تفسير رؤية الشعر المستعار في المنام (البروكة) بمختلف التفسيرات

تُعد رؤية الشعر المستعار في المنام من الرؤى التي ترمز للخداع والحسد والحقد في بعض الأحيان، كما تؤول على أنها رؤية خير في حالات أخرى وكل هذا يتوقف على الحالة الاجتماعية للرائي، لذلك سنتعرف على التفسير وفقاً للعلامة ابن سيرين.

الشعر المستعار في المنام

الشعر المستعار في المنام

فسر العلامة ابن سيرين إذا رأى الرجل في المنام أنه يلبس باروكة أو شعر مستعار فالرؤية هنا محمودة في حال كان الشعر طويلاً، وفي حال كان شعر الباروكة قصيراً دل ذلك على أنه شخص ماكر وحاقد ومنافق وحاسد ولا يحب الخير لمن حوله، أما عن تفسير حلم تركيب شعر مستعار طويل دل ذلك على أنه سوف يحقق جميع أهدافه.

ورؤية الرجل المتزوج للباروكة من بعيد دون أن يرتديها فهي تدل على وجود أشخاص حاقدين وحاسدين للرائي، وفي حال كان من يرتديها شخصاً يعرفه في الواقع فعليه أن يبتعد عنه لأنه لا يريد له الخير.

وفي حال كانت الباروكة باللون الأصفر فهي رؤية غير محمودة للرائي وفيها إشارة للخداع والتلون، أما إذا كان الشخص الحالم لديه مشكلة في الواقع برأسه ورأى نفسه يرتدى باروكة، فهذا يدل على سعى الرائي لإخفاء عيوبه والظهور بمظهر جميل.

قد يهمك ايضا: تفسير حلم الشعر الطويل الاسود للعزباء والمتزوجة والمطلقة والرجل

الشعر المستعار في المنام للمتزوجة

إذا رأت المتزوجة في المنام أنها تردى باروكة أو شعر مستعار سواء كان طويلاً أو قصيراً فالرؤية هنا محمودة وتُبشر بقدوم الخير وأخبار سعيدة، وضياع الباروكة في منام المتزوجة دليل على انتصارها على الأعداء، ورؤية الشعر المستعار فقط دون ارتداؤه دليل على وجود أشخاص حاقدين وحاسدين يمكرون بها ويرغبون في إلحاق الأذى بها.

لبس الباروكة في المنام للمتزوجة إشارة إلى مرورها بظروف مالية سيئة ووجود خلافات بينها وبين زوجها، وتفسير حلم الباروكة الشقراء دلالة على خيانة زوجها لها ونشوب الخلافات بينهما، وتصفيف المتزوجة للباروكة إشارة إلى خداعها من أشخاص مقربين لها.

وقص الشعر من الباروكة يرمز إلى محاولتها التصدي للأذى وحماية أولادها وزوجها وقد يدل على المكر والخداع في العلاقات الأسرية، وفي حال رأت الباروكة على شكل ضفيرة دل ذلك على وجود مال محفوظ.

الباروكة في المنام للحامل

إذا رأت الحامل أنها ترتدي الشعر المستعار في المنام فهذا يُشير إلى وجود متاعب في الحمل، أما ضياع الباروكة فيرمز لزوال متاعب الحمل والولادة.

لبس الباروكة في المنام للعزباء

إذا رأت العزباء في المنام أنها ترتدي الشعر المستعار أو الباروكة فالرؤية تدل على وجود أشخاص يمكرون بها، ورؤيتها فقط دلالة على وجود متاعب وصعوبات في حياتها تقف حائل أما تحقيق أهدافها، أما ضياع الباروكة في منامها فهو إشارة إلى زوال الهم والغم والمتاعب والله أعلم.

إذا رأت أن الباروكة تسقط من رأسها دل ذلك على زوال الهم والغم، أما إذا رأت نفسها تُمشط الباروكة دل ذلك على ارتباطها بشخص سيء الخلق، ووقوع الباروكة من شخص تعرفه في المنام يُشير إلى انكشاف سر ذلك الشخص لديها، وإذا وضعت الباروكة على رأسها وكانت سعيدة بها دل ذلك على الستر وقرب الزواج.

قد يهمك ايضا: تفسير رؤية الحواجب في المنام

الباروكة في المنام للمطلقة

إذا رأت المطلقة الباروكة في منامها فهذا يرمز إلى محاولتها إخفاء حالتها عن الناس، ويُشير الحلم أيضاً لسعيها بالارتباط من شخص عن طريق التجديد والتغيير في مظهرها، كما قد يدل الحلم على وجود متاعب وصعوبات تواجهها وترغب في إخفاء أسرارها عن الناس، ورؤية باروكة بشعر طويل دلالة على وجود بعض الأشخاص الذين يحاولون خداعها والله أعلم.

في النهاية إذا كان لديكم حلم وترغبون في تفسيره يُمكنكم تركه في التعليقات وسيتم الرد عليكم في أقرب وقت.

خدمة تفسير الاحلام المميزه خلال 24 ساعة
خدمة نفسير الاحلام المميزة من مجلة رقيقة هى خدمة جديدة يمكنك من خلالها الحصول على تفسير حلمك خلال 24 ساعة فقط وذلك مقابل مبلغ رمزي، للمزيد من التفاصيل حول هذه الخدمة من خلال الرابط التالى >> خدمة تفسير الاحلام المميزه

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
14 تعليقات
التعليقات الأحدث
التعليقات الأقدم
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى