Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

معنى اسم اسيل في اللغة العربية والتركية

اسم اسيل من الأسماء العربية المنتشرة بين المواليد في الآونة الأخيرة، وهو اسم مؤنث ويرجع للغة العربية الأصيلة، وتختلف معاني الاسم ولكن جميعهم يدل على اللين وطيبة القلب، وهى من الصفات المقربة للقلوب. ومن خلال هذا المقال سوف نتحدث عن معنى اسم اسيل في اللغة العربية والتركية وصفات حاملة الاسم بالتفصيل…

معنى اسم أسيل في القاموس العربي

يطلق اسم اسيل على الفتيات وبرغم من أنه يشبه اسماء الذكور وكان يقال أيام رسول الله سيدنا محمد على كل ما هو لين القلب وجميل بإضافة أن الاسم كان يوصف به رسول الله فقد قيل إنه اسيل الخد وأيضًا عندما يوصف بيه الخيل فيقصد أن الخيل من سلالة أصيلة.

معنى اسم اسيل في اللغة التركية

انتشر اسم اسيل في تركيا من شدة جمال صفاته ومعنى الاسم في اللغة التركية هو وجه القمر أو ضوء القمر الخفيف والجميع يعشق امتلاك اسم يدل على القمر.

هل اسم اسيل مسلم أم مسيحي؟

من الأسماء التي يمكن تسمية الفتيات بها سواء مسيحية أو مسلمة والكثير من الأمهات يرغبن في تسمية بناتهن باسم اسيل ولكن يخفن من حكم الشرع، ونريد اعلام حضراتكم أن الاسم يجوز تسمية الفتاة المسلمة به لأنه لا يحمل أي صفة تذم حاملة الاسم.

قد يهمكِ أيضا: اسماء بنات تركية مميزة و نادرة و معانيها لطفلتك الجميلة

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

صفات حاملة الاسم

  • تتميز حاملة الاسم بالدلع والرقة الشديدة.
  • فتاة تمتلك شخصية قوية.
  • فتاة متواضعة على الرغم من أنها تمتلك مقدار كبير من الثقة بالنفس.
  • فتاة تهوى التعليم وتتميز بمستوى عالي في الدراسة.
  • وفي بيئة العمل تهتم بعملها وتتقن إتمامه على أجمل وجه.
  • تتمتع حاملة الاسم بالقدرة على التواصل مع الأخرين والتحدث بلباقة.
  • مرتبة في أفكارها بشأن مستقبلها وتخطط له بشكل جيد.

اقرأي أيضًا : معنى اسم ريماس بكل اللغات وصور مزخرفة جاهزة للتحميل

دلع اسم اسيل

وبعد أن تحدثنا عن صفات حاملة اسم اسيل وذكرنا أنها فتاة رقيقة ودلوعة، فيحب إعطاء بعض أسماء الدلع لها ويمكن قول أسول أو أسو أو أسوله.

صور مزخرفة لاسم اسيل للتحميل

معنى اسم اسيل

اكتب تعليق