Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

معاني اسماء اميرات ديزني

معاني اسماء اميرات ديزني أمر يبحث عنه الكثير من الأمهات، كل أم عندما تعلم بأنها سترزق ببنت دائمًا ما تحلم بأنها ستكون أميرة حياتها ومصدر سعادتها، وأول ما يخطر على بالها أميرات ديزني الجميلات أيقونات الرقة والدلال والجمال عبر الأجيال المختلفة.

وتريد أن تطلق على إبنتها إسم إحدى تلك الأميرات المفضلة لديها، ولو كنت منهن عزيزتي وتريدين معرفة معاني اسماء اميرات ديزني الساحرات، قامت مجلة رقيقة بجمع معاني اسماء اميرات ديزني الشهيرات لتشجيع كل أم على اتخاذ تلك الخطوة.

معاني اسماء اميرات ديزني

معاني اسماء اميرات ديزني

هناك الكثير من أفلام الرسوم المتحركة التي تربى عليها أجيال وراء أجيال وشكلت وأثرت بشكل كبير في وجداننا وخاصة الأفلام التي تروي قصص بطلات غاية في الروعة والجمال.

ومن أشهر هؤلاء بالطبع سندريلا وسنو وايت وغيرها الكثير، ولذلك قمنا بجمع أشهر أسماء أميرات ديزني لتختاري منها ما يناسبك:

1- آنا بطلة فيلم “Frozen” :

الأميرة الرائعة الرقيقة آنا، إسمها باللغة الإنجليزية هو Grace، وتترجم للعربية إلى “رحمة”، ويمكن أن تترجم أيضًا بمعنى “الجمال”.

وبالتالي لو كنت تبحثين عن إسم مميز ورائع لطفلتك الصغيرة، فكري في هذا الإسم وضعيه في قائمة اختياراتك.

2. بيلا بطلة فيلم “الجميلة والوحش” :

بالطبع نعرف جيدًا الفيلم الشهير “الجميلة والوحش” وكيف أنها عشقت تلك الأميرة الوحش واستطاعت أن تخرج أجمل ما فيه من مشاعر ورومانسية برقتها وحنانها.

بيلا هو إسم فرنسي الأصل، ويترجم للإنجليزية والعربية بمعنى “الجميلة” بالطبع لا يوجد أجمل من ذلك معنى لإبنتك.

3. ياسمين بطلة فيلم “علاء الدين والمصباح السحري” :

نعرف بالطبع جميعنا شخصية علاء الدين العربية الأصل والشهيرة والتي أوصلتها ديزني للعالمية عن طريق الفيلم الكرتوني الشهير “علاء الدين والمصباح السحري”.

وبالطبع نعرف الأميرة السمراء ياسمين ذات الشعر الأسود الطويل والقوام الممشوق، اسم ياسمين مأخوذ من اسم زهرة الياسمين الزكية العطرة.

4. مولان بطلة فيلم “مولان” :

بالطبع نعرف فيلم الرسوم المتحركة الشهير “مولان” الذي يروي قصة البطلة الصينية الباسلة التي حاربت بكل شجاعة عن قضايا وطنها.

اسم مولان معناه بالصينية “زهرة الماجنوليا”، والتي تزهر في فصل الربيع وتمتاز بلونها الأبيض والوردي الرقيق.

5. تيانا بطلة فيلم “الأميرة والضفدع” :

تيانا اسم إغريقي الأصل، يعني بالعربية “الأميرة”، بالطبع نعرف الأميرة السمراء الرقيقة ذات حس الفكاهة العالي، وكيف جعلت الأمير يعشقها وأسرت قلوب الجمهور كذلك.

بالطبع لن تجدين أفضل من ذلك الإسم لتطلقيه على أميرتك الصغيرة.

6- رابونزل بطلة فيلم “Tangled” :

بالطبع لا نمل من مشاهدة هذا الفيلم الخالد، للأميرة ذات الشعر الذهبي الطويل المسحور.

رابونزل كلمة لاتينية معناها الروح الجوهرية والفضة اللماقة، كما أن معنى الكلمة باللغة الألمانية الوردة.

يسعدنا أن تشاركينا رأيك وأي إسم قد حاز على إعجابك وقمتِ باختياره، وفي حالة وجود اسم يعجبك ولا يوجد بالمقال لا تبخلين به وشاركينا إياه.

عن الكاتب

amira mahmoud

اكتب تعليق