تفسير حلم الاغتسال بالمطر

يختلف تفسير حلم الاغتسال بالمطر من شخص إلى آخر على حسب حالته، ولكن الحلم في المجمل العام يُبشر بالخير ويُشير إلى الرزق والتخلص من الذنوب والأمراض وتحقيق المراد، يُمكنكم التعرف على التفسير بالتفصيل من خلال متابعة السطور القليلة القادمة.

تفسير حلم الاغتسال بالمطر

تفسير حلم الاغتسال بالمطر

من رأى في منامه أنه يغتسل بماء المطر فهذا يرمز للخير ومغفرة الذنوب، ومن اغتسل بماء المطر من الجنابة أو تطهر به من أجل الصلاة، أو غسل به نجاسة سواء كانت في جسده أو ملابسه، فهذا يُشير إلى إسلامه إن كان كافراً، أو توبته إن كان مذنباً وعاصياً وغناه إن كان فقيراً، وقضاء حاجته إذا كان له حاجة عند الحاكم أو السلطان.

ومن كان مريضاً ورأى نفسه يغتسل بماء المطر، فهذا يدل على تعافيه وشفاه، ورؤية المطر في المنام فيه منفعة وخير للرائي ورزق ورحمة، وقد يرمز على حياة الإنسان والأرض أو تحقيق ما يحلم به الإنسان، وفي حال كان المطر في مكان معروف دل ذلك على حزن أهله أو على هم يعيشه الرائي والله أعلم.

تدل رؤية المطر النافع على التصالح مع الأعداء أو مساعدة المحتاج، ومن رأى المطر في منامه فهذا يرمز إلى إحياء أمر ميت له، وسوف ينال منه خيراً وبركة، أما إذا كان الرائي مهموماً وحزيناً فهذا إشارة إلى الفرج.

ومن رأى المطر في بيته دون باقي الناس فسوف ينال خيراً ومنفعة كبيرة، أما في حال رأى الحالم المطر يسيل من كل جانب ويقلع الأشجار ففيه فتنة وهلاك من السلطان، أما من رأى الأرض تمطر دماً فهذا إشارة إلى العذاب والله أعلى وأعلم.

ومن رأى نفسه يشرب من ماء المطر وكان نقياً فقد أصاب خيراً، وإذا كان الماء متعكراً فهذا يُشير إلى إصابته بالمرض بقدر ما شرب من الماء.

تفسير حلم الاغتسال بالمطر للمتزوجة

إذا رأت المتزوجة نفسها في الحلم تغتسل بماء المطر، فهذه إشارة إلى صونها لنفسها والحفاظ على شرفها والابتعاد عن طريق الشبهات، وقد يرمز الحلم أيضاً إلى تخلصها من الهموم واستقرارها مع زوجها، وتعافيها من المرض في حال كانت مريضة.

تفسير حلم الاغتسال بالمطر للعزباء

الاغتسال بماء المطر للعزباء دليل على عفتها وطهارتها، وابتعادها عن طريق الذنوب والمعاصي، وفيه إشارة إلى اقتراب تحقيق الأمنيات، والحلم بشكل عام يرمز للخير والمنفعة.

تفسير حلم الاغتسال بالمطر للمطلقة

الاغتسال بماء المطر للمطلقة دليل على تخلصها من الهموم والأحزان التي تعيشها، وتعاطف الناس معها ووقوفهم بجانبها، وقرب تحقيق ما كانت تحلم به وتتمناه.

تفسير حلم الاغتسال بالمطر للحامل

إذا رأت الحامل في منامها أنها تغتسل بماء المطر فهذا دليل على قرب ولادتها بخير دون أي مشكلات، وفيه إشارة لطمأنتها وتخلصها من القلق والتوتر، وشفاؤها إذا كانت مريضة.

تفسير حلم الاغتسال بالمطر للرجل

إذا رأى الرجل نفسه يغتسل بماء الطر فهذا دليل على تخلصه من الذنوب والمعاصي، وقد يرمز إلى الرزق والخير الكثير الذي سينعم به، ومن رأى نفسه يغتسل ويغسل وجهه بماء المطر فهذه إشارة إلى قرب حصوله على شيء يتمناه، أما إذا كان الرائي مريضاً فهذا دليل على شفاؤه والله أعلم.

أتمنى أن يكون تفسير حلم الاغتسال بالمطر قد أفادك، يُمكنك متابعة كل ما هو جديد في قسم تفسير الأحلام، كما يُمكنك ترك أي تفسير في التعليقات وستقوم مفسرة الأحلام بالرد عليكِ في أقرب وقت، لا تنسى مشاركة المقال مع صديقاتك للاستفادة منه.

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى