تفسير حلم الخطوبة في المنام للعزباء وللمتزوجه وللرجل بالتفصيل

هل رأيتِ في منامكِ أنكِ على وشك الخطوبة من شخص تعرفيه أو لا تعرفيه؟ هل كنتِ سعيدة أم كنتِ رافضة؟ هل أنت متزوج ورأيت أنك تخطب أخرى غير زوجتك أم أنك عازب ورأيت خطوبتك في المنام؟ تفسير حلم الخطوبة في المنام للعزباء وللمتزوجه وللرجل لأكبر علماء تفسير الأحلام سوف نسردها بالتفصيل لكم في هذا الموضوع بشرح بسيط يسهُل على كل رائي البحث عن رؤيته من خلالها.

تفسير حلم الخطوبة في المنام شرها وخيرها

الخطوبة في الحقيقة هي مرحلة ما قبل الزواج، وهي مرحلة حديثة لم تكن موجودة من قبل فكان عقد القران هو الزواج ولا يوجد ما قبل ذلك، ولكن مع تغير الأزمنة والرغبة في التعرف قبل الزواج بين الشاب والشابة بدأ العمل بفترة الخطوبة بمعرفة الأهل ولكن يبقى للزواج هيبته بالإشهار وعقد القران، تلك الهيبة التي يؤول تفسيرها في المنام إلى الشر والحزن، فالخطبة خير في المنام بينما الزواج موت وحزن وغم آتٍ.

الخطوبة في المنام تؤول إلى الخير والشر معًا ويفرق خيرها عن شرها تفاصيل الرؤية وحالة الشخص الاجتماعية بشكل عام، وتتمثل التأويلات في الآتي:

  • من رأى أنه يحضر خطوبة في المنام فهذا دليل خير وبركة، ويعبر عن تفاؤل الشخص في حياته ورغبته في تغييرها للأحسن.
  • أما من رأى أنه يخطب سواء للعازب أو العازبة فهذا يدل على خطوبتهما في الحقيقة واقتراب الزواج لهم.
  • ومن رأى في منامه أنه يحضر حفل خطبة أحد يعرفه أو لا يعرفه ولكنه كان سعيد ومتفاعل مع فرحة من حوله فهذا يدل على تحقيق مناه وسعادة وبركة قد تأتيه قريبًا.
  • ومن رأى في منامه أن مخطوبته شديدة الجمال فسوف تكون على الهيئة نفسها في الحقيقة بقدر ما شاهد من جمال وحسُن.
  • رؤية الخطوبة بجميع أشكالها تدل على تحقيق مراد الرائي أخيرًا.
  • أما من يرى أنه يحضر حفل خطوبته وأنه ليس العريس فهذا يدل على وحدته في الحقيقة ومعاناته من الانطوائية على النفس.

تفسير حلم الخطوبة للعزباء

بالفعل رؤية العازبة خطوبتها في المنام تؤول إلى حدث يغير حياتها للأفضل، فالخطوبة لها تعني خطبتها في الحقيقة من رجل ذو سلطة وجاه وصالح خاصًة إن رأت في منامها أن خطبتها تمت في يوم الجمعة نهارًا.

ومن رأت في منام لها أنها تشارك في حفل خطوبة إحدى صديقاتها ولكنها بالفعل مخطوبة، فهذا يدل على أن خطيبها غير مناسب لها وأنها لا ترغب بالزواج منه والعيش معه، بينما إن رأت نفسها في المنام في خطوبتها وأنها انتهت منها وتمت خطبتها بالفعل فهذا يدل على أنها سوف تتزوج من شخص معروف وذو هيبة.

مع العلم أن الخطوبة في منام العزباء خطبة وحب وزواج إن كانت بالفعل ترغب في ذلك في الحقيقة وتطلع إلى الارتباط، بينما إن كانت لا ترغب بالارتباط ورأت خطبتها في المنام فهذا يدل على نجاحها وتحقيق طموحاتها في حياتها الدراسية والعملية.

قد يهمك أيضًا:

تفسير حلم الخطوبة للرجال

تفسير حلم الخطوبة للرجل الأعزب

رؤية الخطبة في المنام للأعزب تؤول إلى عدة أمور تتلخص في النقاط التالية:

  • من رأى في منامه أنه يقوم بخطبة فتاة فهذا يدل على تحقيق أهدافه ومراده.
  • من رأى نفسه يخطب فتاة بكر وقد وافقت عليه فهذا يدل على نجاحه ووصوله لغايته.
  • بينما من رأى أنه يخطب امرأة متزوجة أو أرملة أو مطلقة فهذا يدل على فشله وتعثره في تحقيق ما يتمنى ولكنه سوف يصل في النهاية إلى تحقيق مراده وربما استسلامه للفشل.
  • ومن رأى نفسه خطب وقد وانتهت خطبته فهذا يدل على أنه ليس محط إعجاب الكثير من حوله.
  • من يرى في منامه أن فتاة عازبة قد جاءت لخطبته فهذا يدل على تحسُن حاله وزيادة في ماله وسعادة لا تخطر على باله.
  • أما من كان فقير أو دون سلطة وقد رأى أنه يخطب فتاة لا يعرفها فهذا يدل على قرب أجله، أما إن كان صاحب سلطة ومنصب فهذا يدل على توليه منصب أكبر وولاية قادمة له.
  • ومن رأى في منامه أنه يخطب زانية فهذا يدل على ارتكابه فاحشة الزنا.
  • ومن رأى أنه يقوم بخطبة فتاة ذات حسب ونسب فهذا يدل على خطبته لها في الحقيقة إن كان أهل لذلك، أما إن لم يكن أهلًا لذلك فهذا يدل على أنه سوف يتعاطى الخمر والمسكرات.
  • ومن وجد في منامه أنه يقوم بخطبة امرأة حديدية قوية فهذا يدل على انسياقه ورائه والحبس والأسر.
  • ومن رأى في منامه أنه يقوم بخطبة امرأة يعرفها ولكنها متزوجة فهذا يدل على أنه يرغب في مال أو سلطة ويطلب الدنيا ولكنه لم يحصل منها على شيء.
  • من وجد في منامه أنه مُجبر على خطبة فتاة وكانت غير جميلة فهذا يدل على إجباره في الحقيقة لفعل شيء لم يريده وهو شر له.

تفسير حلم الخطوبة للرجل المتزوج

من الممكن أن يرى الرجل المتزوج خطبته في المنام والتي تؤول إلى تفسيرات خير وشر؛ لأنه بالفعل متزوج، تابعوا النقاط أدناه.

  • من رأى أنه يقوم بخطبة فتاة عازبة يعرفها فهذا يدل على تحقيق مراد هذا الرجل ونجاحه في عمل يقوم به في الحقيقة زرعه وينتظر حصاده.
  • ومن رأى أنه يخطب فتاة عازبة لا يعرفها فهذا يدل على اقتراب أجله أو حصوله على أمر دنيوي يسعى له.
  • ومن رأى أنه يقوم بخطبة زانية فهذا يدل على انحطاط أخلاقه.
  • ومن يرى أنه يقوم بخطبة فتاة لا يريدها فهذا يدل على فعل أمر لا يريده.
  • ومن رأى أنه يقوم بخطبة فتاة شديدة الجمال فهذا بشرة خير ودليل على تحقيق الأمنيات على أكمل وجه.
  • ومن رأى أنه يقوم بخطبة فتاة ذات أصل ونسب فهذا يدل على إدمانه وشربه الخمر.

تفسير حلم الخطوبة للمتزوجة

حلم الخطوبة للمتزوجة يؤول إلى الخير والبركة التي سوف تنعم بها قريبًا سواء على مستوى عملها إن كانت تعمل أو على مستوى زواجها إن كان بينها وبين زوجها مشاكل، الخطوبة في المنام راحة بال للمتزوجة وسعادة تُقبل عليها، ورؤية خطبتها من شخص آخر غير زوجها يدل على المحبة بينها وبين زوجها.

وربما دلت رؤية الخطوبة في المنام على خطبة ابنتها أو اقتراب موعد زواج ابنتها إن كانت مخطوبة، وربما دلت الخطوبة في منام المتزوجة على حب أهل الزوج لها والمودة والرحمة بينها وبين أهل زوجها، كما تدل على الاستقرار الأسري والله أعلم.

قد يهمك أيضًا:

تفسير حلم الخطوبة للحامل

الخطوبة في منام الحامل فرح وسرور وتيسير في ولادتها، فمن رأت خطبتها أو خطبة أحد أصدقائها أو أقاربها أو أنها تحضر خطوبة فهذا يدل على اقتراب موعد ولادتها وسهولتها وقيامها بالسلامة هي ومولودها الذي سوف يكون بصحة جيدة إن شاء الله، وسوف يقيه الله شر الأمراض بالإضافة إلى شعورها بالراحة النفسية اتجاه قلقل الولادة ولا يدل شيء في الخطوبة على جنس المولود.

تفسير حلم الخطوبة في المنام للمطلقة

خطوبة المطلقة في المنام تعني تغير حالها للأفضل وتحقيق ما تريده بشأن حياتها الخاصة أو العاطفية، وربما دلّ على زواجها وهذه المرة سوف يكون زواج سعيد، وربما دلّ على اقتراب خطبتها إن كانت تعيش قصة حب، وإن لم تكن تفكر في الزواج حاليًا فيدل الخطوبة في المنام لها على النجاح وتحقيق الذات والبركة في أولادها إن كان لديها أولاد.

تفسير حلم الخطوبة من مسيحية أو يهودية

من رأى في منامه من المسلمين خطوبته وكانت الفتاة غير مسلمة فهذا يؤول إلى دليل شر والله أعلم، فمن رأى أنه يخطب فتاة مسيحية فهذا يدل على قدومه على عمل به فتنة كبيرة له وبطلان أمره، أما من رأى أنه يخطب فتاة يهودية فهذا يدل على أنه غير موفق في عمله وسوف يدخل في دائرة المعاصي والفتن والعياذ بالله، أما من رأى أنه يخطب فتاة تحمل الديانة المجوسية فهذا يدل على ارتكابه الكبائر والمعاصي واقترابه من ما لا دين لهم.

الخطوبة في المنام بشكل عام دليل خير وبركة وفرح وسرور يدخل قلب الرائي خاصةً إن كان سعيد بالمنام، فالخطوبة في الحقيقة فترة تعارف فيها يتجمّل كل شخص للآخر فلا يرى شر منه بل كل ما يراه خير وجمال ولذلك تؤول الخطبة إلى الخير، عكس الزواج الذي يؤول إلى الشر والله أعلم.

لا تترددي في طرح حلمكِ في التعلقات وسنجيب عليك بأسرع وقت بإذن الله

قد يهمك أيضا:

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
1.1K تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
جوريا
8 أيام

السلام عليكم
منذ كنت طفلة صغيرة جدا ربما و انا في الخامسة او السادسة من عمري حلمت حلمة و لكن هذه الحلمة لم انساها ابدا و في بعض الاحيان تراودني و لكن باشكال مختلفة .. حلمت اني كنت في سيارة و والدي يقود السيارة في الليل و كنت جالسة في المقعد الخلفي و انظر من النافذه الجانبية لباب السيارة فشاهدة القمر و اشارت اليه سعيدة و لكنه كان ناقص و غير مكتمل و اختفى خلف البنايات و شعرت بخيبة الامل لاختفاءه ، ثم ظهر قمر اخر و اشرت اليه ايضا و انا سعيدة و لكنه ايضا كان ناقص و اختفى خلف البنايات فجلست على مقعدي حزينة ثم ظهر من امامنا مباشرة القمر بين الاشجار مكتمل و كبير جدا و قريب و مضيء و جميل ، وقفت من على كرسي نظرت له و انا سعيدة اشاهده و هو امامنا و ابي مازال يقود السيارة .

Editor
مجلة رقيقة
5 أيام
Reply to  جوريا

السلام عليكم المنام حديث نفس وعقل باطن واضغاث احلام،والله تعالى اعلم

Kaddour.ha84@gmail.com
12 أيام

رأيت بالمنام انني في خطوبة زوجتي وكانت زوجتي تلبس فستان أبيض كفساتين الزفاف وكنا ف غاية السعادة والناس حولها فرحين بعدها جئت لأبي فقال لي إن الخطيب ألغى خطبته ولن يأتوا فسالته لما فقال لي عمك أخبرني بهذا فجاء عمي فسالته فقال لي اتصل بالخطيب شخص من أبناء خالاته وأخبره بأنه كان يعرف خطيبته من قبل عبر مواقع التواصل وكان على علاقة معها فقرر يبطل الخطبة
وبعد ما سمعت هذا الكلام قلت كيف يكون لزوجتي ان تفعل هذا وقد صارحتني من البداية عن كل ماضيها عدا هذه وكيف سيكون حالها اذا علمت بأن الخطوبة بطلت فأحسست بضيق شديد بقلبي حتى صحوت من النوم بسببه.
هذا هو حلمي كاملاً رايت هذا المنام بعد صلاة الفجر بثلاث ساعات تقريبا وللعلم إن زوجتي ملتزمة بالحجاب الشرعي ولديا منها طفل جميل وهيا حامل الآن في شهرها الثالث والحمد لله وانا وزوجتي نحب بعضنا كثيرا وأثق بها كما اثق بنفسي و ونحن في عامنا الثالث زواج.
اسأل الله ان يكون خير

Editor
مجلة رقيقة
9 أيام

السلام عليكم المنام يدل على حدث سابق وهو حمل زوجتك ولكن عليكم الاستشارة الدورة لطبيبتها المختصة وتصدقوا بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

لميس
14 أيام

رايت في الحلم اني انا واهلي نزور ناس وعندما وصلنا ايتقبلونا وكان بينهم رجل مجهول اسمه محمد في الحلم وكان ينظر الي وانا لم اعرف ان اهلي اتفقوا معه لكتب الكتاب يعني كنت ممرتبطة به عندما زرته ولم اكن اعرف بالامر ..ثم استاذن اصحاب المنزل وتركونا في غرفة الجلوس لاكل وجبة الغذاء وانا بقيت جالسة مكاني وكذلك اختي وافكر بهذا الارتباط انه غير شرعي لانني لا اعرف بالامر ولم اكن موجودة وقت كتب الكتاب وكنت افكر بالسبب الذي دفع اهلي للقيام بذلك وامي قررت ان تخرج من الغرفة وطلعت على البلكونة لانهم تاخروا كثيرا وثم عرفت انه متزوج ورايت زوجته في الصور وكانت شقراء وجميلة اما في الحقيقة لم تكن فائقة الجمال ثم جاءت امراة من افراد المنزل وقالت لي لا ان العقد شرعي ويجب ان لا اقلق، بعدين سمعت محمد وزوجته يتجادلون وكانت غيرانة مني وزوجها قال اكثر من انه متزوج بها منذ خمس سنوات ولا يفكر ان يتركها .. وانا كنت محرجة من الوضع وغير مرتاحة وثم جاء الى الغرفة التي نجلس فيها وتكلم معي ومع اهلي ولكنه لم ينظر الى وجهي بشكل مباشر ولكنه جلس بالقرب مني وكان لا يريد ان يظهر اهتمامه بي عن قصد..واخيرا طلعنا من عندهم وعندما نزلنا رايت ان ابي فتح الشبابيك الخلفية للسيارة وانزعجت لذلك لاني كنت اضع قطي داخلها كي لا يهرب ، ففتحت ابواب السيارة ولحثت عنه ولم اجده فقلت لهم لقد هرب اين سوف اجده الان..لكني رايت داخل السيارة كلب صغير جدا يحبو ببطىء ففرحت وظننت انه القط ولكن عندما انتبهت انه كلب اخرجته من السيارة …
عزباء موظفة وقت حلمت الحلم كنت بلا عمل
اختي موظفة وعزباء وامي ربة منزل وابي*متقاعد
على علاقة برجل وسوف نخطب قريبا

Editor
مجلة رقيقة
12 أيام
Reply to  لميس

السلام عليكم المنام احداث سابقة وعقل باطن واضغاث احلام،والله تعالى اعلم

الاء
15 أيام

السلام عليكم .. كنت استخير من اجل مشاكل في خطبتي وكان العريس يريد الفسخ وانا كنت اريد ان نكمل .. ثم رأيت في منامي انني في اجتماع عائلي مع جدي المتوفي وكانو يقرئون سورة يس ثم قامو بكتب كتابي على جدي وكان جدي سعيد ويبتسم وانا كنت مستغربة لكن لم ارفض الخطبة .. ما رأيكم بارك الله فيكم

Editor
مجلة رقيقة
13 أيام
Reply to  الاء

السلام عليكم وبارك الله تعالى فيك والمنام يدل ويوضح المشاكل القائمة وعليك بقراءة سورة يس وجعلها ورد دائم لك وتصدقي وتحصني بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

الاء
15 أيام

السلام عليكم .. رأيت أنني قد انخطبت لشار يدعى غيث لا أعرفه ولم يتكلم معي ابدا في المنام ولم اقابله.. لكن احد معارفي قالت لي بعد ان تمت الخطبة ان غيث هذا هو صديقها وطلبت مني تركه فوافقت

Editor
مجلة رقيقة
13 أيام
Reply to  الاء

السلام عليكم المنام يدل على مناسبة سعيدة قادمة وموضوع خطبة بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

ساجدة لله
22 أيام

السلام عليكم .. حلمت اني كنت امشي مع اناس في موكب او مسيرة في الصحراء و كان بجانبي ممثل امريكي معروف و كأننا كنا ثنائي في المسير و كان كل من يمشي في الموكب متعب و مرهق من حر الصحراء . و كان الممثل الامريكي يرتدي جاكيت جلد فقام بتغطيية رئسي و الجزء الاعلى من جسمي بطرف جاكته و كأنه يقوم بحمايتي من الموكب و حر الصحراء حتى وصلنا الى واحة فرتحنا فيها و في المساء اقاموا لنا حفل زفاف لي انا و الممثل و بنوا لنا خيمة و بتنا فيها .. حلمة غريبة و شغلتني فا ياريت اجد لها تفسير .. و شكرا لكم مقدما .

Editor
مجلة رقيقة
20 أيام

السلام عليكم وبارك الله تعالى فيك المنام يدل على رزقك السند والحفظ والرعاية وسيدخل حياتك شخص يقدم لك حل لمشكلة ومساعدة من حيث لا تحتسبي بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

ساجدة لله
20 أيام

بارك الله فيك

2022
26 أيام

حلمت ان صديقتي إنخطبت لزميل لنا في الدراسة وقالوا ان الخطبة يوم غد وهو موافق ليوم عرفة في المنام مع العلم صديقتي منفصلة من زواج سابق .

Editor
مجلة رقيقة
24 أيام
Reply to  2022

السلام عليكم المنام يدل على بشرة ستدخل عليها وموضوع خطبة بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

Hadeel
1 شهر

السلام عليكم حلمت اني انخطبت من شخص لااعرفه لكن وجهه واضح في المنام رغم كنت غير مقتنعه بس فرحت في خطوبتي بعد الخطوبه بفتره جدا قصيره حصلت مشكله في بيتهم واجو اهله وعملو مشاكل معانا فااهلي عصبو واني وكلت نفسخها وضليت اتكلم اني ردت شخص افضل وبيت وحدي معرف شلون وافقت عليك وحسيت كانو الولد داخل على طمع مجان هامه الخطوبه بعدها حصلت احداث ثانيه اتكمل الحلم بااشياء تزعل واني مضايقه وكنت خايفه وبوقتها يالحلم كنت بيقين الله يعوضني بشخص افضل لان بوقتها حتى ملحكت انشر صور خطوبتي وفرحتي وحصلت المشكله

Editor
مجلة رقيقة
1 شهر
Reply to  Hadeel

السلام عليكم المنام يدل على موضوع خطبة قادم لك غير مناسب والله تعالى اعلم

Sos
1 شهر

السلام عليكم
رايت انني في حفلة خطوبتي لشخص لا اعرفه وكنت مرتاحه ورضيانه واستغربت ما جابولي ذهب (تلبيسة) وبعد وقت اجاني دبلة منقوشة واسوارة مفرغة وسنسال طويل مفرغ كلهم من ذهب الاصفر. وابي لبسني الدبلة وليس ممن انا خاطبه منه. وكنت مبسوطه من الذهب واقول لو خلوني انا اختار موديل الذهب لاخترت دبلة اجمل ولكن لا باس جميل كالباقي الفتيات.
عزباء ولدي وظيفة الحمدلله وطبعا التلبيسة هي من عاداتنا من اهل العريس لاهل العروس في الخطوبة.

Editor
مجلة رقيقة
1 شهر
Reply to  Sos

السلام عليكم وتم تفسير المنام وسأرسله مرة اخرى والمنام يدل على رزقك موضوع خطبة مناسب بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

Soso
1 شهر

السلام عليكم
رايت انني في حفلة خطوبتي لشخص لا اعرفه وكنت مرتاحه ورضيانه واستغربت ما جابولي ذهب (تلبيسة) وبعد وقت اجاني دبلة منقوشة واسوارة مفرغة وسنسال طويل مفرغ كلهم من ذهب الاصفر. وابي لبسني الدبلة وليس ممن انا خاطبه منه. وكنت مبسوطه من الذهب واقول لو خلوني انا اختار موديل الذهب لاخترت دبلة اجمل ولكن لا باس جميل كالباقي الفتيات.
عزباء ولدي وظيفة الحمدلله وطبعا التلبيسة هي من عاداتنا من اهل العريس لاهل العروس في الخطوبة.

Editor
مجلة رقيقة
1 شهر
Reply to  Soso

السلام عليكم المنام يدل على رزقك الفرح والسرور وموضوع خطبة قادم لك بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

أمة الله
2 شهور

ارجوا المعذرة ..
رأت اختي اني كنت في مشوار و انقذت شاب من الموت وبعدها ذهبت الي المنزل ودخلت التواليت ..فاختي شافت نفس الشاب جاء يجري أمام منزلي وكتب اسمه في الشارع من فوم الثلج أو الصابون اللي الاطفال يلعبون به في العيد ..وبعدها ولع في الاسم بالنار عشان يظهر اسمه وأعرفه وكان الاسم شهاب …وبعدها النار انطفت وبابا نزل من البيت وولع في الاسم تاني واختي جت تجري تقولي علي اسمه … والاسم كان واضح جدا شهاب …
برده استخارة زواج عزباء ..

Editor
مجلة رقيقة
2 شهور

السلام عليكم المنام يدل وبه بعض القلق انسيه ولاتهتمي به والله تعالى اعلم

أمة الله
2 شهور

لي رؤية أخري …
رايت اني هتخطب لشخص وبعدها الخطوبة هتتفسخ ولقيت الشخص ده واقف إمامي وفيه منديل ابيض نظيف كبير المستخدم للمطبخ واقع تحت رجليه وانا سبته ومشيت وبعدها لقيت نفسي ماشية في طريق مستقيم ليلا زي كورنيش ناحية فيه بحر والاخري نهر النيل وقابلت المذيعة مني الشاذلي وبقولها شوفيلي فكة ٥ جنيه قالتلي خدي واعطت لي عملة زي بريزة بتاعت زمان بس عمل نادرة جدا ومربعة ومش عارفة إذا كانت ذهب ولا لا عشان كان لونها ذهبي بس كانت جميلة جدا وانا بقولها انا مش عارفة العملة دي انا عايزة فكة ..ومش عارفة أهداها ومشيت ولا لا .. وصحيت علي كده بس العملات كانوا في أيدي …
برده استخارة للزواج والشخص اللي شوفته في المنام هو اللي متقدم لي فعلا ..

Editor
مجلة رقيقة
2 شهور

السلام عليكم المنام يدل على وجود بعض التوتر والقلق في موضوع الخطبة والله تعالى اعلم

شهد محمد
10 أيام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واحدة جارتنا وصاحبة ماما جدا حلمت بعد أن صلت الفجر وكانت قاعدة تسبح فغفلة وف الوقت دا حلمت اني تمت خطوبتي وانا فرحانه جدا جدا جدا وماما وهي وانا فرحنيني هي مشفتيش خطيبي بس عماله تقولي جميل اوووي فوق الوصف وانا كنت مبسوطة اوووي وماما عماله تقول اخير ربنا عوضنا مش معقول بنتي يجلها شخص باهيبه دي وكنت مبسوطة اوووي وانا كمان كنت مبسوطه والحفله كانت هادية جدا ومليانه بالبهجه والفرحة و مكنش فيه زرغيط خالص دا الحلم اللي طنط حلمته الحلم دا كان فجر السبت
واحنا نزلنا الجمعه نصلي مع بعض وف حد كلم ماما عليا لشخص عاوز يخطبني وكدا بس طنط دا كانت واقفه بعيد ومحدش يعرف عن الموضوع دأ خالص
ارجو الرد

Editor
مجلة رقيقة
7 أيام

السلام عليكم المنام يدل مناسبة سعيدة وموضوع خطبة قادم لك بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

Regards
2 شهور

عزباء

حلمت انى ببيت جدتى (ام امي) وهى متوفيه لكن بالحلم هى عايشة
وجاء أوان خطوبتي واختارولى خطيب
هو شخص قريبنا واسمه محمود وكان موضوع الخطوبة فجأة
لكن فى الحلم ماكانش متجوز لكن هو فى الواقع متجوز
كنت اتزين واتجمل والبيت كله زغاريد
وجدتي كانت مبسوطة بيا
وبعدين الشخص دا جاء لامى وقال إنه جائع وطلب منها تحطله اكل وامى حطتله وبابا الله يرحمه كان بالحلم وكان مبسوط
اني خلاص هتجوز

Editor
مجلة رقيقة
2 شهور
Reply to  Regards

السلام عليكم المنام يدل على موضوع خطبة وسرور سيدخل عليك بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

محمد
2 شهور

رايت في منامي اني حبيت بنت وحبتني
وهل البنت اخت رفيقي ورحت خطبتها وكنت فرحان انا وياها كتير بعدين فقت

Editor
مجلة رقيقة
2 شهور
Reply to  محمد

السلام عليكم المنام يدل على خير وفرص طيبة ستدخل عليك بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

Marwa
2 شهور

لو سمحت انا كان فيه حد متقدملي وبابا رفضه والموضوع مكملش النهارده حلمت انه جاي يخطبني وان انا بستعد وبجهز نفسي وفعلا جه وجابلي دبلة ومحبس ولبستهم وهو ماشي من عندنا وقولت افضل لابساهم لحد مانعمل حفلة الخطوبة وكده ممكن اعرف تفسير الحلم ده ايه

Editor
مجلة رقيقة
2 شهور
Reply to  Marwa

السلام عليكم المنام احداث سابقة وعقل باطن واضغاث احلام،والله تعالى اعلم

امنه
30 أيام

السلام عليكم
حلمانه انه زوج عمتي جاء و خطبني و كانت ثلاث مره يجي و كانو اهلي موافقين وانا اناقشهم انه مابيه

Editor
مجلة رقيقة
28 أيام
Reply to  امنه

السلام عليكم المنام يدل على موضوع خطبة قادم لك من شخص قريب الطباع من زوج عمتك وقد سبق له الزواج او الارتباط ولكن سيتعرقل قليلا والله تعالى اعلم

زر الذهاب إلى الأعلى