تفسير حلم البكاء الشديد في المنام والبكاء بحرقه لابن سيرين

الكثير منّا يرى البكاء في منامه ومن الممكن أن يكون بكاء على شخص ميت أو شخص حي، ومن الممكن أن يكون بكاء شديد بدموع أو بصوت قهقهة أو بصراخ وعويل، فهل حدث لكِ هذا؟ في السطور التاليه نعرض تفسير حلم البكاء الشديد في المنام لابن سيرين بالتفصيل.

تفسير حلم البكاء الشديد في المنام ( تأويلات الخير )

هل البكاء بحرقة في المنام خير أم شر؟

البكاء هو نوع من أنواع التعبير عن مشاعر الحزن عند الإنسان، وهو في الواقع لا يكون محبوب؛ لأن الشخص الذي يبكي يعاني من شيء أو فقد عزيز عليه أو انتهت مسيرته العلمية أو العملية أو حدث له شيء محزن أو تلقى أخبار سيئة جعلت حالته النفسية ضعيفة فبكى.

والبكاء الشديد بصوت قهقهة ودموع منهمرة يدل على أن الخبر سيء جدًا أو الحزن عميق في قلب الشخص الذي يبكي بشدة، ولكن هل البكاء الشديد في المنام يدل أيضًا على الحزن؟ بالفعل لا، البكاء في الحلم دليل خير، وخيره أكثر من شره.

بل إن البكاء في المنام يدل على الفرج وزوال الهم والابتعاد عن المصائب والكوارث، وإن كنت قلقة أو خائفة من شيء معين فبكاءكِ في المنام دليل على زوال كل هذه الأشياء وتمتعك بنفسية رائعة في الواقع في الأيام المقبلة.

تفسير البكاء الشديد في الحلم لابن سيرين

  • من رأت في منامها أنها تبكي بشدة ففي جميع الأحوال الرؤية بشرة خير وتدل على السعادة والرزق الكثير الذي سيأتي للرائية.
  • وربما دلّ الحلم على انفراج الهم وزوال الحزن إن كانت الرائية تشتكي من أخبار سيئة أو أمر محزن.
  • وربما دل البكاء الشديد في المنام على النجاح والفلاح والتوبة النصوح إن كنت تخافين من فعل ذنب في الواقع، وربما دل على تحقيق الأماني والرغبات إن كنتِ تنتظرينَ أمر معين، وربما يدل على استجابة دعوة طال انتظارها.
  • من رأت في منامها أنها لا تبكي وإنما تدمع عيناها فقط فهذه رؤية خير وانفراج هم وحلول مشاكل وبراءة مظلوم ووصول الحق لصاحبه وتحقيق الأماني.
  • من رأت أنها تبكي ودموعها محبوسة في عيونها فهذا دليل على اقتراب الفرج.

تفسير حلم البكاء بحرقة ونزول دم بدلا من الدموع

  • من رأت في منامها أنها تبكي دم فهي رؤية خير – عكس ما تتوقعه الرائية – فهي تدل على توبة الرائية توبة نصوح من فعل وذنب فعلته ورغبتها في التقرب من الله – سبحانه وتعالى -.

تفسير البكاء الشديد في المنام عند سماع القرآن الكريم

  • من رأت في منامها أنها تسمع قرآن وبدأت في البكاء فدليل حلمها على طهارة القلب ونقاء الروح وقربها من ربها وعملها الصالح.

تفسير حلم البكاء بحرقة دون دموع

  • من رأت في منامها أنها تبكي بقهرة وبشدة دون دموع ودون نواح فهو دليل على انفراج الكرب وانتهاء المشاكل.

البكاء الشديد في الحلم على ميت

  • من رأت في منامها أنها تبكي في جنازة دون صراخ ودون دموع فهذه الرؤية خير وبركة تحل على الرائية.
  • من رأت في منامها أن شخص ميت يبكي فهذه بشرة خير للميت على أنه في أعلى الدرجات وفي الجنان وأنه مرتاح ولا ينقصه شيء.

تفسير حلم البكاء الشديد في المنام ( تأويلات الشر )

شر رؤية البكاء الشديد في المنام يأتي من كونه يدل على الحزن والقهر والأخبار السيئة، كما أن البكاء بصراخ ونواح فيه شر كثير للحالمة، وهنا يكمن شر حلم البكاء كما سنعرض لكم وفقًا لتفسيرات العلماء ابن سيرين والنابلسي الموضحة أدناه.

  • من رأت في منامها أن تبكي بشدة وبنواح فهذه الرؤية تدل على المصائب والشدائد التي سوف تُقبل عليها الرائية.
  • ومن رأت في منامها أنها تبكي بنواح على شخص فهذه الرؤية شر وتدل على فقدان عزيز عليها أو مصيبة سوف تلحق بمن رأت أنها تبكي على شخص.
  • من رأت في منامها أنها تبكي بشدة وتشق ملابسها أو أنها تلبس ملابس سوداء على ميت وتبكي وتصرخ فدليل رؤيتها شر فلتتقرب من الله – عز وجل – وتبتعد عن المعاصي قبل فوات الأوان.
  • من رأت في منامها أن شخص ميت تعرفه يشتكي وهو متضايق وفي وضع البكاء ولكنه لم يبكي فدليل رؤيته على تعبه وشقاؤه ووجود دين سارعي في سده حتى يرتاح.
  • من رأت في منامها أنها تبكي بدموع فهذه رؤية غير محمودة وغير مستحبة وتدل على الأخبار السيئة التي سوف تستقبلها الرائية قريبًا.
  • من رأت في منامها أنها تبكي بنواح وصريخ على شخص ميت لا تعرفه فسوف يصيبها غم من حيث لا تدري.
  • ومن رأت أنها تبكي بعويل على شخص تعرفه قد مات وهو في الحقيقة هو عايش، فسوف يموت هذا الشخص بنفس الموتة التي رأتها الحالمة في منامها.
  • من رأت في منامها أنها تبكي بنواح وصوت ودموع وقهقهة فهذا دليل على موت أحد من أفراد الأسرة أو أفراد العائلة.
  • البكاء بحرقة وصراخ في المنام ربما يدل على الهموم التي يعاني منها الشخص في الواقع.
  • من رأت في المنام أنها تبكي وبعدها بدأت في الضحك فهذا يدل على اقتراب أجل الرائية.

تفسير حلم البكاء الشديد للعزباء

من رأت في منامها أنها تبكي في المنام دون عويل أو نواح فدليل رؤيتها خير وزواج قريبًا إن شاء الله والبكاء للعزباء فرج وفرح وسرور ينتظرها، وإن كانت مخطوبة دل الحلم على اقتراب عقد قرانها، أما إن كان البكاء بصراخ ونواح فهذا دليل على عدم زواج الرائية رغم رغبتها في الزواج أو تدل على مصيبة سوف تصيبها.

أما ما قيل في شر رؤية البكاء في المنام للعزباء، فمن رأت في منامها أنها تبكي في مكان مغلق بعيد عن الناس أو في ركن مظلم حتى لا يسمعها أحد فهذا دليل على فشلها في تحقيق أمانيها وطموحتها وخجلها ممن حولها وعدم تقبلها لفكرة عجزها.

تفسير حلم البكاء الشديد في المنام للمتزوجه والمطلقه والأرمله

تفسير حلم البكاء الشديد

من رأت في منامها أنها تبكي بشدة وبدون نواح وعويل فدليل رؤيتها خير سوف يصيبها ويصيب زوجها وأبنائها وسعة رزق ومال وفير، وتدل الرؤية أيضًا على حل مشاكلها الزوجية إن كانت تعيش مشاكل وهموم في حياتها.

أما إن كان صراخ المتزوجة في المنام مصاحب لبكائها فهذا دليل شؤم وشر لها ولأبنائها، وربما دلت الرؤية على تمكن المشاكل الزوجية منها ومن زوجها وانفصالهما، وربما دل على الفقر وقلة الرزق لعدم رضاها في الواقع وضيق على أبناءها وتربيتهم.

أما بالنسبة للمطلقة والأرملة فالبكاء فقط في المنام يدل على زواج قريب لهما، أما البكاء بصراخ واضح ودموع فهذه رؤية شر وتدل على مصاعب سوف تواجهها الأرملة أو المطلقة في حياتها.

تفسير البكاء الشديد في الحلم للحامل

البكاء الشديد في المنام إن كانت الرائية حامل له عدة أوجه، فمن رأت في منامها أنها تبكي بصوت وفيه نواح فهذه رؤية شر وتدل على أن المولود سوف يكون به عيب خلقي أو أنه لا يكون بار بكِ ولن يكون ذو أخلاق حميدة لا قدر الله.

أما إن رأت الحامل أنها تبكي بشدة ولكن بدون نواح وإن كان بصوت قهقهة فلا بأس من هذا، ويكون دليله خير ويدل على ولادة طفل صالح بار بالوالدين وخلوق وسوف يكون ذات شأن في المستقبل.

تفسير حلم البكاء الشديد عند علماء النفس

في رأي علماء النفس تجدينَ أن البكاء في المنام هو حالة نفسية ولا تعبر عن رؤيا وأحلام من الضروري أن تتحقق؛ خاصةً إن كانت الرؤية غير مطابقة للشروط الدينية المعروفة.

حيث يرى علماء النفس أن من ترى في المنام أنها تبكي بشدة وبحرقة وقهرة فهذا دليل على حزنها على أشياء قد حدثت بالفعل في الواقع، هذه الأحداث التي جعلت حزنها عميق حتى إنه يراودها في منامها مع استمرار تفكير القعل الباطن في أسباب حزن الرائية.

وقد أقر علماء النفس أيضًا أن هناك من الأشخاص من يقمع مشاعر حزنه حتى لا يشعر بالضعف أمام الأخرين ومن حوله من الأصدقاء والأقارب فيظهر وكأنه قوي ولا تنفرج همومه إلا قبل منامه أو أثناء نومه فيبكي بحرقة وبشدة، وربما استيقظ على صوت بكاؤه وربما أيقظه أحد من كثرة بكاؤه الواضح في المنام وصوته العالي.

وجاء هذا التفسير النفسي باعتبار أن البكاء حالة نفسية أكثر منها حالة أحلام ورؤيا؛ لأنه كبت طبيعي جدًا أن يخرج في منامك على شكل أمور سلبية مثل الحلم بأنكِ في السجن أو مخطوفة أو تقتلينَ شخص وربما تلخص الأمر في بكاءك بشدة لعجزك في الواقع عن القيام بأي شيء آخر.

وقد أكد التفسير النفسي على أن البكاء في المنام صحي جدًا وهو يفرج عن قلبك وعقلك الباطن كل المشاعر السلبية التي تكتمينها داخلك ويريح نفسك ويستعيد توازنك.

وكذلك من ترى في منامها أن شخص  آخر حزين ويبكي بشدة فهذا دليل على أن هذا الشخص يمر بأزمة نفسية ويرغب في أن تتواجدينَ بجانبه فلا تتردي في السؤال عنه، والصراخ والبكاء في المنام دون أن يلتفت إليكِ أي شخص هذا دليل على معاناتك من الوحدة في يقظتك وأن لا أحد يقف بجانبك في حزنك.

تأكدي أولًا أن رؤيتك حقيقة؛ خاصةً إن تكررت معك أكثر من ليلة غير ذلك فإن أحلام البكاء تحتاج منكِ أن تفرجي عن همومك لشخص قريب منكِ وتحاولي حل الأمور دون هروب منها حتى لا تتسلل مشاعرك السلبية إلى عقلك الباطن فترينَ ما يزعجك.

قد يهمك أيضا:

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
X
171 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
علي
8 أيام

السلام عليكم اريد تفسير هاذا الحلم ضروري
حلمت اني ارى شخص غالي علي متوفي لاكن رايته في الحلم على قيد الحياه واني اعانقه عناق شديد وهو كذلك وايكي واتشنهج وهو يبكي ومتحاضنين لاكن رايته في الحلم جسمه نحيف مره وهو كان جسمه قبل يتوفى تمام متين

Editor
مجلة رقيقة
7 أيام
Reply to  علي

السلام عليكم المنام يدل على نعيم المتوفي عند ربه اسكنه الله تعالى فسيح جناته واحد من اهله يمر بضائقة ماليه وعليك بالدعاء له والتصدق وستنال انت بشرة بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

زوز أحمد
23 أيام

عزباء 25 سنة متخرجة منذ سنتين رأيت في حلمي أن أمي قد حولت تخصصي العلمي الى قسم لا اريده وبدأت بالبكاء والتنهد حتى استيقضت وأنا أتنهد .انتهى

Editor
مجلة رقيقة
22 أيام

السلام عليكم المنام يدل على قرار اتخذته الوالدة يخصك سبب بعض الضيق لك وستنال الفرج بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

عطر الحياة
27 أيام

السلام عليكم …رايت في المنام ان امي غسلت شيء بيخصني ومن شفتها قلتو لها لماذا وبكيتو عليه بحرقه …وفي الحقيقه هذا شيء غالي عليا

Editor
مجلة رقيقة
27 أيام

السلام عليكم المنام يدل على ان والدتك ستتخذ قرار ما يخصك وسيكون رغم عن ارادتك،اكرمك الله تعالى بالخير ويسره،والله تعالى اعلم

رقه
1 شهر

قبل عن احلم هذا الحلم كنت افكر فيه بس من نمت حلمت اني ابكي بشده من انا اختي كانت تكذب علي وانا ارديها انتعترف امام ابن اختي عن انها كانت تكذب علي وانا ابكي وهم لا يبالون ولا يهتمون

Editor
مجلة رقيقة
1 شهر
Reply to  رقه

السلام عليكم المنام حديث نفس وعقل باطن واضغاث احلام،والله تعالى اعلم

سلمان العتيبي
2 شهور

سلام عليكم رايت اني كنت مع جدي وعمتي بسيارة وكنا منطلقين الى مكان ما ولكن لا اعرفه وحدي لا يعلم استخدلم السيارة جيدت وكنا رح نعمل حادث وعمتي تقول له انتبه هو يقول لها نحن متوكلين على الله وباذن الله نحن بخير وهو قاعد يذكر الله ويقول مشاء الله ويذكر الله بعدين مالقينا غير سيارة طارت فينا عجبل ونزلت سيارة فينا وبدون اي أذى قال شفتو كيف الله انقذنا بعدين نزلنا من السيارة ومشيت لوحدي وصلت لباب المقبرة وبدي ادخل على قبر عمتي رحمة الله عليها شفت ذئب وحيوانات مابتذكرها بس يمكن كلب ودجاجة وقطة وفهد يعني من هل انوان هم واقفين على باب المقبرة انا قلت لهم بالله عليكم اتمنعوني من احبابي قالو لا والله وبدؤ البكاء وانا بكيت معهم وقت مشي الذئب من جنبي وهو اولهم قمت برفسه وكملت طريقي وخلص المنام وهذا المنام رأيت بعد ماصليت الفجر ونمت

Editor
مجلة رقيقة
2 شهور

السلام عليكم المنام يدل على نجاتك من مشكلة كبيرة ومن اذى اعداء نمامين وستصل لما تبحث عنه وتتمناه وسترزق تحسن صلة الرحم بإذن الله تعالى، والله تعالى اعلم

ابو جراح
4 شهور

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته . انا رجل عمري 48 سنة اكثر من مرة ابكي في المنام بحرقة شديدة علماً اني امر بضروف مالية صعبة جداً ولديا انسان عزيز عليا يمر بوعكه صحية ولا استطيع ان افعل له شي . ماهوا التفسير كتب الله اجركم . almdarmmdrm@gmail.com

Editor
مجلة رقيقة
4 شهور

السلام عليكم المنام يدل على فرج كبير ستناله من رب العباد،استغفر واذكر الله تعالى كثيرا وصلى على الحبيب المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام وسترى عجائب قدرة ربك بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

امال
5 شهور

مساء الخير
حلمت ان امراة لا اعرفها تصرخ في وجهي و تتشاجر معي ولم أرد عليها بحرف واكتفيت بالابتعاد
أنا عزباء وأعمل.

Editor
مجلة رقيقة
5 شهور
Reply to  امال

السلام عليكم المنام يدل على وجود سيدة ماكرة وحاقدة في عملك وستنالى الحفظ منها،حفظك الله تعالى ورعاك، والله تعالى اعلم

اليلف
5 شهور

حلمت كانى كنت جالسه انا وولادى وبعدين دخل زوجى يزعق وانا بكيت ومديت ايدى عشان يضربنى وهو ضربنى وانا قلتله انت مش بتقدر ع حد غيرى

Editor
مجلة رقيقة
5 شهور
Reply to  اليلف

السلام عليكم المنام حديث نفس وعقل باطن واضغاث احلام، والله تعالى اعلم

نون
11 شهور

السلام عليكم
انا عزباء
حلمت أن في امرأه عجوزه وحركتها بطيئه بس كإنها بتقربلي بطريقه ترعب وتخوف كإن حيوان بيقربلي ببطئ وهينقض عليا انا فضلت اصرخ وانا بقول يماما تعالي بسرعه والحقيني كل دا ف شقتنا التانيه فوقينا كنت مرعوبه وبصرخ عشان حد ينقذني انا واختي بس خوفي انا اكتر وصراخي والست الكبيره ف نفس الليله دي جاتت گذا مره مش عارفه هي هي ولا كذا وحده مختلفين
ارجو التفسير

Editor
مها سعد
11 شهور
Reply to  نون

السلام عليكم المنام حديث نفس وعقل باطن وأضغاث أحلام وعليك بالتحصن الدائم للحفظ والرعاية بإذن الله تعالى، والله تعالى اعلم

رفيق
1 سنة

سلام انا اريد تفسير حلمي بليز انا حلمت بانني عرفت حقيقة خطيبي انه يعمل عمل غير لائق به ثم بكيت بحرقة لانني اعرف اننا لن نتزوج و بقيت انظر الى انجازته من سطح المنزل من بيوت فخمة بناها و لكنها كلها من الحرام و كذلك اتى الى المنزل و بعثر ثيابي و قال لي بانني انا من اكذب عليه و ليس هو يعني يحاول تبرئة نفسه بي و انا ابكي بحرقة على ما فقدته بسببه

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  رفيق

السلام عليكم المنام يدل على وجود مشاكل بينكم وعليك الحفاظ على نفسك والحرص حتى يتم زواجك بإذن الله تعالى، والله تعالى أعلم

رشا عبد الرحيم
1 سنة

حلم شخص معرفه لى انى ابكى و اصرخ و اشتكى له مع العلم انى مطلقه

Editor
مها سعد
1 سنة

السلام عليكم المنام يدل على تفريج همك وزوال حزنك ورزقك فرحة قريبة بإذن الله تعالى، والله تعالى أعلم

احمد
1 سنة

حلمت انو داسبح بالحمام واجتني امي ضربتني واني اكللها ماما والله ماسويت شي بعدين اثناء الضرب مي وكع عليه حسيت مثل الختنكت بعدين امي عافتني واني بقيت ابجي بس بحركه. للعلم متزوجه وعندي طفل . ممكن تفسير

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  احمد

السلام عليكم المنام يدل على تخلصك من هم وضيق وفرج قادم لك ومنافع ونصائح قادمة لك من الوالدة أطال الله تعالى عمرها بإذنه، والله تعالى أعلم

حبيبه
1 سنة

حلمت انى فى امتحان وذهبت متاخره وكان باقى وقت قليل ويخلص الامتحان مش فاكرة كام ثوانى وكان امتحان حديث فقرات الحديث فقولت بصوت عالى حديث ضعيف وكتبتة وخلصت الامتحان وكان المدرس اللى واقف علينا الممثل حسن حسنى وانا اعرف انه مات فى الحقيقة وكان معى صديقتى اية كانت معى فى الابتداءى ومدرستى الابتداءية وكنت اقول له احل السؤال الثانى فقط يقول لى ايوة وحليتوه

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  حبيبه

السلام عليكم المنام يدل على مرورك بتجربة أنت أقوى منها وستتحسن أمورك بعدها وستنجحي في ماتسعي له وستنالى دنيا سارة بإذن الله تعالى،والله تعالى أعلم

امنه
1 سنة

السلام عليكم انا بنت مكتوب كتابي على شخص انا ما أريده حلمت اختي انه بفترة الخطبه كان يصير بينا مشاكل بس بابا كان يهدي علي وما خلانا نتطلع لحد ماجا يوم العرس خلوني تحت الأمر الواقع بعد العرس ب 3 شهور صار بينا مشكله كبيره ورحت بيت اهلي وكنت اصرخ وابكي بقوه وكنت حامل وقلت لبابا انا قلت لك ما أريده وكله بسببك.

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  امنه

السلام عليكم المنام حديث نفس عن ما تفكري به من مشاكل وضغوطات،عزيزتي إستغفري وصلى على الحبيب المصطفلى عليه أفضل الصلاة والسلام كثيرا لتيسير أمرك بإذن الله تعالى،والله تعالى أعلم

مجهولة
1 سنة

حلمت اني ابكي بحرقة شديدة في المنام واقبل امي واقول لها مسامحتيني بشوق وحب لدرجة انها استغربت لانه لم يكن يوجد مشاكل بيني وبينها وكان الحلم كاننا ف مناسبة واختي تسويلي شعري وتسالني ليش عيونك حمر فقلت لها مانمت كويس لكزها كانت حمرا من شدة ةلبكاء

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  مجهولة

السلام عليكم المنام يدل على فرحة ومناسبة سعيدة قادمة لك وأمر يتمناه قلبك ستحصلي عليه بإذن الله تعالى،والله تعالى أعلم

حبيبه
1 سنة

الحلم الثانى بسورة النصر انا اعرف من اقبل الحلم انى اللى يقراها يكون اقترب اجلة فلحلمت لم افكربها اقبل ان انام

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  حبيبه

السلام عليكم عزيزتي ولا تقلقي وإخرجي هذه الأمور من تفكيرك والمنام حديث نفس وعقل باطن وأضغاث أحلام،والله تعالى أعلم

حبيبه
1 سنة

قبل ماانام حلمت حلم جميل وقولت ياريت مااحلم حلم وحش ونمت وحلمت انى مسافرة وزوجة عمى معنا واختى وثلاثة نساء يلبسن اسود ومشيين عكس اتجاة السير وانا بقول اهشوف بيتنا وريت الباب مفتوح وفيه نساء يلبسن اسود ورجال قاعدين وليس فيه بكاء وتكلمت مع اختىوقلت بتنا لا ورننا على لنسالها بالتيلفون ولم ترد وكانت اختى تقولى مفيش حاجة والنساء الى معاى يقولو مفيش حاجه وصحيت مخنوقة ونمت وحلمت انى اصلى واصلى بسورة النصر التى معتددة اصلى بها وقطعت الصلى ولم اكملها

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  حبيبه

السلام عليكم لا تقلقي عزيزتي المنام حديث نفس وعقل باطن وأضغاث أحلام،والله تعالى أعلم

حبيبه
1 سنة

حلمت حلم ولم افتكره لما اصحيت افتكرت انى امى ماتت وانا ابكى واقول امى لا وابكى بشدة واتكلم لما كنت ابكى واقول لزوجة عمى وانا ابكى

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  حبيبه

السلام عليكم عزيزتي لا تقلقي المنام حديث نفس وعقل باطن وأضغاث أحلام،حفظكم الله تعالى ورعاكم،والله تعالى أعلم

مريم
1 سنة

رايت في المنام انه كان عنا بيت عمي وكانت زوجة عمي تقول انه ابن خالتي باعت الهم رسالة تهديد وصور بتخصني وبعدها انا عصبت وابي عصب علي وبعدها قمت ابكي واحلفلوا انو انا مظلومة والله مالي دخل في وبعدها كان بدو ياني احلف ع القران وقلت لو انا مش ع وشو وان الدورة الشهرية ومايقدر احلف وبعدها اخذ فتوة انه عادي احلف وكنت كتير عم ابكي وبحرقة وانت انا مظلومة وبنت عمي كانت تقول ان شالله الله بينصرك وياخذ حقك
انا عزباء وبالفعل هذا ابن خالتي عمل فيني هيك

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  مريم

السلام عليكم المنام حديث نفس وعقل باطن وأضغاث أحلام،حفظك الله تعالى ورعاك،والله تعالى أعلم

حبيبه
1 سنة

قبل ان احلم كان فرح جارتنا وموت جاتهم فنمت وحلمت ان وزوجت اخى ساره وكان معى عصير وابن اختى محمد اتى وقال ابى يريدكما وقال اقعدعا معه فانا فهمت انىابي سيموت فذهبت اليه بسرعه ورايته ناءما بس بكلمنا وقال انه قال لاخى المسافر ان ياتى خلال يوم15 من الشهر فاناوامى بكين وانا بكت بحرقة بدون نواح اوصراخ ولكن بصوت عال وقام ابى تضايق لبكاى وامسك شعرى اناعزباء

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  حبيبه

السلام عليكم عزيزتي لا تقلقي المنام حديث نفس وعقل باطن وأضغاث أحلام،والله تعالى أعلم

فيروز
1 سنة

حلمت ان الفلاشة (hard disk) التي اضع فيها كل اوراقي الشخصية وصوري سرقت مني (في الحقيقة لدي هذه الفلاشة) والشخص اللي اخذها واحد اعرفه (من اعدائي) واعطاها لواحد (هو ايضا عدو لي) ثم عندما واجهتهم بالموضوع اعطوني فلاشة اخرى اصغر منها حجما لم يكن داخلها شيء وبدأت ابكي وانقهرت وبدات ابحث في اغراضي بس ما لقيت وبكيت كتير ورحت غرفة النوم وبحثت في اغراضي وكان هناك شخص نائم في الغرفة على سرير لا اذكر من كان. ثم حسيت ان كل شيء ضاع وبكيت كتير وانقهرت من كل قلبي ورحت عندهم اصرخ عليهم والومهم والشخص هذا كان امام الحمام وهناك شخص لا ادري من هو واقف يستعمل الحمام نصه التحتي عاري ويستقبل جهة الجدار. المكان كأنه سوبرماركت.

بالمنام عن جد حسيت قهر كتير وبكيت من قلبي وصحيت متضايقة. هذان الشخصان كنت اعرفهما سببو لي مشاكل كتير وواحد فيهم صرت احلم فيه كتير الفترة هاذي وهو يراقبني او ماشي وراي وحذرتيني منه اكثر من مرة.

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  فيروز

السلام عليكم عزيزتي لا تقلقي المنام حديث نفس وعقل باطن ولكن عليك الحرص والحذر منهم كثيرا وإخرجي صدقة للحفظ والرعاية،حفظك الله تعالى ورعاك،والله تعالى أعلم

رورو
1 سنة

رأيت هذا الحلم أكتر من خمس مرات… رأيت إني أخرج بالليل من بيتنا الجديد و أذهب و أقف أمام بيتنا القديم الذي غادرناه من عدة شهور و أبكي و أصرخ أمامه … ماذا يعني هذا؟ وهل يدل على تأخير الزواج

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  رورو

السلام عليكم المنام يدل على حنينك لأيام هذا البيت والمنطقة وللماضي كثيرا وعدم شعورك بالراحة بسبب أمر في حياتك وستنالى فرج قريب بإذن الله تعالى،والله تعالى أعلم

بيان
1 سنة

بيااان ..حلمت ان امي حدثتني بموضوع الزواج وفقدت السيطرة وبكيت بكاااااءأ وحاولت الصراخ لكن لم يكن لدي صوت كان صوتي مختفي تماما ماتفسير حلمي

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  بيان

السلام عليكم المنام يدل على خوفك وقلقك من فكرة الزواج ،أكرمك الله تعالى بالنصيب الطيب ويسره،والله تعالى أعلم

فتنة
1 سنة

حلمت بابا بيضربني وانا عم اهرب منو بستان كبير وابكي بقهر وصوت عالي

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  فتنة

السلام عليكم المنام يدل على حب والدك الكبير لك وستنالى منه منافع وخير وإذا كنت عزباء ستتزوجي قريبا بإذن الله تعالى،والله تعالى أعلم

علي
1 سنة

بارك الله فيكم واعانكم علي فعل الخير

Nada yehia
1 سنة

حلمت اني حامل وطلعت حامل ف بنت وأهلي يعرفه اني حامل بعد كده قولت اولد واعمل مفاجأه لأهلي بعد كده ولد لما روحت البيت لاقيت جرح ولاده انفتح تاني نزل دم وميه (مع علم انا لسه متجوزتش)

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  Nada yehia

السلام عليكم المنام يدل وينصحك بالحفاظ على نفسك،وستنالى فرج وزوال هم ودنيا جديدة جميلة ولكنك لن تنسي ألم وهم الماضي،حفظك الله تعالى ورعاك،والله تعالى أعلم

مياده
1 سنة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رأيت اني كنت اختبر في الجامعه بعد ما انتهيت من الاختبار ركبت سياره و اتصل على ابي و رديت وكان إللي يكلمني دكتور بهاتف ابي و أخبرني أنه سيجري عمليه لي ابي و سمعت أبي يقول له اعطني الهاتف الدكتور أعطى ابي الهاتف و كان أبي يتحدث معي و هو يبكي يقول لي سامحيني و اشياء لا أتذكرها و اخر شي قاله هو خلاص لن نستطيع أن نتقابل إلا في المنام و انا سكت و ابي سكت و الدكتور اخذ الهاتف من أبي وقال لي لان سنجري العمليه و اغلق الخط.عزباء ادرس في الجامعه ابي عايش عمره 50

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  مياده

السلام عليكم المنام حديث نفس وخوف وقلق إخرجي صدقة بنية الحفظ وزوال الهم،والله تعالى أعلم

ندي يحيي
1 سنة

اخويا حلم أن أمي ماتت ف بلد بعيده وجاب امي دفنها في بلدها

Editor
مها سعد
1 سنة

السلام عليكم المنام حديث نفس وأضغاث أحلام،والله تعالى أعلم

ايليف
1 سنة

حلمت كانى اجلس انا وزوجى ع السرير وقالى خلاص ها تنزلى قلتله اة راح كانه عينه ررغيت من الدموع وسكت
فى الحقيقه احنا عايشين خاىج البلد

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  ايليف

السلام عليكم كتبت لك التفسير وسأرسله مره أخرى وهو، السلام عليكم المنام يدل على رغبتك في تقصير مده هذه الغربة وربما هناك بعض التوتر بينكم،وسيأتي لكم فرج قريب بإذن الله تعالى،والله تعالى أعلم

زكية
1 سنة

رأيت عماتي وجدتي وامي واخواتي يبكون على أبي وهو لايزاب حيا بعد اكتشافهم لأنه سوف يموت وأنا لم افهم شيء وصرت اصرخ وابكي سائلة (مابه أبي قولو لو الحقيقة) وكانت عمتي وجدتي يقولون كلام بالتمتمة دال على أن أبي سوف يموت

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  زكية

السلام عليكم المنام حديث نفس وأضغاث أحلام وتعوذوا من الشيطان،والله تعالى أعلم

شوشو
1 سنة

رأيت كأن فيه ناس تسرق وكانوا ساعه السرقه يضربون بجرس فنزلنا انا وزوجي بعد سماع صوت الجرس،الذي تعود عليه جميع من حولنا لقينا الشقه بتاعتنا فاضيه وكل شئ فيها سرقوه انا قعدت اعيط بحرقه واقول كل حاجتي ضاعت واعيط كتير وبعدها قومت من النوم

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  شوشو

السلام عليكم يدل المنام على تعرضكم لظلم من أعداء ظلمة متبجحين،فرج الله تعالى همكم وحفظكم من كل سوء،والله تعالى أعلم

فلسطين
1 سنة

مرحبا انا حلمت اني كنت جلسة مع صديقاتي وكنت ببكي وكتير بس من دون صوت وفجأة صرت اضحك ومن قلبي و كتير كنت فرحانة للعلم انا طالبة شو تفسير الحلم بتمنا تردولي باسرع وقت

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  فلسطين

السلام عليكم المنام يدل على فرحة قادمة لكم بإذن الله تعالى،والله تعالى أعلم

رؤي
1 سنة

حلمت أن امى كانت بتضربنى بالخرطوم فا انا كنت بعيط اوى علشان هونت عليها وعياط بقهر وكنت بلطم على وشي اوى وكنت بعيط بهستريا وكان صوتى باين ف العياط
حامل ،٢٥سنه،حالتى جيده،لدى مرض روحي

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  رؤي

السلام عليكم المنام حديث نفس وأضغاث أحلام بسبب ضيقك من أمر ما، شفاك الله تعالى وعفاك والله تعالى أعلم

Noha Yehia
1 سنة

انا مفروض اخر جلسه طلاق في المحكمه بيني وبين زوجي للحكم بالطلاق حلمت ان طلقي بيبكي بشديده وندمان علي كل حاجه وحشه عاملها معايا وانه عايز يرجع وكلم ناس كتير علشا ارجع وكل الناس تكلمني علشان ارجع بس انا كنت مصدومه ومش عارفه اخد القرار اذا كنت ارجع ولا لاء
مع العلم ان هو كل مشكله عدم دفع الفلوس اللي اتحكمت اتحكم ليه بالطلاق بس هو عامل استئناف ضد الحكم وان امه واخو سبب كل المشاكل اللي حصلت

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  Noha Yehia

السلام عليكم يدل المنام على ضيق طليقك ومروره بكثير من الأزمات النفسية بسبب مشاكل الطلاق وهو بالفعل يود الصلح والرجوع ،وإذا عرض هذا الأمر، عليك بالتفكير جيدا ووضع شروط من جديد ويكون بينكم كبار رجال العائلة الحكماء ،أكرمك الله تعالى بالقرار الصحيح،والله تعالى أعلم

Narmen
1 سنة

سلام عليكم…
حلمت كأني بمكان واركضض هواي وكأني تيهت الطريق وشفت كانو بنت صغيره تمسك ايدي وكانها دخلتني لمكان ما اعرفها وانا بس شفته وشفت بنات هواي هم يدخلن انا كمت ابجي وفجأه اكتشفت انو مقر عصابه وانا صرت اسيره هنوب شفت كانو واحد كان بيدو مقص وكان يقص شعر البنات الوياي انا شعري طوويل بالحقيقه كام وقصلي شعرري هوااي منه قصاه وشفت ع جسمي هواي كدمات تعذيب فجئه ثوبي ابيض كان بس ممزق كنت ابكي وخايفه وكأنو شفت امي دقت التلفون علي بس مارديت عليها لان ما اريد انطيها هيج خبر كنت حزينه وخايفه ع. اهلي من الخبر
عزباء عمر١٩

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  Narmen

السلام عليكم يدل المنام على خوفك وفزعك من أمر في حياتك والعقل الباطن قد ترجم هذه المشاعر بهذا المنام المزعج لا تقلقي،حفظك الله تعالى ورعاك،والله تعالى أعلم

مسعودة
1 سنة

رأيت أن ابنتي العزباء جاء عجائز لخطبتها وقبل أن تدخل عليهم بدأت في البكاء علما أن في عمرها 36سنة

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  مسعودة

السلام عليكم يدل المنام الفتح القادم لبنتك وإمتلاكها الحكمة والتروي في إتخاذ القرارات وسيتقدم لها رجال للخطبة ذو رأي سديد وسليم وذو عقل راجح بإذن الله تعالى،والله تعالى أعلم

Kawtar
1 سنة

رايت في منامي ان والدي لم يسمحا لي بالخروج و ظلموني حق الظلم اعطوني و عد و خلفو عنه فصرت ابكي بشدة حتى ما صرت قادرة اتكلم كنت مقهورة و لما فقت تحقق المنام فالحين مثل ما حلمت فيه ??

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  Kawtar

السلام عليكم عزيزتي شعورك وحدسك كثير عالى وبصيرتك واضحة لا تحزني سيفرج الله تعالى مانت فيه بإذنه وفضله

احمد
2 سنوات

حلمت انني عملت عمليه في الجانب الايسر من الظهر و انا نائم علي جانبي الايمن ببنج نصفي و بعد ان انتهت العمليه بنجاح طلبت قلم و كتبت علي حائط غرفة العمليات ‘الحمد لله‘ ثم و انا خارج من غرفة العمليات وجدت في يدي فلوس فضه لا اعرف من اعطاها لي ثم انتقل المشهد و انا نائم علي السرير في منزل ابي المتوفي بجوار امي ‘و هي الحمد لله علي قيد الحياه‘ ثم جاء ابي و سلم علي ثم انصرف ثم قمت باحتضان ابنتى بكل في فرح و انشراح و انا نائم علي السرير ثم وجدت نفسي ابكي بشده بدون صوت و بدموع غزيره حتي ان الدموع دخلت في فمي و ابتلعتها و لم يكن لها طعم.

Editor
مها سعد
2 سنوات
Reply to  احمد

السلام عليكم يدل المنام على أنك ستحمد الله تعالى كثيرا على تصحيح مسار لك في حياتك وتبديل حالك للأفضل وتخلصك من المشاكل العائلية وتجميل حياتك وترتيبها وسيكرمك المولى عز وجل بالمال الوفير والخير الوفير والفرح بإذن الله تعالى،والله تعالى أعلم

صارة
2 سنوات

السلام عليكم
حلمت بطفل يتيم الام اعرفه اسمه عبد الهادي يمر بي فناديته و قبلته ثم رفعت شعره عن جبهته فرأيته مضروب عليها قال لي ان زوجة ابيه ضربته هي و بناتها فذهبت لاراها فوجدت انها زوجة عمي وبختها و شكوتها لجدتي الميته ثم قلت لها الا هذا الولد لا اقبل ان يمسه شيء وكان يسمع في وبدا مهموم .

Editor
مها سعد
2 سنوات
Reply to  صارة

السلام عليكم يدل المنام على أن هذا الطفل في مشكله وضيق رفع الله تعالى عنه الهم وعوضه خيرا،وسينصرك الله تعالى على زوجة عمك أو شخص أخر قد أذاك في السابق ،والله تعالى أعلم

الضائعة
2 سنوات

حلمت انني كنت مع اختي الكبرى ( تزوجت مؤخرا زواجا عرفيا و كنت اعارض هذا ثم ثم استسلمت لرغبتها و فرحت لها ولست افكر في الامر) كنت ابكي بحرقة و قهر اقول لها :”لا تفعليها ستندمين كثيرا انظري الى حالي مع احمد( زوجي) ولا تكرري غلطتي بل استفيدي منها( رغم ان حالتينا غير متشابهتين فانا متزوجة بالعقد و بالفاتحة لكن عندي مشاكل مع زوجي و انا علاقة مع رجل اخر على الانترنت” كنت اتوسل اليها كي لا تنام معه حتى يعقد عليها و اقول لها لا اريد ان يصل بك الامر الى ما انا عليه و اخبرتها انني على علاقة على الانترنت و هي تقول لي اسكتي لا تقولي اي كلمة اخرى ولازالت مصرة على رايها ثم جاءت اختي الاخرى تقول لي لا تتعبي نفسك ثم اخبرتنس ان زوجها قد وضع كاميرات في المنزل و انه يراقب كل شيء حزنت فقلت لها لما لم تخبريني من قبل قد تكلمت على علاقتي و الان سيعرف ثم تنهدت و قالت لي يوجد ما هو أسوء ان ابي على علاقة مع ابنة عمتي و يظل يحكي معها على التليفون و انتهى الحلم هل له تفسير ام اضغاث احلام

Editor
مها سعد
2 سنوات
Reply to  الضائعة

السلام عليكم المنام عزيزتي حديث نفس وأضغاث أحلام من الشيطان بسبب ضغوطات تمري بها فرج الله تعالى همك وأبدله فرح،والله تعالى أعلم

هبة
2 سنوات

السلام عليكم.
رأيت في المنام وكأني في وادٍ وأنادي سورة البقرة أريد سماعها وكانني ضائعة ..وبعدها أجد نفسي في المدرسة التي أعمل فيها وهناك عمال يعملون في الأدرج وكأنني قررت أن يغمى علي حتى يروني وبالفعل حدث ولكني وقعت في مكان لا اعرفه بعد مدة استيقظت وبعدها كأني في حافة الواد مع والدتني فجاة أغمي علي ولم ترى أمي ما حذث لي وذهبت أخبرت الجميع بأني ضعت والناس يبحثون عني واسيقظت من الإغماء في مكان متسخ وفي الليل واخدت هاتفي لكي أستهدي به الطريق لا أستطيع الاتصال لعدم وجود الشبكة فجأة ظهر احدهم وسرق لي الهاتف وبت أصرخ أرجعه لي لأرى الطريق ولكنه رمى لي مصباح يدوي ..وبعدها وصلت لشخص وكأنه واقف بجسر اخبرته بما حدث واتصل هو بأخي الكبير

Editor
مها سعد
2 سنوات
Reply to  هبة

السلام عليكم عزيزتي الحلم حديث نفس وأضغاث أحلام من ضيق ما في حياتك،حفظك الله تعالى من كل سوء،والله تعالى أعلم

انوار
2 سنوات

السلام عليكم ،،
تحلمت انني كنت في المدرسه وجائني خبرة وفاة صديقتي وصرت ابكي بشده واشهق كثيراً .

Editor
مها سعد
2 سنوات
Reply to  انوار

السلام عليكم يدل المنام على خبر سعيد قادم لك وسيفرحك كثيرا وصديقتك سيبدل الله تعالى حالها للأحسن وسيزيل عنها الهموم وسيطيل عمرها بإذن الله تعالى، والله تعالى أعلم

هبة
2 سنوات

السلام عليكم . رأتني زميلتي في التعليم أني دخلت إليها في القسم بينما هي تشرح الدرس لم اكلمها وجلست ابكي بشدة فقالت لي كأنه بك عين فالآخد الملح وادِيره عليك بعدها وجدت كأنه قوالب من الملح وأخدت منه قليلا وعندما أرادت تفعل ذلك اتى المدير ورآنا فوبخنا بشدة

Editor
مها سعد
2 سنوات
Reply to  هبة

السلام عليكم يدل المنام على فرج لك وفرح ومناسبه سعيدة قريبا بإذن الله تعالى، والله تعالى أعلم

Asma asmaasma
2 سنوات

مرحبا انا عزباء حلمت انو امي وخالتي توفت قتل من أشخاص يكونو أقرباء امي والسبب كان من خالتي وعملنا عزاء في بيت لا اعرفه بس بالحلم كان بيتنا وناس لابسه اسود وتصرخ وتلطم وانا كنت لابسه اسود بس ما كنت الطم انا وبنت خالتي بس كنت نبكي بحرقه قويه بداخلي وكنت اشهق من الالم شو تفسيره للعلم انا عزباء

Editor
مها سعد
2 سنوات
Reply to  Asma asmaasma

السلام عليكم الحلم حديث نفس وأضغاث أحلام ، والله تعالى أعلم

نجوى
2 سنوات

السلام عليكم. حلمت اني تلقيت خبر موت أخي الأصغر وان امي تبكي بشدة وسبيل ان احد الاشخاص أعطاه شيء اكله هو الي سبب له الوفاة وعندما رأيت اخي وجدت دود ابيض يخرج من فمه وبدأت ابكي بحرقة انا وأمي على أخي

Editor
مها سعد
2 سنوات
Reply to  نجوى

السلام عليكم عزيزتي لا تقلقي حفظ الله تعالى أخيك ،ويدل الحلم على بعض الحسد والعين وعلى أنك تحبي أخيك كثيرا وتخافي عليه، رعاكم الله تعالى من كل سوء، والله تعالى أعلم

Manal
2 سنوات

حلمت ان بيت عمي سوف يرحلون الى بيت اخر وكنت ابكي بشده انا وبنت عمي ولاكن بدون نواح وعويل علما بان ابنت عمي مطلقه وعندها بنت

Editor
مها سعد
2 سنوات
Reply to  Manal

السلام عليكم سيكرمكم الله تعالى بالفرح والسعادة قريبا، والله تعالى أعلم

ورود
2 سنوات

حلمت اني ابكي امام والدة حبيبي و اطلب منها العفو و كانت تقول لي سامحتكي و يكفي بكاءً كي لا يراكي ابني تبكين و في هذه الحالة

Editor
مها سعد
2 سنوات
Reply to  ورود

السلام عليكم الحلم حديث نفس وتفكير وأضغاث أحلام، والله تعالى أعلم

Dounia
2 سنوات

السلام عليكم،حلمت اني في بيت كبير و فيه نساء كتيرة يضلموني و أنا ابكي بشدة من ضلمهم واردد تكرار عليهم ،حسبنا الله و نعم وكيل فيكم ضلمتوني لو ابي عايش لما فعلتم دالك الله مع حق ،بعد دالك رجل اسمه يوسف جاني واخدني معاه.شكرا

Editor
مها سعد
2 سنوات
Reply to  Dounia

السلام عليكم يدل الحلم على انك تعاني كثيرا من شيء ما، وسينعم عليك ربك بالخير والنعم وسيسعد قلبك وسيكرمك بالزواج القريب بإذن الله تعالى، والله تعالى أعلم

سمر
2 سنوات

السلام عليكم
حلمت ان زوجي اتجوز عليا وانا كنت بموت م الوجع والبكاء الشديد والقهقه
بس انا في فترة الحيض
كده الحلم ده ليه تفسير ول ايه؟
ارجو الاهتمام

Editor
مها سعد
2 سنوات
Reply to  سمر

السلام عليكم سيكرمك الله تعالى وسيكرم زوجك برزق حلال وخير قادم لكم كثير من حيث لاتحتسبوا، وسوف تفرحي كثيرا من هذا الخير عزيزتي بإذن الله تعالى، والله تعالى أعلم

ضحى
2 سنوات

ريت. في منام امي تتهمني واني ابجي وكالها ماعندي شي

مجلة رقيقة
2 سنوات
Reply to  ضحى

برجاء التوضيح

....
2 سنوات

حلمت أنه ابي توفى واني أبكي بشده وحرقه واصرخ واقول ابي مات مات بكل حسره وجللسه بالأرض واصرخ وأبكي وبعده شفت نفسي فوق جبل وأمي جنبي مستقيمه واذكر ابي واتحسر واقول ابي رمضان الي راح اعتكف ودا رمضان مات وبعده افكر باخي الكبير انه يتنكد علينا بعد.مون ابي ومن بينفعنا واليا ابي يجي من امامي وبيقول بنفعكم وراح ينفعنا لقدام وظهره دايره علينا وماشي ويجيني اتصال من خالتي وتقلي تعالو غدا بنادي واني اصايحه اقلك كيف تعزمينا وأبي مات خلاص مات .. واني اصرخ وابكي وقلبي يحترق حرق ..

ارجوا تفسيره

مجلة رقيقة
2 سنوات
Reply to  ....

يدل المنام على انك تحبي والدك كثيرا ،وسيمن الله عليكم بالخير والباقي اضغاث احلام

نور
2 سنوات

السلام عليكم حلمت انني ابكي بكاءً شديدا والسبب في المنام كان ابي واخي وكنت اتكلم بصوت عالي معهم اثناء بكائي ولكنني لمممم الطم ابدا.. وعندما استيقظت بداءت بلبكاء فعلا
مع العلم ان موعد زفافي قد اقترب

مها سعد
2 سنوات
Reply to  نور

السلام عليكم تدل الرؤيه على الحب المتبادل بينك وبين ابيك واخيك وسيكرمك الله تعالى بمناسبه سعيدة وهي زواجك باذن الله تعالى، والله تعالى اعلم

اميرا
2 سنوات

حلم انا ابي يصرخ علي وبعدها البكاء والصراخ وبعدها قال لي سوف تذهبين رحلة وانا رفضت لاني كنت زعلانة وكان اخي يقول لي اذهبي انها فرص لتتعوض وانا رفضة

Editor
مها سعد
2 سنوات
Reply to  اميرا

السلام عليكم سيتقدم لك شخص للخطبه او موضوع اخر سترفضيه انت ولكن ابيك واخيك سيضغطون عليك بالموافقه ويدل الحلم على انهم يحبونك كثيرا، والله تعالى أعلم

Rahil chebbahi
2 سنوات

حلمت انني صرت مخطوبة لشخص ما بحبو ولا اريد ان اكون معه وكان حبيبي معي وكنت ابكي عليه بحرقة واصرخ واقول انا لا ريد الزواج من هذا انا احب هذا واريد ان اكمل حياتي معه وانت اذهب لا احبك وكنت اعانق حبيبي وامسك به بقوة كي لايذعب وخائفة وحبيبي كان يصرخ علا الشخص الاخر لاكن لم ارى وجهه

مها سعد
2 سنوات
Reply to  Rahil chebbahi

السلام عليكم الحلم حديث نفس ليس اكثر، والله تعالى اعلم.

rimmhamad
2 سنوات

حلمت اني ابكي بكاء قهر واتكلم مع اخي واعاتبه واناابكي وكنت جدا مقهورة

Raneen
2 سنوات

حلمت اني ذاهبة مع اولادي للامتحان في منطقه سكنتها منذ الصغر واحنا بطريق رئية زهرة البابنج كانت ورودها كبيره أكبر من الحقيقه قطفت منها زهرتان أو اكثر وضممتهم بيدي وفي طريقي امرئه تقول لقد توفي ابن اختكي اسامه اذهب مستعجله واسال واذا يقولون انه توفي ابكي بحرقه عليه واقول بصوت عالي اخذك منا التراب واحني راسي للارض ولازلت ابكي واردد نفس العباره علما ابن اختي لايتجاوز العشر سنوات

مها سعد
2 سنوات
Reply to  Raneen

السلام عليكم عزيزتي الحلم حديث نفس واضغاث احلام ،والله تعالى اعلم

souhila souhila
2 سنوات

رايت ابنتي تبكي في المنام بكا شديد

نور الدليمية
2 سنوات

حلمت عدنة خطار .. وفجاءة حبيبي اختفى ..
و اني ابكي على حبيبي بشدة .. لانة ارسل لي رسالة سامحيني وانهم خطفوه سوف يقتلونه ويموت…
وبعد مدة رجعت للبيت لقيتو واقف امامي وحضنتة وبكيت وسالتو ليش هيج سوة .. قالي هذا مقلب فقط

ماذا تعني هذه الرؤية

Mano
2 سنوات

حلمت إنى فى مكان ملئ بفاستين الزفاف وهناك صديقه لى مخطوبه تردى وصديقه لى أخرى تساعدها فى أن تلبس الفستان وأنا جلست بعيدا وبكيت بكاء شديد بصوت والصديقه التى كانت تساعدها اخذت تطبطب عليا

Majda
2 سنوات

حلمت صديقتى انها كانت تبكى بشدة علي وتقول إن ربي سيفرجها علي

Aya
2 سنوات

شوفت نفسي ف المنام ابكي بحرقه ودموع منهمره وامي بتقلي انتي هتتخطبي اللي كلميته وانا مش موافقه بس معرفش كلمته ليه مع اني مش بحبه وبحب حد تاني وكنت زعلانه لاني اتخطب لدا مش للي انا عايزاه بس اختي حلمت اني اتخطبت وسبني وانا كنت زعلانه يعنى اي كل دا انا مش عايزه اكلم حد ولا عايزه اي مشاكل يعني اي تعبت ???

ميرنا
2 سنوات

السلام عليكم ،، حلمت بشخص لا اعرفه ولكن بالحلم كان يقرب الى والدي جاء الينا كضيف وكان مريض بمرض السرطان وجاء ليسلم علينا فسلم علي وقبلني ومن ثم ذهب وبعدها بدأت ابكي عليه وعلى حالته ولكن بكاء بدون صوت ونواح مجرد دموع تنزل … ارجو تفسير حلمي وشكرا

لين
2 سنوات

سلام انا رأيت كأنه ان و جدي و امي و خالتي غملنا حادث و هاتفي اتكسر و انا و امي ما صارلنا شي اما خالتي انضربت في راسها و انا توسخي يديا بالدم لما كنت احاول فيقها هي فاقت ما كان عندعا شيء و لكن جدي انقسم ساقه على اثنين و شفت العظم طالع و الدم و وجه كله مغطى بالدم و بعد اخدوه للمستشفى و لكن ما شفته و بعد شفت روحي انا امام بيت جدي جالسة عند امي كانه الوقت بعد المغرب و ابكي بكاء شديد بالدموع و بدون صوت لكن بكاء بحزن شديد لدرجة حسيت نفسي ابكي صح

سدرة
2 سنوات

السلام عليكم. اولا انا حلمت اني سافرت عنفس المكان يلي الشخص يلي عزيز علي ساكن رحت اشتري بوظة وهو كان هنيك وكثرت العالم ومدري شو صار بالمحل المهم هو نزل وصار يقول خلص هيك بكفي انا لحقتو لانو كان عم يبكي بس اختفا، اجت ماما وحكيتلي قصتو الحقيقية وانا هون انهرت رحت شفتو كان قاعد بسفينة صغيرة المهم رحت شوفو وعانقتو وهون عنجد انهرت صرت ابكي ابكي بنواح وعويل وهو كمان كان عم يبكي وماما كانت عم تصور مقطع فديو بس ضلينا هيك عم نبكي وشفت دموع

إيمان
2 سنوات

السلام عليكم
انا حلمت انني كنت ابكي بدموع على شيئ و اصرخ دون صوت مع العلم ان امتحاني اقترب و انا خائفة جدا من هذا اذ رسبت فيه العام السابق بسبب ظروف صحية.

شيماء عوض فتحي
2 سنوات

السلام عليكم رايت نفسي ابكي بكاء بشدة لانني زعلت من اختي وامي كانت تقول لي كلام يالمني جدا واتت اختي ايمان وزوحها عابدين وابناءها لرؤيتي ووجودني ابكي ولااتكلم وبعدة صرت احكي معهم فقمت اخذت ابني عوض وطلعت افتش ع اختو سعاد بس اثناء وقوفي امام البيت جاء تراب كثير فقلت كانه يوم النفخ بس هدت واخبروني ان سعاد قادمه

اسراء
2 سنوات

حلمت انى وزوجى كنا نركب السيارة وكنا ماشيين بالسيارة ف مكان بيوته كليره عمارات كبيرة وشوارع نظيفه جدا وقال لى ان انزل واذهب الى مكان كان موجود به كل شئ نوادى ومحلات من جميع الاشكال وانه سيأتى الى بعد ذلك وانتظرته كثيرااا ولم يأتى وبحثت عنه كثيرااا ولم اجدة وكان هناك اناس يحاولون ان يتعرضو لى وكنت اتجنبهم وظللت ابكى كثيراا وابحث عنه ومشيت كتير حتى اجدة وبعدها كنت اصعد سلم طويل جدا كأنه برج وكان لونه ابيض ووجدته هناك وكان نائما وقال لى انه كان يبحث عنى وكنت ابكى من شدة خوفى عليه ومن فقدانه

لٱ يوجد
2 سنوات

حلمت بأني انا واختي نتمشى وكنا نريد ان نشتري التمر ورأينا التمر بالفعل ولكن لم نشتريه ثم فجئة رأيت نفسي في غرفة مع معلمة اللغة العربية وهي معلمة طيبة القلب رأيت نفسي ابكي بشدة وهي تواسيني وتمسح على ظهري بالمناسبة انا طالبة تاسع
ولم اكن اعرف سبب البكاء
ارجو تفسير الحلم بأسرع وقت

محمد
2 سنوات

رأيت في المنام
إن امي قامت بكثير من الأفعال لتضايقني وقمت وقتها بالبكاء الشديد ولكن لم اصدر أي صوت بل كنت اكتم في داخلي وازداد في البكاء وقمت بالاتصال بوالدي لأقوم بالشكوي لة فكان يواسيني
واستيقظت من المنام ع هذا

مرام
2 سنوات

حلمت ان جدتي المتوفية تقف في المطبخ و تحتضنني و انا ابكي بكاء شديد و اقول لها اني اشتقت اليها كثيرا و انهم قالولي انها ماتت و هي تخبرني انها لم تمت بل كانت في الحج و بعدها قدمت لي الطعام و اخذت تحكيلي عن الحج فقلت لها اني اشتقت لها كثيرا قالت لي المرة القادمة سأخذك معي لا تبكي

غزل العلي
2 سنوات

السلام عليكم
رأيت في منامي اني رأيت صديقتي من مسافة بعيد وتقربت منها وحضنا بعض وبدأت بالبكاء الشديد وبصوت عالي

محبة الله
2 سنوات

تفسير حلم اني في المدرسة وآتى دكتور جامعة يرصد علامات فأنا قلت له ان شخص هو يعرفه يكون ابن خالي فرصد لي علامتي ووضعها ٣٥ من ٤٠ وزميلتي الأخرى في العشرينات لم اتذكر بالضبط وبدأت بالبكاء وبدأت اهدأ بها وبعدها وضعلي ٣٠من ٤٠ وبعدها ذهبت ٣Q علما انا طالبة في المدرسة الأولى على صفي وزميلتي الثانية على الصف

مريم
2 سنوات

حلمت انني ارتدي فستان الزفاف الابيض وفي داخلي راضية كأنني ساتزوج بمن احب وانا واقفة بالفستان دخلت بنت ورقصت رقص استعراضي كنت انضر اليها واقول في نفسي هذا زواجي وانا من يجب ان ارقص مع هذا لم ارقص فجأة فرغت الصالة وبقيت انا وامي فقط نضرت الى امي وقلت لها لماذا لم تعزمي ناس كثر فجأة دخلت عمتي وابنتها (مع العلم انني على عراك معهم وفي نفسي لاتريد ان اعزمهم ان نزوجت يوما)فلم اريهم ان يروني فقمت واختبأت في الغرفة وهناك بكيت بكاءا خفيف (كانت الدموع تسقط وانا امسحها بنفسي)وانا على هذا الحال سمحتو عمتي وابنتها خارجيين من المنزل وهم غضبانين..مع العلم بانني بنت عزباء

مريم
2 سنوات

حلمت انني ترتدي فستان الزفاف الابيض وفي داخلي راضية كأنني ساتزوج بمن احب وانا واقفة بالفستان دخلت بنت ورفصت رقص استعراضي كنت انضر اليها واقول في نفسي هذا زواجي وانا من يجب ان ارقص مع هذا لم ارقص فجأة فرغت الصالة وبقيت انا وامي فقط نضرت الى امي وقلت لها لماذا لم تعزمي ناس كثر فجأة دخلت عمتي وابنتها (مع العلم انني على عراك معهم وفي نفسي لاتريد ان اعزمهم ان نزوجت يوما)فلم اريهم ان يروني فقمت واختبأت في الغرفة وهناك بكيت بكاءا خفيف (كانت الدموع تسقط وانا امسحها بنفسي)وانا على هذا الحال سمحتو عمتي وابنتها خارجيين من المنزل وهم غضبانين..مع العلم بانني بنت عزباء

شيماء
2 سنوات

أنا فتاة عزباء حلمت أنا أبي مات بحادث سير وأنا كنت أبكي عليه بكاء صامت ليس بصراخ وأمي لم تبكي فقط كانت تضحك

أحلام
2 سنوات

سلام
حلمت أن أختي حملت إبنتي بين يديها وبعدها إبنتي صارة تبكي وأبي قال لها أخرجي من البيت كي تسكت الفتاة فطردها إلى الشرفة وهي تبكي بدون صوت وتقول لماذا يا أبي ماذا فعلت وأنا كنت أبكي بحرقة وأصرخ بدون صوت وأترجى أبي أن يتركهى وليس هناك صوت لي وأقطع شعري لحقتهم وكانت الامطار تهطل فتفاجأة أنهم يتحدثان دون بكاء..
ممكن التفسير

لمار
2 سنوات

لمار
حلمت ان زوجي تزوج عليا امراة اخرى و بدا يتحدث لي عنها بکل حب و يعاملني بکل برودة و لا مبالاة و انا اتحسر على نفسي و ابکي بدموع لکن بدون صوت او نحيب فقط اقول لاخت زوجي کيف طاوعته نفسه انا من ساعدته و رتبت اابيت و جهزته و الان تستمتع امراة بکل ما هو لي

اسيل
1 سنة
Reply to  لمار

حلمت اني اسمعت خبر انو ماما راح تروح رحلة هي وبنت رفيقة ولما سمعت انها راح توخذها وتروح انا ضليت ابكي بشدة واحكي ليش يعني بدك توخذيها او ما توخذي بنتك او راحت على الرحلة وانا ضليت ابكي واحكي ليش او ليش هي مش انا كان في دموع مع العلم اني عزباء

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  اسيل

السلام عليكم يدل المنام على خير كثير قادم لوالدتك وفرح لك وفرج بعد تعب بإذن الله تعالى،والله تعالى أعلم

عديله سيف
2 سنوات

رايت في المنام ان زوجي مسافر ولم يخبرني الا وهو طالع من المنزل الي السفر واني ابكي عليه بكاء شديد

Noha Yehia
1 سنة

انا مفروض اخر جلسه طلاق في المحكمه بيني وبين زوجي للحكم بالطلاق حلمت ان طلقي بيبكي بشديده وندمان علي كل حاجه وحشه عاملها معايا وانه عايز يرجع وكلم ناس كتير علشا ارجع وكل الناس تكلمني علشان ارجع بس انا كنت مصدومه ومش عارفه اخد القرار اذا كنت ارجع ولا لاء
مع العلم ان اتحكم ليه بالطلاق بس هو عامل استئناف ضد الحكم وان امه واخو سبب كل المشاكل اللي حصلت

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  Noha Yehia

السلام عليكم يدل المنام عزيزتي على حزن طليقك الشديد ورغبته بالعودة معك، أصلح الله تعالى أمركم وكتب لكم الخير بكافة صوره بإذنه،والله تعالى أعلم

منه
2 سنوات

انا حلمة ان ببكاء ع اخوي بصوت بسبب اتصله بيه ف الحلم وقال ليا انه سوف يرحل اللي جيش انا بعد الخبر انهارة امي ف المنام كنت طوطبتب عليااا

ندي يحيي
1 سنة

حلمت اني كنت ع البحر و تايه من اهلي لاقيت مديري ف شغل بيكلم زميلي بيقوله انهم مش لاقيني بعد كده لاقيت زميلي ده جو بحر بس بحر ده ميه بتاعته خضره انا شايفها وحشه وزميلي بيقولي حلوه انزلي فيها علشان يوديني اهلي
نزلت بحر وانا خايفه بس جسمي كان عريان بس زميلي ده مكنش بيبص ع جمسي هو كان بيعلمني ازاي اعوم وانا ماسكه ف ايده جامد
بعد كده اتعورت ف رجلي بسبب خوفي من البحر زميلي قالي خليكي متوازنه علشان متتعوريش
بعد كده طلعنا ع بر وانا عريانه زميلي قالي هجبلك لبس

Editor
مها سعد
1 سنة

السلام عليكم يدل المنام بأنه عليك الحذر عزيزتي من زملائك في العمل وعدم التقدم أي خطوة حتى تتأكدى من صحة وسلامة ماتعملى به وسينجيك الله تعالى من أمرما في عملك ،حفظك الله تعالى من كل سوء،والله تعالى أعلم

Hoko Hoko.
2 سنوات

حلمت انني اربي ابن اختي واحببته كثيراوقالت لي اختي ساعطيه لكي وتكوني انتي امه وفجأة كانه تبول في الحفاضه غيرت حفاضته وبعدها نام وضعته. بعد قليل ذهبت اليه ونمت امامه نهض وبدا يقبلني كانه يودعني ثم تنفس مرات ومات. انا بكيت عليه وحدي لم تبكي لا امي ولا اختي ام الولد الذي أعطته لي ابكي وحدي.

نور
2 سنوات

رؤية في حلمي اني تبكي على خالتي المتوفية واني لا استطيع ان اوقف البكاء عليها حتى وانا امشي في الشارع وفي المدرسة ولا من كنت تبكي من دون صراخ عالي … علما ان خالتي قد توفت قبل 6 سنوات قبل ايام قد طرت كتيرا على بالي

امال
2 سنوات
Reply to  نور

حلمت اننا نعاني من مشاكل و كنت مع اخي الاكبر احاول ان اصبره بكل ما عانته امي و لا زالت صامدة ثم جهشنا بالبكاء الشديد

Nada Yehia
1 سنة
Reply to  نور

حلمت اني كنت ماشيه علي البحر مع زميلي لقيت ولد صغير بيغرق كنت لابسه فستان قماش قلعته علشان انزل انجاز طفل مع علم انا كنت لبسه بنطلون طويل و بدي طويل بكم تحت فستان يعني جسمي مش باين منه حاجه بعد ما انقذت طفل لاقيت زميلي فرح اني أنقذت طفل بعد كده لاقيت تحت رجلي خاتم و ف كابوريا متعلقه ف خاتم لقيت زميلي بيقولي خدي الخاتم
مع علم اني عزباء وزميلي كمان أعزب

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  Nada Yehia

السلام عليكم يدل المنام على نجاتك من أمر ما ومساعدتك للأخرين ولنفسك ولهذا الشخص في إيجاد الحلول الجيدة،وسيتم بينكم خطبة قريبة بإذن الله تعالى،والله تعالى أعلم

ندي يحيي
1 سنة
Reply to  نور

ماما حلمت انها معها صندوق فيه اعقاد لؤلؤ و ماما اديت لاختي كبيره عقد

Editor
مها سعد
1 سنة

السلام عليكم يدل المنام على خطبة أختك وزواجها القريب إذا كانت عزباء،والحمل وإنجاب الذكر لو كانت متزوجة،وسيكرم الله تعالى والدتك بالخير الكثير والبركة بإذنه،والله تعالى أعلم

زر الذهاب إلى الأعلى