تفسير المشي تحت المطر في المنام للمتزوجة لكبار أئمة التفسير

الأحلام عالم ملئ بالخبايا والأسرار، لكل منا أحلامه الخاصة والتي يحتاج بين الحين والأخر لترجمة ما يدور فيها ومن ضمن تلك الأحلام حلم الأمطار، وتعد رؤية الامطار في المنام من الرؤى الجميلة والتي يعشقها الكثير ولكن ما هو تفسير المشي تحت المطر في المنام للمتزوجة؟

ولأن النساء تسعى دائما لتفسير وفهم احلامهم، هيا بنا نتعرف سويا على الإشارات التي يحملها المطر في المنام.

تفسير المشي تحت المطر في المنام للمتزوجة

فسر العالم ابن سيرين رؤية المطر في حلم المتزوجة بأنه رزق وفير وخير كبير يأتي أليها ولبيتها أيضا، فمن رأت المطر يغرقها وهي تمشي تحته، فسوف يخلصها الله من همومها عما قريب ويصلح لها الحال ويفرج لها الكرب.

ومن رات نفسها تغتسل بماء المطر فهي في كرب وشدة مع زوجها وسوف ينهي الله ما بينهم من مشاكل وتعود الحياة بينهم أفضل وأجمل، أما من رأت زوجها بالمنام يمشي تحت المطر فهو خلاص له من الديون والضوائق المادية، وسوف يرزقه الله رزقا واسعا.

ومن رأت في منامها أنها تجري بسرعة عالية تحت الأمطار فهي تصارع من أجل الخروج من أزمتها وتفريج كربها، ومن رأت نفسها تبكي تحت المطر فسوف تسعد سعادة كبيرة عما قريب، ومن ضحكت تحت المطر بصوت مرتفع فهي في ضيق شديد عسي الله ان يوسع عليها.

ومن رأت في منامها أن المطر يروي الزرع الخاص بها فهي تسعى على تنشئة أبنائها نشأة حسنة طيبة، ومن رأت المطر ينبت الأرض ولم تنجب فسوف ترزق بالذرية الصالحة عما قريب.

عرض ممتاز من أي هيرب

خصم يصل لـ 50% على منتجات العنايه بالبشره والشعر، اكتشفي هذه المنتجات من هـنـا

تفسير المشي تحت المطر في المنام للمتزوجة

تفسير النابلسي في رؤية المطر للمتزوجة         

يقول النابلسي في تفسير حلم المطر للمتزوجة، أن من رأت المطر غزير يخترق بيتها ويغرقه فهو مال حلال سوف يرزق بها زوجها، ومن رأت المطر يغرقها هي فقط فهو خير سيصيبها هي دون أهل بيتها، ومن رأت المطر من شرفتها دون أن تلمسه او تقترب منة فهو خير تتمناه عند الغير ولم يكتبه الله لها.

ومن رأت زوجها يجامعها تحت المطر فهي اشارة بالذرية الكثيرة بأذن الله، ومن رأت نفسها تلد تحت المطر فذريتها صالحة مبارك فيها بأذن الله، ومن رأت في حلمها انها تدعو الله تحت المطر الغزير فالدعاء مستجاب بأذن الله.

ومن رأت المطر ينزل خفيفا فهو بداية انفراجه في حياتها، ومن رأت أنها تعبئ ماء المطر في أواني فهي تحفظ النعمة وتصونها، كما أن هذه الرؤية تشير الي أن المرأة التي تدبر أمور بيتها، ورؤية المطر عند الغير هو خير ليس لها منة نصيب.

وفسر النابلسي أن اغتسال المتزوجة بماء المطر يعني توبة صالحة من الله تعالى.

قد يهمك أيضا:  تفسير حلم الأسد لابن سيرين للعزباء والحامل والمتزوجة والرجل بالتفصيل

تفسير المشي تحت المطر في المنام للمتزوجة لابن شاهين

أما عن رأي ابن شاهين مفسر الأحلام في رؤية السيدة المتزوجة للمطر، فيقول من رأت نفسها تشرب من ماء المطر، ان كانت مريضة سوف تشفي بأذن الله، ومن كانت تسعي للأنجاب سوف يرزقها الله به عما قريب، ومن كانت تعمل فسوف تحصل على علاوة او منصب أعلى.

ومن رأت أنها تأكل تحت المطر فالخير دائما في بيتها، ومن رأت المطر شديد يهدم منزلها فهو كرب كبير سوف تتعرض له الرائية، ومن رأت السماء تمطر دما او حجارة فهي ذنوب ومعاصي للرائية وعليها التوبة الي الله.

ومن رأت السماء تمطر بشدة وهي خائفة فتشير الرؤية الي أمان سوف يصيبها من الله تعالي، ومن رأت السماء تمطر دما وهي فزعة فالرؤية تشير الي ظلم شديد في البلاد من الحكام.

قد يهمك أيضا: تفسير حلم الأسد في المنام للنابلسي للعزباء والمتزوجة والمطلقة والرجل بكل التأويلات

تفسير الرؤي الغريبة للمطر في منام المتزوجة

من رأت السماء تمطرا نار، فهي دلالة على المشاحنات المستمرة بينها وبين زوجها وتعبر الرؤية عن عدم استقرار زواجها، وقد تشير الروية أيضا الي مشاكل سوف تحدث لم تكن تتوقعها الرائية.

ومن رأت السماء تمطر ذهب او عسل فهو خير كبير سيصيب بيتها وتحول كبير في حياتها بأذن الله، وقد يكون أيضا ميراث سوف تحصل علية الرائية.

ومن رأت السماء تمطر قمح او زرعا فالرؤية تشير الي زيادة دخل زوجها وتيسير أمور بيتها، ومن رأت السماء تمطر بشدة وتفسد محصولها الزراعي او النباتات التي تزرعها فهو مكروه قد يصيب أحد ابنائها.

ومن رات في منامها أن الامطار تهطل بشدة وهي تحمل مظلة وتسير تحتها فهي تسير في طريق الخطأ وترتكب كثير من المعاصي، وقد تشير الرؤية لعدم التزامها بدفع الزكاة هي وزوجها، وقد تكون الرؤية كناية عن عدم سعي الرائية للخير.

أما اذا كانت السماء تمطر أذي كالنار او الحجارة او الأفاعي وكانت الرائية تسير تحتها وترتدي مظلة فهي حماية لها من الله تعالي ولن يصيبها أذى او مكروه والله أعلم.

ومن رأت السماء تمطرا ثلج فهي بشرة بسنة مليئة بالخير والرزق، ومن رأت الثلج يملأ بيتها فهي مسئوليات كبيرة واقعة على عاتقها، أما من رأت الثلج يهطل من السماء ويعيق حركة الشارع فهي تعاني من المشاكل مع زوجها.

ومن رأت السماء تمطر الثلج وكان زوجها مغترب فسوف يعود عما قريب، وإذا كان زوجها مسجوناً فسوف ينفك أسره عما قريب بأذن الله، ومن كان زوجها مريض فسوف يشفى والله أعلم.

قد يهمك أيضا:

تفسير المشي تحت المطر في المنام للمتزوجة قد يختلف من سيدة الي أخرى بحسب ظروف حياتها، لذلك لا يجوز تعميم التفسير فيها لكل المتزوجات فالعاملة غير ربة المنزل ومن أنجبت يختلف تأويلها عن من لم تنجب وهكذا، ولكن بشكل عام المطر في المنام خير ورزق وتوبة من الله تعالي فاستبشروا بالله خيرا.

تــنــويــه هــام

احصلي على رد سريع لكل أسئلتكِ في كل ما يخص المرأه والجمال وتفسير الأحلام من خلال تطبيق مجلة رقيقه، لتثبيت التطبيق اضغطي هــنــا

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *