تفسير رؤية اطفاء النار في المنام لابن سيرين النابلسي

يدل حلم اطفاء النار في المنام على الكثير من الدلالات المختلفة والتفسيرات المتعددة، لأن الإنسان إذا رأى النار فهذا دليل على كثرة الفتن والمعاصي التي قد يقع بها، بينما عندما يرى إخماد النار فهذا دليل على تجاوزه لكافة المشكلات التي تواجهه، وهو يشير أيضا إلى قوته في منع نفسه من الوقوع في الأخطاء.

اطفاء النار في المنام لابن سيرين

يشر تفسير ابن سيرين إلى أن إطفاء النار في حلم الشخص أثناء نومه نتيجة هبوب الرياح فهو دليل على أن هناك تعطيل في الأعمال الخاصة بالشخص الحالم، ويشير ذلك إلى الفقر.

بينما إذا رأى الشخص الحالم انه يقوم بإطفاء النار لأحد الأشخاص ذوي المناصب العالية، فهذا دليل على أن ذلك الشخص سوف يتعرض إلى توقف العمل الخاص به.

ويفسر ابن سيرين رؤية الشخص الحالم بأن هناك بعض النيران توجد في بيته وأنه قد تم إطفائها وقد اشتعلت بعد ذلك، فهذا دليل على أن صاحب تلك الرؤيا سوف يتعرض الى عملية سرقة.

وعند رؤية الشخص الحالم لحديقة منزلة وقد تم إخماد النار بها فهذا دليل على موت الشخص الحالم أو أحد أولاده.

بينما في بعض من التفسيرات الأخرى المحمودة، تدل رؤية النار المخمودة على الانتهاء تماما من الشعور السيء الذي يصيب الشخص الحالم وعلى شفاءه من المرض.

وعند رؤية الشخص الحالم لنفسه يقوم بإخماد النيران فهذا دليل على كثرة العقبات التي تواجهه في أمور حياته وقدرته على الخروج منها بالتصرف الحسن والتفكير السليم.

قد يهمك أيضا: النار في المنام وتفسير حلم الحريق للعزباء والمتزوجة والمطلقة والرجل

اطفاء النار في المنام للنابلسي

لقد فسر النابلسي أن الشخص الذى يحلم، بأنه يقوم بإطفاء النار عن طريق المياه، فهذا يشير إلى المشكلات، والعقبات التي سوف تحدث له, بينما إذا حلم الشخص بأن هناك نار توجد على يده، وأنها تخرج بكثرة، فهذا دليل على أن ذلك الشخص هو الذي ليس لديه صفة العدل في الحكم بين الناس.

وإذا رأى الشخص الحالم إنه يقوم بإخماد حريق شديد في منزله، أو منزل أحد الأقارب، فهو دليل على قدرته الكبيرة في الصلح بين الناس، والتقليل من الفتنة.

قد يهمك أيضا: تفسير حلم ملك الموت في المنام

اطفاء النيران في المنام عند الرجل

عند رؤية الرجل لنفسه في الحلم، بأنه يقوم بإطفاء النيران عن طريق استخدام يده، فهذا دليل على شجاعة، وقوة الشخص الحالم، وقدرته الكبيرة على مواجهة الصعاب، والمشكلات التي يمر بها في حياته.

بينما عند رؤيته للنيران، وأنه يقوم بإطفائها، ولم يصبه أي أذى، فهذه دلالة على دخوله في بعض المشكلات، ولكنه قادر على الخروج منها بسهولة، بدون إحداث أي ضرر لنفسه, وإذا حلم الرجل بالحريق في نومه، وأنه قد تم اخماده عن طريق رجال الإطفاء، فهذا يعد دليل على السعادة، التي سوف يراها الشخص الحالم في الفترات المقبلة من حياته.

قد يهمك أيضا: تفسير حلم المطر الغزير في المنام لابن سيرين والنابلسي

وفى نهاية المقال كانت هذه بعض المعلومات الهامة والمتعلقة بتفسير اطفاء النار في المنام.

😍اعرفي وزنك المثالي بهذا التطبيق المجاني من مجلة رقيقه، اضغطي هنا>> تطبيق حاسبة الوزن المثالي 😍

 

‫4 تعليقات

  1. السلام عليكم
    رأيت نار مشتعله بشجره وثم ناديت شاب اعرفه وهو مقرب مني وطلبت منه اطفاء النار وساعدته باعطاءه خرطوم الماء لإطفائها
    مع العلم عزباء

    1. السلام عليكم المنام يدل على حدوث مشكلة وفتنة بينكم وستسعوا لإصلاح الأمر بإذن الله تعالى، والله تعالى أعلم

  2. حلمت اني واخواتي الصغار اننا انتقلنا لمدرسه جديده ف الحلم كان طويل  اتذكر منه  موقف اخواتي ضاعوا وكنا نريد نطلع من المدرسه(خلص الدوام) وكأنو فوق الباب وفي شخص كبير بالسن (يعني بسن جدي) قال ممنوع ينزلو ف انا رحت للمديره أو المعاونه تبع المدرسه كانت هي تنظف بالتواليت وقلتلها انو تطلعي خواتي ف لما كانت معي وطلعت لقيت سياره ابي وامي وانو ابي هو الي طلع خواتي وانا اجيت قلت انا كنت مع المعاونه ف امي قالت لي شو معها انت ماعملتي شي لخواتك وانا عزباء ماتفسير الحلم

    1. السلام عليكم المنام يدل على مروركم بأزمة صغيرة وستخرجوا منها على خير بإذن الله تعالى،والله تعالى أعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى