Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تفسير حلم النار في البيت بالتفصيل

لا شك أن النار في البيت هي عدو للإنسان وفي وجودها منفعة كبيرة وشر كبير أيضاً، والعديد منا يحلم بالنار داخل بيته بصورة أو بأخرى واليوم نقدم لكم تفسير حلم النار في البيت في الكثير من الصور التي تأتي بها في المنام، فالتفسير يعتمد على الحالة النفسية للرائي كما يعتمد على حجم قوة النار في البيت.

تفسير رؤية النار في البيت لابن سيرين

يقول ابن سيرين إن رأى الشخص نار تشتعل في بيته بدون سبب فهي الخلافات قد تكون بين الأزواج وقد تكون بين أفراد الأسرة وقال إن رأى الحالم نفسه قد استطاع أن يسيطر على حجم النار المشتعلة فهي خلافات محدودة وإن لم يستطع السيطرة فهي خلافات شديدة قد تطول لفترات طويلة.

رؤية شخص يشعل النار في بيتك

قال ابن سيرين إن رأى أحدكم شخص معروف أو مجهول يشعل النار في منزلك دل ذلك على الخيانة وربما على المعاناة الشديدة من قبل أحد تعرفه ودل كذلك على المصائب التي تصيب المنزل من نقص في المال أو مرض أو غيره من المصائب التي تصيب الإنسان.

رؤية النيران بدون دخان

يقول ابن سيرين هي من الرؤى السعيدة والتي تحمل بين طياتها الخير الوفير، قال في تفسير النار غير الحامية هي زواج وفرح لأحد أفراد الأسرة أو أحد المقربين، وقال إن خرجت النار من البيت بسلام فهي رؤية تبشر بالحج القريب.

تفسير حلم النار في البيت للإمام الصادق

يقول الإمام الصادق في تفسير حلم النار في البيت؛ إن كانت النار حمراء اللون وحامية تشعر بوجود حرارة منها دل ذلك على ارتكاب الذنوب والمعاصي والتي توجب التوبة السريعة؛ قال في خروج النار الحمراء أو الحامية من المنزل هو الإصابة بالأذى الشديد ليس بالضرورة للحالم فقط بل ممكن أن تكون لأحد معارف الحالم.

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

رؤية النار تشتعل في منزل أحد الأصدقاء

قال الإمام الصادق إن رأيت النار تشتعل في منزل أحد الأصدقاء المقربين وكانت نار حامية تلتهم كل ما في البيت فهو موت لهذا الصديق إن عرفته في الحلم وإن لم تعرفة فهو موت لأحد الأصدقاء، قال إن كانت النار مضيئة ويجتمع حولها جيران أو أصدقاء أو أهل فهي فتنه كبيرة تشتعل بين الناس وإن كانت بدون لهب فهو مرض يصيب الحالم.

رؤية اشتعال النار في المطبخ

رؤية النار في المطبخ بتفسير الإمام الصادق تدل على ارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة؛ قال هي تدل كذلك على فقر أهل البيت والتعرض الدائم للأزمات المالية وقال إن حرقت النار المطبخ كاملاً أو بعض أجزاء منه دل ذلك على محنه كبيرة تتعرض لها الأسرة وربما مصيبة كبيرة.

تفسير حلم النار في البيت

رؤية النار على الطريق

قال الإمام الصادق إن مررت بطريق في المنام ووجدت به نار كبيرة تشتعل دل ذلك على أن الحالم يقوم بإشعال الفتن بين الناس وقال كذلك النار هي مرض عضال يصيب الناس وقال إن رؤية النار على الطريق دليل على البدعة التي يبتدعها الحالم ويعمل بها.

تفسير رؤية النار في البيت لابن شاهين

اتفق ابن شاهين في تفسير النار في البيت مع ابن سيرين حيث فسر الرؤية على إنها منفعة إن كانت بدون لهب يحرق وقال إن النار في البيت عدو من ذوي قربى وقال هي تدل على الخلافات بين الناس وبين أفراد العائلة الواحدة وقال هي فتنه تدب بين الناس إن اجتمع الحشود حول نار تشتعل.

كانت تلك بعض التفاسير لشيوخنا الاجلاء كبار مفسري الأحلام والذين اشتهر عنهم صدق تأويل الرؤيا، إن كان لدى أحد منكم رؤيا يرغب في تفسيرها فليتفضل بترك تعليق أسفل المقال حتى يتمكن فريق العمل من الرد على أسئلتكم وتفسير أحلاكم، نشكركم على متابعة موقعنا مجلة رقيقة.

اكتب تعليق