم ومصيبة سوف تلحق بالملك، هذه المصيبة التي من الممكن أن تصل إلى زوال ملكه.

أما من رأى أنه لم يفعل ما قالته له زوجته فهذا دليل على نجاته من مكيدة محققة من قبل عدو.

ومن رأى في المنام أن هناك ملكان يقتتلان أو الملك نفسه رأى أنه يقاتل ملك آخر خصم له، فإن نال ملك من آخر وقتله فالرؤية دليل خير للمغلوب والملك المقتول، والشر سوف يلحق بالغالب، وإن تقاتل الملك مع أسد وموته فهذا دليل على غلبته ونصره على ملك.

وركوب الملك للفرس ولاية يتولاها، وإطعام الملك لخادمه دليل على ملك يناله وسرعان ما يذهب، أما إن قامت جارية وشرعت بإطعام الملك فهذا دليل على ملك عظيم يناله الرائي أو الملك.

تفسير حلم رؤية الملك للمتزوجة في المنام

رؤية المرأة وكأنها ترأس مجموعة أشخاص أو قبيلة أو شعبة من الناس دليل شؤم لها ورؤيتها غير محمودة، ومن رأت أن أصبحت سلطان فهذا دليل على فضح أمرها.

وربما دلت الرؤية على قيامها بفاحشة سوف يعرفها الجميع، ومن كانت مريضة ورأت في منامها أنها أصبحت ملكة فهذه الرؤية دليل على موتها.

وفي النهاية فإن رؤية الملك خير إن كان سعيد، ورؤية أنك ملك في المنام تكون خير للرجال إذا كان أهلًا لذلك أما إن كان غير أهل لذلك دلّ على اقتراب أجله، والمرأة إن رأت أنها أصبحت ملكة وكانت أهلًا لذلك أم لم تكن ففي كلا الحالتين دليل على موتها والله أعلم.

اكتب تعليق

التعليقات

    • رؤية الملك وهو يحارب دليل على زعزعة ملكه وقلق وخوف يسيطر عليه، وأخذك البندقية منه دليل على عزل الملك واقتناءك بندقية الملك خير كثير لكِ فهي بمثابة عصا سحرية لتحقيق ما تريدينَ والله أعلم

  • رأيت الملك سلمان في المنام مرتين
    الاولي
    دخلت عليه وكان بصحبة بعض الناس جالسين
    وعندما دخلت ابتسم بوجهي
    وقال تعال
    الثانيه
    رأيته
    انا وهو نتجول فالشوارع لنتعرف علي احوال الرعيه ونقص مع بعضنا .
    ورأيت
    الرئيس اردوغان
    مرتين
    الاولي
    عندنا بالبيت
    وقد جاء لزيارتي
    في جو مليئ بالحفاوه
    الثانيه
    اني اعمل
    كمسؤول او مدير مكتبه
    وكنت انظم الطلبات والتظلمات للعامه قبل دوخلها عليه
    ورأيت السيسي مرتين
    الاولي
    لم اتذكر منها شي
    والثانيه
    اني كنت اعمل بحديقة قصره
    وجاء ليتكلم معي بخصوص شي ما
    وتكلمت معه وكنت ملما بما اقول
    ولم اتوجس منه
    وكان مستمعا لي .

    • السلام عليكم.. تكرار حلم الرؤساء بهذه الطريقة من الممكن يكون شغف لديك لمقابلة الرؤساء والملوك ربما هذه أحلام جاءت من عقلك الباطن وتصدقها وفي علم النفس سوف تصل لما تريده إن كانت إرادتك قوية.
      اما في علم التفسير فبشرة خيررؤيتك لهؤلاء الرؤساء والملوك وابتسامهم لك بشرة خير، والرؤية بشكل عام دليل على وظيفة مميزة أو زوجة صالحة أو مصاحبة الأغنياء وأصحاب السلطة والله أعلم

  • حلمت بأني انا واخي نجلس في طائرة وكان ورأنا الملك سلمان ومعه شاب يلبس غتره حمراء وكان الملك سلمان يرتدي غتره بيضاء وفجأة أرى اني ارتدي برشوت وتحته فرشه اشبه بالسرير وعليها الملك سلمان وحده وننزل بباب بيتنا ويضحك الملك بوجهي ويدخل بيتنا وتعطيه امي صحن فيه شيء سائل ويشرب منه ويقول لأمي ان ولدك هذا يقصد انا صالح وفجأة يأتي اخي الذي كان معي في البداية ويدخل المنزل وانتهى الحلم

    • رؤية ملك من الملوك الحاليين وكان وجهه يضحك دلت الرؤية على مرافقتك لأشخاص مهمين وذو مراتب، ودخول الملك بيتك شرف كبير ودليل على زيارة علماء وأشخاص مهمين لكم، والشهادة خير في حقك وربما تدل على اعتلاء وظيفة مميزة والله أعلم

  • السلام عليكم
    رايت اني عاد من سفر ثم دخلت مكتب وكان هناك ضابط وكان هنالك شخص آخر بجانبه، قال الضابط “زكريا” يتحقق من الاسم قلت نعم فقال الشخص اللي بجانب الضابط “زكريا” بتعجب وهو يبتسم فنضرت اليه وإذ به الرئيس السابق للولايات المتحدة بارك اوباما، سالني الضابط كم رقم مقعدك يعني في الطياره، قلت وانا أتذكر اعتقد انه 157 ولكن سأعود الطائره كي أتأكد من الرقم.

  • حلمت بأن الملك عبدالله الثاني ملك الأردن قد قدم مع زوجي لزيارتنا لكنهم صعدوا عند أخي و لم يكن أخي في البيت فتكلمت معه في الهاتف و أخبرته بأن يسرع حتى يجلس معه. دخلت المجلس لأجلي فهد الملك يده فسلمت عليه. جاء أخي و كان يتكلم مع الملك و كان الجميع سعيدا. ما تفسير الحلم

  • حلمت انني اجلس في مكان سكن امي واخي واذا ب الرئيس صدام حسين ياتين ويصافحني ويهدي لي كتاب العقيده الواسطيه لشيخ الاسلام ابن تيمية رحمه الله

  • رؤيا اني سلمت على الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود
    وتحدثت معه ومشي معي خطوات واعطاني سيارة ولا اذكر جيدا ولكن اظن ان لونها ازرق ودلني على مكانها وكأنها في معرض ورأيت خلفه اخوه الملك فيصل بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله وكان واقف على باب او ممر ثم دار الى الوراء و انصرف

    • السلام عليكم الرؤية تدل أنك سترافق العظماء وذوي المناصب العليا وسترتقي في وظيفة مميزة ومرموقة وستقود حياتك وتكون صاحب قرار وستنجح في قرارك القادم وستوفق فيه بإذن الله تعالى والله أعلم

  • حلمت بأن الملك عبدالله رحمه الله مصفوف مع ملك المملكة العربية السعودية الحالي وولي عهده وتم قتلهم رمياً بالرصاص

  • السلام عليكم انا حلمت في ملك بلدي اطال الله عمره جاي عندي في مدرسة وكانت ملامحه عادية لا هو فرحانه ولا زعلان كان لابس ثوب ابيض وبشت بني فاتح وانا من شفته ركضت وراه عشان اشكي له حالي وحال اهلي عشان يساعدني . وش تفسير الحلم جزاكم الله خيرا

    • السلام عليكم الرؤية تدل على أنكِ سترافقينَ العظماء والعلماء وذوي المناصب والجاه وربما ستكونينَ منهم في يوم من الأيام، وربما لديكِ حاجة عند شخص ذو جاه وسيعطيكِ حاجتك والله أعلم

  • صليت ركعتين لله والوتر وصلاة استخارة ونمت فجائني بالحلم جيش الاحتلال كان يقتحم منزلنا وتحويط المنزل فبعد ذلك فتحو الباب لنا وخيرونا بملك واحد ليدخل المنزل ليواسينا فكان على الباب رؤساء دول عرب واجانب وبدؤو بالتدافع لكي نختار واحدا منهم فاخترنا الملك حسين ملك الاردن الراحل وكان مبتسم لاختيارنا له وادخلوه علينا وبدا بالمصافحة علينا فسلم على والدتي فبكت لم اعرف هي دموع فرح ام حزن واغلق الجنود الباب وكانو الرؤساء يتخبطون يرديون الدخول علينا ولكن الاحتلال يمنعهم

    • السلام عليكم الرؤية تدل على أنه سيكون لكم منزلة مميزة بين الناس وسسيتردد على بيوتكم ذوي المناصب العليا، والجيش أمان وسلام ورؤيتهم خير وتحقيق للأماني، ومصافحة الملك بركة ورزق ونيل مرتبة وشرف كبير لكل ما صافحه والله أعلم

  • رايت اني اجهز هديه ل امي وهي اثنين اطقم من اذهب ومبلغ من المال وامي كانت سعيده بهذي الهديه فجاه رايت الملك عبدلله ال سعود رحمه الله واقف بجانب الهديه وسعيد بها وممسك بلهديه ويقول اشكر كل من اهداني هذا المبلغ اضخم وسوف يكون هذا المبلغ لجمعيات لمساعدة الناس وكان مبتسم في وجهي وانا كنت فرحانه به

    • السلام عليكم الرؤية تدل على تحقيق أمنية ظننتيِ أنها مستحيلة، ورؤية الملك رفعة من شأنك وعلو مكانتك والحصول على وظيفة مرموقة أو عريس محترم وغني إن كنتي عزباء، استبشري خيرًا برؤيتك والله اعلم

      • اخذ الملك بيدي و هو فرح مسرور بلقائي فاتجهنا نحو مبنى كانه مصنع الى ان وقفنا بجانب خادمين بيضوين لا ملامح لهما كانهما من غير الانس و قد حفرا حفرة حديثة على باب كنز عظيم تحت الارض وضعا مفتاحا عظيما في بابه انتظارا لامر الملك لفتحه.

    • السلام عليكم الرؤية قد تدل على أن هذا الملك حزين على ما يحدث من بعده، والتفسير لك قد تدل على أنك تتخذ قرارات غير صائبة في حياتك تبعدك عن طموحك ونجاحات فانتبه لقراراتك والله أعلم

  • السلام عليكم
    انا شبعمري ٢٩ سنة
    متزوج من ٣نساء جميعهن على ذمتي ومعي
    لدي ولد من الزوجة الثاني وبنتين من الزوجة الاولى اما الزوجة الثالثة بعد لان زفافي منها قبل شهرين
    والان اسست شركة بترول في سوريا ومقبل على اخذ عقود نفط في سوريا الشركة لثلاث اشخاص
    انا واثنين اخرين احد الشريكين والده يعمل بمنصب مهم جدا في مكتب بشار الاسد
    رأيت ٤ احلام كلها على الملوك
    اول حلم /— كنت امشي في مطار وشفت الملك سلمان بن عبد العزيز واقف تحت عرزالة حلوة جدا فركضت له وامسكو بي الحرس فقال لهم اتركوه وكملت مشي له فقلت له انا احبك ياملك تبسم واعطاني مسواك جديد مغلف لم يفتح ثم اعطاني ماتبقى من مسواكه الخاص ثم انصرفت وصحيت من الحلم وكنت جدا مبسوط ومرتاح

    الحلم الثاني
    رأت زوجتي الثانيه انها تقف في غرفة هي وبشار الاسد وكان بشار الاسد ينظر من النافذة والنافذة تطل على مدرسة كبيرة كلها مكسية في بورسلان ابيض فقال لزوجتي هذه المدرسة لكم او لكي فانتي مديرتها وتصرفي بها ثم طلب منها ان تعمل له محاشي وبدأت في لف وتجهيز المحاشي وواحدة من اوراق العنب لم تستطيع لفها فأخذها بشار الاسد منها لفها لها ووضعها مباشرة في قدر المحشي وتبسم لها

    الحلم الثالث
    ايضاً حلمته زوجتي الثانية
    هي واقفه وترا انا وحافظ الاسد في الهيلوكبتر وطايرين انا وياه بالطيارة وننظر الى الناس هو كان يلبس عسكري اما انا لاتعلم ماكنت اللبس

    الحلم الرابع
    حلمته زوجتي الاولى
    رأت في منامها يوجد بناية عالية جداً وكان اخر مكتب من فوق كبير جدا جدا وكان معروف ان المكتب لي انا (زوجها) ونزلت من العمارة واكملت مشيها بالقرب من مكتبي كان هناك عمارة على شكل مثلث وفوقها ناس يوزعون المال للناس وكان تحت العمارة ناس كثيرون يريدون مال

    الرجاء منك تفسير هذه الاحلام لانه شاغليني جدا جدا
    علماً اني الان اسست شركة بترول ومقبل على العمل في سوريا

    الحمد لله بار جدا في والدي وهم كل الوقت يدعون لي وهم راضين جدا لاني شغلي الشاغل هو كيف اسعدهم والله مايغضب علي لايهمني العمل او اي شي سوا العمل على بر امي وابوي فقط
    جزانا الله واياك خير الجزاء

    • السلام عليكم الرؤية الأولى اشارة للابتعاد عن الذنوب والمعاصي والحفاظ على الطريق المستقيم والمسواك خير قادم لك من شخص ذو منصب وذو جاه فحافظ عليه والله اعلم.
      اما الرؤية الثانية فتدل على ان هذه الزوجة ستساعدك في الصعود لأعلى المراكز بأحدى الطرق وستوصلك بالأغنياء وذوي المناصب العليا وربما نلت خيرًا من وراءها والله اعلم
      الرؤية الثالثة تدل على علو منزلتك ومكانتك ومصاحبتك للأثرياء والسلاطين وستقف بجانبك هذه الزوجة دون عن غيرها والله اعلم
      أما الرؤية الرابعة فهي غير مفهومة أرجو توضيحها هل نزلت من مكتبك ام من العمارة.

  • رايت حاكم متوفي وكان معه احد الاومراء وكان وجه الامير مرتبك وخايف وانا صامت والحاكم يتحدث وكان يقصد الامير انه متستر علي وانا مذنب وكان اسمي مثل اسم الحاكم وقد ذكر ذالك في الحلم وكان لايريد ان يعقبني وكنت اشعر بحب له شديد

  • السلام عليكم
    حلمت اني أركب سيارة مع زوج أختي ومررنا بجانب ملك المغرب محمد السادس وهو بسيارته زوج أختي تجاوزه تم ضهر الملك كأنه غاضب لأنه تجاوزه فطلبت منه أنا ان يقف لأني أريد التحدث إلا الملك وعندما وقف كان الملك قد نزل من سيارته وتجه إلا صالة رياضة ولم أستطع ان اتحدث إليه

  • انا من زمااان وانا احلم بالملك عبدالله الثاني
    اكثر من ٥ مرات
    وكل مرة تختلف بس الاغلب يكون مبتسم ويعطيني شي …
    في مرة اعطاني شوكلاا
    وفي مرة قام من مكان جلوسه وأجلسني مكانه
    وفي أحد المرات كان موجود يحضر مشروع لي بالجامعة كان جدا مبتسم وفرحان
    وبعدها جلس على سفرة الاكل معي ومع أهلي في بيتهم بس مااأكلنا ..
    ارجو منك التفسير لان الاحلام تتمرر ولااايحدث شيء 🙂

  • السلام عليكم
    نحن فرمضان الآن وليلة امس صليت الفجر مع زوجي وحلمت بمكان جميل كله ذهب و آثات من ذهب و دخل هذا المكان الملك عبد العزيز رحمه الله مع اناس لهم مكانة خاصة كذالك و ضايفاهم بتقديم الحلوى لهم

  • رأيت اني اتصافح مع ملك الاردن واني اخذه بالاحضان ومشينا سوا ويجلسنا سوا وكان مبتسما والضحكه لا تفارقه ابدا

  • رايت انى اصلى صلاة العيد مع الرئس الدولة وكان الرائيس يائم الجماعة وانا في الخلف مرتدية ملابس الصلاة التى عبارة عن قطعتين خمار وتنورةطويلة واسعة وكان البس أبيض اللون وكان صلاة امام شاطى البحر وكان البحر شكله جميل هادئ وكان في سيارات فخمة ايضا بجوار الشاطئ ومع العلم ليست هذا اول مرة احلم برئيس الدولة
    انا عزباء وفي بداية تكوين مشروعى، ارجو الرد.

    • السلام عليكم الرؤية تدل على الحظ السعيد الذي سيحالفك في حياتك والنجاح في تحقيق ما تطمحينَ به وسيساعدك في ذلك بعض ذوي المال والجاه والسلطة تفائلي برؤيتك فهي خير والله اعلم

  • رأيت اني قابلت الرئيس السيسي وهي ليس او مرة واني اشكو لة هذة المرة من عدم تنفيذ احكام القضاء وخسارة اموالي بسبب ذلك وهي حقيقة..ثم مات بباب بيتي وحملتة وادخلتة بيتي ووضعتة علي. الأريكة..